العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > تقارير رحلات الطيران السياحية
تحديث الصفحة القاهرة _ المدينة المنورة على الخطوط السعودية .
الملاحظات

تقارير رحلات الطيران السياحية   قسـم لطرح قصة رحلة قام بها العضو على احدى شركات الطيران و المواقف التي حصلت لة

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية زي الهوى
زي الهوى زي الهوى غير متواجد حالياً
من قلب طار وانكوى
قديم 15-09-2011, 01:02 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
زي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقديرزي الهوى يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 894
افتراضي القاهرة _ المدينة المنورة على الخطوط السعودية .

بسم الله الرحمن الرحيم




الناقل / الخطوط السعودية .

أتجاه الرحلة / القاهرة _ المدينة المنورة .


رقم الرحلة / 316 sv .
وقت المغادرة / 17،00 الوصول / 19،55 .

نوع الطائرة / بوينج 200_777
الكاميرا / أيفون 4


تقيمي للرحلة / 5 من 10 وسأخبركم بالسبب




في الطريق للمطار




















هذه الصورة لمبني المواسم أعتقد بالطبع للحجاج والمعتمرين









انا ذهبت للمطار متأخر وبالتالي لم أستطع تصوير صور من داخل المطار أو الكاونتر



من داخل الباص








إقلاع للجزائرية












طائرتنا






















من داخل الطائرة























مقطع فيديو لتنزيل الحقائب وشكراً لخدمات مطار القاهرة للمحافظة على أمتعة الركاب

http://www.youtube.com/watch?v=jK2Rn...el_video_title




الصيانة





نسيت كالعادة أصور لكم صورة الوجبة من الجوع

صورت لكم صورة وجبة العشاء من كودوا بعد مانزلت من الطيارة






فيديو الإقلاع من مطار القاهرة


http://www.youtube.com/watch?v=gt9QEvdLv40&NR=1




انتهى

*
*
*
*

نسيت أقولكم على سبب ال5على 10 في التقييم



V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V

V
V
V
V
V

V
V
V




رغم إن الرحلة كانت منضبطه في المواعيد ومعاملة المضيفين جيده إلا أن هناك سبب أطاح بكل هذا

عند هبوط الطائرة لم يعلن أحد أننا اقتربنا من المطار أو أننا في حالة هبوط ، إلا أنني عرفت ذلك من خلال نور الأحزمة ولكن كثير من الناس لا يعرفون ذلك .

المشكلة ليست في ذلك ، المشكلة أن الأطفال كانوا يلعبون في الممر لحظة التاتش بالأرض ومر بجانبهم المضيفيين ولم يخبروهم بالجلوس أو التنبيه على ربط الأحزمة .




قديم 15-09-2011, 01:04 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
زي الهوى
من قلب طار وانكوى
الصورة الرمزية زي الهوى
افتراضي

تم التعديل
  إقتباس
قديم 15-09-2011, 02:28 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
باريس
الامتياز
الصورة الرمزية باريس
افتراضي

اول شي الحمد لله على السلامة اخوي

وشكرا على الحلة الاكثر من رائعة

بس انا الوم الخطوط على عدم التنبيه ويمكن الكابتن نسي


ثانيا يعني قبل التاتش ممكن للأهالي ان يروا المدينة وممكن انهم ينبهوا اطفالهم على قرب الهبوط

تم التقيم يا كابتن وانتظر القادم من التقارير


تحياتي


الكابتن/ باريس

التوقيع باريس
  إقتباس
قديم 15-09-2011, 03:22 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
إيرباص بوينج ماجد
كابتن طيار اول
افتراضي

حمداً لله على السلامة


تم الإطلاع والتقييم مع خالص الشكر والتقدير



  إقتباس
قديم 15-09-2011, 08:49 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
إمبراطور الطيران
نائب المشرف العام
الصورة الرمزية إمبراطور الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 16 مرة في 10 مشاركة
إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إمبراطور الطيران
افتراضي

شكرا لك اخوي واذا كان كلامك صحيح بالفعل فهذه مخالفة صريحة لقوانين الطيران المدني
  إقتباس
قديم 16-09-2011, 01:43 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
وجه الخير
الامتياز
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 23 مرة في 12 مشاركة
وجه الخير غير متواجد حالياً  
افتراضي

مشكوووووور على التقرير الروعة الله يعطيك العافية
  إقتباس
قديم 16-09-2011, 01:48 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
(((AIRBUS)))
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا حمد الله على سلامتك اخي الكريم
تقرير جميل وخفيف الظل
لكن,بصراحة ولكي اكون معاك واضح حكاية الاطفال يلعبون في الممر دون تنبيه وعدم التنبيه بأقتراب الهبوط لم اصدقها لأنه بالعقل وبالعقل وبالعقل ذكر اخونا الغالي وزميلي امبارطور الطيران انها مخالفة صريحة ضد قوانين الطيران فهل برأيك يصل الاستهتار في الخطوط الجوية الى هذا الحد؟؟
لا اعتقد ذلك اخي الكريم
قد تكون الخطوط السعودية متدهورة في هذه الايام
قد تكون سيئة في بعض الرحلات
قد تكون مقصرة ولكن
السلامة في الخطوط السعودية مشهود لها
وبعدين ناس كبار يرغمون وركز على كلمة يرغمون على الجلوس قبل الاقلاع والهبوط فما بالك بأطفال متروكين يلعبون وقت الهبوط؟؟انا أسف ان كان الاعضاء صدقو هذه السلبية التي ذكرتها فأنا لم اصدقها واعتذرلك ولكن هذه الحقيقة وانا لا اعرف الكذب وما اشيل في قلبي بس انا من حقي كزميل لك بالمنتدى اني اطلب منك دليل فعلي والى ان تأتي بدليل يبقى رأيي في هذا الموضوع ثابتا ولن يتغير.
انا لا اكذبك ولا اتهمك بزيف القول ولكن...الله سبحانه وتعالى عرفوه بالعقل والمنطق كما يقول المثل.
اخي زي الهوى ان شاء الله كلامي ما يكون جارح وتقبل مني تحياتي
  إقتباس
قديم 16-09-2011, 02:29 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
Flyingway Captain
TO/GA
][ مراقب عام أقسام ][
][الطيران التشبيهي][
الصورة الرمزية Flyingway Captain
افتراضي

حمد الله على سلامتك ,, و شئ مؤسف حكاية التاتش داون !!

التوقيع Flyingway Captain


  إقتباس
قديم 16-09-2011, 06:13 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
زي الهوى
من قلب طار وانكوى
الصورة الرمزية زي الهوى
افتراضي

اول شي الحمد لله على السلامة اخوي

وشكرا على الحلة الاكثر من رائعة

بس انا الوم الخطوط على عدم التنبيه ويمكن الكابتن نسي


ثانيا يعني قبل التاتش ممكن للأهالي ان يروا المدينة وممكن انهم ينبهوا اطفالهم على قرب الهبوط

تم التقيم يا كابتن وانتظر القادم من التقارير


تحياتي


الكابتن/ باريس




لم يروا المدينة بسبب الظلام فكنا في الليل الوصول كان في السابعة مساء ً تقريباً حتى أن شخص في الوسط سألني هل المدينة أقتربت ونحن في اللحظات الأخيرة للهبوط .
  إقتباس
قديم 16-09-2011, 06:14 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
زي الهوى
من قلب طار وانكوى
الصورة الرمزية زي الهوى
افتراضي

حمداً لله على السلامة


تم الإطلاع والتقييم مع خالص الشكر والتقدير




شكراً لك بارك الله فيك
  إقتباس
قديم 16-09-2011, 06:15 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
زي الهوى
من قلب طار وانكوى
الصورة الرمزية زي الهوى
افتراضي

شكرا لك اخوي واذا كان كلامك صحيح بالفعل فهذه مخالفة صريحة لقوانين الطيران المدني

نعم صحيح أن الهبوط كان سهلاً ولكن هذا لا نستطيع الجزم به قبل الهبوط .
  إقتباس
قديم 16-09-2011, 06:16 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
زي الهوى
من قلب طار وانكوى
الصورة الرمزية زي الهوى
افتراضي

مشكوووووور على التقرير الروعة الله يعطيك العافية

شكراً لك وجه الخير مروركم الأروع
  إقتباس
قديم 16-09-2011, 06:20 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
زي الهوى
من قلب طار وانكوى
الصورة الرمزية زي الهوى
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا حمد الله على سلامتك اخي الكريم
تقرير جميل وخفيف الظل
لكن,بصراحة ولكي اكون معاك واضح حكاية الاطفال يلعبون في الممر دون تنبيه وعدم التنبيه بأقتراب الهبوط لم اصدقها لأنه بالعقل وبالعقل وبالعقل ذكر اخونا الغالي وزميلي امبارطور الطيران انها مخالفة صريحة ضد قوانين الطيران فهل برأيك يصل الاستهتار في الخطوط الجوية الى هذا الحد؟؟
لا اعتقد ذلك اخي الكريم
قد تكون الخطوط السعودية متدهورة في هذه الايام
قد تكون سيئة في بعض الرحلات
قد تكون مقصرة ولكن
السلامة في الخطوط السعودية مشهود لها
وبعدين ناس كبار يرغمون وركز على كلمة يرغمون على الجلوس قبل الاقلاع والهبوط فما بالك بأطفال متروكين يلعبون وقت الهبوط؟؟انا أسف ان كان الاعضاء صدقو هذه السلبية التي ذكرتها فأنا لم اصدقها واعتذرلك ولكن هذه الحقيقة وانا لا اعرف الكذب وما اشيل في قلبي بس انا من حقي كزميل لك بالمنتدى اني اطلب منك دليل فعلي والى ان تأتي بدليل يبقى رأيي في هذا الموضوع ثابتا ولن يتغير.
انا لا اكذبك ولا اتهمك بزيف القول ولكن...الله سبحانه وتعالى عرفوه بالعقل والمنطق كما يقول المثل.
اخي زي الهوى ان شاء الله كلامي ما يكون جارح وتقبل مني تحياتي




عادي لا تتأسف
انا الحمد لله لم أكذب فليس هناك مايستحق الكذب
وتاريخ الرحلة يوم الخميس 8_9_2011
فليس هناك دليل أكثر من الأتصال على بعض الركاب وسؤالهم عن الأمر


من المشاهدات في هذه الرحلة كذلك الغريبه ، أن المضيفات قاموا بتوزيع الوجبات ومازالت الطائرة في وضعية الإرتفاع ولم تأخذ الاستواء ، وفي وسط التوزيع جاء مضيف وقال لها توقفي فوراً وبعد 6 دقائق عادت من جديد .
  إقتباس
قديم 16-09-2011, 06:21 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
زي الهوى
من قلب طار وانكوى
الصورة الرمزية زي الهوى
افتراضي

حمد الله على سلامتك ,, و شئ مؤسف حكاية التاتش داون !!

شكراً لمرورك أخي الكريم
  إقتباس
قديم 16-09-2011, 06:51 AM   رقم المشاركة : [ 15 ]   
عاشق A380
.. المراقب العام ..
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
الصورة الرمزية عاشق A380
افتراضي

شكراً لك على التقرير الجميل والحمدلله على السلامة
يثبت

التوقيع عاشق A380
إقرأ القرآن الكريم
  إقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تقارير رحلات الطيران السياحية


«     تقرير مصور لرحلتي : الصويرة-مراكش-الدارالبيضاء-دبي-الكويت ( رحلة الإزدحام ..!)   |    الطائف - اسطنبول    »

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

مساندة مرضى السكري
الساعة الآن 08:07 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2014


Copyright © 2004–2015, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook