العودة   :: Flying Way :: > ._][_ نادي الرياضات الجويه Air Sports Club _][_. > الطيران الشراعي العام - Paragliding Parachutist Forum > المعدات والمظلات الشراعيه
تحديث الصفحة احتاج رأي الخبراء بين مظلتي الـ U-Turn & Advance
الملاحظات

المعدات والمظلات الشراعيه   عرض وتحليل جميع المعدات والمستلزمات من مظلات وإلبسة التي تستخدم خلال الطيران الشراعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
nrhb nrhb غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
قديم 28-09-2009, 01:46 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
nrhb مازال في بداية الطريق
معدل تقييم المستوى: 114
افتراضي احتاج رأي الخبراء بين مظلتي الـ U-Turn & Advance

احتاج رأي الخبراء بين مظلتي الـ U-Turn & Advance

لأني جديد وعلى وشك اشتري مظلة جديدة + محرك

الرجاء من خبراء المنتدى توضيح الأفضل والأجود

مع ذكر بعض افضل المحركات مع اسعارها التقريبية

الوزن 100
الطول 174

انتظركم مع خالص شكري وتقديري..

قديم 28-09-2009, 04:14 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
الاجدل
.. مستشار خط الطيران ..

مدير نادي الرياضات الجوية

الصورة الرمزية الاجدل
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في مشاركة واحدة
الاجدل غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاجدل
افتراضي رد: احتاج رأي الخبراء بين مظلتي الـ U-Turn & Advance

الله يبارك لك مقدما

لاكن صدقني ما راح تلاقي جواب شافي وكافي لك

الافضل انت ادرسهم زسن وادرس مميزاتهم وكل مافيها وشوف الافلام الخاصه فيهم
فكل المظلتين رائعه ومميزه جدا جدا

التوقيع الاجدل
لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكون

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم








My Flicke


http://www.flickr.com/photos/33533009@N03/show/with/4057916000/?saved=1

هديتي لكم

http://www.tvquran.com/abkar_3.htm


صفحتي اتشرف بزيارتكم لها

http://myaviation.net/search/search.php?uid=20854


اعتذر عن عدم التواجد الفتره الماضيه والحاليه بسبب الارتباط ببنالي عسير الدولي

 
قديم 28-09-2009, 05:44 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
ابو ضاحي

] نادي الكويت الشراعي [
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ابو ضاحي غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابو ضاحي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابو ضاحي
Icon 3 رد: احتاج رأي الخبراء بين مظلتي الـ U-Turn & Advance

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله بهذي الرياضه وأتمنى فعلا انك درست وأخذت رخصه
الطيران ,واكيد مدربك كان له وجهة نظر ,ولكن U-Turn & Advance ليستا مظلات !

بل شركات مصنعة يعني لكل شركة عدة أنواع من المظلات تختلف بالمواصفات ومستوى الطيران ونوعه
,لكن بما إنك طلبت المشورة فأرجو ان تتقبل رأيي وقد اكون مخطيء

U-Turn شركة ألمانيه عريقه ولديها مضلات ذات مستويات مختلفه
للتفاصيل وأنواع المظلات ....
http://www.u-turn.de/site/rahmen.php...rme&renderpage
Advance شركه سويسرية وأيضا عريقه ولديها أنواع مختلف لمستويات متفاوته
وهنا التفاصيل والفرق بين الموديلات....
http://www.advance.ch/Paragliders.10.0.html?&L=1

وأنت الحكم ...

التوقيع ابو ضاحي
abudhahi@hotmail.com
ppg_abudhahi@yahoo.com

http://www.kuwaitparamotor.com/
 
قديم 28-09-2009, 06:55 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
nrhb
درجة الضيافة
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
nrhb غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: احتاج رأي الخبراء بين مظلتي الـ U-Turn & Advance

يعني بدلا من ان ترشدوني حيرتوووووني زيادة !!

طيب من الآخير

من الأفضل في السلامة وفي موضوع الكلابسات و...

عشان اتوكل على الله واشتري

الرجاء المساعدة
 
قديم 28-09-2009, 10:41 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
جناح جده
نجم خط الطيران الشراعي
مدرب طيران شراعي
الصورة الرمزية جناح جده
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
جناح جده غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: احتاج رأي الخبراء بين مظلتي الـ U-Turn & Advance

بدون محسوبية

الرجل وثق فيكم
يوتيرن ولا ادفانس
محتار بينهم

بدون اطالة الرجل لم يسئل عن اسم الشارع الذي يقع فيه مستودع الشركة يريد
ادفانس ولا يوتيرن وبس

ثم انت يا كبتن
مجووووودي. تذكر لا يوجد طيار الي في المظلات ومانع انزلاق وكميرة خلفية اذا جيت ترجع ريوس وبوري
ثم تذكر انه لا يوجد مظلة تهبط بك بهدو وتفصخ نفسها تماتيك من الهيرنس
ثم تذكر انه لا يوجد مظلة مكيفة حار وبارد
ايضاً كن منطقي المواقع العالمية امامك
هههههههههههههههههههههه
هذا اثر الشاهي المغربي

انا اقول دامك عزمت وخلاص
خذ مظلة dhv .1-2
وخلي الباقي علينا
طبعاً يريد مظلة يطير عليها برموتور وبرقلايدر اثنين في واحد


وانصحك استشر في المنتديات الغربية افضل بكثير هناك يجيبونك حسب السؤال


وطيران موفق

التوقيع جناح جده
دروس طيران من اعداد عبدالله القرني
مدرب طيران شراعي ppg
 
قديم 28-09-2009, 11:37 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
nrhb
درجة الضيافة
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
nrhb غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: احتاج رأي الخبراء بين مظلتي الـ U-Turn & Advance

بدون محسوبية

الرجل وثق فيكم
يوتيرن ولا ادفانس
محتار بينهم

بدون اطالة الرجل لم يسئل عن اسم الشارع الذي يقع فيه مستودع الشركة يريد
ادفانس ولا يوتيرن وبس

ثم انت يا كبتن
مجووووودي. تذكر لا يوجد طيار الي في المظلات ومانع انزلاق وكميرة خلفية اذا جيت ترجع ريوس وبوري
ثم تذكر انه لا يوجد مظلة تهبط بك بهدو وتفصخ نفسها تماتيك من الهيرنس
ثم تذكر انه لا يوجد مظلة مكيفة حار وبارد
ايضاً كن منطقي المواقع العالمية امامك
هههههههههههههههههههههه
هذا اثر الشاهي المغربي

انا اقول دامك عزمت وخلاص
خذ مظلة dhv .1-2
وخلي الباقي علينا
طبعاً يريد مظلة يطير عليها برموتور وبرقلايدر اثنين في واحد


وانصحك استشر في المنتديات الغربية افضل بكثير هناك يجيبونك حسب السؤال


وطيران موفق

اولا انا كنت منتظر ردك انت بالذات يا كابتن جناح جدة.. وما يهونون الباقين
لأني اعرفك ما تجامل واللي في قلبك على لسانك
وسرك مثل علانيتك
وهذا اللي يخليني واثق فيك وفي كلامك

وانا اقولها الى اليوم وبكرة ما راح اتدرب الا على يدك ان شاء الله

ثاني شئ ما كان شاي مغربي كان قهوة تركي

ثالث شئ انا غير مستعجل على المظلة نظرا لوجود ألم في ظهري الآن (مدري عضلة او انزلاق او ..) اتمنى ان اشفى منه في القريب العاجل (وهذا سبب تأخيري في اتخاذ القرار)

رابع شئ انا دخلت اكثر من منتدى اجنبي والكل بصراحة يمدح في الاثنين

فكنت احتاج الى رأي فصل حكم بينهم

ومافيها شئ لو اخذنا الرأي من أكثر من خبير سواء في المواقع العربية او الأجنبية

وهذا المنتدى ثمين بالكباتن والخبراء امثال الكابتن عبدالله القرني والكابتن عبدالباري والكابتن ابو حاتم و...... (اسف ان نسيت اذكر بعض الأسماء لأني جديد في المجال)

عموما ما زلت انتظر المزيد من الآراء مع الشكر القدير للكل ولك شخصيا يا كابتن.
 
قديم 28-09-2009, 11:42 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
جناح جده
نجم خط الطيران الشراعي
مدرب طيران شراعي
الصورة الرمزية جناح جده
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
جناح جده غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: احتاج رأي الخبراء بين مظلتي الـ U-Turn & Advance

اولا انا كنت منتظر ردك انت بالذات يا كابتن جناح جدة.. وما يهونون الباقين
لأني اعرفك ما تجامل واللي في قلبك على لسانك
وسرك مثل علانيتك
وهذا اللي يخليني واثق فيك وفي كلامك

وانا اقولها الى اليوم وبكرة ما راح اتدرب الا على يدك ان شاء الله

ثاني شئ ما كان شاي مغربي كان قهوة تركي

ثالث شئ انا غير مستعجل على المظلة نظرا لوجود ألم في ظهري الآن (مدري عضلة او انزلاق او ..) اتمنى ان اشفى منه في القريب العاجل (وهذا سبب تأخيري في اتخاذ القرار)

رابع شئ انا دخلت اكثر من منتدى اجنبي والكل بصراحة يمدح في الاثنين

فكنت احتاج الى رأي فصل حكم بينهم

ومافيها شئ لو اخذنا الرأي من أكثر من خبير سواء في المواقع العربية او الأجنبية

وهذا المنتدى ثمين بالكباتن والخبراء امثال الكابتن عبدالله القرني والكابتن عبدالباري والكابتن ابو حاتم و...... (اسف ان نسيت اذكر بعض الأسماء لأني جديد في المجال)

عموما ما زلت انتظر المزيد من الآراء مع الشكر القدير للكل ولك شخصيا يا كابتن.


اطريق الصحيح ان تستشير امام الجميع انا معك انت صح
استمر وسوف تجد ما تريد ان شاء الله

من احب هذه المظلة وسئلت لك عنها وشوف

ALPHA 4/28
من 100 الى 145كيلو
100 – 149 kg


http://www.advance.ch/MOTOR.509.0.html?&L=1
 
قديم 29-09-2009, 01:05 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
الاجدل
.. مستشار خط الطيران ..

مدير نادي الرياضات الجوية

الصورة الرمزية الاجدل
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في مشاركة واحدة
الاجدل غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاجدل
افتراضي رد: احتاج رأي الخبراء بين مظلتي الـ U-Turn & Advance

الله يجزاك خير كابتن عبدالله

الموضوع مو جامله ممكن واحد يجيك ويقول له كلهم مو كويسين ولا ينفعون بريال لانه ما طار عليهم وهو معجب في الاكشن مثلا

فيأخذ بهذا الارأي الان

الخيار له هو كل المعلومات بين يديه ولا فيه شي غريب او صعي يقارن بين المظليتن ويختار ما يناسب قدراته وتطلعاته

قد يكون هو منتظرك انت من رده تنقذه من الحيره اللي يقول حطيناه فيها تقدر ترشح له مظله بعينها صعب لان كل مظله فيها من الاشياء اللي تميزها عن غيرها واشاء تجعلك تدرس انت هالامور فقره فقره وتشوف مقدرتك وما تحتاجه انت مو ما يحتاجه الاخرون فقد يجي يختار له احد المحترفين مظله متقدمه قد تكون خطره عليه


المنتديات الاجنبية على قولتك انهم يجاوبن على قدر السؤال لان السائل يجي وقد صعب عليه الامر لابعد حد لانه قرا ثم قرا ثم درس كل شي

الاخ الكريم الله يسعده ويبارك فيه ويكتب له الطيب ويحفظه صدقني لو تبحر شوي فيهم وقرا كل ما يخص المظلتين راح يختار بسهوله لانه يعرف مقدراته وحاجاته

انا لو على راح اختار يوتيرن لما تملكه من امكانيات وقدرات تواكب المرحله اللي انا فيها

في الاخير الله يوفقك ويسهل لك ويعينك والله يكتب لك الطيب
 
قديم 29-09-2009, 06:32 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
ابو ضاحي

] نادي الكويت الشراعي [
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ابو ضاحي غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابو ضاحي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابو ضاحي
افتراضي رد: احتاج رأي الخبراء بين مظلتي الـ U-Turn & Advance

اولا انا كنت منتظر ردك انت بالذات يا كابتن جناح جدة.. وما يهونون الباقين
لأني اعرفك ما تجامل واللي في قلبك على لسانك
وسرك مثل علانيتك
وهذا اللي يخليني واثق فيك وفي كلامك

وانا اقولها الى اليوم وبكرة ما راح اتدرب الا على يدك ان شاء الله

وارجع واقول حياك الله , والموضوع مو بس أبي هذا ولا هذاك ,اسمحلي اقولك شي ,حسيت من كلامك انك مازلت لم تتدرب على الطيران ,وهذه مصيبه أكبر ,وكان ممكن تكلم الاستاذ عبدالله القرني وتتدرب عنده وبعدها تسئل هذا السؤال ,وانا متأكد ان الكابتن عبدالله سيثري معلوماتك ,وارجو ان ترجع الى ردي الأول وتقراْ السطر الثاني ,واهلا ومرحبا بك .
 
قديم 29-09-2009, 08:07 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
G mastar
][ مشرف ][
][ أقسام الطيران الشراعي ][
الصورة الرمزية G mastar
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
G mastar غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: احتاج رأي الخبراء بين مظلتي الـ U-Turn & Advance

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي السائل العزيز
((من استشارك فقد دخل في ذمتك))
والله يا اخي الوضع محير جدا ولكن انا بأجيبك حسب تجربتي وليست كمقارنة
انا ارشح لك ADVANCE ALFA4
لاني انا شخصيا مجربها ومضلة جميلة جدا ومن خلال تعاملي معها فهي المطلوب ويمكن استخدامها للبراموتر والبرا قلايد.
مضلة يو تيرن انا شخصيا ماجربتها عشان كذا ما اقدر اعطيك عنها اي شي يمكن فيه احد حربها يفيدك فيها .

التوقيع G mastar

 
قديم 29-09-2009, 08:37 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
ساكن السحاب
نجم الطيران الشراعي بخط الطيران
الصورة الرمزية ساكن السحاب
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ساكن السحاب غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: احتاج رأي الخبراء بين مظلتي الـ U-Turn & Advance

اخي الكريم حيال وبياك...اخونا الكابتن ابوضاحي جاب لك اقرب الحلول واوضحها رابطين للشركتين كلاهما عريق ويشار لهما بالبنان..كنت اتمنى من الاخوة الذين يمتلكون كلا النوعين ان نسمع منهم حتى نستفيد.والمثل يقول اسئل مجرب ولا تسئل طبيب...عموما وليست دعاية وليس لي مصلحة نهائيا اقول شركة يو تيرن احدثت نقلة نوعية بأستخدام نظام afs الطيار الالي على قولهم..وبما انك تبحث عن السلامة في المقام الاول..عليك اخذ معلومات اكثر حول هذة الفكرة...واسأل الله السلامة للجميع وطيران ممتع وامن ان شاء الله

التوقيع ساكن السحاب
 
قديم 29-09-2009, 11:42 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
الوهاج2008
فريق السعودية الشراعي بالعاذرية
الصورة الرمزية الوهاج2008
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الوهاج2008 غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الوهاج2008
افتراضي رد: احتاج رأي الخبراء بين مظلتي الـ U-Turn & Advance

يعطيكم العافية

التوقيع الوهاج2008
 
موضوع مغلق


«     للبيع مظلة تاندوم وبسعر رائع   |    يوتيرن مظلة العودة الى السماء هنا    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:19 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2018