العودة   :: Flying Way :: > ._][_ المنتدى العام General Forum _][_. > القسم العام
تحديث الصفحة محمد بن راشد يشهد حفل توزيع جائزة «دعم مشاريع الشباب»
الملاحظات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية Bilal 1
Bilal 1 Bilal 1 غير متواجد حالياً
British Airways
قديم 23-02-2011, 01:10 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Bilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 1609
New4 محمد بن راشد يشهد حفل توزيع جائزة «دعم مشاريع الشباب»

اعتبر الفوز خطوة أولى على طريق طويل وصولاً إلى أهداف الشباب وتحقيق طموحاتهم
تاريخ النشر: الأربعاء 23 فبراير 2011





شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله أمس حفل توزيع الجوائز على الفائزين بـ”جائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب”، في دورتها السادسة، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

وشاهد سموهما وإلى جانبهما معالي عبدالعزيز عبدالله الغرير رئيس المجلس الوطني الاتحادي، والفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وعدد من الفعاليات الاقتصادية وأعيان البلاد ورؤساء ومديري الدوائر والمؤسسات الحكومية، فيلماً وثائقياً حول أهداف الجائزة ونشأة وإنجازات مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وتأسست المؤسسة عام 2002 بأمر من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تشجيعاً من سموه لشباب الوطن كي يصبحوا رواد أعمال يسهمون بمشاريعهم التجارية والصناعية وابتكاراتهم في تعزيز قطاع التنمية الاقتصادية في الدولة.




وتحدث المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة عبدالباسط الجناحي الذي وصف الجائزة بالأهم على مستوى المنطقة لكونها تهدف إلى ترسيخ ثقافة الإبداع والتميز في أوساط الشباب الذين أسسوا مشاريع خاصة بهم بدعم ومؤازرة مؤسسة محمد بن راشد والارتقاء بأعمالهم إلى مستويات متقدمة وتنافسية.
وأشار الجناحي في كلمته إلى أن رؤية صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أثمرت طبقة جديدة من رواد الأعمال الشباب ودخول السوق المحلية عن طريق توفير تعاقدات حكومية لأعضائها بما يتجاوز مليار درهم خلال السنوات التسع الماضية، ناهيك عن أن المؤسسة تقوم بدور نشر ثقافة ريادة الأعمال بين مواطني الدولة وتطوير مهاراتهم القيادية.

ووزع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الجوائز على الفائزين والرعاة، حيث فاز الشاب سيف عبدالله سالم آل علي بأفضل مشروع في قطاع التجزئة فيما فاز الدكتور حسين عبدالرحمن سيف آل صالح بأفضل مشروع في قطاع الرعاية الصحية.

وعن أفضل مشروع في قطاع الخدمات المهنية، نال الجائزة عيسى علي بن سالم الزعابي الذي حصل أيضاً على جائزة أفضل رجل أعمال شاب، فيما فاز كل من علي خليفة أحمد بن ثابت ومنى حسن علي صالح بجائزة أفضل مشروع في قطاع التسويق والترويج.

أما جائزة أفضل مشروع في قطاع السياحة، فقد ذهبت إلى محمد يوسف حسن فيما كانت جائزة أفضل مشروع في قطاع الاستشارات من نصيب عبدالله إبراهيم دعيفس.

كما ذهبت جائزة أفضل مشروع في قطاع الأطعمة والمشروبات إلى إبراهيم علي عبدالله بن شاهين. وعن أفضل مشروع في قطاع التصميم، فاز بالجائزة ناصر سالم محمد آل علي، وفي قطاع الإلكترونيات فاز بجائزة أفضل مشروع خليفة عبدالعزيز الجزيري فيما فاز بجائزة أفضل مشروع في قطاع الخدمات اللوجستية حسين علي شاهين البلوشي. وعلى المستوى العربي، كانت جائزة أفضل مشروع عربي من نصيب رجل الأعمال المصري باسم العجزاوي، فيما كانت جائزة السيدات لأفضل مشروع عربي من نصيب سيدة الأعمال السعودية نورة بندر المقيطيب، وأخيراً جائزة الفائز العام بمسابقة التاجر الصغير لسنة 2010 كانت من نصيب فريق لوليبوب.

ووزع سمو ولي عهد دبي الجوائز على الجهات الداعمة لرواد الأعمال الشباب والتي شملت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان ومحاكم دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي والقيادة العامة لشرطة دبي ومركز دبي التجاري العالمي ومؤسسة مطارات دبي و”طيران الإمارات” وجمعية الاتحاد التعاونية ومراس القابضة وشركة إعمار. وشكر سموه الجهات الداعمة على جهودهم المساندة للشباب والأخذ بيدهم للوصول بهم إلى المراتب العليا في عالم الأعمال على المستويين المحلي والإقليمي.

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الفائزين من الشباب، معتبراً سموه فوزهم ونجاحهم الخطوة الأولى على طريق طويل وصولًا إلى أهدافهم وتحقيق طموحاتهم الذاتية بدعم وتشجيع من مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي أسسها سموه من أجلهم وخدمة لشباب الوطن الذي يعول عليهم سموه في التطوير الاقتصادي والإسهام بإيجابية في مسيرة التنمية الشاملة على مستوى الدولة.

رابط المصدر http://www.alittihad.ae/details.php?...1&article=full

التوقيع Bilal 1
قديم 25-02-2011, 09:40 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
Emarati
الامتياز
الصورة الرمزية Emarati
افتراضي رد: محمد بن راشد يشهد حفل توزيع جائزة «دعم مشاريع الشباب»

الله يحفظه ويرعاه بو راشد ، دوم ما يقصر مع الشباب

والداعم الأكبر لهم في الدولة
 
موضوع مغلق

«     نائب الملك يوجه باعتبار السبت اجازة عامة   |    وصف الطائرة لامير الشعراء ((احمد شوقي))    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«سوق دبي الحرة» تحصد جائزة بزنس ترافيلر ميدل إيست Emarati المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 1 07-05-2011 08:45 PM
طيران الامارات تحصل على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم لداعمي الفنون Emarati المقالات الصحفية Rumours &News 1 03-04-2011 11:22 PM

الساعة الآن 11:12 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2018