العودة   :: Flying Way :: > ._][_ نادي الرياضات الجويه Air Sports Club _][_. > الطيران الشراعي العام - Paragliding Parachutist Forum > المجلس
تحديث الصفحة صورة وتعليق
الملاحظات

المجلس   مجلس الطيران الشراعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية منصور العاطفي
الامتياز
قديم 18-04-2012, 04:04 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
منصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 351
افتراضي صورة وتعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم كلامي بالصور
وياليت كل واحد يختار صورة ويكتب عليها تعليق
مناسب ومعبر



ثم ولاة أمرنا حفظهم الله




ثم أترك لكم الحديث والفضفضة
عن ادارة نادي الطيران السعودي بالتعليق على الصور
وربطها بالاحداث


وعليكم الباقي






















.










.






.



.













وتقبلوا تحياتي وتقديري

التوقيع منصور العاطفي
مؤسس وقائد فريق غوث http://www.ghawth-ksa.com/
ومدرب (إلاسعافات الاولية EFR ) مدرب براموتور وغواص منقذ
قديم 18-04-2012, 05:02 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
aliasmari
كابتن طيار
الصورة الرمزية aliasmari
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
aliasmari غير متواجد حالياً  
افتراضي

رب صورة خير من الف كلمة
تحياتي و تقديري لك يا ابو ناصر
 
قديم 18-04-2012, 11:47 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
جناح جده
نجم خط الطيران الشراعي
مدرب طيران شراعي
الصورة الرمزية جناح جده
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
جناح جده غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي

الصورة تتكلم
 
قديم 19-04-2012, 12:09 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
منصور العاطفي
الامتياز
الصورة الرمزية منصور العاطفي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
منصور العاطفي غير متواجد حالياً  
افتراضي

رب صورة خير من الف كلمة
تحياتي و تقديري لك يا ابو ناصر

هلا ابوسامي واسعدني مرورك الغالي ياغالي
 
قديم 19-04-2012, 12:10 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
منصور العاطفي
الامتياز
الصورة الرمزية منصور العاطفي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
منصور العاطفي غير متواجد حالياً  
افتراضي


هلا ابوسليمان
وشرفت الموضوع ولك عندي أخبار
واسعدني مرورك الغالي
 
قديم 19-04-2012, 11:31 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
منصور العاطفي
الامتياز
الصورة الرمزية منصور العاطفي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
منصور العاطفي غير متواجد حالياً  
افتراضي

 
قديم 21-04-2012, 04:00 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
منصور العاطفي
الامتياز
الصورة الرمزية منصور العاطفي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
منصور العاطفي غير متواجد حالياً  
افتراضي

أعجب من أعضاء لجنة يزعمون أنهم يخدمون رياضتهم
وهم ممسكون بلجنة لم تقدم شيئا للرياضة منذ ثلاث سنوات
فمتى يتركونها إذن ؟ وكل يتهم الاخر وانه السبب اللجنة ومدير النادي
ولكن لماذا تبقى يا عضو اللجنة وأنت تعلم أنك لاتقدم شيئ ؟؟ حب الكرسي
إذن لانلوم الغير من خارج الطيران الشراعي إن الكان الخلل من انفسنا

 
قديم 21-04-2012, 02:32 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
paramoteur 22
نجم الطيران الشراعي الجزائري
الصورة الرمزية paramoteur 22
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة
paramoteur 22 غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى paramoteur 22
افتراضي


كما يقول المثل الجزائري(يد وحدة ما تصفق)
 
قديم 23-04-2012, 05:17 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
باراشوت الشرقية
فريق الشرقية للطيران الشراعي
الصورة الرمزية باراشوت الشرقية
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
باراشوت الشرقية غير متواجد حالياً  
افتراضي

يعطيك العافيه على موضوع
شكراً ابو ناصر
 
موضوع مغلق

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
410 صورة عاليه الدقه والجمال اختر خلفيتك من هنا فورا wallpapers collection HD 2012 قـمــر الصور معرض الصور الشراعية 4 28-10-2014 03:03 AM
450 صورة لـ فيلا شهر العسل فى منتجع صنواى فى ماليزيا daleel اسيا - Asia 9 15-08-2013 11:21 PM
من اجدد صوري (صورة ليلية للخطوط الجوية العربية السعودية و صورة لأبرون 3 بمطار جدة ) abuagil-agil من تصوير الأعضاء 20 28-09-2012 01:13 PM
[فهـرس الصـور] AboAyoob قسم الصور 0 01-11-2007 04:33 PM

الساعة الآن 11:42 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2018