العودة   :: Flying Way :: > ._][_ نادي الرياضات الجويه Air Sports Club _][_. > الطيران الشراعي العام - Paragliding Parashutis Forum > المجلس
تحديث الصفحة سبق لمنتديات خط الطيران : Red Bull في سماء الرياض ...
الملاحظات

المجلس   مجلس الطيران الشراعي

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
قديم 26-03-2006, 08:57 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 3311
Thumbs up سبق لمنتديات خط الطيران : Red Bull في سماء الرياض ...

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز - أمير منطقة الرياض ...
يوم الخميس القادم والموافق 30/2/1427هـ مدرسة الطيران بنادي الطيران السعودي بالثمامه ...
وسيتخلل فقرات الحفل عروض طيران وطيران شراعي بمشاركة فريق red bull وفريق desertfalcon للطيران الشراعي ...
ويستمر العرض الجوي لمدة يومين ...

----------------
صقر الثمامه

التوقيع صقر الثمامه


قديم 27-03-2006, 12:34 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
البرنس
مسئول قسم
الصورة الرمزية البرنس
افتراضي مشاركة: سبق لمنتديات خط الطيران : Red Bull في سماء الرياض ...

مشكور اخوي على الخبر

راح نتواجد هناك ان شاء الله

تحياتي

التوقيع البرنس

Team Pilot
RC pilot Mohammed Alosaimi
R/C Krill team
Try Turn / Smoke EL
Hacker Motor / CARF
Mejzlik / Esprit Tech / Jeti USA
Krill Model / F3A unlimited / MKS / APC
Jeti Model / Emcotec / Revoc / bavarian DEMON
 
قديم 27-03-2006, 02:23 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية صقر الثمامه
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: سبق لمنتديات خط الطيران : Red Bull في سماء الرياض ...


--------------
الله يحييك أخوي البرنس الصغير ...

-----------
تحيــــــــاتي
 
قديم 27-03-2006, 05:56 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية صقر الثمامه
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه غير متواجد حالياً  
Thumbs up مشاركة: سبق لمنتديات خط الطيران : Red Bull في سماء الرياض ...

عذراً : فقد تم تأجيل حفل التدشين لأسباب خاصه براعي الحفل ...
كنت متواجد عصر هذا اليوم الإثنين في مقر نادي الطيران السعودي بالثمامه وذكر لي أحد الإخوه في النادي أنه تم تأجيل الحفل والمقرر إقامته يوم الخميس القادم ...
وسوف أوافيكم بالموعد القادم بإذن الله ...

أكرر أسفي ...

-----------
تحيــــــــاتي

التعديل الأخير تم بواسطة صقر الثمامه ; 27-03-2006 الساعة 11:28 PM
 
قديم 30-03-2006, 03:09 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
صقر الغروب
طيار شراعي
الصورة الرمزية صقر الغروب
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
صقر الغروب غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: سبق لمنتديات خط الطيران : Red Bull في سماء الرياض ...

شكرا لك اخي ولك جزيل الشكر ..

التوقيع صقر الغروب
.
اللهم انصر المسلمين في كل مكان

اللهم افرجها علينا يارب
آمــين .. آمــين
.
 
قديم 31-03-2006, 01:08 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية صقر الثمامه
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: سبق لمنتديات خط الطيران : Red Bull في سماء الرياض ...


------------------------
حياك أخوي صقر الغروب ...
مشكور على مرورك ، ووووووووين لك فتره مو مبين ... sm01


-------------------
تحيــــــــــــــــــــــــــاتي
 
قديم 31-03-2006, 04:22 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
الاجدل
.. مستشار خط الطيران ..

مدير نادي الرياضات الجوية

الصورة الرمزية الاجدل
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في مشاركة واحدة
الاجدل غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاجدل
افتراضي مشاركة: سبق لمنتديات خط الطيران : Red Bull في سماء الرياض ...

تسلم وما قصرت وان شاء الله انها تكون فرصه لنا للحضور بعد التغيير

تسلم ودمت على خير

التوقيع الاجدل
لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكون

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم








My Flicke


http://www.flickr.com/photos/33533009@N03/show/with/4057916000/?saved=1

هديتي لكم

http://www.tvquran.com/abkar_3.htm


صفحتي اتشرف بزيارتكم لها

http://myaviation.net/search/search.php?uid=20854


اعتذر عن عدم التواجد الفتره الماضيه والحاليه بسبب الارتباط ببنالي عسير الدولي

 
قديم 01-04-2006, 12:12 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية صقر الثمامه
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: سبق لمنتديات خط الطيران : Red Bull في سماء الرياض ...


---------------------
حياك أخوي الأجدل ...

يقول المثل : (( كل تأخيره فيها خيره )) ...
وننتظركم بفارغ الصبر وبقية الأعضاء لحظور المناسبه ...
وسأوافيكم بالموعد القادم بإذنه تعالى ...

-------------------
تقبل فائق تحيــــــــــاتي
 
قديم 19-04-2006, 10:05 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية صقر الثمامه
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: سبق لمنتديات خط الطيران : Red Bull في سماء الرياض ...

غداً بإذن الله يرعى سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفل وضع حجر الأساس لأول مدرسة طيران بالمملكه العربيه السعوديه ، ويسكون هناك مشاركات متنوعه للطيران بينها الطيران الشراعي وطائرات التحكم عن بعد بالإضافه لمشاركة فريق ريدبول العالمي ومشاركة سمو الامير سلطان بن سلمان والأمير بندر الخالد الفيصل على طائرتيهما stemme ...
الدعوه مفتوحه للجميع ويوجد اماكن مخصصه للعوائل ، علماً أن الحفل سيبدا في الساعه الثانيه ظهرا ويستمر لمدة ساعه ... وسيكون هناك عروض عصر يوم الخميس للحظور يستمر إلى ماقبل مغرب الخميس ...
( آسف على نقل الخبر الإلحاقي متأخراً بسبب إنشغالي في الترتيبات اللازمه للحفل وكذلك البروفات التي نجريها في مقر النادي قبل الحفل ، ويسكون لي شرف المشاركه ضمن فقرات الحفل ...
--------------------------
تحيــــــــــــاتي
 
قديم 23-04-2006, 12:40 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
الاجدل
.. مستشار خط الطيران ..

مدير نادي الرياضات الجوية

الصورة الرمزية الاجدل
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في مشاركة واحدة
الاجدل غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاجدل
افتراضي مشاركة: سبق لمنتديات خط الطيران : Red Bull في سماء الرياض ...

تسلم استاذي الكريم

ومشكور والحمد لله على السلامه وان شاء الله انك ماتكون تعورت
 
قديم 23-04-2006, 08:05 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية صقر الثمامه
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: سبق لمنتديات خط الطيران : Red Bull في سماء الرياض ...


-----------------------
ياهلا أخوي الأجدل ... والله يسلمك ويطول بعمـــــــرك ...
ووووووووووووووينك من زمان !!! مو مبين ...
عموماً حياااااااك ، بس عندي سؤال :
وووووووووووووووووووش ( تعورت )

--------------------------
تحيـــــــــــــــــــــــــــاتي
 
قديم 24-04-2006, 12:18 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
الاجدل
.. مستشار خط الطيران ..

مدير نادي الرياضات الجوية

الصورة الرمزية الاجدل
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في مشاركة واحدة
الاجدل غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاجدل
افتراضي مشاركة: سبق لمنتديات خط الطيران : Red Bull في سماء الرياض ...

الله يسلمك حبيبي وما قصرت

موجود بس كنت منقطع شوي لارتباطات

اقصد في الهبوط بعد العرض والا تشابه اسماء
 
قديم 25-04-2006, 09:18 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية صقر الثمامه
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: سبق لمنتديات خط الطيران : Red Bull في سماء الرياض ...


--------------------
ياهلا والله فيك ...
ماشاء الله عليك توصلك اخباااااري :)
أنا طال عمرك ، بس كان الهبوط سريع ، وصراحه كان بسبب المراقب الأرضي اللي كان متواصل معاي على الجهاز ... كان يكرر علي إنزل إنزل إنزل بسررررعه طائرة القفز خلفك ... وبصراحه هبطت هبوط إضطراري ... وبعدين ماله داعي الإحراج

-----------------------
تحيـــــــــــــــــــــــــــــاتي
 
قديم 25-04-2006, 09:47 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
Flying Way
ابو خالد
الصورة الرمزية Flying Way
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 12 مرة في 11 مشاركة
Flying Way غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: سبق لمنتديات خط الطيران : Red Bull في سماء الرياض ...

سلامات صقر عسا ماتعورت وجاك شي
 
قديم 25-04-2006, 10:29 PM   رقم المشاركة : [ 15 ]   
الاجدل
.. مستشار خط الطيران ..

مدير نادي الرياضات الجوية

الصورة الرمزية الاجدل
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في مشاركة واحدة
الاجدل غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاجدل
افتراضي مشاركة: سبق لمنتديات خط الطيران : Red Bull في سماء الرياض ...

الله يعطيك العافيه

والله ما اقصد فيها الاحراج الا ان اتطمن عليك

وتسلم والحقيقه وصلنتني الصور والافلام لها وللعرض كامل
 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تروندهايم النرويجية.. آخر المعالم الحضارية في شمال المعمورة :::: A L I :::: اوروبا - Europe 7 15-01-2010 07:05 PM
شمال قبرص... مهندسة بحرينية اوروبا - Europe 3 09-01-2010 06:47 PM
أبناء الوطن عيون ساهرة على حركة الطيران في سماء الإمارات serag eldin المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 3 31-01-2009 09:17 PM
بحجم سيارة صغيرة كوكب ملتهب يخترق سماء مصر والسودان!!! serag eldin القسم العام 6 15-10-2008 03:49 AM
طائرة A380 التابعة للاتحاد للطيران تحلق في سماء الإمارات ... صقر الثمامه المقالات الصحفية Rumours &News 16 17-08-2006 03:19 PM

الساعة الآن 10:18 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2016

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook