العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > تقارير رحلات الطيران السياحية
تحديث الصفحة ماهي أطول رحلة قد قمت بها
الملاحظات

تقارير رحلات الطيران السياحية   قسـم لطرح قصة رحلة قام بها العضو على احدى شركات الطيران و المواقف التي حصلت لة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 21-10-2007, 12:17 AM   رقم المشاركة : [ 31 ]   
البارود
الدرجة الاولى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
البارود غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

أطول رحلة قمت بها تقريبا 14 ساعة مع توقف ساعة من دبي الى سنغافورة ثم الى ميلبورن

التوقيع البارود
  إقتباس
قديم 23-10-2007, 12:52 PM   رقم المشاركة : [ 32 ]   
Commercial Pilot
Captain 747-400
الصورة الرمزية Commercial Pilot
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Commercial Pilot غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر Skype إلى Commercial Pilot
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

أطول رحلة قمت بها تقريبا 14 ساعة مع توقف ساعة من دبي الى سنغافورة ثم الى ميلبورن

الغالي البارود
حقيقة رحلة طويلة.ياليت اخي الكريم تزور هذا الرابط
http://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=14767
وتتحفنا عن زيارتك لقارة استراليا.فالكثير من ألاخوان وأنا شخصيآ حاب أتعرف اكثرعلى تلك الدولة.
نحن بأنتظارك لتفيد وتستفيد
تقبل مودتي

التوقيع Commercial Pilot

وما نيل المطالب بالتمني ...... ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
  إقتباس
قديم 23-10-2007, 10:52 PM   رقم المشاركة : [ 33 ]   
flysaudi
<font color="#008080"><b>مدرب خط الطيران الشراعي</b></font>
الصورة الرمزية flysaudi
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
flysaudi غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

تحية طيبة للجميع
واحب ان ادلي بدلوي
فقد قمت بالطيرن الحر بدون محرك لمسافة تبلغ 20 كيلو
الموقع جبل السودة
التاريخ قبل عام 2000م تقريباً
وتم اعتقالي من قبل الدفاع المدني في حينها
وخرجت بالكفالة
طبعاً لان الحدث كان الاول من نوعة في تلك المنطقة
وضنوا اني قد اتيت من الفضاء ههههه

التوقيع flysaudi

متعة الطيران
  إقتباس
قديم 24-10-2007, 09:58 PM   رقم المشاركة : [ 34 ]   
LAA-LY
Flight SIM Dir
الصورة الرمزية LAA-LY
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
LAA-LY غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر Skype إلى LAA-LY
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

صراحة أطول رحلة سويتها هي من دبي- هيثرو - سينسيناتي اوهايو
حيث اني ذهبت من دبي الى هيثرو حوالي 6:30 او 7 ساعات وبعدين قعدت ترانزيت حوالي 4 ساعات في هيثرو وكان الجو روووووووووعه .... وبعدين رحت من هيثرو ل اوهايو سينيتاتي في حوالي 7 ساعات ونصف .... وقعدت شهر هناك وفي الرجعة من اوهايو سنسناتي الى باريس في لا بروجيت الله اعلم مش فاكر اسمه وكانت الرحلة حوالي 8 ألى 8:15 ساعة وبعدها ترانزيت 5 ساعات لفيت فيها باريس وتعرفت على شباب هتاك جزائريين كانو معي في نفس الطيارة وكانو حافظين باريس كلها ولففوني فيها ومضيت وقت روووووووووووووووووووعة بعد وبعدبن يااعزائي الرجعة لدبي كانت سبعة ساعات ونصف.

أحسبوها انتم ;)

التوقيع LAA-LY
http://photos-g.ak.fbcdn.net/photos-...88646_4161.jpg



أنت الزائر لمواضيعي ومشاركاتي
  إقتباس
قديم 25-10-2007, 06:23 AM   رقم المشاركة : [ 35 ]   
diaahsn
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
diaahsn غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

اطول رحله قمت بها كانت من مدريد لبيونس ايريس بالارجنتين و كانت 11 ساعه و خمسون دقيقه منها 7 ساعات فوق الاطلسى وكانت مناظر الغروب فى الذهاب خلابه و الفجر فى العوده اكثر جمالا

التوقيع diaahsn
  إقتباس
قديم 25-10-2007, 05:16 PM   رقم المشاركة : [ 36 ]   
fahads
ANS EMPLOYEE
الصورة الرمزية fahads
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
fahads غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها


بالنسبة لأطول رحلة فهي أنواع :

1- أطول رحلة مباشرة بين مطارين فهي 14:35 ساعة بين ميلبورن ( استراليا ) و مطار دبي على الايرباص 340-500 على الاماراتية

2- بين مطارين مع توقف للتزود بالوقود كانت حوالي 15 ساعة من جدة الى نيويورك مع التوقف في مطار بالقرب من الحدود الكندية بدون النزول من الطائرة للتزود بالوقود على السعودية ( وفاتت علينا رحلةالمواصلة الى مونتريال/ كندا )

3- بين مطارين مع تغيير من من طائرة الى طائرة أخرى مباشرة كانت من سان فرانسيسكو الى لندن ومن ثم الى جدة واستغرقت حوالي 18:30 مع وجود حوالي ساعتين و اربعين دقيقة انتظار داخل الطائرة من سان فرانسيسكو الى لندن بسب البحث عن عفش شحن في الطائرة بدون صعود الراكب على خطوط فيرجن والسعودية

4- رحلة بين عدة مطارات واستغرقت 32 ساعة وكانت بين فيرفاكس الى واشنطن الى نيويورك الى كازابلانكا الى القاهرة وبعدها الى جدة على الخطوط المغربية

التوقيع fahads
  إقتباس
قديم 27-10-2007, 01:12 AM   رقم المشاركة : [ 37 ]   
Commercial Pilot
Captain 747-400
الصورة الرمزية Commercial Pilot
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Commercial Pilot غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر Skype إلى Commercial Pilot
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

تحية طيبة للجميع
واحب ان ادلي بدلوي
فقد قمت بالطيرن الحر بدون محرك لمسافة تبلغ 20 كيلو
الموقع جبل السودة
التاريخ قبل عام 2000م تقريباً
وتم اعتقالي من قبل الدفاع المدني في حينها
وخرجت بالكفالة
طبعاً لان الحدث كان الاول من نوعة في تلك المنطقة
وضنوا اني قد اتيت من الفضاء ههههه

الغالي flysaudi
متمكن أخي الكريم..حقيقة أهنئك على هذة الهواية الرائعة.
ماشاء الله عليك كيف تغامر في جبال السودة شاهقة الارتفاع ولكن المثل يقول ( مالها الا رجالها)
لو كنت أعرفك في ذاك الوقت لزرتك في أدارة الدفاع المدني وقدمت لك بعض الاكلات الشعبية تقديرآ لمجهودك هههههه
تقبل مودتي
  إقتباس
قديم 27-10-2007, 01:18 AM   رقم المشاركة : [ 38 ]   
Commercial Pilot
Captain 747-400
الصورة الرمزية Commercial Pilot
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Commercial Pilot غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر Skype إلى Commercial Pilot
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

صراحة أطول رحلة سويتها هي من دبي- هيثرو - سينسيناتي اوهايو
حيث اني ذهبت من دبي الى هيثرو حوالي 6:30 او 7 ساعات وبعدين قعدت ترانزيت حوالي 4 ساعات في هيثرو وكان الجو روووووووووعه .... وبعدين رحت من هيثرو ل اوهايو سينيتاتي في حوالي 7 ساعات ونصف .... وقعدت شهر هناك وفي الرجعة من اوهايو سنسناتي الى باريس في لا بروجيت الله اعلم مش فاكر اسمه وكانت الرحلة حوالي 8 ألى 8:15 ساعة وبعدها ترانزيت 5 ساعات لفيت فيها باريس وتعرفت على شباب هتاك جزائريين كانو معي في نفس الطيارة وكانو حافظين باريس كلها ولففوني فيها ومضيت وقت روووووووووووووووووووعة بعد وبعدبن يااعزائي الرجعة لدبي كانت سبعة ساعات ونصف.

أحسبوها انتم ;)

الغالي sokanaitey
شرفني تواجدك.وأشكرك على المشاركة
عزيزي طرحت موضوع على هذا الرابط ليتك تشرفنا فية وتعطينا بعض المعلومات عن هذة الرحلة
http://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=14767
تقبل مودتي
  إقتباس
قديم 27-10-2007, 01:25 AM   رقم المشاركة : [ 39 ]   
Commercial Pilot
Captain 747-400
الصورة الرمزية Commercial Pilot
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Commercial Pilot غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر Skype إلى Commercial Pilot
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

اطول رحله قمت بها كانت من مدريد لبيونس ايريس بالارجنتين و كانت 11 ساعه و خمسون دقيقه منها 7 ساعات فوق الاطلسى وكانت مناظر الغروب فى الذهاب خلابه و الفجر فى العوده اكثر جمالا

الغالي diaahsn
أشكرك على المرور والمشاركة
كلي ثقة أن رحلتك مع شركة طيران Lberia كانت ممتعة.فهي من أفضل شركات الطيران العالمية
حقيقة أنا من عشاق دول امريكا الجنوبية لكن المشكلة فى اللغة الاسبانية يجد الشخص بعض المتاعب هناك. حقيقة أتمني أن تزورنا على هذا الرابط لتمتعنا بهذة الرحلة
http://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=14767
تقبل مودتي
  إقتباس
قديم 30-10-2007, 08:15 PM   رقم المشاركة : [ 40 ]   
ساكون طيارا
الطيار القادم
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
ساكون طيارا غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

انا بصراحة سافرت كثير عن طريق الطيران ولكن كل رحلاتي قصيره مثل البحرين - القاهره عن طريق طيران الخليج ،البحرين - دمشق عن طريق طيران الخليج ، البحرين - الدوحه - عمان عن طريق الخطوط القطرية ، عمان - الدمام عن طريق الملكية الاردنية وعن طريق الخطوط السعودية العديد من الرحلات الداخلية وكانت احلى سفراتي على الخطوط الجوية القطرية التي تستحق بكل تاكيد الخمس نجوم وقريبا انشاء الله راح اجرب رحله راح تكون من اطول الرحلات بالنسبة لي وهي لمدينة فانكوفر الكندية بغرض دراسة الطيران وانشاء الله اجرب القطرية او طيران الامارات او طيران الاتحاد اذا عندهم رحلات مباشرة للمدينة المذكورة .
  إقتباس
قديم 03-11-2007, 01:51 PM   رقم المشاركة : [ 41 ]   
QatarA340
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
QatarA340 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

بصراحة بس ما احد يستغرب.. اطول رحلة الدوحة=لندن... اخذنا 9 ساعات ونصف بالقطرية!!! ما ندري ليش اخذنا هل كثر, بس 9 ساعات و نصف, و كانت في الشتى و الاجواء كانت رعدية طول الطريق!
  إقتباس
قديم 03-11-2007, 08:38 PM   رقم المشاركة : [ 42 ]   
klm
][ .. VIP .. ][
الصورة الرمزية klm
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
klm غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

بالنسبة لي فانا لم اخرج من الاجواء العربية ابدا
ولكن اطول رحلة حدتث قبل سنوات عندما ذهبت الى سوريا ومنعتني السلطات من الدخول بسبب وجود ختم دولة معادية لسوريا في جوازي
الرحلة كان مسارها كما يلي : صنعاء - عدن - دمشق - عدن - صنعاء
والاقلاع كان 7 صباحا والوصول كان الساعة 6 مساء والطائرة من طراز ايرباص 310

التوقيع klm
  إقتباس
قديم 03-11-2007, 08:54 PM   رقم المشاركة : [ 43 ]   
jumeirah
عضو الطيران ONLINE
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
jumeirah غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

والله موضوع جميل جداً


والله اطول رحله طلعت عليها كانت من الرياض إلى واشنطن وكانت على خطوط الـ TWA
وبصراحه ما اذكر كم ساعة كانت خصوصاً انها توقف في القاهرة لمدة ساعة
واذكر اني مليت من الجلسه في الكرسي و طقتني الخرمة ( مدخن ) الله لا يوريكم هالرحله




وسلامتكم


كانت الرحله في عام 2000
  إقتباس
قديم 04-11-2007, 04:54 PM   رقم المشاركة : [ 44 ]   
(AirArabia)
طيران العربية
الصورة الرمزية (AirArabia)
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

دبي -نيوارك(نيويورك) الخطوط الجوية الماليزية B777-300 13 ساعة ونصف 1998م الاقلاع 2:30 صباحا الوصول 10 صباحا بوقيت نيويورك والعودة نيوارك (نيويورك) 13 ساعة ايضا والجميل في رحلة العودة الطائرة فاضية يعني رااااااااااحة

التوقيع (AirArabia)
  إقتباس
قديم 06-11-2007, 02:11 PM   رقم المشاركة : [ 45 ]   
Commercial Pilot
Captain 747-400
الصورة الرمزية Commercial Pilot
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Commercial Pilot غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر Skype إلى Commercial Pilot
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها



بالنسبة لأطول رحلة فهي أنواع :

1- أطول رحلة مباشرة بين مطارين فهي 14:35 ساعة بين ميلبورن ( استراليا ) و مطار دبي على الايرباص 340-500 على الاماراتية

2- بين مطارين مع توقف للتزود بالوقود كانت حوالي 15 ساعة من جدة الى نيويورك مع التوقف في مطار بالقرب من الحدود الكندية بدون النزول من الطائرة للتزود بالوقود على السعودية ( وفاتت علينا رحلةالمواصلة الى مونتريال/ كندا )

3- بين مطارين مع تغيير من من طائرة الى طائرة أخرى مباشرة كانت من سان فرانسيسكو الى لندن ومن ثم الى جدة واستغرقت حوالي 18:30 مع وجود حوالي ساعتين و اربعين دقيقة انتظار داخل الطائرة من سان فرانسيسكو الى لندن بسب البحث عن عفش شحن في الطائرة بدون صعود الراكب على خطوط فيرجن والسعودية


4- رحلة بين عدة مطارات واستغرقت 32 ساعة وكانت بين فيرفاكس الى واشنطن الى نيويورك الى كازابلانكا الى القاهرة وبعدها الى جدة على الخطوط المغربية

الغالي fahads
اسعد الله جميع أوقاتك بالخير
أشكر ياعزيزي على المرور والمشاركة
بصراحة أتمني أن تزورنا في ساحة السفر (وجهة نظر) وتمنعنا بذكرياتك عن تلك الرحلات
http://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=14767
تقبل مودتي
  إقتباس
قديم 06-11-2007, 02:20 PM   رقم المشاركة : [ 46 ]   
Commercial Pilot
Captain 747-400
الصورة الرمزية Commercial Pilot
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Commercial Pilot غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر Skype إلى Commercial Pilot
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

انا بصراحة سافرت كثير عن طريق الطيران ولكن كل رحلاتي قصيره مثل البحرين - القاهره عن طريق طيران الخليج ،البحرين - دمشق عن طريق طيران الخليج ، البحرين - الدوحه - عمان عن طريق الخطوط القطرية ، عمان - الدمام عن طريق الملكية الاردنية وعن طريق الخطوط السعودية العديد من الرحلات الداخلية وكانت احلى سفراتي على الخطوط الجوية القطرية التي تستحق بكل تاكيد الخمس نجوم وقريبا انشاء الله راح اجرب رحله راح تكون من اطول الرحلات بالنسبة لي وهي لمدينة فانكوفر الكندية بغرض دراسة الطيران وانشاء الله اجرب القطرية او طيران الامارات او طيران الاتحاد اذا عندهم رحلات مباشرة للمدينة المذكورة .

الغالي ساكون طيار
أشكر على المشاركة.واتمني من الله العلي القدير أن تمتعنا قريبآ عن رحلتك الدراسية في مدينة هانكوفر الكندية.وانا على ثقة ثامة بأن هذة الرحلة ستحمل الكثير من الذكريات الجميلة.
اتمني لك التوفيق فى حياتك العلمية والعملية
تقبل مودتي
  إقتباس
قديم 06-11-2007, 02:22 PM   رقم المشاركة : [ 47 ]   
Commercial Pilot
Captain 747-400
الصورة الرمزية Commercial Pilot
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Commercial Pilot غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر Skype إلى Commercial Pilot
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

بصراحة بس ما احد يستغرب.. اطول رحلة الدوحة=لندن... اخذنا 9 ساعات ونصف بالقطرية!!! ما ندري ليش اخذنا هل كثر, بس 9 ساعات و نصف, و كانت في الشتى و الاجواء كانت رعدية طول الطريق!

الغالي QatarA340
سرني تواجدك واشكرك على المشاركة
ياسيدي الرياح الشديدة ممكن أن تؤثر على زمن الرحلة
تقبل مودتي
  إقتباس
قديم 06-11-2007, 02:28 PM   رقم المشاركة : [ 48 ]   
Commercial Pilot
Captain 747-400
الصورة الرمزية Commercial Pilot
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Commercial Pilot غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر Skype إلى Commercial Pilot
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

بالنسبة لي فانا لم اخرج من الاجواء العربية ابدا
ولكن اطول رحلة حدتث قبل سنوات عندما ذهبت الى سوريا ومنعتني السلطات من الدخول بسبب وجود ختم دولة معادية لسوريا في جوازي
الرحلة كان مسارها كما يلي : صنعاء - عدن - دمشق - عدن - صنعاء
والاقلاع كان 7 صباحا والوصول كان الساعة 6 مساء والطائرة من طراز ايرباص 310

الغالي KLM
هههههه حقيقة رحلة غير موفقة.أتمني ان لا يتكرر معك نفس الموقف مستقبلآ هههههه
تقبل مودتي
  إقتباس
قديم 06-11-2007, 03:22 PM   رقم المشاركة : [ 49 ]   
Commercial Pilot
Captain 747-400
الصورة الرمزية Commercial Pilot
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Commercial Pilot غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر Skype إلى Commercial Pilot
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

والله موضوع جميل جداً


والله اطول رحله طلعت عليها كانت من الرياض إلى واشنطن وكانت على خطوط الـ TWA
وبصراحه ما اذكر كم ساعة كانت خصوصاً انها توقف في القاهرة لمدة ساعة
واذكر اني مليت من الجلسه في الكرسي و طقتني الخرمة ( مدخن ) الله لا يوريكم هالرحله




وسلامتكم


كانت الرحله في عام 2000

الغالي jumeirah
أشكرك على المرور والمشاركة
ياسيدي ستتفاجاء اذا قلت لك هذة المرة الاولي التي اعرف أن شركة ال TWA تطير من مطار الرياض مباشرة لواشنطن عن طريق القاهرة.
سابقآ ومنذ فترة طويلة كانت ال TWA تطير من مطار الظهران الدولي (القديم)
عمومآ ليس لدي معلومات عن هذا الموضوع فقد شجعتني للبحث عن هذا الموضوع
تقبل مودتي
  إقتباس
قديم 06-11-2007, 04:56 PM   رقم المشاركة : [ 50 ]   
Commercial Pilot
Captain 747-400
الصورة الرمزية Commercial Pilot
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Commercial Pilot غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر Skype إلى Commercial Pilot
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

دبي -نيوارك(نيويورك) الخطوط الجوية الماليزية B777-300 13 ساعة ونصف 1998م الاقلاع 2:30 صباحا الوصول 10 صباحا بوقيت نيويورك والعودة نيوارك (نيويورك) 13 ساعة ايضا والجميل في رحلة العودة الطائرة فاضية يعني رااااااااااحة

الغالي AirArabia
اشكرك علي المرور والمشاركة.بس فية سؤال هل ممكن لشركة الطيران الماليزية الطيران مباشرة من دبي الى الولايات المتحدة الامريكية..؟
حسب معرفتي أنظمة الطيران لا تسمح لها بنقل ركاب ومواصلة رحلتها ولكن يحق لهذة الطائرة التزود فقط بالوقود أو أيصال بعض الركاب الى هذة النقطة.
ياليت تفيدني في هذة النقطة.هل القوانين بدولة الامارات العربية تسمح لهم بنقل الركاب
على سبيل المثال هل السعودية تطير من الرياض ثم دبي وأمريكا
تقبل مودتي
  إقتباس
قديم 08-11-2007, 01:55 AM   رقم المشاركة : [ 51 ]   
mechanic
.. عضو مجلس الادارة ..

.. مراقب هندسة وصيانة الطائرات ..
الصورة الرمزية mechanic
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 16 مرة في 14 مشاركة
mechanic غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

أطول رحلة لي كانت

الرياض - فرانكفورت (5 ساعات ونص)

ترانزيت في مطار فرانكفورت (6 ساعات)

وبعدين من فرانكفورت إلى أطلنطا (حوالي تسع ساعات ونص !!)

ترنزيت في مطار اطلنطا (3 ساعات )

وأخيراً أطلنطا - ديتونا بيتش ( 2 ساعتين)

يعني الرحلة كانت حوالي 30 ساعة

مع إجراءات المطارات

كانت الرحلة رحلة عمل

وكانت الرحلة فيها جميع أنواع الأحوال الجوية

مطر و برق و رعد و وحر و صيف وأي شئ يخطر على البال

تحياتي للجميع

Mechanic

التوقيع mechanic
  إقتباس
قديم 09-11-2007, 09:48 PM   رقم المشاركة : [ 52 ]   
Ehab Samy
][مشرف][
][Flight Simulator][

[[ FS Professional ]]
عضو الطيران
(( ONLINE ))
الصورة الرمزية Ehab Samy
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 63 مرة في 32 مشاركة
Ehab Samy غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

السلام عليكم
اطول رحلة قمت بها هى من مطار القاهرة الدولي الى مطار ميامي بالولايات المتحدة
الرحلة استغرقت تقريبا من 10 الي 12 ساعة متواصلة

التوقيع Ehab Samy
اللهم لك الحمد والشكر فأنت على كل شي قدير
  إقتباس
قديم 18-11-2007, 04:22 PM   رقم المشاركة : [ 53 ]   
..»F.a.h.a.d«..
الامتياز
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
..»F.a.h.a.d«.. غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

كانـت اطول رحلـة لي

على الخطـوط السعوديـة من الريـاض - كوالالمبـور ... على الدرجـة الأولى .. الرحلة استغرقت 8 ساعات تقريبــا ..

وسافرت لماليزيـا 4 مرات ,,



مشكور يالغـالي على هالموضـوع ..

التوقيع ..»F.a.h.a.d«..

  إقتباس
قديم 29-11-2007, 11:35 AM   رقم المشاركة : [ 54 ]   
Commercial Pilot
Captain 747-400
الصورة الرمزية Commercial Pilot
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Commercial Pilot غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر Skype إلى Commercial Pilot
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

أطول رحلة لي كانت

الرياض - فرانكفورت (5 ساعات ونص)

ترانزيت في مطار فرانكفورت (6 ساعات)

وبعدين من فرانكفورت إلى أطلنطا (حوالي تسع ساعات ونص !!)

ترنزيت في مطار اطلنطا (3 ساعات )

وأخيراً أطلنطا - ديتونا بيتش ( 2 ساعتين)

يعني الرحلة كانت حوالي 30 ساعة

مع إجراءات المطارات

كانت الرحلة رحلة عمل

وكانت الرحلة فيها جميع أنواع الأحوال الجوية

مطر و برق و رعد و وحر و صيف وأي شئ يخطر على البال

تحياتي للجميع

Mechanic

الغالي mechanic
أسعد الله جميع أوقاتك بالخير والسعادة
فعلآ رحلة طويلة ومملة..خاصة الانتظار في المطارات
أشكرك ياعزيزي على المشاركة ودمت سالمآ
تقبل مودتي
  إقتباس
قديم 29-11-2007, 11:38 AM   رقم المشاركة : [ 55 ]   
Commercial Pilot
Captain 747-400
الصورة الرمزية Commercial Pilot
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Commercial Pilot غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر Skype إلى Commercial Pilot
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

السلام عليكم
اطول رحلة قمت بها هى من مطار القاهرة الدولي الى مطار ميامي بالولايات المتحدة
الرحلة استغرقت تقريبا من 10 الي 12 ساعة متواصلة

الغالي bob-2005
شرفني تواجدك.وياليت تحدثنا عن مدينة ميامي خاصة وولاية فلوريدا بوجة عام.
أشكرك على المرور والمشاركة ودمت سالمآ
تقبل مودتي
  إقتباس
قديم 29-11-2007, 11:42 AM   رقم المشاركة : [ 56 ]   
Commercial Pilot
Captain 747-400
الصورة الرمزية Commercial Pilot
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Commercial Pilot غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر Skype إلى Commercial Pilot
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

كانـت اطول رحلـة لي

على الخطـوط السعوديـة من الريـاض - كوالالمبـور ... على الدرجـة الأولى .. الرحلة استغرقت 8 ساعات تقريبــا ..

وسافرت لماليزيـا 4 مرات ,,



مشكور يالغـالي على هالموضـوع ..

الغالي F.a.h.a.d
مادامت الرحلة بالدرجة الاولي بالتأكيد كانت رحلة رائعة ومميزة
حقيقة ياليت تشاركنا في صفحة السياحة والسفر تحت موضوع ( وجهة نظر) وتمتعنا برحلاتك
اشكرك على المشاركة ودمت سالمآ
تقبل مودتي
  إقتباس
قديم 02-12-2007, 12:21 PM   رقم المشاركة : [ 57 ]   
الطيار الوسيم
كبير مضيفين جويين
الصورة الرمزية الطيار الوسيم
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

مرحبا
انا كانت اطول رحله ليه هيا :جدة - دبي - دكا -كوالامبور واستغرقت الرحله 12 ساعة مع الترانزيت عبر طيران الامارات ...
  إقتباس
قديم 09-12-2007, 03:35 PM   رقم المشاركة : [ 58 ]   
راعي المعيذر
مساعد طيار
الصورة الرمزية راعي المعيذر
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
راعي المعيذر غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

الكابتن القدير و الاخ العزيز Commercial Pilot

احب دائماً ان اشارك في مواضيعك

و بالنسبة لاطول رحلة كنت على متنها كانت من الرياض الى كوالالمبور على طيران الاتحاد و استغرقت 17 ساعة و ربع
حيث كانت الرحلة من الرياض الى ابوظبي ساعة و عشر دقائق و انتظار في ابو ظبي (ترانزيت) لمدة 9 ساعات ومن ثم المواصله الى كوالالمبور لمده سبع ساعات

و كانت اسوأرحلة لي بسبب طول الترانزيت و الانتظار

علماً بأن عدد رحلاتي من الرياض الى كوالالمبور حوالي 3 رحلات سنوياً على الخطوط السعودية

حيث تكون الرحلة من الرياض الى كوالا سبع ساعات و أربعون دقيقة و العكس ثماني ساعات و عشر دقائق و هي اطول رحلة متواصلة كنت عليها.

و يازين الخطوط السعودية (مالك الا ...... و لو هو اعوج) ... طيعاً هذا مثل قديم تم تشفير اهم كلمة به.

فتكون الرحلات عليها مباشرة و لا ترانزيت ولا وجع راس والله يعين المسافرين الى وجهات لا تصل اليها الخطوط السعودية (طبعاً اتحدث عن المسافرين من المملكة العربية السعودية)


صحيح ان الترفيه على معظم الطائرات معدوم (الطائرات القديمة) بس المحظوظ هو المسافر على الطائرات الحديثه

تقبل تحياتي
  إقتباس
قديم 09-12-2007, 03:46 PM   رقم المشاركة : [ 59 ]   
راعي المعيذر
مساعد طيار
الصورة الرمزية راعي المعيذر
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
راعي المعيذر غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

الغالي AirArabia

اشكرك علي المرور والمشاركة.بس فية سؤال هل ممكن لشركة الطيران الماليزية الطيران مباشرة من دبي الى الولايات المتحدة الامريكية..؟
حسب معرفتي أنظمة الطيران لا تسمح لها بنقل ركاب ومواصلة رحلتها ولكن يحق لهذة الطائرة التزود فقط بالوقود أو أيصال بعض الركاب الى هذة النقطة.
ياليت تفيدني في هذة النقطة.هل القوانين بدولة الامارات العربية تسمح لهم بنقل الركاب
على سبيل المثال هل السعودية تطير من الرياض ثم دبي وأمريكا

تقبل مودتي


عزيزي Commercial Pilot

اريد ان اعقب على هذه النقطة

حينما كنت في مطار ابوظبي (وقت الترانزيت) لاحظت ان الخطوط الصينية هبطت في مطار ابوظبي من بكين و قامت بتنزيل ركاب وتحميل ركاب من ابوظبي بالاضافة الى ركاب مواصلين مع طيران الاتحاد على الخطوط الصينية

و قد توجهت الرحلة من مطار ابوظبي الى فينا عاصمة النمسا ، فأعتقد انه لايوجد مشكله لدولة الامارات العربية المتحدة في هذه النقطة.

تقبل تحياتي
  إقتباس
قديم 13-12-2007, 09:40 AM   رقم المشاركة : [ 60 ]   
بحريني وفتخر
فريق العمل لقسم الاستفسارات
خط الطيران
الصورة الرمزية بحريني وفتخر
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
بحريني وفتخر غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بحريني وفتخر
افتراضي رد: ماهي أطول رحلة قد قمت بها

مشكور أخوي على الموضوع
وانا اطول سفرة لي حق البحرين من استراليا طلعنا من سيدني لي ملبورن ساعة ونص وبعدين 10 ساعات لي بانكوك وبعدين انتظار 12 ساعة وعقبها لي دبي 5 ساعات ونص وبعدين انتظار 3 ساعات وبعدها وصلنا وكانت على الخطوط الجوية التايلندية والرحلة من دبي للبحرين على طيران الخليج

التوقيع بحريني وفتخر
للاستفسارات عن شركات الطيران هنا
  إقتباس
إضافة رد


«     جميع التقارير المصورة تجدونها هنا   |    ما هي اغرب رحلة قمت بها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
>>أشهر حوادث الطيران المدني في العالم<< commander-plane السلامة الجوية Flight Safety 11 28-06-2010 08:54 PM
حركة الطيران في الإمارات ترتفع 10% إلى 49 ألف رحلة في يوليو ولـــ زايـــد ـــد المقالات الصحفية Rumours &News 3 06-08-2009 03:42 PM
184.7 ألف رحلة طيران في مطارات الدولة بين اشهر يناير وإبريل عام 2009 بنمو 5.8% kuwaity_pilot المقالات الصحفية Rumours &News 0 05-05-2009 11:36 PM
435 ألف رحلة في مطارات الدولة خلال 10 أشهر ولـــ زايـــد ـــد المقالات الصحفية Rumours &News 2 07-11-2008 05:15 PM
سما للطيران تؤجل كافة رحلاتها لساعات طويلة وتلغي 4 رحلات لهذا اليوم السبت 11/8/2007 سلطان الشرقية المقالات الصحفية Rumours &News 11 01-05-2008 11:15 PM

الساعة الآن 07:19 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2019