العودة   : : Flying Way : : > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &Headlines &News
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &Headlines &News
تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات
تعرف على المزيد من الاخبار

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 17-04-2013, 01:09 PM   #1
!.:الإمارات:.!
الامتياز
 
الصورة الرمزية !.:الإمارات:.!

الملف الشخصي
شكرت 103 مرة في 40 مشاركة
افتراضي الحجز الالكتروني على"الخطوط الجوية القطرية" من "هرتز الإمارات" باللغة العربية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية وهرتز الإمارات عن تقديمهما لمنصة للحجز عبر الانترنت باللغة العربية، لتقدم للمسافرين العرب حول العالم إمكانية حجز المركبات مع هرتز باللغة المفضلة لهم وذلك للمرة الأولى.

وإضافة اللغة العربية لموقع Hertz Qatar Airways.
،والذي أطلق في شهر أبريل من العام 2012، تأتي لخدمة الأعداد الكبيرة للعرب المسافرين مع الخطوط الجوية القطرية لمختلف أنحاء العالم، والذين بحاجة أيضا لوسائل نقل في الوجهات الـ 125 التي يسافرون لها مع الخطوط الجوية القطرية.

وتعليقا على الموضوع، قال ميشيل تاريد، رئيس شركة هرتز: "بالنسبة لنا وبصفتنا الشريك الحصري لتأجير المركبات للخطوط الجوية القطرية، نعمل في هرتز بشكل دائم على تحسين خدماتنا وإيجاد طرق لتعزيز تجربة العملاء معنا".

وأضاف: "مع ارتفاع نسب استخدام الانترنت في الدول العربية، فإن تقديم منصة باللغة العربية كان خطوة ضرورية وطبيعية، ونحن سعداء بأن نكون أول من يوفر خدمة متخصصة كهذه لعملائنا".

من جهته صرح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، قائلا: "نحن سعداء بتقديم منصة متخصصة بعملائنا العرب، المنصة التي تساعدهم وتسهل عليهم حجز مركباتهم مع هرتز، وباللغة المفضلة لهم".

وأضاف: "اللغة العربية للموقع يعزز العلاقات والشراكة الناجحة مع هرتز، وهذا يتيح لعملاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية لكسب حتى 1000 ميل جوي من خلال حجز مركباتهم مع هرتز في أي مكان حول العالم".

وتأتي المنصة العربية في وقت أظهرت فيه آخر الأرقام والإحصائيات الصادرة عن مكتب الاحصاء الأمريكي إلى أن عدد المستخدمين العرب للإنترنت بلغ 86 مليون شخص.

وفي قطر يبلغ عدد المستخدمين العرب للإنترنت حوالي 1.2 مليون شخص من أصل 1.7 مليون عربي، مما يشير إلى أن نسبة المستخدمين العرب وصلت 70%.

وساهم العدد المتزايد للمستخدمين العرب في رفع نسبة الشراء والحجز عبر الانترنت في منطقة الشرق الاوسط، لتضيف المزيد من الأهمية لمنصة الحجز العربية التي قامت بإطلاقها كل من هرتز والخطوط الجوية القطرية.

ووفقا لخبراء السفر على الشبكة العنكبوتية، ترافيل بورت، فإن الحجوزات عبر الانترنت في منطقة الشرق الأوسط من المتوقع لها أن ترتفع بنسبة 22% خلال السنتين القادمتين، حيث يتوقع أن يصل الحجم الإجمالي للقطاع حوالي 15.8 مليار دولار أمريكي في 2014.

ويسهل خيار اللغة العربية في موقع المشترك بين هرتز والخطوط الجوية القطرية الكثير على عملاء النقالة الوطنية القطرية، ويوفر العديد من خيارات التأجير في مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى إمكانية حجز المركبات مع هرتز سواء بالعملة المحلية أو عملة البلد الوجهة.


http://www.argaam.com/article/articl...باللغة-العربية



توقيع !.:الإمارات:.!
!.:الإمارات:.! غير متواجد حالياً  
قديم 17-04-2013, 10:43 PM   #2
Qatar 787
كابتن طيار
 
الصورة الرمزية Qatar 787

الملف الشخصي
شكرت 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

والله خبر حلو بس هالايام من الي مايعرف انجليزي . الصراحة هرتز شركه من تجاربي الكثيرة معاهم ماقدر أقول إلا نها ممتازة واقصد الي في مطار دبي. وتعاونهم مع القطرية طيب ويعطون كيومايلز للحجز معاهم وهاذي دعاية لهم

Qatar 787 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[مقال] الحجوزات المبكرة سيولة لشركات الطيران وتوفير للمسافرين عاشق A380 المقالات الصحفية Rumours &Headlines &News 2 20-04-2013 01:33 PM
الجيش الحر يحذر الطائرات المدنية من استعمال مطاري العاصمة وحلب.. و«طيران الاتحاد» توقف رحلاتها إلى دمشق سوف احلق في السماء المقالات الصحفية Rumours &Headlines &News 2 31-08-2012 05:20 PM
نصف حجوزات السفر عبر الإنترنت ستتم من خلال الحجز بالهواتف المتحركة بحلول العام 2014 Emarati المقالات الصحفية Rumours &Headlines &News 0 05-08-2012 08:37 AM
السورية للطيران تلغي نظام الحجز الهاتفي المعمول به حاليا وتستبدله بنظام الاستعلام الهاتفي (AirArabia) المقالات الصحفية Rumours &Headlines &News 0 08-03-2011 05:29 PM

Wiki aviation
مساندة مرضى السكري
الساعة الآن 01:41 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2014

 
Follow FlyingWay: Twitter Facebook
Copyright © 2004–2014, FlyingWay. All rights reserved.