قديم 22-06-2009, 03:18 AM  
  مشاركة [ 1 ]
ساصبح طيار ساصبح طيار غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ساصبح طيار مازال في بداية الطريق
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
افتراضي اذا كنت فاهم فهمني و اذا مكنت افهملي وفهمني

بسم اللة الرحمن الرحيم
:q ust:
واللة منا عارف من وين ابدا انا عندي سؤال لو حد جوبني علية بكون شاكر لة طووول حياتي . وسؤالي هوا ماهو الفرق بين الطيار المدني والطيار التجاري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معا اني كنت اعتقد ان الاسمين لة معنى واحد ولكن طلع غلط طلع انو الطيار التجاري هوا الي يدرس الطيران مدة 6 شهور ولا 8 شهور ((طبعا حتقولو انو الواحد لو شد حيلو يخلصها بسرعة ولكن هيا مدتها سنة ونصف)) ومعاة رخص الطيران ولكن هل هوا برخصة الي اخدها من اكادميات او مدارس الطيران يستطيع انو يشتغل فيها الجواب لا
ليش لانو الانسان الي متخرج من اكادمية طيران ام 8 ولا 6 شهر بل منطق مش نفس الاكادميات ام 3سنوات ونصف !!! ليش الي درس 6 شهور زي الي درس 3 سنوات ونص
الي درس 3 سنوات ونص اسمووو طيار مدني مش طيار تجاري فا في الدول العربية نظرا انو اغلب الي دارسين الطيران بيتخرجو ودرسو الطيران عشان يشتغلو طيارين علي الخطوط الجوية علي طول اما الاكادميات الي في الغرب زي امريكا وكندا و اوروبا ففيها (((نوادي طيران ))) مدارس طيران اكادميات طيران
عشان تدرب الي راغب بتعلم كيفية قيادة الطائرة بشكل عام ونا مقصدش بكلامي انو الغرب تعليمو للطيران كلام فاضي وهنا الاحسن لا ههههههههه ابدا انا قصدي انو انتشار اماكن تعلم قيادة الطائرات في الغرب هوا بسبب
لو انو احد من الاشخاص العاديين لدية هواية الطيران او تعلم الطيران فان هذة الاكادميات تتيح للشخص ان يتعلم قيادة الطائرات لانة ربما شخص غني او انة رجل اعمال واشترا طائرة خاصة لة ويدريد تصريح لة بل موافقة لة من سلطة بلدة ليقود طائرة فيلجاء الي هذة الاكادميات المنتشرة زي الدكاكين عندهم ((من كتر مهي موجودة )) لتدريبة وتمنحة رخص الطيران ليتكمن من قيادة طائرتة ...
ممكن يكون سؤالي غرييييييب بلنسبة للبعض ولكن هوا سؤال بديهي لي لاني انا حسيت بعد مقرات في المنتدى لخط الطيران وجميع المنتديات الاخرة انو دراسة الطيران او تعلم الطيران ليس فية اي علم مع اني كنت معتقد انو الطيار انسان كذااا وكذااا بة من الصفات وبيدرس دراسة قوية صح مش بس يقود طائرة في مركز طيران كم ساعة وخلاص كانو بيتعلم كيف يقود سيارة .... يعني الي بيدرس فل فلبين مثلا :iconloli: كل الي بيعملو انو بستاجر طيارة في احد مدارس الطيران وخلاص بس هية كدا الحكاية هوا دا الطيار ؟؟؟؟؟؟؟ لا وألي بيخلي الواحد يضرب اخماس في اسداس وينقلب مخوو انو في بعض اماكن تعليم الطيران لا تطلب شهادة الثانوية العامة بللة عليكم ماهي الشغلة التي لا تطلب شهادة ثانوية عامة ها الطيار!!!! فل امارات مشترطين انو سائق التاكسي لازم يكون عندو شهادة ثانوية عامة ولاكن الي حيدرس طيراااااااااااااان مش مهم شهادة ثانوية عامة ((علي فكرة المراكز الي بقول عليها بتكون معتمدة من الايكاو)) واللة واللة الموضوع لو اتكلمت فية انا من هنا لبكرة الصبح مبيخلص لانو الي مجنني اكتر انو بعد ما الواحد يخلص دراسة طيران في الفلبين زي بعض الاعضاء واللة يوفقهم بيرجو بلادهم يكملو دراسة ؟؟؟؟؟ شو هيا ها الدراسة الي حيكملوها ممكن اعرف حد يجابوني فبعض الاخوة من السعودية بقولون انهم بعد ميخلصو دراسة طيران في الفلبين بيكملو دراسة في اكادمية الملك فهد لعلوم للطيران ليش مش هوا دارس طيران ليش رايح يدرس وشو هيا طبيعة الدراسة ؟؟؟
سؤالي تاني لا هوا ماهو سؤال هوا وجهة نظر منطقية منطقية منطقية الفلبيني الي فل فلبين يدرب الناس علي الطيارت في الاكادميات المنتشرة لتعليم الطيران كم ساعة تلجي طاير ها الحبيب أمممممممممممممممم 500 ساعة ملتي انجن والف ساعة سنجل انجن ولا انا غلطان لاتكون 2000 ساعة طيران ملتي انجن و 1000 ساعة سنجل انجن انا اتكلم عن الطيارين الي يشتغلون في هذة المدارس او اكادميات الطيران موظف عادي مش مالك ها الاكادمية او المدرسة ليش ميقدم علي وظيفة في طيران الاتحاد او الامارات او الخطوط الجوية السعودية مش هوا علي مااظن مستوفي جميع الشروط وزيادة ؟؟؟؟؟؟ لا تجولو هوا ميريد ولا مايعرف انو في طلب علي الطيارين او معند علم انو في الخليج طالبين طيارين لا بيعرف بس هوا مبينقبل لانو لو كان يستطع انو يشتغل برة ويحسن من وضعو كان سافر من زمان ولا هوا ملهوش نفس ؟؟؟؟ لا هوا محينقبل اصلا لنو يمكن يكون جاهل معندو شهادة ثانوية عامة كيف طيب استوى مدرب وكيف اصلا درس طيران وحتي لو كان صحبنا الفلبيني متعلم كمان مش حيقبلو لانو بيعرف يقود الطيارة زي ما الناس بتعرف تقود السيارة مش متعلم اسس الطيران صح
انا الصراحة تعبت من كتر الطباعة ونا زي ماقلت فني اسئلة مجنناني ارجو انو الاعضاء الكرام يجوبوني وشكرا لكم
ساصبح طيار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2009, 03:01 PM  
  مشاركة [ 2 ]
عاشق البر1 عاشق البر1 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

عاشق البر1 مازال في بداية الطريق
عاشق البر1 عاشق البر1 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
عاشق البر1 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: اذا كنت فاهم فهمني و اذا مكنت افهملي وفهمني

خل عنك التفكير الزايد سو زي ما سوو الناس شباب راحو للفلبين ودرسو وقبلو في الخطوط السعوديه.
أنت تريد أن تكون طيار رح أدرس ورجع وشوف ...
اصلا الخطوط بحاجة طيارين يالحبيب.
توكل على الله بس وبدا تعال للفلبين وأنا أستقبلك.
وأي خدمه أضبطها لك.
زي ما سوولي الشباب أول ماجيت.........
توكل على الله يالطيب...................
عاشق البر1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2009, 07:40 AM  
  مشاركة [ 3 ]
TCAS TCAS غير متواجد حالياً
مساعد طيار

تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
TCAS له تواجد مميز في خط الطيرانTCAS له تواجد مميز في خط الطيران
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي

انا اسالك سؤال ايش هدفك من الخربطة الي مال امها داعي ذي كلها

ايش تبغى

المطلوب يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اولا الطيار المدني هو الي عنده برايفت بايلوت يعني انت بس جيب برايفت بايلوت في شهرين ممكن تجيبها انت طيار مدني

الطيار التجاري هي رخصة تاهلك انك تشتغل في البزنس فقط لا غير

لانه في الرقليشن ممنوع تاخذ ولا ربع ريال كاجرة اذا كان عندك برايفت فقط
يعني برايفت لنفسك اسمها برايفت ما تشتغل وتاخذ فلوس عليها

تبغا فلوس تروح تجاري

بس انت مكبر المسالة وبتتكلم في شي انت ما تفقه في اي شي

تتكلم عن طيران واظنك ما تعرف كيف شكل الطيارة الله يصلحك بس

بعدين الشي الثاني

ايش الي الفلبين مو عاجبتك الفلبين يكون في علمك حتى في امريكا تستاجر طيارة او بطيارة المدرسة اذا كانت تملكها وخلاص انت طيار طبعا يعلمك كانك تسوق سيارة عادي

ايش المشكلة ايش تبغى نوع الدراسه دراسة الطيران ستاندر عالمي وحدة في العالم كله

بعدين الطيارين الفلبينييين او المدربين يفرقوا ويختلفوا في ناس متقاعدة وفي ناس عندها ظروف وما تقدر تطلع برة البلد وفي ناس قنعت من الطيران كله لانه طار الين ما طفش وفيه وفيه وفيه

عموما اذا ما تبغا تدرس في الفلبين الدول كثير وروح عند الامريكان هما اهل الطيران وروح ادرس 4 سنوات عشان تكون طيار مدني

الله يوفقك وبعد ما يدرسوك 4 سنين صح تعال ارمي لك كم سؤال اشوف كيف زبطوك ولا مافي فايده واجد نفر مشكل كبير

تقبل تحياتي
التوقيع  TCAS
TCAS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2009, 01:05 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية Ehab Samy
Ehab Samy Ehab Samy غير متواجد حالياً
][مشرف][
][Flight Simulator][

[[ FS Professional ]]
عضو الطيران
(( ONLINE ))

شكر غيره: 24
تم شكره 78 مرة في 36 مشاركة
Ehab Samy يستحق الثقة والتقديرEhab Samy يستحق الثقة والتقديرEhab Samy يستحق الثقة والتقديرEhab Samy يستحق الثقة والتقديرEhab Samy يستحق الثقة والتقديرEhab Samy يستحق الثقة والتقديرEhab Samy يستحق الثقة والتقديرEhab Samy يستحق الثقة والتقديرEhab Samy يستحق الثقة والتقديرEhab Samy يستحق الثقة والتقديرEhab Samy يستحق الثقة والتقدير
Ehab Samy Ehab Samy غير متواجد حالياً
][مشرف][
][Flight Simulator][

[[ FS Professional ]]
عضو الطيران
(( ONLINE ))

الصورة الرمزية Ehab Samy

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 24
تم شكره 78 مرة في 36 مشاركة
Ehab Samy يستحق الثقة والتقديرEhab Samy يستحق الثقة والتقديرEhab Samy يستحق الثقة والتقديرEhab Samy يستحق الثقة والتقديرEhab Samy يستحق الثقة والتقديرEhab Samy يستحق الثقة والتقديرEhab Samy يستحق الثقة والتقديرEhab Samy يستحق الثقة والتقديرEhab Samy يستحق الثقة والتقديرEhab Samy يستحق الثقة والتقديرEhab Samy يستحق الثقة والتقدير

عندك CPL طيار تجاري الي
و هذه عشان تحصلها ما تحتاج اكثر من 210 ساعه تقريباً او اكثر او اقل بشي بسيط
ATPL اختصار ل Airline Transport Pilot License
وهذه اعلى واخر رخص الطيران على جد علمي
وتحتاج ل1500 ساعه طيران بالأضافه لأختبار نظري
و هذا طبعاً بعد الحصول على CPL اولاً

التوقيع  Ehab Samy
اللهم لك الحمد والشكر فأنت على كل شي قدير
Ehab Samy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2009, 01:58 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية capt.Bilal
capt.Bilal capt.Bilal غير متواجد حالياً
كابتن طيار

capt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقدير
capt.Bilal capt.Bilal غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية capt.Bilal

مشاهدة ملفه الشخصي
capt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقديرcapt.Bilal يستحق الثقة والتقدير

طول بالك يا أخ ........ الدنيى هيييييييك ...........

الطيار , هو شخص يقود طائرة ......... و معو كل شي نظري و أساسي , و بقدم امتحانات عن الايرودايناميك و عن الطقس و عن الطائرة و عن ......... الخ ...........

ما بعرف انت على شو عم تعترض و معصب ؟

يعني الطيران بتتعلمو و بتاخد الـ ATPL ( Airline Transport Pilot Licsense) ممكن بسنة و مممكن سنتين ...........

وين المشكلة عندك ؟؟؟؟؟؟؟

و كل الطيارين يلي هون أو يلي بأمريكا أو بالصين أو اليابان ....... بيعملو هيك ........ اسألهون اذا بدك !!!!!!!!!

و يا سيدي تكون انشاء الله شهر واحد ,وين المشكلة عندك ؟

و لا يطلبو شهادة ثانوية , وين المشكلة عندك أخي ؟

ما دام عم تفحصهون هيئة عالمية , و هي يلي عم بتاهلهن مشان يقودو الطائرة , انت وين المشكلة عندك ؟

و بعد هالكام شهر دراسة عم يتوظفوا بالخطوط الجوية , العربية و الأجنبية ......... وين المشكلة عندك ؟

أما يلي حكيت عنو , يعني : علوم الطيران , فهي غير اختصاص الطيران ...........

علوم الطيران , Aeronautics , تبع 4 سنين , فيو كام مادة زيادة بس عن المواد تبع كليات الطيران العادي متبل 3 مواد رياضيات على الأقل , و مادتين فيزياء ,دراسات اجتماعية , برمجة , محاسبة ,اقتصاد ...... و فيك تتأكد من هالشي من الكليات يلي بتقدم شهادة بالـ Aeronautics.......... أما طيار الخطوط الجوية فهو شخص يقود الطائرة (و عندو معرفة كبيرة بالعلوم النظرية للطيران و لطائرته ) من أجل ايصال الناس من مكان لآخر ..........

والد صديقي درس سنة وحدة , و هلأ من أكفأ الطيارين بالاتحاد ............

و صديقي درس سبع شهور بأمريكا و هلأ هو طيار بشركة فرنسية ( معو جنسية فرنسية ) و من شهر صار كابتن ........

ملاحظة زغيرة :في كلية أدب انكليزي , و في معاهد بتعلمك انكليزي أحسن من الكلية ......

أنا الحمد لله طليق في الانكليزي و الفرنسي و بتكلم اسباني و لا عمري دخلت كلية ادب انكليزي أو فرنسي أو اسباني....... وين المشكلة طيب ؟

مشان هيك روح اشراب كاسة عصير ليمون بارد و روووووووووء
التوقيع  capt.Bilal
تجري الرياح بما لا تشتهي الطائرات
capt.Bilal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-2009, 04:50 AM  
  مشاركة [ 6 ]
مساعد طيار

مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي

لا الة الا اللة يجماعة الخير انا سبب عصبيتي هوا .
اولا قبل ما اتكلم عن المشكلة احب اوضح TCASللعضو اني شايف طيران بعدد رمال الارض مش بعدد
شعر راسي بطولات الطيران العالمية الي بتقام في مدينة العين فل امارات ولا عمري فوتها . المهم المهم
المشكلة اني خلاصصص عقد العزم علي دراسة الطيران واللة واللة ان تكاليف دراسة الطيران بحوزتي انا كنت فاهم انو الواحد لمة يدرس طيران في اي اكادمية ويخلص يرجع يشتغل صح .
لا انا الي شفتو انو الواحد بعد ميخلص دراسة الطيران حيدفع مرة تانية فلوس اكتر عن الاكادمية الي تخرج منها هذا لاني انا سالت رحت واللة الي دبي وسالت في اكادمية الامارات للطيران ((انا اتكلم بنسبة للوافدين )) هل بامكاني اني اشتغل طيار فل امارات مثلا . علي خطوط طيران الاتحاد الاجابة لا لا لماذا لاني غير مؤهل وعشان اتاهل لزم التحق بدورة تابعة لبرنامج تدريب طيران الاتحاد طبعا انا ادرس علي حسابي وغير تابع لدورة طيران الاتحاد فلازم اخد الدورة علي حسابي الي هيا تكلفتها 200000 الف درهم نعم 200000 الف درهم ومدتها 11 شهر وبعد هذي الدورة طبعا مافي عقد بيني وبين طيران الاتحاد عشان يوظفوني يعني انا اخدها وتوظف عندهم او لا .
كل طيران العالم يطلب خبرة 5000 ساعة طيران علي محركات نفاثة وتكون جمبو اير بص او بووينج
انا بعد ما اخلص دراسة طيران ودفع اهلي بلاوي فل اخر ولا شي .
انا لا بتفلسف ولا بجيب كلام من عندي من الاخر شركات الطيران طالبة ناس جاهزين من كلو فا لو
في غلط في كلامي ولو كان في حلول مقترحة وتكون ياريت ياريت عن واقع تجربة ومش كلام من خيال
ارجو وضعها من اي احد حتى تكون في ميزان حسناتة وليفيد فيها غيري

واخيرا قبل اما انسي لا انا متعصب ولا محتاج اشرب ماي بارد خفة الدم خلوها علي جمب شوية انا
هنا بناقش ولا في شي ماعجبني ولا شي ولو ولو كان في ماعجبني فانا انسان صريح دغيري الي في قلبي علي لساني وشكرا علي ردود الاعضاء فل هدف يجماعة واحد وخلينا نرطز علي انننا نفيد بعضا احسن لنا وليغيرنا وشكرا

وتقبلو مروري
قديم 27-06-2009, 05:02 AM  
  مشاركة [ 7 ]
مساعد طيار

مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي

لا الة الا اللة يجماعة الخير انا سبب عصبيتي هوا .
اولا قبل ما اتكلم عن المشكلة احب اوضح TCASللعضو اني شايف طيران بعدد رمال الارض مش بعدد
شعر راسي بطولات الطيران العالمية الي بتقام في مدينة العين فل امارات ولا عمري فوتها . المهم المهم
المشكلة اني خلاصصص عقد العزم علي دراسة الطيران واللة واللة ان تكاليف دراسة الطيران بحوزتي انا كنت فاهم انو الواحد لمة يدرس طيران في اي اكادمية ويخلص يرجع يشتغل صح .
لا انا الي شفتو انو الواحد بعد ميخلص دراسة الطيران حيدفع مرة تانية فلوس اكتر عن الاكادمية الي تخرج منها هذا لاني انا سالت رحت واللة الي دبي وسالت في اكادمية الامارات للطيران ((انا اتكلم بنسبة للوافدين )) هل بامكاني اني اشتغل طيار فل امارات مثلا . علي خطوط طيران الاتحاد الاجابة لا لا لماذا لاني غير مؤهل وعشان اتاهل لزم التحق بدورة تابعة لبرنامج تدريب طيران الاتحاد طبعا انا ادرس علي حسابي وغير تابع لدورة طيران الاتحاد فلازم اخد الدورة علي حسابي الي هيا تكلفتها 200000 الف درهم نعم 200000 الف درهم ومدتها 11 شهر وبعد هذي الدورة طبعا مافي عقد بيني وبين طيران الاتحاد عشان يوظفوني يعني انا اخدها وتوظف عندهم او لا .
كل طيران العالم يطلب خبرة 5000 ساعة طيران علي محركات نفاثة وتكون جمبو اير بص او بووينج
انا بعد ما اخلص دراسة طيران ودفع اهلي بلاوي فل اخر ولا شي .
انا لا بتفلسف ولا بجيب كلام من عندي من الاخر شركات الطيران طالبة ناس جاهزين من كلو فا لو
في غلط في كلامي ولو كان في حلول مقترحة وتكون ياريت ياريت عن واقع تجربة ومش كلام من خيال
ارجو وضعها من اي احد حتى تكون في ميزان حسناتة وليفيد فيها غيري

واخيرا قبل اما انسي لا انا متعصب ولا محتاج اشرب ماي بارد خفة الدم خلوها علي جمب شوية انا
هنا بناقش ولا في شي ماعجبني ولا شي ولو ولو كان في ماعجبني فانا انسان صريح دغيري الي في قلبي علي لساني وشكرا علي ردود الاعضاء فل هدف يجماعة واحد وخلينا نرطز علي انننا نفيد بعضا احسن لنا وليغيرنا وشكرا

وتقبلو مروري

لك فترة وفاتح موضوع وزحمة واحنا لا نعرف ماذا تريد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف تريد ان تستفيد من دون ان يعلم او يفهم منك ماذا تريد

اسمح لي انت متناقض

في المرة الاولى تتكلم عن الفلبين والمرة الثانية عن طيران الاتحاد واجنبي وحالة غير مفهومة

اعتقد انك لازم توضح ماذا تريد لكي تستفيد

اما انك شايف طيران يا اخي الطيران ما يجي بالشوف

يجي بالدراسة لما تدرس تعال نتفاهم

بس انا ممكن اساعدك في شي الي فهمته انك نويت تدرس بس الوظيفة انت مانت ضامنها

عموما طريقة دراسة الطيران للوظيفة كالاتي

اولا تشوف الشركة الي تحب تشتغل فيها

وتروح تشوف المتطلبات وايش يحتاجوا من رخصة

بعدها تحدد الدولة الي تعطيك نفس الطلبات ونفس الرخصة

ثالثا تقدم وباسلامة

هذا الي انا قدرت افهمة من موضوعك الغير واضح

تقبل مروري
قديم 27-06-2009, 11:02 PM  
  مشاركة [ 8 ]
مساعد طيار

مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي

TaCs انا قصدي انو الواحد بعد دراسة الطيران مطالب منو انو يكون مجمع 1500 ساعة من وين اجيبها ؟ بتقولي اشتغل مدرب بل اكادمية الاكادمية غير راضية شو الحل الحين اخدها علي حسابي واللة التكلفة فوق طاقتي . ونا اتكلم عن فرص العمل في الامارات ولكن نفس المشكلة لازم خبرة وعدد ساعات وفوق ال1500 وشرط الساعات الاضافية فوق ال 1500 ساعة انها تكون علي محركات نفاثة يعني 1500 ساعة طائرات ثقلية موشرط نفاثة ولاكن الي بعدها يكون نفاث يعني 1500+1000 ساعة طيران نفاث علي نوع من انواع الطائرات التي في الشركة السؤال كيف اجيبهم علما انو زي ما انا قلت انو طيران الاتحاد فاتح ابوابة للجميع الراغبين بتاهيل من خارج الدورة ياهلهم يعني يدربهم علي نوع من انواع الطائرات المتوفرة في شركة وتكلفة التاهيل علي حسابي 200000
قديم 28-06-2009, 06:43 AM  
  مشاركة [ 9 ]
مساعد طيار

مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي

انا ابغا اعرف شي واحد فقط

ايش دخل الفلبين في مشكلتك طيب
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما عندك فلوس ناس كثير ما عندها فلوس

اعتقد مو مشكلة الفلبين انها تعطيك فلوس

شي ثاني

الفلبين ما تقدر تعطيك جنسية

يا اخي انا اقول لك شي واحد حدد هدفك من الموضوع للمرة الثالثة

الموضوع ماله هدف وكلامك عشوائي ولا فيه اي شي مفيد الى الان

اتمنى ان تحدد المشكلة ونساعدك فيها

اما انك تجلس تهلوس هنا تبربرون وخلاص لا ما ينفع

اتمنى ان تكون وضحت النقطة
قديم 28-06-2009, 09:23 AM  
  مشاركة [ 10 ]
كبتن طيار كبتن طيار غير متواجد حالياً
First Officer

كبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقدير
كبتن طيار كبتن طيار غير متواجد حالياً
First Officer

مشاهدة ملفه الشخصي
كبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقدير

صراحه ما فهمت حاجه انا
التوقيع  كبتن طيار

كبتن طيار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2009, 09:44 AM  
  مشاركة [ 11 ]
مساعد طيار

مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي

حبيبي ليش معصب اولا انتا طيار او حتى طالب طيران ماظن لنك لو كنت .
كنت فهمت قصدي من زمان لان الطيار يلقط المعلومة وهيا طايرة يعني ذكي او ممكن تجول انسان طبيعي فهمت حبيبي اللة يعن الي بيشغلك طيار
اما واي هلوسة الي تتكلم عليها وبربرة بعدين انتا شو مجمع معلومات اصلا عن الطيران ولا دراسة الطيران ها !!! معلوماتك جيبها انتا من الانترنت اقصد لو حتى انتا فهمت وجهة نظري بتفيدني بمعلومات اللة اعلم مين افتا فيها ها حبيبي !! خلي معلوماتك لك انا مب قصدي انو معلومات النت كلها غلط اقصد المنتديات لانو واللة اعلم شو دراني مين لي جاعد يفتي هل هوا طالب ابتدائي ولا اعدادي !! ومالة خصصص اصلا بل طيران !! بس يحب يتفلسف ؟ اما الناس الي فاهمة واللة باين عليها اللة يحفظهم والامثلة كثيرة هنا في منتدي خط الطيران الي انا اعزة .
فنتا خلك علي جمب وخدلك نومة ريح اعصابك من كتر السهر والحمد اللة واما بنعمة ربك فحدث ((ارجو اني مااكون غلطان بل اية الكريمة )) الخير كثير واللة ما بينسة حد .

انتا الصراحة اتكلمت عن الفلبين اكتر من اي شي <<<<<<< واضح اني انا الي بهلوس

وفي الختام خليك علي جمب ولا تشارك بموضوعي

وتقبلو فائق احترامي
قديم 28-06-2009, 10:13 AM  
  مشاركة [ 12 ]
مساعد طيار

مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي

حبيبي ليش معصب اولا انتا طيار او حتى طالب طيران ماظن لنك لو كنت .
كنت فهمت قصدي من زمان لان الطيار يلقط المعلومة وهيا طايرة يعني ذكي او ممكن تجول انسان طبيعي فهمت حبيبي اللة يعن الي بيشغلك طيار
اما واي هلوسة الي تتكلم عليها وبربرة بعدين انتا شو مجمع معلومات اصلا عن الطيران ولا دراسة الطيران ها !!! معلوماتك جيبها انتا من الانترنت اقصد لو حتى انتا فهمت وجهة نظري بتفيدني بمعلومات اللة اعلم مين افتا فيها ها حبيبي !! خلي معلوماتك لك انا مب قصدي انو معلومات النت كلها غلط اقصد المنتديات لانو واللة اعلم شو دراني مين لي جاعد يفتي هل هوا طالب ابتدائي ولا اعدادي !! ومالة خصصص اصلا بل طيران !! بس يحب يتفلسف ؟ اما الناس الي فاهمة واللة باين عليها اللة يحفظهم والامثلة كثيرة هنا في منتدي خط الطيران الي انا اعزة .
فنتا خلك علي جمب وخدلك نومة ريح اعصابك من كتر السهر والحمد اللة واما بنعمة ربك فحدث ((ارجو اني مااكون غلطان بل اية الكريمة )) الخير كثير واللة ما بينسة حد .

انتا الصراحة اتكلمت عن الفلبين اكتر من اي شي <<<<<<< واضح اني انا الي بهلوس

وفي الختام خليك علي جمب ولا تشارك بموضوعي

وتقبلو فائق احترامي

والله ما ادري عن اي واحد فينا لازم يروق وما يعصب

عموما الله يسهل لك

ثانيا جيب اي واحد يفهم ويقرا الكلام الي انت كتبته وخليه يستفيد من الموضوع هذا اذا فهم الموضوع اصلا

ثالثا يا اخي الى الان انا ما اعطيتك اي معلومه عن الطيران انت قلت بتدرس وانتقدت الفلبين وانا وضحت لك نقطة عن الفلبين فقط

رابعا الله يكون بعون الجميع مو بس بعون الي راح يشغلني طيار

خامسا يا اخي سامحني انا ما افهم وغبي بس ابغاك تاخذني على قد عقلي وتفهمني بس هدفك من الموضوع كامل لو سمحت منجد اكلمك انا ماني فاهم وخذني على قد عقلي حبه حبه

كما تعرف ان الناس قدرات وانا معليش ربنا كده خلقني ماافهم بسرعة والحمد لله هذي خلقة ربنا وحمد الله عليها ليلا ونهارا فهمني ممكن

في كل مشاركة تطلع بموضوع جديد
لو تلاحظ يا اخي الكريم

انك في اول مشاركة ذكرت انك تود دراسة الطيران المدني والفرق بين الطيران التجاري
وبعدها نقزت للفلبين والمدربين ووو

وبعدها ذكرت انك تشوف طيران ماشاء الله
وذكرت طيران الامارات والاتحاد ومتطلباتهم

والحين تدعي للي راح يوظفني في الطيران وهذا شي جميل ان تدعو لاخوانك المسلمين بس عممها افضل لكي يعم الخير مو بس للي راح يوظفني

انا هدفي من المشاركة في المنتدى هو اكتساب الخبرات ومناقشة المواضيع للاستفاده وتبادل المنفعة والخبرات ان شاء الله

اما انك تفتح موضوع ماله اول من اخر وكل مرة تروح في نقطة بعيدة فهذا حتى للقارئ او المشارك ما يقدر يعطيك معلومه لانه مو فاهم

عموما راح اخذ بنصيحتك وابطل سهر وانام وهي نصيحة جميلة من اخ عزيز وشايف طيران زيك وانا اقدرها

لو احتجت اي معلومة انا موجود ولول مانت مصدق ما راح نتكلم الا ب FAA رفرنس لو تحب

اشركرك على الدعاء والنصائح وانا تقبلت طلبك باني ما اشارك وان شاء الله ماني مشارك الا اذا استعى الامر

تقبل مروري
قديم 28-06-2009, 10:20 AM  
  مشاركة [ 13 ]
طيار السعوديه طيار السعوديه غير متواجد حالياً
كابتن طيار

طيار السعوديه يستحق الثقة والتقديرطيار السعوديه يستحق الثقة والتقديرطيار السعوديه يستحق الثقة والتقديرطيار السعوديه يستحق الثقة والتقديرطيار السعوديه يستحق الثقة والتقديرطيار السعوديه يستحق الثقة والتقديرطيار السعوديه يستحق الثقة والتقديرطيار السعوديه يستحق الثقة والتقديرطيار السعوديه يستحق الثقة والتقديرطيار السعوديه يستحق الثقة والتقديرطيار السعوديه يستحق الثقة والتقدير
طيار السعوديه طيار السعوديه غير متواجد حالياً
كابتن طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
طيار السعوديه يستحق الثقة والتقديرطيار السعوديه يستحق الثقة والتقديرطيار السعوديه يستحق الثقة والتقديرطيار السعوديه يستحق الثقة والتقديرطيار السعوديه يستحق الثقة والتقديرطيار السعوديه يستحق الثقة والتقديرطيار السعوديه يستحق الثقة والتقديرطيار السعوديه يستحق الثقة والتقديرطيار السعوديه يستحق الثقة والتقديرطيار السعوديه يستحق الثقة والتقديرطيار السعوديه يستحق الثقة والتقدير

ساصبح طيار

اش هو موضوعك بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حاولنا نفهم مافهمنا الموضوع
طيار السعوديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
مكنت, اذا, افهملي, فاهم, فهمني, وفهمني, كنت
أكاديميات ومدارس الطيران Academic School