العودة   :: Flying Way :: > ._][_ المنتدى العام General Forum _][_. > القسم العام
تحديث الصفحة ملبورن أكثر مدن العالم حيوية
الملاحظات

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية ETIHAD
ETIHAD ETIHAD غير متواجد حالياً
][ .. VIP .. ][
قديم 02-02-2006, 10:28 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ETIHAD نجم متألق في سماء خط الطيرانETIHAD نجم متألق في سماء خط الطيرانETIHAD نجم متألق في سماء خط الطيرانETIHAD نجم متألق في سماء خط الطيرانETIHAD نجم متألق في سماء خط الطيرانETIHAD نجم متألق في سماء خط الطيران
معدل تقييم المستوى: 263
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ETIHAD
افتراضي ملبورن أكثر مدن العالم حيوية



إذا كنت تفكر في زيارة مدينة ملبورن الاسترالية الساحرة في شهر مارس/ آذار المقبل من أجل مشاهدة دورة ألعاب الكومنولث ،2006 فكن على يقين تام من أنك ستعيش تجربة مثيرة وفريدة من نوعها حقاً.

ففي الفترة ما بين 15-26 مارس/ آذار من هذا العام، ستكون مدينة ملبورن المدهشة في أوج نشاطها وحيويتها حيث ستستقبل 4500 رياضي مميز من 71 بلداً سيشاركون في هذا الحدث الرياضي العالمي، ناهيك عن أن المدينة سوف تشهد تنظيم أروع مهرجان ثقافي يقام في استراليا على الاطلاق في الفترة نفسها.سترتدي ملبورن في تلك المناسبة رحلة جديدة وجميلة حيث ستحتضن، الى جانب دورة ألعاب دول الكومنولث، مهرجاناً ثقافياً مفتوحاً ومثيراً بكل معنى الكلمة. وسيستمتع الزوار بأجواء استثنائية مفعمة بالموسيقا غير المتوقفة والرقص المدهش والمعارض المميزة والمسرحيات الغنائية وفعاليات السيرك التي سيتم تنظيمها في مختلف المتنزهات والحدائق وصالات العرض المنتشرة في هذه المدينة الرائعة.

وسيكون ملعب الكريكيت في ملبورن الذي يحظى بشهرة عالمية فائقة مركز الحدث الرياضي العالمي حيث سيحتضن حفلي افتتاح واختتام دورة منافسات ألعاب القوى، فضلاً عن أنه سيكون نقطة انطلاق وانتهاء سباق المارثون. ويعد ملعب الكريكيت في ملبورن واحداً من أكبر الملاعب الرياضية الخارجية وأكثرها تميزاً في العالم. ويحظى هذا الملعب الرياضي الشهير بتاريخ رياضي طويل وسجل حافل وعريق في ما يتعلق باحتضان الدورات والمنافسات الرياضية بما في ذلك دورة الألعاب الأولمبية في العام 1956.

أما ملبورن، فإنها تعتبر أكثر مدن العالم حيوية ونشاطاً وحركة على الإطلاق. وهي تحظى بشهرة عالمية مميزة لما توفره من تشكيلة مدهشة من الخيارات. ولهذا، تتنافس شركات الطيران في الوقت الحاضر على تسيير العديد من رحلات الطيران المنطلقة من جميع المطارات في المنطقة الى هذه المدينة الجذابة والساحرة.

وتعتبر مدينة ملبورن مميزة كونها زاخرة بمقومات سياحية وحياتية فريدة لا تضاهى من قبل أي مدينة أخرى، وتتباهى ملبورن بمناخ معتدل طوال العام، ولذلك فهي تتميز بطقس معتدل في كل الفصول.

كما تتميز بنسائم بحرية تسهم في جعل هوائها نظيفاً ونقياً وعليلاً بشكل معتاد. إن ملبورن تحظى بدرجة كاملة (10 على 10) في ما يتعلق بنقاوة وصفاء الهواء مقارنة بالمدن الأخرى في العالم.

وتمتلك تلك المدينة نظام مواصلات فعالاً للغاية، فهناك شبكة متكاملة من وسائل المواصلات العامة والطرق الحرة المفتوحة والسريعة والمباشرة. وبالنسبة للمناطق الإقليمية، فإن كل أنحاء ولاية فيكتوريا سهلة الوصول من مدينة ملبورن سواء عن طريق البر أو البحر أو الجو.

وتمثل ولاية فيكتوريا حديقة الأسواق بالنسبة لأستراليا وآسيا. فجودة المنتجات الغذائية في فيكتوريا تعتبر الأفضل على مستوى العالم وإن كثيراً من الأطعمة والمنتجات الغذائية الطبيعية المميزة متوافرة هناك. وتقدم المطاعم العالمية المنتشرة في ملبورن تشكيلة واسعة من الوجبات الشهية التقليدية التي تعكس التنوع الثقافي في أستراليا.

وتعتبر ملبورن عاصمة الموضة في أستراليا، وسوف يفاجأ الجميع بالعروض المغرية والجذابة التي تقدمها المجمعات والمراكز التجارية المدهشة فضلاً عن المنتجات العالمية الراقية التي تباع بأسعار تنافسية للغاية.

وتتباهى ملبورن بتشكيلة واسعة جداً من وحدات وتسهيلات الإقامة الدائمة وشبه الدائمة التي تناسب مختلف الميزانيات بدءاً من وحدات الإقامة المناسبة للميزانيات المنخفضة الى الفنادق العالمية درجة خمس نجوم.

وتزخر تلك المدينة أيضاً بأفضل المطاعم والمرافق الترفيهية والأسواق، فضلاً عن سكانها الذين يتميزون بروح المحبة والمودة والصداقة تجاه الآخرين. ويعيش في ملبورن أكثر من 110 جنسيات مختلفة من كل أنحاء العالم، الأمر الذي يجعلها المدينة العالمية المتميزة التي تلبي مختلف المتطلبات الثقافية العالمية، فهي غنية بالتاريخ والمسارح والمهرجانات والفعاليات الثقافية.

إن ملبورن وولاية فيكتوريا عموماً زاخرتان بالمواقع السياحية المدهشة التي تسحر الألباب وتخطف الأبصار. فهناك المقاهي القديمة التي تبرز عبق التاريخ والمهرجانات التي تقام في الشوارع والمطاعم العالمية التي تقدم أفضل الوجبات الشهية، فضلاً عن المرافق والمواقع الترفيهية المثيرة.


التوقيع ETIHAD
موضوع مغلق


«     تعال انصر نبيك بضغطة زر ....عاجل   |    طائرة صغيرة يطورها فلاح صيني    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Hughes H-4 Hercules أكبر طائرة مائية في العالم commander-plane سـاحـة الطائرات Aircraft yard 11 24-10-2010 01:52 AM
أكثر أهل النار النساء almossafir _][ الملتقى الإســلامـي ][_ 2 21-12-2009 09:17 PM
اجمل 15 افق في العالم بخط واضح zag القسم العام 5 11-07-2009 06:33 PM
أجمل 15 افق في العالم zag القسم العام 1 09-07-2009 08:26 PM
طائرات بكبائن أكثر 'صحية' DUBAI ATCO السلامة الجوية Flight Safety 12 06-05-2009 08:09 PM

الساعة الآن 09:12 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2016

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook