العودة   :: Flying Way :: > ._][_ نادي الرياضات الجويه Air Sports Club _][_. > الطيران الشراعي العام - Paragliding Parashutis Forum > المعدات والمظلات الشراعيه
تحديث الصفحة مظله جديده لاتفوووووووتكم ...
الملاحظات

المعدات والمظلات الشراعيه   عرض وتحليل جميع المعدات والمستلزمات من مظلات وإلبسة التي تستخدم خلال الطيران الشراعي

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
قديم 05-03-2006, 07:24 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 3311
Thumbs up مظله جديده لاتفوووووووتكم ...

مظلة شراعية صناعتها فرنسيه ...
سرعتها 70 - 75 ك / س ...
نوعها ( REVLICION ) من عائلة ( ACTOIN ) ...

* مميزات المظله :
1 - قابليتها للطيران في أصعب الظروف الجويه ... وتم تجربتها على الواقع في حفل إفتتاح البطولة العربيه للهبوط بالمضلات في الرياض قبل أسبوعين ...
2 - سرعتها وتأديتها للحركات بكل مرووووونه وسلاسه ...
3 - المظله الوحيده في العالم التي يستطيع الطيار المبتدئ والمحترف الطيران عليها في آن واحد ...
4 - المظله الوحيده في العالم التي لايمكن أن تحدث ( كلابس و ستول ) .. وصارت معاي شخصياً ، ووالله لولا مظله غيرها ( كان صارت علوووووووم ) ...
5 - أفضل مظله من ناحيه السلامه والأمان ...

(( للأمانه : أملك مظله من هذا النوع .. ولاأستطيع الإستغناء عنها مهما كااااااااان )) .

أتمنى أن أكون قدمت مايفيد الطيران الشراعيين

-------------------------

تقبلوا خالص تحيــــــــــاتي

التوقيع صقر الثمامه


قديم 05-03-2006, 10:55 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
الاجدل
.. مستشار خط الطيران ..

مدير نادي الرياضات الجوية

الصورة الرمزية الاجدل
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في مشاركة واحدة
الاجدل غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاجدل
افتراضي مشاركة: مظله جديده لاتفوووووووتكم ...

الله يبارك فيك

بس لي ملاحظ وان شاء الله تقبلها بصدر رحب الا وهي ان مافيه اي مظلة في العالم لاتحدث

تقلي ليش لانها قماش ولافاواصل مابين الخلايا ماهي جامدة او منفوخه بالهواء كما في الكايت البحري
ووانت تتعامل مع الهواء وال***س يتعبر احيان كثير رحمه من الله للطيار

انا عارف انت ناقل المعلومه من الموزع او من المصنع لانها عملية تسويقية فقط

وهذا وعادة ال***س يكون معنا في البرقلايدنق اما البارموتور قليل ما يحدث

اما مواصفات المظلة ماشاء الله تبارك الرحمن رائعه

بس لا انصح بها للمبتدئين لانها سريعه عليهم والا لما وضعت الماركات كلها متدرجه من تدريبة لمبتدئين لمتقدمه
في راح تكون خطيرة بسبب سرعتها وخاصه في البرقلايدنق اما البراموتور مطلوبة السرعه المعقولة للمبتدأ ثم الاسرع وخاصه في الهواء القوي اما لو كان الهواء قليل فرح تكون متعبه شوي وخاصة الهبوط والا اش رأيك وتحتاج لها مسافه بعد للهبوط

التوقيع الاجدل
لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكون

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم








My Flicke


http://www.flickr.com/photos/33533009@N03/show/with/4057916000/?saved=1

هديتي لكم

http://www.tvquran.com/abkar_3.htm


صفحتي اتشرف بزيارتكم لها

http://myaviation.net/search/search.php?uid=20854


اعتذر عن عدم التواجد الفتره الماضيه والحاليه بسبب الارتباط ببنالي عسير الدولي

 
قديم 06-03-2006, 02:18 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية صقر الثمامه
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: مظله جديده لاتفوووووووتكم ...

ياهلا والله بالاجدل ...
شرفني مرورك الكريم ...
تعقيباً على ملاحظاتك :
نعم الجميع يتفق انه لايوجد مظله تحدث الـ***س .. لكن تمتاز المظله بزاوية إنكسار أكثر من بقية المظلات ،،
فيما يتعلق بسرعتها هي المظله التي يمكن أن تتحكم بها عن طريق الرايزر وتوسيعه أو إغلاقه للنهايه .. وهي اكثر امان للمبتدئ قبل المحترف ...
صدقني لو إنت موجود عندي لما حصلت معاااي بالجو ماتصدق عينك ، وقبل هذا بفضل من الله ثم بفضل تلك المظله ... ونفسي إنت تجربها ...
بالنسبه للمعلومات متفق عليها بين أوساط المحترفين عالمياً ،، وسأزودك بموقع الشركه المصنعه لتشاهد مقاطع الفديو الموجوده فيه لتشاهد أمام ناضريك غاريب وعجايب المظله ...
وفي الختام : سعيد جداً بمرورك وتعقيبك ...

ولك خالص تحياتي
 
قديم 06-03-2006, 05:05 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
الاجدل
.. مستشار خط الطيران ..

مدير نادي الرياضات الجوية

الصورة الرمزية الاجدل
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في مشاركة واحدة
الاجدل غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاجدل
افتراضي مشاركة: مظله جديده لاتفوووووووتكم ...

انت تقصد الترمات
وفيه شي بعد افضل من الترم اللي هو السبيد بار هذا رائع لتغييرة زاوية الوجه فتزيد سرعتها وهذا انا مجرب النوعين كان السبيد بار افضل لي
انا معك فيها بس المبتدئ مهما كان يحتاج له شوي بطئ لان مو كل من تعلم راح يجيد الطيران
يعني اذا انت الله يوفقك تقدر تتحكم فيها وماشية فيه غيرك ممكن يصاب بصدمه من النحاولات لايقافها او الهبوط بها كويس


الله يوفقك واشكر لك الحوار الهادف لاننا كلنا نسعلى للوصول اللمعلومه الممتازة وبكذا ان شاء الله راح يكون الشخص اللي ناوي يشتري بدون خبرة عنده معلومات كافيه ووافيه تجعله يشتري وهو مرتاح



اشكرك من جديد
 
قديم 06-03-2006, 10:11 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية صقر الثمامه
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: مظله جديده لاتفوووووووتكم ...

عفواً قصدي ( الترم ) وليس ( الرايزر ) ...

( خطأ غير مقصود ... )

------------------------
سؤال : هل جميع المضلات يمكن الإستغناء عن C Line ' D Line أثناء الإقلاع والهبوط ؟
------------------------
تقبل تحيــــــــاتي

التعديل الأخير تم بواسطة صقر الثمامه ; 06-03-2006 الساعة 10:15 PM
 
قديم 06-03-2006, 11:02 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
الاجدل
.. مستشار خط الطيران ..

مدير نادي الرياضات الجوية

الصورة الرمزية الاجدل
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في مشاركة واحدة
الاجدل غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاجدل
افتراضي مشاركة: مظله جديده لاتفوووووووتكم ...

بالنسبة للهبوط لايستغنى عنه

اما الاقلاع بالنسبة للبراموتور من الافضل ان لايستعمل يترك لبرور الانجن لانها في التيك اف ممكن تسبب استول بسبب انها رح تجعل المظلة متأخرة والانجن راح يدفه
 
قديم 08-03-2006, 04:06 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
صقر الغروب
طيار شراعي
الصورة الرمزية صقر الغروب
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
صقر الغروب غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: مظله جديده لاتفوووووووتكم ...

معلومة حلوة لكن الطيور طارت بارزاقها لأني طلبت وانتهى الموضوع لاتخليني اندم اني طلبت مظلة ( جن ) لكن حسبي الله ونعم الوكيل

التوقيع صقر الغروب
.
اللهم انصر المسلمين في كل مكان

اللهم افرجها علينا يارب
آمــين .. آمــين
.
 
قديم 08-03-2006, 06:38 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
الاجدل
.. مستشار خط الطيران ..

مدير نادي الرياضات الجوية

الصورة الرمزية الاجدل
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في مشاركة واحدة
الاجدل غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاجدل
افتراضي مشاركة: مظله جديده لاتفوووووووتكم ...

ابد الله يوفقك

لاتندم فانت لاتدري مالخير فيه

وعلى فكرة الجن ممتازة جداجداجدا وحمالت اسية
وتتحمل لابعد الظروف

ويكفيها انها تحمل Dhv


الله يوفقك ويسهل لك وان شاء الله الخيرة فيما اختاره الله لك

وبيني وبينك المظلة والانجن من ركابها
 
قديم 09-03-2006, 12:39 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية صقر الثمامه
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: مظله جديده لاتفوووووووتكم ...

الأجدل ... تحيه طيبه
صقر الغرووووووب ( ندمان ) لأنه شاف الفرق بين ( الجن ) و ( Revlicion ) ...
إسئله عن الفرق ويقوووولك ... وبالفعل المضله أفضل مضله موجوده حالياً بالسوق ...

-------------------

الشكر لله ثم لك وللأخ صقر الغروب ولكل الأعضاء ...
 
قديم 23-03-2006, 01:47 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
RED WING
عضو خط الطيران
الصورة الرمزية RED WING
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
RED WING غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: مظله جديده لاتفوووووووتكم ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصراحه عجبني موضوع افضل مظله
مساكم الله بالخير اخوكم((red Wing))كيفك اخوي ((الاجدل))اخوي ((صقر الثمامه))اخوي ((صقر الغروب))
يسرني في المقام الاولشكركم على حواراتكم الجيد والتي لا تخرج عن نطاق اخلاقنا وادابنا الاسلاميه واشكركم قبولي ك اخ لكم وصديق في هالرياضه الممتعه الي لوتلقى الدعم الاعلامي الجيد لتغطي على الكثير من الرياضات الاخرى.
اما بنسبه للمظله الرفلوشن

1:المظله ممتازه جدا جدا جدا جدا جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا
وانصحك اخوي ((الاجدل)) تشتريها حفظا على حيات.اذا انت من الطيارين المغامرين

2:صنعت المظله بطريقه مختلفه عن باقي مظلات البرقليد وفي هذي النقطه يطول الشرح ولاكن المهم هو ان المظله جدا امنه

ولاعلمكم املك 7انوع من المضلات ولاكن بعد ما طرت على هذا النوع الجديد شلت من بالي اطير على غيرها من سابقاتها((ف السلامه اولا..والمتعه والمناوره الخطيره هي لعبتي ))

ومن باب الاخوه نصح جميع طيارين البرموتر تجربت هذا النوع ..
متأكد راااااااااااااااااااااح تعجبهم بغض النظر من وين شرووووووها

ولكم فائق تحياتي وتقديري
((red Wing))
Have A Safely Flining
 
قديم 23-03-2006, 04:01 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
parachutist
فريق الطائف الشراعي
الصورة الرمزية parachutist
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
parachutist غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى parachutist
افتراضي مشاركة: مظله جديده لاتفوووووووتكم ...

الكابتن_ red wing مرحبا بك

الله يعطيك العافية على الشرح المبسط
والمعلومة البسيطة عن مظلة رفلوشن
حقا أنها مظلة تغني عن الكلام لما سمعت عنها
الكثير الذين أمتدحوها في طيرانها وسلاستها

ولك جزيل الشكر
 
قديم 23-03-2006, 08:48 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
الاجدل
.. مستشار خط الطيران ..

مدير نادي الرياضات الجوية

الصورة الرمزية الاجدل
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في مشاركة واحدة
الاجدل غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاجدل
افتراضي مشاركة: مظله جديده لاتفوووووووتكم ...

تسلم اخي الكريم واشكر لك حرصك واهتمامك الله يوفقك


ومثل ما يقول المثل الواحد ينام على الجنب اللي يريحه والا اش رأيك

انا مجرب الكثير منها
والا كشن مجربها منهو اقدر مني في هالمجال


بس ودي اسألك هي حاصله على رخصه Dhv

وبعد لوكانت مثل ما تقولوا وانا ماراح اكسر كلامكم بس شوف كل الافلام العالمية واللي تخص اللعبة وش وش الموجود فيها في المقام الاول وهذا مو اعلان تجاري لها
وانتوا تتكلما عنها انها سريعه في كل مظلة لها درجات مختلفه في السرعات واللي على حسن الطيار من سرعه 37 لحد 75

انا الحقيقه مرتاح للاوزون الحاصل لاربعه اعوام على افضل مظلة في العالم

واشكركم من جديد وها الحوار يخلي الشخص اللي يبي يشتري مظلة يعرف وين يورح بس برضه انصح انه لايأخذ بكلامنا لان كل واحد منا له طريقه طيران غير الاخرين وبهذا راح يورط نفسه وهو مو داري

وما شاء الله تبارك الرحمن اخي الكريم رد وينق 7 مظلات ياريت تعرض وش انواعها ودرجتها
على العموم الله يحفظ الجميع
 
قديم 24-03-2006, 11:40 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
RED WING
عضو خط الطيران
الصورة الرمزية RED WING
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
RED WING غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: مظله جديده لاتفوووووووتكم ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله بالخير اخواني الطيارين الشراعيين واشكرك اخوي ((paractist)) واخوي
((الاجد))

انا من الناس الي يحب تبادل المعلومات الاني الامستفيد من هالمعلومات الي راح تطرح في مجالات الحور.

اما بنسبه للمظله وهل هي تحمل Dhv
احب اطمنك اخوي الاجد ان ان المظله Dhv -1 وقد رخصت من شركة Afnor
بعد ما قامت الاشركه الام لتصنيع المضلات الشراعيه وهي شركة((paramania ))
بعقد اتفاقيه مع شركةafnor لفحص مضلاتها.وذلك لتطور الشركه الفاحصه للمظلات عن جميع الشركات الاخرى في العالم.

وتحدسثا للمعلوماتك الثريه اخوي ((الاجدل)) حبيت ازودك بها المعلوم الي اتوقع انها جديده عليك



بنسبه للمضلات الي املكها ولله الحمد

1: Dhv1-2 Up Kantega

2: Sol Dhv -1

3: Nova Rotor

4:swing Dhv 2

5:gin Dhv

6:action

7:advance Alpha 3

وهنا تطور العلم وجد الجديد .ولا بخلت على نفسي فسلامتي مطلب مهم فقمت بشرا
افضل مظله في العالم للطيران الشراعي لكي لا اترك للمتعه حدود

((revolution))

اتمنا للجميع التوفيق حتى لو اختلفت الارا فالهدف وحد وهو رفع من كفائت الطيران الشراعي

وتقبلو فائق تحياتي اخوكم
((red Wing))
Have A Safely Flining
 
قديم 24-03-2006, 06:09 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية صقر الثمامه
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: مظله جديده لاتفوووووووتكم ...

أيش الحوار هذا !!!
عيني عليكم بارده ... لو أنا جديد بالرياضه ذي وشفت ردودكم أكيد بشتـــــــــــري (( .. )) ...
كفيتوا ووفيتوا ...

--------------------
تحيــــــــاتي لكم
 
قديم 24-03-2006, 11:53 PM   رقم المشاركة : [ 15 ]   
الاجدل
.. مستشار خط الطيران ..

مدير نادي الرياضات الجوية

الصورة الرمزية الاجدل
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في مشاركة واحدة
الاجدل غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاجدل
افتراضي مشاركة: مظله جديده لاتفوووووووتكم ...

تسلمم حبيبي وماقصرت

وبسم الله ماشاء الله وانت لميت بأغلب مظلات العالم


والله يوفقك ويسلمك ويحفظ الجميع وسلامه الواحد ابدى عنده من كل مافي هالكون


الله يقويك ويبارك فيك وفي القراء الكرام

وتقبلوا تحياتي جميعا
 
موضوع مغلق


«     ">-   |    مقارنة بين he220 و he120    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطلوب مظله شراعيه بمحرك الزعيم الاماراتي إعلانات ™ البيع و طلبات شراء الطائرات ولوازم الطيران 0 07-12-2008 09:48 PM
محرك شراعي + مظله للبيع ( تحت الضمان ) واستخدمت لمدة ساعه فقط أبو ريان إعلانات ™ البيع و طلبات شراء الطائرات ولوازم الطيران 2 17-11-2008 01:09 PM
اريد شراء مظله مستخدمه البااااااااااشق إعلانات ™ البيع و طلبات شراء الطائرات ولوازم الطيران 15 24-03-2007 02:22 AM
استفتاء ماهي افضل مظله (هام جداً) جناح جده المجلس 13 15-02-2007 09:16 AM
جديد : مظله Gt من عائلة Action ... رائعه جداً وذات مهارات عاليه ... صقر الثمامه إعلانات ™ البيع و طلبات شراء الطائرات ولوازم الطيران 7 18-07-2006 11:45 PM

الساعة الآن 01:12 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2016

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook