العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments
تحديث الصفحة «دناتا» استثمرت 545 مليون درهم العام الجاري
الملاحظات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية عاشق A380
عاشق A380 عاشق A380 غير متواجد حالياً
.. المراقب العام ..
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
قديم 01-01-2015, 01:29 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6,615 مرة في 3,367 مشاركة
عاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 10
New4 «دناتا» استثمرت 545 مليون درهم العام الجاري

استثمرت شركة دناتا أكثر من 545 مليون درهم خلال عام 2014 لتعزيز خدماتها في مجالات السفر والشحن والمناولة الأرضية والإمداد وتموين الطائرات داخل الإمارات وفي الخارج.
وتضمنت الاستثمارات، والتي شملت أنحاء متفرقة من العالم، الاستحواذ على شركتي غولد ميدال ترافيل وستيلا لخدمات السفر البريطانيتين، وإقامة مطابخ جديدة متخصصة في إعداد الوجبات الحلال، وتطوير بنية تحتية مُطَورَة خاصة بخدمات الشحن في المملكة المتحدة، فضلا عن الاستثمارات المستمرة في عمليات الشركة بدبي.

تحديات

وحققت دناتا إنجازات عديدة خلال هذا العام، إلا أنها واجهت في الوقت ذاته تحديات غير مسبوقة، بدءاً من الاضطرابات في المنطقة، والمخاطر الأمنية في باكستان، وعمليات تطوير مدرجي مطار دبي الدولي، والضغوط الاقتصادية المتزايدة حول العالم. وقد تمكنت دناتا من التجاوب بكفاءة مع هذه التحديات بصورة سريعة، ومراجعة عملياتها بشكل يضمن لها مواصلة تقديم الخدمات ذات الجودة الرفيعة التي تلبي تطلعات عملائها.


وقال غاري تشابمان، رئيس دناتا: «واجهنا تحديات عديدة خلال هذا العام، وعلى الرغم من أن فرق عملنا وجدت نفسها تحت ضغوط غير عادية، إلا أننا واصلنا التركيز على تقديم أفضل مستويات الخدمة لعملائنا. فنحن نؤمن بأننا سنواجه دوماً تحديات قصيرة الأجل، ما يتطلب منا مرونة عالية في التعامل معها بسرعة، من دون فقدان تركيزنا على القضايا المهمة التي تتصدر قائمة أولوياتنا وعلى رأسها عملاؤنا وموظفونا».
وأضاف: واصلت دناتا في 2014 تعزيز تواجدها في عالم الأعمال، وأضافت قدرات وتخصصات تكميلية جديدة تصب في نهاية الأمر في مصلحتنا ومصالح عملائنا. وسنبقى ملتزمين بنهج الابتكار وترسيخ معايير متفوقة جديدة في مجال الكفاءة، ولن نفرط بمعايير السلامة وتميز الأداء. فهذا هو ما يتوقعه منا عملاؤنا البالغ عددهم 250 شركة طيران، وسنواصل تقديمه لهم.

النمو العالمي

باتت دناتا في عام 2014 أكبر مزود لخدمات الرحلات الطويلة في المملكة المتحدة، وذلك بعد استحواذها على شركتي «غولد ميدال ترافيل» و«ستيلا لخدمات السفر». ومن شأن هذا التوسع في المملكة المتحدة أن يؤدي إلى تنامي عدد الزوار من المملكة المتحدة، والدول المجاورة لها..

والمساهمة بالتالي في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية المستوى للسفر، خاصة وأن كلا من شركتي «غولد ميدال ترافيل» و«ستيلا لخدمات السفر» تروجان السفر في دبي على نطاق واسع.

كما شكلت بريطانيا أيضا سوقاً رئيسة لنمو عمليات المطارات في دناتا. فقد قامت دناتا خلال هذا العام بتطوير البنية التحتية للشحن في مطارات غلاسكو وبيرمنغهام وإيست ميدلاندز ونيوكاسل وجاتويك. كما نقلت عملياتها في مطار مانشستر إلى مركز آخر خاص بالشحن بعد تجديده..

وأطلقت عمليات لخدمات المسافرين والمناولة الأرضية للطائرات في المركز، الذي يعد ثاني المراكز التابعة لدناتا في المملكة المتحدة. وقد باتت دناتا تقوم الآن بعمليات المناولة لـ25 رحلة للمسافرين أسبوعيا في مطار مانشستر الدولي.

وواصلت دناتا توسيع وتطوير عمليات الإمداد والتموين خلال عام 2014، واستثمرت في إقامة مطبخين حديثين جديدين متخصصين في إعداد الوجبات الحلال في روما وميلانو، وذلك للوفاء بمتطلبات عملائها من شركات الطيران. ووفرت دناتا خلال العام أكثر من 56 مليون وجبة لعملائها من شركات الطيران في مختلف دول العالم.

دناتا ودبي- نمو متزامن

تصاعد اهتمام شركات الطيران الدولية بالسفر إلى دبي، مع اعتراف العالم بمكانة دبي كحلقة ربط رئيسة بين الوجهات العالمية المختلفة. وفرض ذلك على دناتا إدارة حركة المسافرين والشحنات والرحلات بكفاءة وسلاسة وأمان.

وسجل مطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال أول عام كامل من عمليات المسافرين في 2014، كما رسخ مكانته كمركز إقليمي للشحن يتمتع بطاقة استيعابية تبلغ 16 مليون طن سنويا. وتقوم دناتا حاليا بمناولة أكثر من 80 ألف طن من البضائع شهريا في دبي وورلد سنترال، ومن المتوقع أن يتواصل نمو هذا الرقم.



رابط المصدر

التوقيع عاشق A380
إقرأ القرآن الكريم
موضوع مغلق

«     العُمانية لإدارة المطارات تحتفل بمرور 41 عاما لافتتاح مطار مسقط الدولي   |    أبرز 13 خدمة تقدّم للمــسافرين في دبي الدولي    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العربية للطيران ترفع أرباحها 46% خلال تسعة أشهر إلى 498 مليون درهم (AirArabia) المقالات الصحفية Rumours &News 1 11-11-2014 01:44 PM
ارتفاع إشغال المقاعد ونمو العملاء يدعمان أرباح «العربية للطيران» (AirArabia) المقالات الصحفية Rumours &News 0 15-09-2013 01:59 PM
تقرير: استراتيجية التوسع المحسوب تدعم ربحية "العربية للطيران" في مواجهة ارتفاع الالتزامات (AirArabia) المقالات الصحفية Rumours &News 0 24-03-2013 02:56 PM
الاتحاد للطيران تُسجل صافي أرباح بقيمة 153 مليون درهم بنهايه عام 2012 !.:الإمارات:.! المقالات الصحفية Rumours &News 4 04-02-2013 08:30 PM
دولة الإمارات: 80 مليون مسافر عبر مطارات الدولة نهاية العام الجاري (AirArabia) المقالات الصحفية Rumours &News 1 21-11-2012 05:46 PM

الساعة الآن 01:18 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2018