العودة   :: Flying Way :: > ._][_ عـالم الـريموت كونترول World of Remote Control _][_. > قسم الطيران اللاسلكي AIRCRAFT R/C
تحديث الصفحة المساعده في هيليكوبتر Welkera dragonfly 22E
الملاحظات

قسم الطيران اللاسلكي AIRCRAFT R/C   مناقشات عامه تجارب ودروس تقارير استفسارات راجع فهرس القسم قبل طرح موضوعك >>  فهرس قسم الريموت

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
Ontario Ontario غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
قديم 21-05-2007, 07:19 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Ontario مازال في بداية الطريق
معدل تقييم المستوى: 0
افتراضي المساعده في هيليكوبتر Welkera dragonfly 22E

السلام عليكم
اخواني انا جديد على هذه الهوايه احببتها من الصغر لكن الان تسنى لي ان امارسها لكن على راي المثل اول ماشطح نطح
دورت على طائرات هليكوبتر على النت لما شبعت وعندما كنت اشاهد ذات القناتين والثلاثه لم تعبي راسي حتى رايت هذه الطائره welkera 22E اعجبني بها هيكل الالمنيوم واخر موديل 2007 وسعرها الرخيص لكني لم افكر انها 6 قنوات
المهم اشتريتها وبدأت المأساه جلست يومين اقرا بالكتالوج او مايسمى بالجلطه لوج وهو عباره عن كم صفحه وهو مترجم من الصيني الى الانجليزي لكن الله لايوريكم الركاكه وعدم التجانس في تركيب الجمل على الرغم اني اعيش في دوله اجنبيه ولغتي الانجليزيه ممتازه بس ماشي؟؟؟
الكلمات مفهومه لكن هناك تشتيت بالافكار يجوز لاني مبتديء
بعد يومين من محاولة الفهم والصراع حاولت اجرب محاوله صغيره تشغيل طفي وبعدين لاحظت انه لاشيء مماقراته نفع
الى الان لا استطيع السيطره على الطائره وجعلها مستقره قبل التحليق وعندما تشجعت وقويت قلبي ارفعت الطائره لكن بشكل مائل وحلقت 3 امتار ثم هوت على الارض ورغم ان الارض كانت عشبا الا انه سلامتكم ....انكسر Skid والجناح و Link وبس
فقلت في نفسي 3 امتار وحصل ما حصل اجل كيف لو كانت 15 متر . اكيد كان مابقي الا الكنترولر

اكتشفت انني بحاجه الى فهم الكنترولر وهنا اتمنى ان اجد احدا يعلمني على استعماله خطوه خطوه اكون له من الشاكرين لانني لو ضليت على هذا الحال رح اسوي عقد مع المصنع لامدادي بقطع الغيار
والله سادعوا له كثيرا ولو اراد سارسل له هديه من قلبي نفس طراز الطائره الى عنوانه اينما كان والله على ما اقول شهيد
وسلامتكم
عباس بن فرناس

التوقيع Ontario
قديم 21-05-2007, 06:53 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
Ontario
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Ontario غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: المساعده في هيليكوبتر Welkera dragonfly 22E

مافي مساعده
 
قديم 21-05-2007, 09:53 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
ah1med
مشرف سابق
أقسام الريموت كنترول
الصورة الرمزية ah1med
افتراضي رد: المساعده في هيليكوبتر Welkera dragonfly 22E

أخوي أنت بحاجة لبرنامج real flight صحيح غالي شوي بس اذا ما تريد تخسر كل مرة طائرة
اشتريه أحسن لك لكي تتعلم على الكمبيوتر وما يعورك قلبك لما تشوف طائرتك تتكسر لا سمح الله ....

بالتوفيق أخوي إقرأ شوي عن أساسيات هذي الهواية علشان تعطيك كامل متعهتها

تحياتي ،،

التوقيع ah1med
"سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته " اضغط هنا

 
قديم 21-05-2007, 10:51 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
Ontario
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Ontario غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: المساعده في هيليكوبتر Welkera dragonfly 22E

أخوي أنت بحاجة لبرنامج real flight صحيح غالي شوي بس اذا ما تريد تخسر كل مرة طائرة

اشتريه أحسن لك لكي تتعلم على الكمبيوتر وما يعورك قلبك لما تشوف طائرتك تتكسر لا سمح الله ....

بالتوفيق أخوي إقرأ شوي عن أساسيات هذي الهواية علشان تعطيك كامل متعهتها


تحياتي ،،

الله يعطيك العافيه
عندي برنامج FMS ينفع؟؟
كم سعر هذا البرنامج؟؟
 
قديم 22-05-2007, 04:57 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
ah1med
مشرف سابق
أقسام الريموت كنترول
الصورة الرمزية ah1med
افتراضي رد: المساعده في هيليكوبتر Welkera dragonfly 22E

إذا عندك جهاز التحكم ينفع أكيد بس أفضل البرامج الريال فلايت يجيك مع جهازه وما بشتغل إلا بجهازه ، متوسط سعر البرنامج 200 $ يعني في الامارات سعره من ( 750 _ 850 درهم )
 
قديم 22-05-2007, 09:48 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
AHMEDALOMDA
درجة الضيافة
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
AHMEDALOMDA غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: المساعده في هيليكوبتر Welkera dragonfly 22E

جرب برنامج Reak Flight وانشاء اللة تتعلم علية
 
قديم 26-05-2007, 07:07 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
Ontario
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Ontario غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: المساعده في هيليكوبتر Welkera dragonfly 22E

الله يعطيك العافيه
 
موضوع مغلق


«     ممتاز للمبتدئين   |    طيران موفق ان شاء الله لـكن يجب عليك حسن الاختيار    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:06 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2018