قديم 27-04-2011, 11:21 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية mercury6600
mercury6600 mercury6600 غير متواجد حالياً
Capt Almeilabi

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
mercury6600 له تواجد مميز في خط الطيرانmercury6600 له تواجد مميز في خط الطيران
mercury6600 mercury6600 غير متواجد حالياً
Capt Almeilabi

الصورة الرمزية mercury6600

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
mercury6600 له تواجد مميز في خط الطيرانmercury6600 له تواجد مميز في خط الطيران
Shai توضيح جداً مهم اتمنى من الجميع الاطلاع عليه.

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من القائمين على الخطوط السعودية انا يكون لديهم علم بأن طلاب المملكة العربية السعودية يتخرجوا من الثانوية الحكومية وهم لايتحدثون اللغة الانجليزية بسبب ضغف المنهج وعدم الاهتمام به وهنا الخطوط اول مطلب لها في التقديم اللغة من المفروض انا يتم ابتعاث الطلاب للخارج على الاقل لمدة سنة ومن ثم يكملون دراستهم في الخطوط ولكن للأسف الخطوط السعودية مجهولة في فتح ابواب التقديم ونوعاً ما واهية ومجالاتها داخل المملكة غير معروفة انا الاحظ بان الجميع عندما يتحدث عن الطيران مباشرةً يذكرون الدراسة بالخارج على حسابهم الشخصي مع العلم بأن مبالغها طائلة بصراحة معقدة (وجهة نظر قد تتفق اخي الكريم معي او تختلف)
اتمنى من الجميع ابداء رأيهم !

الشخص المتحدث هنا شخص يحلم في ان يصبح طيار او مراقب جوي انا تخرجي من الثانوية تقريباً بعد شهرين من الان لكن عندما افكر في طريقة الخطوط السعودية ابكي في داخلي وأُجن من التفكير مع العلم بأني معجب جداً الخطوط السعودية عندما اراهم في المطارات بالخارج او في الطائرة لكن هل السبب هنا القائمين عليها انا لا ألوم احد فقط اريد منكم مشاركتي في هذا الموضوع والتوضيح لي فلربما اكون انا الذي لا افقه شئ في الخطوط السعودية

تحياتي لكم / Mercury.
mercury6600 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-2011, 06:54 PM  
  مشاركة [ 2 ]
Fighter Jet Fighter Jet غير متواجد حالياً
طيار متدرب

شكر غيره: 1
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Fighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Fighter Jet
Fighter Jet Fighter Jet غير متواجد حالياً
طيار متدرب

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Fighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقديرFighter Jet يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Fighter Jet
افتراضي رد: توضيح جداً مهم اتمنى من الجميع الاطلاع عليه.

والله وأنا أخوك كلامك في محله
لكن لا ننسى الدافع الداخلي للإنسان .. من ناحية تعلم الإنجليزية وإلا غيرها
من واقع تجربة .. أنا ما تكلمت إنجليزي إلا بثالث ثانوي
كانت البداية أو شرارة البداية .. محاولتي في حل سؤال بسيط + تشجيع المدرس
ومن بعد ذاك اليوم بسنة تقريبا .. صرت بلبل إنجليزي باللهجة الأمريكية

وللمعلومية أنا تعليمي حاسب آلي .. بالرغم من هذا
لم يمنعني عملي من تعلم علوم الطيران
وإن شاء الله قريب أكون طيار
بس دعواتكم

لا تتحطم وأنا أخوك
أنت قضيت سنين تتعلم
والإنجليزي موب صعب أبد
بس مسألة دافع + محاولة + ممارسة .. وإن شاء الله تصير أمورك تمام

آسف على الإطالة
الله يوفق الجميع
Fighter Jet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-2011, 09:02 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية First Officer
First Officer First Officer غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
First Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقدير
First Officer First Officer غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية First Officer

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
First Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: توضيح جداً مهم اتمنى من الجميع الاطلاع عليه.

الخطوط السعودية تبغى ناس جاهزين
ما تبغى ترسل طلاب ولسع تدرسهم انجليزي
اجل على ايش ارسلوهم وابتعثوهم ... عشان حبهم للطيران ؟!!
اي واحد يقدر يضحك عليهم ويوريهم في المقابلة الشخصية انه يحب الطيران
وكذا حيرسلوا الشعب كلو يروح يدرس طيران
لا الخطوط السعودية اول ما تقدم عليها تقولك تعال يا حبيبي اختبر توفل أول شيء... ما جبت الدرجة المطلوبة برااا
هم يبغوا يشوفوا من الشخص اللي انجليزيته قوية... وما يبغوا يتعبوا بعدين.... لأنه هذا من أهم مواصفات الطيار
وعلى فكرة مو بس الخطوط السعودية تطلب لغة انجليزية من الطلاب ..... حتى ابتعاث أرامكوا وسابك
لأنه الانجليزي هو اللي يميز الطالب عن غيره من بقية الطلاب ,,,

تحياتي لك,,,
First Officer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
أكاديميات ومدارس الطيران Academic School