قديم 22-01-2010, 07:52 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير
افتراضي بخصوص التقديم لكندا للدراسة ( نصائح هامة + الأبليكيشن الجديد)

بسم الله الرحمن الرحيم

والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم

الحمد لله رجعت لجدة اليوم وخلصت من اجرائات الفيزا الكندية بالرفض والحمد لله على قضاء الله ..

رح اتكلم بالتفصيل الممل على شان تستفيدو من الغلط يلي غلطت فيه ولو إني أعرف إنو ماهو غلط بس موظف السفارة الكندية كانت راسه ناشفة .

في يوم الإثنين استقظت مبكرآ على تمام الساعة 5 الصبح صليت الفجر وقرأت قرآن ودعيت ربي يسهل لي الفيزا إذا كان فيها خير وإذا كان فيها شر يبعدني عنها ..

موعدي كان الساعة 9 الصبح وأنا من حماسي والتفائل يلي فيني طلعت 7 الصبح وهذا بسبب إزدحام مدينة الرياض وحي السفارات بعيد شوي عن المدينة فا قلت لنفسي أبكر أحسن من أتأخر

دخلت حي السفارات على الساعة 7 ونصف ولسا باقي ساعة ونصف . رحت لكفتيريا داخل حي السفارات يوجد عدد من المطاعم والمحلات الصغيرة لبيع الشاي والقهوي

( يا عيني على الشاي الحار مع الجو البارد يلي في الرياض )

المهم رحت الكفتيريا اشتريت شاي وجلست انتظر لحتى صارت الساعة 9 إلا ربع وبعدها رحت السفارة الكندية مشي طبعآ مو بالسيارة لأنو الكفتيريات قريبة من السفارة الكندية

المهم قرات سورة الفاتحة قبل لا أدخل السفارة
دخلت البوابة .. فتشوني .. أخذو جوالي .. سجلو إسمي .. اعطوني رقم .. ودخلت المبنى ..
دخلت للإستقبال عند موظفة بنت قلت لها :

I have interview

ردت علي وقالت :
Next Window Please

رحت للشباك الثاني المخصص للمقابلات الشخصية وهو عبارة عن كرسي أمامك شباك كبير من الزجاج وفي جنبك تليفون عشان تتكلم فيه ويوصل الصوت للموظف من خلال الميكروفون .. يعني لا تفكر إنك تروح وتضرب موظف السفارة أو تعمل له مشكلة .
بعد إنتظار لمدة ساعة ونصف لبين ما أحضروا أوراقي ودرسو حالتي وصل الموظف .

المهم بدأت المقابلة بالأسئلة التالية ورح أقولها بدون أجوبة لأنو الأجوبة تختلف من شخص
لآخر :

كم تاريخ ميلادك ؟
لماذا تريد أن تدرس طيلاان ؟
هل أبوك طيار أو أي أحد من عائلتك طيار؟
في أي خطوط طيران سوف تشتغل بعد دراسة الطيران ؟
ماذا تعرف عن دراسة الطيران ؟
ماهي أنواع الطائرات في المدرسة ؟
ماهي المواد يلي رح تدرسها بالطيران ؟
ماذا تعرف عن مدارس طيران في كندا ؟
لماذا لم تختار مدارس أخرى للطيران غير يلي قدمت عليها؟
لماذا اخترت ولاية البرتا للدراسة ؟
لماذا اخترت هذه المدرسة يلي مقدم عليها للدراسة ؟
هل لديك أي أصحاب في كندا ؟
إذا حصلت لك مشكلة لمن سوف تلجئ ؟
هل تعرف مدرسة اسمها aero academay ?
لماذا لم تلتحق بهذه المدرسة يلي تم ذكرها ؟
أين تقع هذه المدرسة ؟
هل دفعت للمدرسة الطيران أي مبالغ للدراسة ؟
هل درست لغة إنجليزية في جدة ؟
لماذا لم تكمل اللغة في جدة ؟

وهناك أسئلة أخرى تشبه هذه الأسئلة بس نسيتها والله . بس هذه الأغلب منها

بعد ما جاوبت عليه بكل ثقة وضوح وواثق من معلوماتي وكل الفضل لله ثم هذا المنتدى الذي أفادني 99 % بالمقابلة الشخصية

قال الموظف : أنا غير مستعد لإصدار الفيزا بسبب ضعف لغتك الإنجليزي . الكورس تيع الطيران يحتاج لغة قوية وتكون متمكن منها . خلص لغتك وقدم مرة أخرى وسوف يدرس طلبك .

أعطاني جواز سفري + ورقة الرفض + إيصال تبع أرامكس

طبعآ المقابلة بالإنجليزي بس أخوكم أبوبكر ضغيف باللغة جابو لي موظفة عربية ترجمت لي الكلام .
حملت نفسي وطلعت البوابة عند الأمن أخذت جوالي وبعدها أخذت تاكسي وعلى الفندق وتاني يوم سافرت جدة

هذا كل شي والسبب في رفضي مثل ما قلت لكم ضعف باللغة الإنجليزي حيث إني مقدم أول مرة دراسة لغة ورفضوني وبعد كم شهر قدمت لطيران فا حبو يستفسروا عن سبب دراستي لطيران وتفاجئو بلغتي ضعيفة وتم الرفض والحمد لله على قضاء الله

نصائح مهمة قبل التقديم لفيزا كندا للدراسة :

طبعا هذه الأسئلة مثل ما سألوني ياها جاوبت عليه بكل وضوح بإمكانكم تستفيدو منها وأنا بنصح كل واحد قبل لا يقدم لكندا يعرف هوي ليش مقدم وعلى إيش مقدم ولازم يعرف إنو الي رايح يلعب بكندا لا يحلم بالفيزا والمجتهد فعلآ ربنا يوفقه فيها أنا حاولت كثير أخذ الفيزا لكندا بس ما في نصيب لي هالأيام ورح أعاود التقديم بعد اللغة مو بس لكندا وحتى استراليا كمان بقدم على الإثنين وين تجي الفيزا أروح للأنسب لي .

لما تقدم على دراسة طيران في أي بلد مو بس كندا لازم يكون عندك خلفية ممتازة عن الطيران يعني مو رايح للهواية لازم تقنع الموظف إنك فاهم صح بالطيران . الأسئلة كتبتها لكم وكل واحد أكيد بيعرف يجاوب عليها وإذا ما عرفت أي سؤال من الأسئلة عليكم بالبحث جيدآ في المنتدى لكي تتعلم وتستفيد أكثر وأكثر وأنا رح أساعدكم كمان ولا يهمكم .

أي واحد لما يقدم لكندا أو أي بلد إنو لا يستعجل خلي الأمور تمشي على مهلها وأهم شي أهم شي لما تقدم دراسة غير دراسة اللغة يكون معاك شهادات إنك فعلآ أنت ممتاز باللغة وأفضل لو يكون معاك شهادة توفل أو أيلتس وتكون درجتك عالية فيها

أما إذا رح تقدم لغة أيضآ مافي مانع بس الله يعينك يا يجيك الرفض مثلي أو القبول أنت وحظك

لما تقدم لأي فيزا قبل لا ترسل اوراقك للسفارة اعمل نسخة كاملة للاوراق وأهم شي أهم شي أهم شيئ الأبلكيشين تمعل نسخة منو بعد ما تكتبه و تخليه عندك احتياط لأنو في حال رفضك أول مرة احتمال تقدم مرة ثانية ولازم يكون معلوماتك مطابقة للمعلومات الأبليكيشن الاول
وأيضآ نسخة من خطابات العمل أو أي خطاب رح ترفقه ضمن الطلبات تعمل نسخة عنه . على الهموم أعمل نسخة لكل الأوراق أحسن لك ورح تفيدك انا بخبركم عن تجربة سابقة ما بتكلم من فراغ

بالنسبة لخطاب القبول الأفضل والأنسب يكون الأصلي وإذا كان من النت مسحوب بالإيميل مافي مشكلة بس الأفضلية للأصلي .

بخصوص الطلبات للفيزا الكندية والأبليكيشن رح تلاقيهم بهذا الرابط . ماعليك سوا أن تقوم بحفظ الملف بإسم وسوف ينحفظ إن شاء الله ورح تلاقي فيه كل شي بخصوص الفيزا
والأبليكيشن رح تلاقيه جديد 2009 أخر إصدار

https://www.canadainternational.gc.ca...PPLICATION.pdf

خلي في بالك إنو إذا كنت ناوي تشتغل في كندا أو تكمل حياتك هناك وتستقر لا تقول للسفارة أي شي من هذا . يعني إذا قالو لك هل تريد أن تشتغل في كندا
طبعآ بتقول لهم لا لأن الفيزا يلي معي فيزا طالب ما بقدر أشتغل فيها
وكمان أنا معي فلوس كثير ومالي محتاج للشغل
أهم شي السفارة تقتنع إنو أنت عندك دعم مالي وما يهمك الفلوس

وإنك راجع لبلدك بعد إنتهائك من الدراسة لأنو أنا رفضت أول مرة بسبب إنو طالع هجرة
أنا مو طالع هجرة بس هم يلي ظنو إني مهاجر.

بخصوص الكشف الحساب البنكي لازم يكون عالي طبعآ ويكون مغطي تكاليف دراستك وتكاليف المعيشة هناك في كندا

وإذا حسابك أو حساب الوالد في فلوس قليلة حاول تستلف من أصحابك وتحطهم بالبنك وتحرك الحساب يعني تعمل إيداع وسحب إيداع وسحب

يعني لازم يكون الحساب شغال مو متوقف
وكمان وقت تسحب الكشف الحساب لازم يكون قبل ثلاث أشهر
أو ستة أشهر مافي مشكلة
أنا عن نفسي سحبت قبل ستة أشهر . وأيضآ الحساب يكون بإسم الوالد
أما إذا بإسمك مافي مشاكل .

طبعآ يكون في علمك لما تقدم على طيران لازم يكون معاك إثباات إنك ممتاز باللغة الإنجليزية يعني تصور لهم شهادات الإنجليزية مع شهادة الأيلتس أو التوفل وترفقها مع الطلبات . وإذا لغتك ضعيفة لازم تجيب قبولين ، قبول للطيران وقبول لدراسة اللغة الإنجليزية
على شان ما يجيبوك على الرياض وتتبهدل زي ما تبهدلت أنا بس كلو بيد رب العالمين والحمد لله

التقديم للفيزا الكندية عن طريق مكتب فيفا في طريق المدينة بجوار القنصلية الهندية
في مدينة جدة
أو أي أحد فروع مكاتب أرامكس
علمآ أن مكتب فيفا يأخذ مبلغ 300 ريال
جدة_ الرياض _ جدة

و أرامكس ياخذ 150 ريال
جدة _ الرياض _ جدة

هذا كل شي وأسأل الله التوفيق والسداد للجميع يارب
وربي يحقق أحلام كل شاب في هذا المنتدى وحابب أقول لكم بيت شعري :

لا تحسبن المجد تمرآ أنت آكله .... لن تنال المجد حتى تلعق الصبرا

راجعو هذا الرابط فيه كم معلومة ممكن تفيدكم
https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=47107
Abu Bakr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Abu Bakr على المشاركة المفيدة:
فؤاد البدري (02-06-2015)
قديم 22-01-2010, 08:15 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية Cpt.Ahmad
Cpt.Ahmad Cpt.Ahmad غير متواجد حالياً

..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

شكر غيره: 11
تم شكره 53 مرة في 20 مشاركة
Cpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Cpt.Ahmad Cpt.Ahmad غير متواجد حالياً

..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

الصورة الرمزية Cpt.Ahmad

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 11
تم شكره 53 مرة في 20 مشاركة
Cpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: بخصوص التقديم لكندا للدراسة ( نصائح هامة + الأبليكيشن الجديد)

اسال الله العظيم انو يوفقك لما يحبه ويرضاه وان شاء الله بتتعوض بأحسن منها يارب ,سلامات ياطيب.
التوقيع  Cpt.Ahmad
Advisory Flight Academy
Pilot Training Development
Ahmad Al-hamdan
Cpt.Ahmad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2010, 09:03 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية العميد
العميد العميد غير متواجد حالياً
مشرف سابق
قسم الأكاديميات

شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
العميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

العميد العميد غير متواجد حالياً
مشرف سابق
قسم الأكاديميات

الصورة الرمزية العميد

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
العميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقدير

ماشاء الله تبارك الله عليك كابتن ابو بكر تقرير رائع جدا

ان شاء الله ربي يعوضك خير ... ويوسع رزقك

مودتي لك
العميد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2010, 09:06 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية الطيار السوداني
الطيار السوداني الطيار السوداني غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
الطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقدير
الطيار السوداني الطيار السوداني غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية الطيار السوداني

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
الطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقدير

خيرهــــآ في غيرها ابوبكر
وماراح تروح الا المكان المكتوب
انك تروح فيه
وبالتوفيق إن شاء الله

-*-*-*-*-*-*-*--*-*

لاكن والله اذا كندا كذا كيف
حيكون التقديم لأمريكا
الله يعين الجميع إن شاء الله
الطيار السوداني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2010, 09:48 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية CapTiN A7maD
CapTiN A7maD CapTiN A7maD غير متواجد حالياً
cO, piloT

تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
CapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقدير
CapTiN A7maD CapTiN A7maD غير متواجد حالياً
cO, piloT

الصورة الرمزية CapTiN A7maD

مشاهدة ملفه الشخصي
CapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقديرCapTiN A7maD يستحق الثقة والتقدير

آآآآآآآآخ يآ أبو بكر والله أنّي حآس فيك وفي شعورك عسا الله يعوّضك بخيرآ منهآ .!

والحمدلله أنّ الرّفض جآء بسبب بسيط وقآبل للحل وهوؤ اللّغة لآ أكثر ظنّيت في شي أعظم . :[

وبعدين آخر سؤآل أخوؤي أبو بكر هم ليش يرفضون المهآجرين لو افترضنآ أنّ أحد يبغي يهآجر ..

مب هم أكثر دولة ترحّب بالمهآجرين .. ؟؟؟

يعني حسب علمي لو بتقدّم كمهآجر ممكن يقبلونك .~
CapTiN A7maD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2010, 09:57 PM  
  مشاركة [ 6 ]
abd7731 abd7731 غير متواجد حالياً
كابتن طيار

تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
abd7731 has a spectacular aura aboutabd7731 has a spectacular aura about
abd7731 abd7731 غير متواجد حالياً
كابتن طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
abd7731 has a spectacular aura aboutabd7731 has a spectacular aura about

معليش خيرها في غيرها
وحاس بشعورك وقت مارفضوك
لان نفس التجربه حصلت معاي لما قدمت على الفيزا الامريكيه ورفضوني مرتين المره الاولى بحجه خطأ في الابلكيشن والمره الثانيه بنفس السبب اللي رفضوك فيه(اللغه)
يالله لاتيأس
مدارس الطيران كثيره حول العالم
واذا تبغى كندا قوي اللغه وروح قدم مره ثانيه
وبالتوفيق ان شاء الله
abd7731 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2010, 11:22 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

مشاهدة أوسمتي

Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي

اسال الله العظيم انو يوفقك لما يحبه ويرضاه وان شاء الله بتتعوض بأحسن منها يارب ,سلامات ياطيب.

تشكر يا أحمد وإن شاء الله ربي بيكتب الخير

ماشاء الله تبارك الله عليك كابتن ابو بكر تقرير رائع جدا

ان شاء الله ربي يعوضك خير ... ويوسع رزقك

مودتي لك

هلا والله بالأخ العميد .. كان ودي أكتب أكثر من هيك بس تعرف أنت النفسية عندي ما تسمح لي الحمد لله يلي طلع مني هالكلام .. على العموم شكرآ على مرورك

خيرهــــآ في غيرها ابوبكر
وماراح تروح الا المكان المكتوب
انك تروح فيه
وبالتوفيق إن شاء الله

-*-*-*-*-*-*-*--*-*

لاكن والله اذا كندا كذا كيف
حيكون التقديم لأمريكا
الله يعين الجميع إن شاء الله

إن شاء الله .. والله يا سيدي الكريم أمريكا و لا كندا كلهم نفس التعقيد
قديم 22-01-2010, 11:48 PM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

مشاهدة أوسمتي

Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي

آآآآآآآآخ يآ أبو بكر والله أنّي حآس فيك وفي شعورك عسا الله يعوّضك بخيرآ منهآ .!

والحمدلله أنّ الرّفض جآء بسبب بسيط وقآبل للحل وهوؤ اللّغة لآ أكثر ظنّيت في شي أعظم . :[

وبعدين آخر سؤآل أخوؤي أبو بكر هم ليش يرفضون المهآجرين لو افترضنآ أنّ أحد يبغي يهآجر ..

مب هم أكثر دولة ترحّب بالمهآجرين .. ؟؟؟

يعني حسب علمي لو بتقدّم كمهآجر ممكن يقبلونك .~

والله يا أخي الكريم أنا شعوري عادي جدآ لأنو أنا عارف إنو الله كاتب لي الخير ببلد ثانية مو بكندا . وإن شاء الله لما أخلص اللغة بشوف شو الله بيكتب لي
بالنسبة للهجرة أنا كمان مستغرب من هي النقطة بس هم ما يحبو الطلاب يلي بيطلعو يدرسو ويهاجرو بنفس الوقت على ما أظن . إذا أحد بدو يهاجر يقدم على هجرة مو دراسة
لأنو هناك اغلبية الطلاب معاهم جنسية كندية ولما طلعو كندا طلعو على اساس دراسة ومع الايام أمورهم مشيت واخذو الجنسية .. على العموم ربي يوفقك يارب ويسهل أمرك

معليش خيرها في غيرها
وحاس بشعورك وقت مارفضوك
لان نفس التجربه حصلت معاي لما قدمت على الفيزا الامريكيه ورفضوني مرتين المره الاولى بحجه خطأ في الابلكيشن والمره الثانيه بنفس السبب اللي رفضوك فيه(اللغه)
يالله لاتيأس
مدارس الطيران كثيره حول العالم
واذا تبغى كندا قوي اللغه وروح قدم مره ثانيه
وبالتوفيق ان شاء الله

والله حالة . خطأ في الأبليكيشن .. وبعده اللغة ..
يعني تقدر تقول نفس مصيبتي أنا كمان ما في فرق . وإن شاء لله رح أتعلم الطيران حتى لو اضطريت اتعلم في بيتي بس أحقق حلمي
قديم 23-01-2010, 02:02 AM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية capt.Bilal
capt.Bilal capt.Bilal غير متواجد حالياً
كابتن طيار

capt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقدير
كابتن طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
capt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقدير

لا تزعل حبيبنا ما بتعرف شو الله كاتب ....... حاول مع الانكليزي مرة تانية, و رب العالمين بوفقك ........ المهم لا تتخلى عن حلمك ......... موفق أبو بكر
capt.Bilal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2010, 02:17 AM  
  مشاركة [ 10 ]
كابتن طيار

كابتن طيار

مشاهدة ملفه الشخصي

و انا متفائل ان شاء الله انك رح توصل للي بدك اياه , بس شوية صبر , و انكليزي , و شوكولا .

موفق أخي
capt.Bilal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2010, 02:30 AM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية ك.أبو الندر
ك.أبو الندر ك.أبو الندر غير متواجد حالياً
SV-FO/PW-ACEO

ك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقدير
ك.أبو الندر ك.أبو الندر غير متواجد حالياً
SV-FO/PW-ACEO

الصورة الرمزية ك.أبو الندر

مشاهدة ملفه الشخصي
ك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقدير

معليش يا ابو بكر تتعوض مرة تانيه وان شاء الله تصير بلبل بالإنجلش وتروح كندا وتدر طيران وتصير طيار على طياره تغطي السماء...الله يوفقك يارب وانت هلأ اجتهد عشان تعوض خسارة اللغه وبالتوفيق يارب..أخوك الصغير ك.أبو الندر...
ك.أبو الندر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2010, 11:16 AM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية AHMED KHOUDARI
AHMED KHOUDARI AHMED KHOUDARI غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا

تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
AHMED KHOUDARI يستحق الثقة والتقديرAHMED KHOUDARI يستحق الثقة والتقديرAHMED KHOUDARI يستحق الثقة والتقديرAHMED KHOUDARI يستحق الثقة والتقديرAHMED KHOUDARI يستحق الثقة والتقديرAHMED KHOUDARI يستحق الثقة والتقديرAHMED KHOUDARI يستحق الثقة والتقديرAHMED KHOUDARI يستحق الثقة والتقديرAHMED KHOUDARI يستحق الثقة والتقديرAHMED KHOUDARI يستحق الثقة والتقديرAHMED KHOUDARI يستحق الثقة والتقدير
AHMED KHOUDARI AHMED KHOUDARI غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا

الصورة الرمزية AHMED KHOUDARI

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
AHMED KHOUDARI يستحق الثقة والتقديرAHMED KHOUDARI يستحق الثقة والتقديرAHMED KHOUDARI يستحق الثقة والتقديرAHMED KHOUDARI يستحق الثقة والتقديرAHMED KHOUDARI يستحق الثقة والتقديرAHMED KHOUDARI يستحق الثقة والتقديرAHMED KHOUDARI يستحق الثقة والتقديرAHMED KHOUDARI يستحق الثقة والتقديرAHMED KHOUDARI يستحق الثقة والتقديرAHMED KHOUDARI يستحق الثقة والتقديرAHMED KHOUDARI يستحق الثقة والتقدير

بالتوفيق والله أخي أبو بكر وإن شاء الله أمورك تتيسر في محل ثاني

بس صراحة أسئلة قوية مررة

يعني ما أتوقع السفارة الكندية حتكون معقدة أكثر من الأمريكية

وأنا ما سألوني نص هذي الاسئلة ولغتي وقتها عادية جدا

بس ما نقول إلا إنها خيرة من الله وإنك دعيت ربك إذا فيها شر يبعدك عنها

وأتمنالك التوفيق والنجاح من كل قلبي
AHMED KHOUDARI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2010, 11:31 AM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية عبدالسلام-1
عبدالسلام-1 عبدالسلام-1 غير متواجد حالياً
مراسل خط الطيران تخصص
ريموت كنترول
(مكه المكرمه)

تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
عبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالسلام-1
عبدالسلام-1 عبدالسلام-1 غير متواجد حالياً
مراسل خط الطيران تخصص
ريموت كنترول
(مكه المكرمه)

الصورة الرمزية عبدالسلام-1

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
عبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالسلام-1

بسيطة ياأخ ابو بكر
طالما إنك استخرت
ومادام وقفت على الإنجليزي إن شاء الله ممكن تتيسر حاول تضبط نفسك في الإنجليزي واشتري كتاب ibtتوفل وابدأ اشتغل وبالتوفيق إن شاء الله
عبدالسلام-1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2010, 01:32 PM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية شفت خلي
شفت خلي شفت خلي غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شفت خلي يستحق الثقة والتقديرشفت خلي يستحق الثقة والتقديرشفت خلي يستحق الثقة والتقديرشفت خلي يستحق الثقة والتقديرشفت خلي يستحق الثقة والتقديرشفت خلي يستحق الثقة والتقديرشفت خلي يستحق الثقة والتقديرشفت خلي يستحق الثقة والتقديرشفت خلي يستحق الثقة والتقديرشفت خلي يستحق الثقة والتقديرشفت خلي يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شفت خلي
شفت خلي شفت خلي غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية شفت خلي

مشاهدة ملفه الشخصي
شفت خلي يستحق الثقة والتقديرشفت خلي يستحق الثقة والتقديرشفت خلي يستحق الثقة والتقديرشفت خلي يستحق الثقة والتقديرشفت خلي يستحق الثقة والتقديرشفت خلي يستحق الثقة والتقديرشفت خلي يستحق الثقة والتقديرشفت خلي يستحق الثقة والتقديرشفت خلي يستحق الثقة والتقديرشفت خلي يستحق الثقة والتقديرشفت خلي يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شفت خلي

الله يعوضك ولاتنسى قول الله تعالى (( قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا))

وبالتوفيق
شفت خلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2010, 10:25 PM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

مشاهدة أوسمتي

Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي

لا تزعل حبيبنا ما بتعرف شو الله كاتب ....... حاول مع الانكليزي مرة تانية, و رب العالمين بوفقك ........ المهم لا تتخلى عن حلمك ......... موفق أبو بكر

مالي زعلان والله بالعكس يعني ممكن الخير في بلد ثانية وإن شاء الله مالي متخلي عن الطيران

و انا متفائل ان شاء الله انك رح توصل للي بدك اياه , بس شوية صبر , و انكليزي , و شوكولا .

موفق أخي

ممكن بس أنا ما أعتقد ...... عندي حساسية من الشوكولا :iconloli:

معليش يا ابو بكر تتعوض مرة تانيه وان شاء الله تصير بلبل بالإنجلش وتروح كندا وتدر طيران وتصير طيار على طياره تغطي السماء...الله يوفقك يارب وانت هلأ اجتهد عشان تعوض خسارة اللغه وبالتوفيق يارب..أخوك الصغير ك.أبو الندر...

تسلم يا نادر والله إنك ابن حلال وأصلي .. إن شاء الله أنت كمان منشوفك طيار
قديم 24-01-2010, 10:27 PM  
  مشاركة [ 16 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

مشاهدة أوسمتي

Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي

الله يعوضك ولاتنسى قول الله تعالى (( قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا))

وبالتوفيق

بسيطة ياأخ ابو بكر
طالما إنك استخرت
ومادام وقفت على الإنجليزي إن شاء الله ممكن تتيسر حاول تضبط نفسك في الإنجليزي واشتري كتاب ibtتوفل وابدأ اشتغل وبالتوفيق إن شاء الله

بالتوفيق والله أخي أبو بكر وإن شاء الله أمورك تتيسر في محل ثاني

بس صراحة أسئلة قوية مررة

يعني ما أتوقع السفارة الكندية حتكون معقدة أكثر من الأمريكية

وأنا ما سألوني نص هذي الاسئلة ولغتي وقتها عادية جدا

بس ما نقول إلا إنها خيرة من الله وإنك دعيت ربك إذا فيها شر يبعدك عنها

وأتمنالك التوفيق والنجاح من كل قلبي

شكرآ لنصائحكم أخواني والله إنكم خففتو عني الحالة .. إن شاء الله نتوفق جميعآ بما يحبه الله ويرضاه
تحياتي لكم
قديم 24-02-2010, 09:14 AM  
  مشاركة [ 17 ]
Jeddah Jeddah غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
Jeddah يستحق الثقة والتقديرJeddah يستحق الثقة والتقديرJeddah يستحق الثقة والتقديرJeddah يستحق الثقة والتقديرJeddah يستحق الثقة والتقديرJeddah يستحق الثقة والتقديرJeddah يستحق الثقة والتقديرJeddah يستحق الثقة والتقديرJeddah يستحق الثقة والتقديرJeddah يستحق الثقة والتقديرJeddah يستحق الثقة والتقدير
Jeddah Jeddah غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
Jeddah يستحق الثقة والتقديرJeddah يستحق الثقة والتقديرJeddah يستحق الثقة والتقديرJeddah يستحق الثقة والتقديرJeddah يستحق الثقة والتقديرJeddah يستحق الثقة والتقديرJeddah يستحق الثقة والتقديرJeddah يستحق الثقة والتقديرJeddah يستحق الثقة والتقديرJeddah يستحق الثقة والتقديرJeddah يستحق الثقة والتقدير

شكرا اخوي على هذه النصائح ،،،

انا قدمت على سفارة امريكا لمدرسة معروفة و كشف الحساب كان مغطي كافة المصاريف ، بس رفضوا طلبي مرتين

كلها يقولون السبب غير مقنع انك تدرس طيران و تسيب مجال عملك .
Jeddah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2010, 05:26 PM  
  مشاركة [ 18 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

مشاهدة أوسمتي

Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي

شكرا اخوي على هذه النصائح ،،،

انا قدمت على سفارة امريكا لمدرسة معروفة و كشف الحساب كان مغطي كافة المصاريف ، بس رفضوا طلبي مرتين

كلها يقولون السبب غير مقنع انك تدرس طيران و تسيب مجال عملك .

حيالك الله أخوي جدة
عوضك على الله اخي الكريم وربما الخير في غير بلد
تحياتي لكـ
قديم 25-02-2010, 01:07 AM  
  مشاركة [ 19 ]
الصورة الرمزية Captain M-Jamal
Captain M-Jamal Captain M-Jamal غير متواجد حالياً
BikerFox

Captain M-Jamal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCaptain M-Jamal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCaptain M-Jamal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCaptain M-Jamal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCaptain M-Jamal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCaptain M-Jamal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCaptain M-Jamal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCaptain M-Jamal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Captain M-Jamal
Captain M-Jamal Captain M-Jamal غير متواجد حالياً
BikerFox

الصورة الرمزية Captain M-Jamal

مشاهدة ملفه الشخصي
Captain M-Jamal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCaptain M-Jamal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCaptain M-Jamal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCaptain M-Jamal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCaptain M-Jamal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCaptain M-Jamal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCaptain M-Jamal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهCaptain M-Jamal رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Captain M-Jamal

مشكور يا أخي على الموضوع الرائع
Captain M-Jamal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2010, 08:12 PM  
  مشاركة [ 20 ]
الصورة الرمزية rfohk
rfohk rfohk غير متواجد حالياً
الصقر المصرى

تم شكره 12 مرة في 4 مشاركة
rfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى rfohk
rfohk rfohk غير متواجد حالياً
الصقر المصرى

الصورة الرمزية rfohk

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 12 مرة في 4 مشاركة
rfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقديرrfohk يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى rfohk

مشكووووووووووووووووووووور
rfohk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2010, 01:53 AM  
  مشاركة [ 21 ]
OKYNO OKYNO غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

OKYNO يستحق الثقة والتقديرOKYNO يستحق الثقة والتقديرOKYNO يستحق الثقة والتقديرOKYNO يستحق الثقة والتقديرOKYNO يستحق الثقة والتقديرOKYNO يستحق الثقة والتقديرOKYNO يستحق الثقة والتقديرOKYNO يستحق الثقة والتقديرOKYNO يستحق الثقة والتقديرOKYNO يستحق الثقة والتقديرOKYNO يستحق الثقة والتقدير
OKYNO OKYNO غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
OKYNO يستحق الثقة والتقديرOKYNO يستحق الثقة والتقديرOKYNO يستحق الثقة والتقديرOKYNO يستحق الثقة والتقديرOKYNO يستحق الثقة والتقديرOKYNO يستحق الثقة والتقديرOKYNO يستحق الثقة والتقديرOKYNO يستحق الثقة والتقديرOKYNO يستحق الثقة والتقديرOKYNO يستحق الثقة والتقديرOKYNO يستحق الثقة والتقدير

بصراحة تقرير ممتاز وفعلا هما اهم شئ عندهم ان الشخص يكون فاهم هو بيعمل ايه وفاهم كل شئ عن دراسته.... وأيضا يثبت انه معاه مبلغ كويس من المال او يثبت انه له حد بكندا يقدر يتكفل بمصاريفه وانه ما يكنش مهاجر ورايح علشان العمل ...

شكرا جزيلا وما قصرت
OKYNO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-2010, 01:12 AM  
  مشاركة [ 22 ]
sales moon sales moon غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

sales moon مازال في بداية الطريق
sales moon sales moon غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
sales moon مازال في بداية الطريق

كتير مننا بيحلم ويقدر ينفذ حلمة لكن مع الاسف بيقابلة حاجات احيانا بتكون كبيرة وساعات تافهة بتعوقة بس انا من راى ان كل السلبيات اللى بتعوقنا دى لازم نتغلب عليها لاننا لو تغلبنا عليها هتتحول لايجابيات
وطبعا لازم يكون عندنا ثقة بالله ان اللى عاوزة هوة اللى هيكون وان شاء الله ربنا يعوضك بفرصة احسن اخى الكريم
sales moon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-2010, 02:40 PM  
  مشاركة [ 23 ]
الصورة الرمزية كابتن20
كابتن20 كابتن20 غير متواجد حالياً
كابتن طيار

كابتن20 يستحق الثقة والتقديركابتن20 يستحق الثقة والتقديركابتن20 يستحق الثقة والتقديركابتن20 يستحق الثقة والتقديركابتن20 يستحق الثقة والتقديركابتن20 يستحق الثقة والتقديركابتن20 يستحق الثقة والتقديركابتن20 يستحق الثقة والتقديركابتن20 يستحق الثقة والتقديركابتن20 يستحق الثقة والتقديركابتن20 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى كابتن20
كابتن20 كابتن20 غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية كابتن20

مشاهدة ملفه الشخصي
كابتن20 يستحق الثقة والتقديركابتن20 يستحق الثقة والتقديركابتن20 يستحق الثقة والتقديركابتن20 يستحق الثقة والتقديركابتن20 يستحق الثقة والتقديركابتن20 يستحق الثقة والتقديركابتن20 يستحق الثقة والتقديركابتن20 يستحق الثقة والتقديركابتن20 يستحق الثقة والتقديركابتن20 يستحق الثقة والتقديركابتن20 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى كابتن20

عوافي يا ابو بكر ان شاء الله تتعوض بأحسن منها والي مقدرو ربك حيصير وانت صراحه انسان رائع وربنا ما حيسيبك ونشوفك ان شاء الله كابتن a340 قريبا باذن الله
كابتن20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-03-2011, 05:56 AM  
  مشاركة [ 24 ]
مـــجـــودي مـــجـــودي غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مـــجـــودي مازال في بداية الطريق
مـــجـــودي مـــجـــودي غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
مـــجـــودي مازال في بداية الطريق

الحمد لله ياأخ أبو بكر
وان شاء الله ربنا يوفقك وتعاود الكرة بلغة ممتازة وقوية يااارب

الله يوفق الجميع
مـــجـــودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-2011, 09:43 AM  
  مشاركة [ 25 ]
الصورة الرمزية dew_drop
dew_drop dew_drop غير متواجد حالياً
مساعد طيار

dew_drop مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى dew_drop إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى dew_drop
dew_drop dew_drop غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية dew_drop

مشاهدة ملفه الشخصي
dew_drop مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى dew_drop إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى dew_drop

تصيب فى المرة الجاية كابتن ابو بكر باذن الله ولا يهمك
dew_drop غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-2011, 01:00 AM  
  مشاركة [ 26 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

مشاهدة أوسمتي

Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي

أشكركم جميعا على هذه المشاركة الجميلة .. والحمد لله على كل شي
أتمنى للجميع التوفيق
قديم 28-03-2011, 02:22 AM  
  مشاركة [ 27 ]
Hassan Salman Hassan Salman غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

Hassan Salman مازال في بداية الطريق
Hassan Salman Hassan Salman غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
Hassan Salman مازال في بداية الطريق

مشكور عالمعلومات
Hassan Salman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2011, 01:47 PM  
  مشاركة [ 28 ]
الطيار الطنجاوي الطيار الطنجاوي غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

الطيار الطنجاوي مازال في بداية الطريق
الطيار الطنجاوي الطيار الطنجاوي غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي
الطيار الطنجاوي مازال في بداية الطريق

لا حول ولا قوة الا بالله ~
والله نفس الشيئ حاسس راح يوقعلي انا بالضبط ~
لأني باللغة الانجليزية 00000000000000000 ~ احنا بالمغرب معضم التلاميذ لا يعلمون باللغة الاجنبية الانجليزية ~
اتمنى ان يقبلوك بالمرة الثانية و اتمنى لي النجاح و التمكن من اللغة الانجليزية ~
الطيار الطنجاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-2011, 11:13 PM  
  مشاركة [ 29 ]
gendia gendia غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

gendia مازال في بداية الطريق
gendia gendia غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
gendia مازال في بداية الطريق

شكراا على هذا المجهود,,,
gendia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2011, 11:37 PM  
  مشاركة [ 30 ]
ibritsa ibritsa غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

ibritsa مازال في بداية الطريق
ibritsa ibritsa غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
ibritsa مازال في بداية الطريق

ربنا يوفقك يا أخي أبوبكر و ما تشيل هم الانجليزية لغة سهله بس لازم تمارسها وأي لغة في هذه الدنيا سهله بس كيف تكون عندك العزيمة والاصرار علي تعلمها الرغبة ربنا يوفقك مره ثانية وتأخذ الفيزا
عند تعليق صغير أنا سوداني وعمري 35 عام درسة نظم معلومات بعد ذلك الان أنا ابحث عن دراسة للطيران في بلدي وكلي أمل ان أتوفقك في ذلك طبعاً جائتني بعثه لإنجلترا لدراسة الطيران في العام 1997 بس الوالده رحمة الله عليها رفضت في ذلك الوقت ولاكن أنا إلي الان مثابر في أنني اجد طريقة لدراسة ما أحب عندنا مثل بقول من تعلق بالثريا نالها.ربنا يوفقك وينولك الفي نيتك ثابر ثابر ثابر
ibritsa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
للدراسة, لكندا, الأبليكيشن, التقديم, الجديد, بخصوص, هامة, نصائح
أكاديميات ومدارس الطيران Academic School