قديم 24-03-2012, 12:33 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

الصورة الرمزية محمد احمد عسيري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير
Chat سؤال بسيط بخصوص إنتاج الفيديو للرحلات

مساكم الله بالخير
اسأل بخصوص برنامج Windows Movie Maker هل يقوم باضافة اصوات ارشادات السلامة ودعاء السفر بالطائرات وارشادات الهبوط وهل يقوم هذا البرنامج بتحسينها لي بعد مااسجل الرحلة لاني سألت احد الاعضاء فقال انه يستخدم برنامج سوني فيجاس, والسوني فيجاس معقد والبرنامج اعلاه سهل فهل يعمل لي تلك الاضافة من ناحية اصوات مسافرين ارشادات السلامة قبل اقلاع الطائرات. لاني بأبدا بمرحلة الفيديوهات.
اتمنى مساعدتكم.
محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً  
قديم 24-03-2012, 12:42 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية يا رب عايز ابقى طيار
يا رب عايز ابقى طيار يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 2
تم شكره 11 مرة في 9 مشاركة
يا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقدير
يا رب عايز ابقى طيار يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية يا رب عايز ابقى طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 11 مرة في 9 مشاركة
يا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقدير

البرنامج بيخليك تضيف الاصوت يعنى مش بيضيفها بشكل اوتوماتيكى انتا الى بتجيب الاصوات و بتضيفها و لو عاوز تحط صور و لو عاوز تكتب حاجة كل الحاجات دى هوا فى الاول بيبقى صعب شوية لكن فى الحقيقة هوا بسييييييييييييييييييييط جدا جدا جدا جدا و اتمنى لك دوام التوفيق اه وملحوظة ممكن تركب فيديوهين على يعنى تصور واحد و توصر واحد تانى و تدمجهم على بعض
يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً  
قديم 24-03-2012, 12:47 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الآمير الكبير الآمير الكبير غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 64
تم شكره 150 مرة في 72 مشاركة
الآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقدير
الآمير الكبير الآمير الكبير غير متواجد حالياً
الامتياز

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 64
تم شكره 150 مرة في 72 مشاركة
الآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقدير

هلا اخوي محمد

بالنسبة لبرنامج الموفي ميكر هو برنامج لعمل الاساسيات على الفيديو

يعني قص لصق و اضافة موثرات لبداية الفيديو و لنهاية الفيديو

لكن البرنامج لا يمكن ن تضف اصوات لدمجها مع الفيديو

اما بخصوص البرنامج المذكور السوني فيغاس

فهو برنامج سهل

بامكانك البحث في قوقل فهناك الكثير مٌنْ الشروحات و ايضا في اليوتيوب

?ن? شخصيا استخدم هذا البرنامج و قد تعلمته عن طريق الدروس التي في الانترنت
الآمير الكبير غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق
الدعم الفني - طلبات واستفسارات