الملاحظات

موضوع مغلق

قديم 17-06-2008, 04:37 AM  
  مشاركة [ 31 ]
الصورة الرمزية عاشق الطيارات
عاشق الطيارات عاشق الطيارات غير متواجد حالياً

شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
عاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

عاشق الطيارات عاشق الطيارات غير متواجد حالياً

الصورة الرمزية عاشق الطيارات

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
عاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: (((واخيرا:::::مجسمات الطائرات الجديده التي امتلكتها اليوم!!!)))

تستاهل كل خير اخووي.....وانشاء اللع تحصل كل المجسمات اي تحبهم وتبيهم...تسلم صور جدا جدا حلوة واعجبتني كثيرا...بس لو سمحت عندي سؤآل؟؟هذي الطائرات هل تباع في المطارات في دبي او ابوظبي او براا المطارات ولا هاذي بس شركات الطيران هم الي يوزعونهم؟من وين نشتريهم يعني؟(آسف اذا كان السوآل غريب شووي...بس انا والله خبري ان هذي الطيارات ما تنباع بس لشركات الطيران)...انزين خوي...من وين نشتريهم اذا كان بالمطارات في؟وآسف ثقلت عليك بموضوعك وتشكرات خيووو تسلم...
التوقيع  عاشق الطيارات
عاشق الطيارات غير متواجد حالياً  
قديم 17-06-2008, 02:57 PM  
  مشاركة [ 32 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: (((واخيرا:::::مجسمات الطائرات الجديده التي امتلكتها اليوم!!!)))

تستاهل كل خير اخووي.....وانشاء اللع تحصل كل المجسمات اي تحبهم وتبيهم...تسلم صور جدا جدا حلوة واعجبتني كثيرا...بس لو سمحت عندي سؤآل؟؟هذي الطائرات هل تباع في المطارات في دبي او ابوظبي او براا المطارات ولا هاذي بس شركات الطيران هم الي يوزعونهم؟من وين نشتريهم يعني؟(آسف اذا كان السوآل غريب شووي...بس انا والله خبري ان هذي الطيارات ما تنباع بس لشركات الطيران)...انزين خوي...من وين نشتريهم اذا كان بالمطارات في؟وآسف ثقلت عليك بموضوعك وتشكرات خيووو تسلم...

ولو...لا تقول هيك حكي لا ثقلت الموضوع ولا شي بالعكس انت نورت الموضوع وشرفتني بمرورك الكريم واحب ما علي انو اوضحلك واساعدك وان شاء الله المساعده تكون واضحه
بالنسبه لسؤالك الاول هذه الطائرات اللي عندي تباع في مطار دبي بس مش بالسوق الحره في كشك صغير قدام سلم المغادرون ومكتوب عليهfly emirates متخصص ببيع المجسمات ومش بس المجسمات اللي انا جبتها في كمان مجسمات اخرى صغيره واشكال والوان وتأكد بنسبة 90%في ايا مطار راح تلاقي مجسمات تنباع علىحد علمي لانو في بعض المطارات اما ما تبيع او تكون مخلصه الكميه ويجيبو غيرها.
وانا راح حطلك روابط مواصيع من الاعضاء الكرام تفيدك في كل شي عن المجسمات وكيف تشتريها ومن وين تحصلها سواء كنت بأي مكان بس اتمنى منك الاستفاده من الروابط:

https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=28862

https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=19346

وان شاء الله اكون ساعدتك
واي استفسار ثاني اسأل ولا تتردد
تقبل مودتي
تقبل تحياتي
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
امتلكتها, التي, الجديده, اليوم, الطائرات, واخيرامجسمات
قسم الصور