العودة   :: Flying Way :: > ._][_الأقســام التعليمية Education Sections _][_. > أكاديميات ومدارس الطيران Academic School
تحديث الصفحة (دراسة الطيران وهندسة الطيران في كلية الشرق الاوسط في الاردن)
الملاحظات

أكاديميات ومدارس الطيران Academic School  
عرض الجديد عن تدريس وتدريب الطيران // راجع الفهرس التالي:  للأكاديميــــات
تنويه : المشاركات الجديدة هنا ستعرض على المراقبة قبل اعتمادها للعرض!
Flight academy

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية Flying Way
Flying Way Flying Way غير متواجد حالياً
ابو خالد
قديم 04-02-2006, 10:42 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 12 مرة في 11 مشاركة
Flying Way يستحق الثقة والتقديرFlying Way يستحق الثقة والتقديرFlying Way يستحق الثقة والتقديرFlying Way يستحق الثقة والتقديرFlying Way يستحق الثقة والتقديرFlying Way يستحق الثقة والتقديرFlying Way يستحق الثقة والتقديرFlying Way يستحق الثقة والتقديرFlying Way يستحق الثقة والتقديرFlying Way يستحق الثقة والتقديرFlying Way يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 1195
افتراضي (دراسة الطيران وهندسة الطيران في كلية الشرق الاوسط في الاردن)

بسم الله الرحمن الرحيم
هندسة هياكل ومحركات طيران A & P


تكلفة الدورة 11000 دولار

مساقات التدريس

لغة إنجليزية 300 ساعةمهارات هندسة عامة 400 ساعة (50% عملي)هياكل هوائي طيران 750 ساعة (50% عملي)محركات طيران 750 ساعة (50% عملي)



هندسة إلكتروني الطيران AVIONICS



تكلفة الدورة 11000 دولار

مساقات التدريس

لغة إنجليزية 300 ساعةمهارات هندسة عامة 400 ساعة (50% عملي)إلكتروني طيران 750 ساعة (50% عملي) اتصالات وملاحة جوية 750 ساعة (50% عملي)


  • هندسة صيانة هياكل ومحركات طائرات AIR FRAME AND POWER PLANT (إلكترونيات الطيران AVIONICS ، تصالات جوية وارضية وأجهزة ملاحية ( ومن هذا المنطلق فقد أعدت الكلية برامج تدريبية عالمية وعتمدة دوليا ومن قبل سلطة الطيران المدني ، إضافة إلى ذلك فقد استقطبت الأكاديمية مدربين ذوي خبرة وكفاءة عالمية في مجال تدريب وتأهيل طلبة الهندسة وصيانة الطائرات نظريا وعمليا في مشاغل هندسية معتمدة من قبل سلطة الطيران المدني للتدريب العملي وتطبيق ما تم تدريبه نظريا .



  • يقدم لجميع الطلبة الذين يلتحقون بدورة هندسة صيانة الطائرات مجانا :
    • المواصلات من وإلى الأكاديمية داخل مدينة عمان
    • اللباس الرسمي الكامل
    • تأمين صحي شامل
    • جميع الكتب الدراسية
    • دورة تقوية باللغة الإنجليزية واصطلاحات الطيران مدتها شهرين قبل البدء بدورة التخصص
أما الطيران




طيار خاص PRIVATE PILOT/PPL
وتمنح هذه الرخصة لهواة الطيران والذين تمكنهم هذه الرخصة بالطيران في الأوقات التي تناسبهم ويشترط بطلابها أن يكونوا قد اكملوا السابعة عشر من العمر ولائقي صحيا وان يجيدو اللغة الإنكليزية . (10أسابيع45 ساعة طيران10000دولار



طيار تجاري / آلي COMMERCIAL & INSTRUMENT PILOT
وتمنح هذه الرخصة للذين يرغبون العمل بشركات الطيران أو أي مؤسسة لها علاقة بقيادة الطائرات ويشترط بطلابها أن يكونوا قد أكملوا السابعة عشر من العمر ولائقي صحيا وأن يجيدوا اللغة الإنجليزية و حاصلين على الشهادة الثانوية أو ما يعادلها . 20شهرا220 ساعه طيران 4450 دولار



طيار خط جوي AIRLINE TRANSPORT PILOT/ATP
ويشترط بطلاب هذا الاختصاص أن يكونوا قد جمعوا 1500 ساعة طيران فعلي وثلاث سنوات خبرة بعد حصولهم على رخصة الطيران التجاري آلي 4 أسابيع 8 ساعات طيرانذات محرك 3000 دولار ذات محركين 4500 دولار




مدرب طيران FLIGHT INSTRUCTOR-CFI
ويشترط بطلابها أن يكونوا حائزين على رخصة طيار تجاري آلي .6 أسابيع20 ساعه طيران
5250 دولار





مدرب طيران آلي INSTRUMENT FLIGHT INSTRUCTOR-CFII
ويشترط بطلابها أن يكونوا حائزين على رخصة مدرب طيران 6 أسابيع15 ساعه طيران4250 دولار





دورات تنشيطية للطيارين PILOT REFRESHER COURSES




مرحل جوي FLIGHT DISPATCHER
تهيء الأكاديمية الطالب للحصول على رخصة مرحل جوي FLIGHT DISPATCHER صادرة عن سلطة الطيران المدني 12 أسبوع دولار4000




  • جميع الدورات المبينة أعلاه تتضمن تدريب نظري وعملي حسب المستوى والبرنامج المقرر من قبل سلطة الطيران المدني الأردني .
  • يتضمن برنامج ومنهاج طلبة الطيران التجاري والآلي مميزات مجانية هي :
    • دورة لغة إنجليزية ومصطلحات الطيران الفنية ومدتها شهرين
    • وسائل النقل من وإلى الأكاديمية داخل منطقة عمان
    • جميع الكتب ومستلزمات الطيران
    • تأمين صحي شامل
    • الزي الرسمي المعتمد
  • تعقد دورة طيار تجاري آلي مرتين بالسنة وذلك في اليوم الأول من شهر أبريل / نيسان والأول من ايلول / سبتمبر
  • تعقد بقية الدورات في أي وقت وعلى مدار السنة وحسب رغبة الطالب وبالتنسيق مع إدارة الأكاديمية .
شروط الانتساب:



• إجادة اللغة الإنكليزية.

• أن يكون قد أكمل السابعة عشر من عمره

• أن يجتاز الفحص الطبي المقرر والمعتمد من قبل سلطة الطيران المدني الأردني .

• أن يكون حاصل على الشهادة الثانوية او ما يعادلها ( لطلبة طيار تجاري / آلي ).


منقول \ ملتقى المهندسين العرب

الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Flying Way على المشاركة المفيدة:
براءياسر (17-06-2012), Hamad33 (17-07-2014)
قديم 05-02-2006, 12:41 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
AboAyoob
كابتن قـديم
الصورة الرمزية AboAyoob
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة
AboAyoob غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: (دراسة الطيران وهندسة الطيران في كلية الشرق الاوسط في الاردن)

شكراً لك على هذا الإهتمام و النقل أخ هشام
وبالتوفيق ان شاء الله لجميع الدارسين
 
قديم 05-02-2006, 01:52 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
Flying Way
ابو خالد
الصورة الرمزية Flying Way
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 12 مرة في 11 مشاركة
Flying Way غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: (دراسة الطيران وهندسة الطيران في كلية الشرق الاوسط في الاردن)

ياهلا يابو ايوب منور الصفحة

وبالتوفيق لجميع الدارسين
 
قديم 05-02-2006, 02:15 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
a340qr
.. عضو مؤسس ..
.::إداري سابق للمنتدى::.
الصورة الرمزية a340qr
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
a340qr غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: (دراسة الطيران وهندسة الطيران في كلية الشرق الاوسط في الاردن)

هل انت درست في نفس الاكادميه ؟
 
قديم 05-02-2006, 02:26 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
Flying Way
ابو خالد
الصورة الرمزية Flying Way
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 12 مرة في 11 مشاركة
Flying Way غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: (دراسة الطيران وهندسة الطيران في كلية الشرق الاوسط في الاردن)

لا والله مادرست للاسف

لكن بيني وبينك اذا جيت بدرس بروح لكنداء او استراليا إنشاء الله وكتب لي فرصة الالتحاق

بالاكادمية
 
قديم 05-02-2006, 02:35 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
a340qr
.. عضو مؤسس ..
.::إداري سابق للمنتدى::.
الصورة الرمزية a340qr
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
a340qr غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: (دراسة الطيران وهندسة الطيران في كلية الشرق الاوسط في الاردن)

يعني ممكن اقول انك عندك حط في بدايه هدا المجال العظيم في بلاد تحترم الطيران وتقدره
بعيد عن الكدب والغش في تلك الاكادميات ( مع احترامي )التي تعمل على نشر الدعايه لمصلحتها

التعديل الأخير تم بواسطة a340qr ; 05-02-2006 الساعة 03:06 AM
 
قديم 05-02-2006, 03:01 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
Flying Way
ابو خالد
الصورة الرمزية Flying Way
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 12 مرة في 11 مشاركة
Flying Way غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: (دراسة الطيران وهندسة الطيران في كلية الشرق الاوسط في الاردن)

ياليتك اخوي تصلح الاخطاء الاملائية لكي يتضح كلامك ؟
 
قديم 05-02-2006, 03:15 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
a340qr
.. عضو مؤسس ..
.::إداري سابق للمنتدى::.
الصورة الرمزية a340qr
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
a340qr غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: (دراسة الطيران وهندسة الطيران في كلية الشرق الاوسط في الاردن)

ارجوا من الاخ هشام الرد
 
قديم 05-02-2006, 03:28 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
Flying Way
ابو خالد
الصورة الرمزية Flying Way
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 12 مرة في 11 مشاركة
Flying Way غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: (دراسة الطيران وهندسة الطيران في كلية الشرق الاوسط في الاردن)

معليش اخوي 340 مافهمت ممكن توضح ؟؟؟
 
قديم 06-02-2006, 12:22 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
ناصر_787
][.. عضو الطيران ONLINE ..][
الصورة الرمزية ناصر_787
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ناصر_787 غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: (دراسة الطيران وهندسة الطيران في كلية الشرق الاوسط في الاردن)

كلام أخوي 340 صحيح كلها اكاديميات اي كلام بس فلووووس...
 
قديم 06-02-2006, 04:04 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
Flying Way
ابو خالد
الصورة الرمزية Flying Way
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 12 مرة في 11 مشاركة
Flying Way غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: (دراسة الطيران وهندسة الطيران في كلية الشرق الاوسط في الاردن)

مشكور على مرورك

ونحترم وجهة نظرك ,,,
 
قديم 06-02-2006, 03:26 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
a340qr
.. عضو مؤسس ..
.::إداري سابق للمنتدى::.
الصورة الرمزية a340qr
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
a340qr غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: (دراسة الطيران وهندسة الطيران في كلية الشرق الاوسط في الاردن)

شوف اخوي انت الحين قاعد تحاول على وضع الحقيقه على اساس وجهة نظر
وهي ليست وجه نطر بل انها حقيقه .........حقيقه وادا كنت واتق من تلك الاكادميات روح وادرس هناك
ليش تقول ابي اروح كندا او امريكا
 
قديم 06-02-2006, 04:46 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
Flying Way
ابو خالد
الصورة الرمزية Flying Way
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 12 مرة في 11 مشاركة
Flying Way غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: (دراسة الطيران وهندسة الطيران في كلية الشرق الاوسط في الاردن)

8
8
8

نعم هذا وجه نظرك اخوي اما من وجهة نظري هي اكادمية بصراحة انا شخصيا مقتنع فيعا

وانا اقوول اذا كنت ابي دراسة الطيران لاصبح طيار خطوط مواصلات رحت إلى كندا

واذا كنت ابي ادرس لهواية الطيران رحت لـ اكادمية الشرق الاوسط هذا وجهي نظري
 
قديم 06-02-2006, 09:16 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
a340qr
.. عضو مؤسس ..
.::إداري سابق للمنتدى::.
الصورة الرمزية a340qr
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
a340qr غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: (دراسة الطيران وهندسة الطيران في كلية الشرق الاوسط في الاردن)

هواية مين والناس نايمين هادي الاكاديميات تكره الانسان في الطيران و كل شيء يتعلق بالطيران وانا كنت أعشق الطيران مند طفولتي وكنت انتظر اللحظة التي انتهي من الدراسة التانوية ودخول أكادمية الاحلام التي سوف تعلمني دالك المجال العظيم ولكن كل دالك تبخر عندما دخلت تلك الاكادمية وعرفت لحظتها ان هده الاكادمية أكادمية فلوس ودولارات مش تعليم وطيران وانا لست الوحيد الدي اقتنع بدالك ولكن كل الطلبة كانت مقتنعة بدالك وأعتقد مش معقول ان يكون جميع الطلاب يكدبون وقلة من الناس تكون صادقة
وانا مع المثل القائل ((يلي يده بالماي مش زي يلي يده بالنار))
وأشكر أخوي ناصر787علي التعليق
 
قديم 06-02-2006, 11:53 PM   رقم المشاركة : [ 15 ]   
Flying Way
ابو خالد
الصورة الرمزية Flying Way
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 12 مرة في 11 مشاركة
Flying Way غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: (دراسة الطيران وهندسة الطيران في كلية الشرق الاوسط في الاردن)

طيب يعطيك الف عاافية اخووي 340

مشكوور على مرورك
 
موضوع مغلق


«     عندي عدد من الاسئلة الهامه ؟   |    مساعدة من اخوانا سؤال مهم لى طبى جدا.    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[أخبـار] أماديوس تطلق دراسة حول مؤهلات الشرق الأوسط لتكون مركز السفر في العالم :::: A L I :::: نظام اماديوس Amadeus System 0 25-01-2010 01:01 PM
[أخبـار] برنامج نت جتس الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال يدشن أولى بطاقات عضويته بـ 25 ساعة طيران فقط :::: A L I :::: المقالات الصحفية Rumours &News 0 18-01-2010 03:51 PM
السعودية صاحبة أكبر أسطول في الشرق الأوسط Flying Way المقالات الصحفية Rumours &News 4 08-02-2007 06:23 PM
معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال" .... صقر الثمامه المقالات الصحفية Rumours &News 0 20-07-2006 05:39 AM
جناح الشرق الأوسط يشارك في معرض فارنبورا الدولي للطيران .... صقر الثمامه المقالات الصحفية Rumours &News 0 17-07-2006 01:16 AM

الساعة الآن 01:18 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2016

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook