العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة «الخطوط الوطنية» تعرض خدماتها المتميزة من خلال معرض EMITT السياحي في إسطنبول
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية Bilal 1
Bilal 1 Bilal 1 غير متواجد حالياً
British Airways
قديم 22-02-2011, 06:14 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Bilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 1607
New4 «الخطوط الوطنية» تعرض خدماتها المتميزة من خلال معرض EMITT السياحي في إسطنبول

طرحت باقة خدمات السفر التي توفرها للعديد من الوجهات
«الخطوط الوطنية» تعرض خدماتها المتميزة من خلال معرض EMITT السياحي في إسطنبول
الثلاثاء 22 فبراير 2011 الأنباء


أعلنت شركة الخطوط الوطنية عن مشاركتها في التعاون مع القطاع السياحي بوزارة التجارة والصناعة، في معرض EMITT السياحي الدولي لمنطقة شرقي البحر المتوسط، لتسليط الضوء على باقة خدمات السفر التي توفرها الناقلة المتميزة إلى العديد من الوجهات التي تحظى بشعبية واسعة على مستوى المنطقة.
وقد أقيم معرض EMITT الذي يعد أكبر معارض السياحة والسفر في تركيا وسادس أكبر معرض سياحي في العالم، في مدينة اسطنبول خلال الفترة من 10 إلى 13 فبراير الجاري. وبهذه المناسبة، علق رئيس القطاع التجاري لدى الخطوط الوطنية، جون مورغان قائلا: «يسعدنا أن نشارك في معرض السياحة والسفر الدولي لمنطقة شرقي البحر المتوسط والذي تمكنا من خلاله من استعراض أبرز خدماتنا»، مشيرا إلى أن الخطوط الوطنية أضافت في شهر مايو الماضي اسطنبول إلى قائمة وجهاتها من خلال تسيير ثلاث رحلات أسبوعية، لتصبح منذ ذلك الحين إحدى أهم وجهات الخطوط الوطنية وأكثرها شعبية خصوصا لملاءمة مواقيت السفر للضيوف المسافرين بهدف السياحة أو الأعمال. وأضاف مورغان في تصريح صحافي: «نحن سعداء بأن نمثل الكويت بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة وأن نعكس وجها مشرقا لقطاع الطيران في البلاد للجمهور العالمي».

وبالإضافة إلى الرحلات الثلاث التي تسيرها أسبوعيا إلى مطار أتاتورك الدولي، تقدم الخطوط الوطنية عروضا فريدة على العطلات القصيرة من الكويت إلى اسطنبول.

وتبدأ أسعار برامج العطلات هذه من 105 دنانير للشخص الواحد شاملة تذكرة السفر على متن الدرجة السياحية المتميزة مع إقامة ثلاة أيام - ليلتين مشمولة الضريبة، وخصومات خاصة على خدمات السبا.

وأكدت الشركة انها تولي برامج العطلات التي تقدمها نفس العناية التي تتميز بها على متن رحلاتها، حرصا على منح ضيوفها تجربة سفر مريحة وممتعة.

وبإمكان الضيوف الراغبين في السفر على متن الخطوط الوطنية حجز تذاكر سفرهم عبر الاتصال بمركز خدمة الضيوف في الكويت على الرقم 118 أو 24379999.

رابطالمصدر http://alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/t...&zoneid=17&m=0

التوقيع Bilal 1

التعديل الأخير تم بواسطة عاشق A380 ; 23-02-2011 الساعة 10:09 AM. سبب آخر: حذف صور نسائية وتنسيق المشاركة
قديم 22-02-2011, 10:16 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
طاهري
الدرجة الاولى
الصورة الرمزية طاهري
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طاهري غير متواجد حالياً  
New4 «الخطوط الوطنية» تشارك في معرض «اميت» باسطنبول




أعلنت شركة الخطوط الوطنية ان شاركت في معرض «اميت» السياحي الدولي لمنطقة شرق البحر المتوسط الذي عقد في اسطنبول اخيرا بالتعاون مع القطاع السياحي بوزارة التجارة والصناعة لتسليط الضوء على الخدمات التي توفرها.
وقال رئيس القطاع التجاري في الشركة جون مورغان في تصريح صحافي ان الشركة استعرضت في المعرض أبرز خدماتها لاسيماوانها أطلقت في مايو الماضي وجهتها الى اسطنبول لتكون ضمن وجهاتها من خلال تسيير ثلاث رحلات أسبوعية.
واضاف «نحن سعداء لان نمثل الكويت بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة وأن نعكس وجها مشرقا لقطاع الطيران في البلاد للجمهور العالمي» في ذلك المعرض الذي يعد أكبر معارض السياحة والسفر في تركيا وسادس أكبر معرض سياحي في العالم في اسطنبول.
وذكر ان الشركة تسير اسبوعيا رحلات اضافة الى الرحلات الثلاث الى مطار أتاتورك الدولي وتقدم عروضا على العطلات القصيرة من الكويت الى اسطنبول بأسعار مناسبة. وبدأت «الخطوط الوطنية» تسيير رحلاتها في يناير من 2009 برحلات مباشرة الى العديد من الوجهات المرغوبة كبيروت والقاهرة ودبي واسطنبول وفيينا وترتبط باتفاقية شراكة الرمز المشترك والانترلاين مع شركة الخطوط النمسوية الى 29 من المدن الأوروبية عبر فيينا وذلك بجدول رحلات يناسب احتياجات المسافرين من الكويت واليها. ويتكون أسطول الشركة من أربع طائرات من طراز ايرباص (ايه 320) وتسير رحلاتها بشكل حصري انطلاقا من مبنى الشيخ سعد للطيران العام.


من المصدر : http://www.alraimedia.com/Alrai/Arti...&date=22022011




التوقيع طاهري
 
موضوع مغلق

«     الإمارات والجزائر توقعان مذكرة تفاهم في مجال النقل الجوي   |    "مصر للطيران" توقع عقد اتفاق مع شركة "بست تورز" الإيطالية    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركات طيران تسيِّر 200 رحلة إضافية لمواجهة ضغط السفر خلال موسم الصيف kuwaity_pilot المقالات الصحفية Rumours &News 4 27-06-2011 09:23 AM
ألف مشارك من 50 دولة في معرض دبي للطيران 2011 نوفمبر المقبل Emarati المقالات الصحفية Rumours &News 2 15-06-2011 12:20 PM
طيران الجزيرة تعرض الإجراءات التي اتخذتها للعودة إلى الربحية خلال عام 2010 في إجتماع جمعيتها العامة Bilal 1 المقالات الصحفية Rumours &News 0 24-04-2011 02:48 PM
ارتفاع أعداد المسافرين عبر مطار مسقط الدولي بنسبة 20.7 بالمائة خلال يناير الماضي (AirArabia) المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 0 15-04-2011 08:30 PM
شركات الطيران تسيِّر رحلات إضافية في الصيف Bilal 1 المقالات الصحفية Rumours &News 0 09-04-2011 12:32 PM

الساعة الآن 06:12 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2018