العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة كشف النقاب عن الخطة الاستراتيجية لشركة أليطاليا الجديدة
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية عاشق A380
عاشق A380 عاشق A380 غير متواجد حالياً
.. المراقب العام ..
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
قديم 21-01-2015, 07:56 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 7,580 مرة في 3,982 مشاركة
عاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 10
New4 كشف النقاب عن الخطة الاستراتيجية لشركة أليطاليا الجديدة

كشفت شركة أليطاليا الجديدة النقاب أمس عن استراتيجية الشركة، مع إعلان فريق الإدارة التنفيذية الجديد والمستثمرين الاستراتيجيين بالشركة عن التزام لا حياد عنه إزاء تجديد الشركة وإعادتها للريادة مرة ثانية .
في إطار الاستراتيجية الجديدة، سوف تعمل أليطاليا على توفير خطوط وجهات جديدة، ووضع معايير جديدة للمنتجات والخدمات، مع تطبيق استراتيجية جديدة لإدارة التكاليف إلى جانب تأسيس هوية جديدة للعلامة التجارية، بما يوفر الدعائم اللازمة لبناء شركة طيران عالمية متميزة تمثل أفضل الجوانب الحضارية والثقافية لإيطاليا .
وقد بدأت أليطاليا الجديدة عملياتها التشغيلية في الأول من يناير ،2015 في أعقاب اكتمال إجراءات صفقة الاستثمار في حصص الملكية من جانب الاتحاد للطيران والمستثمرين الحاليين بشركة أليطاليا . وقد صدّق مجلس إدارة الشركة الجديد خلال اجتماعه أمس على استراتيجية العمل المقررة للشركة، والتي تم الإعلان عن الأطر العامة لها أمس خلال المؤتمر الصحفي الذي شارك فيه كل من لوكا دي مونتيزيمولو، رئيس مجلس إدارة أليطاليا، وسيلفانو كاسانو، الرئيس التنفيذي لشركة أليطاليا، وجيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران ونائب رئيس مجلس إدارة أليطاليا .
وبهذا الصدد، قال لوكا دي مونتيزيمولو "تؤكد الطاقات والحماسة والخبرات الواسعة التي لمستها في أليطاليا على مدار الأسابيع الماضية بما لا يدع مجالاً للشك بأن الشركة التي نكشف النقاب عنها اليوم سوف تصبح مرة ثانية شركة طيران إيطالية متميزة على الصعيد العالمي . وذلك هو ما يحملني على الثقة بأن موظفي أليطاليا هم الدعائم التي سوف يقوم عليها التاريخ الذي نحن بصدد كتابته" .
وأضاف "تتمثل الأولوية الرئيسية لنا في جعل العملاء في القلب من كل ما نقوم به . وفي سبيل ذلك، سوف نغير الكثير من الأمور في الشركة، بدءاً من الطريقة التي نعمل بها . وسوف يلزمنا العمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق هذا الهدف الأسمى المشترك" .
وتابع بالقول "لا ريب أن شركة أليطاليا الجديدة التي نصبو إليها والتي شرعنا بالفعل في بنائها سوف تكون أحد الأصول المهمة لدى إيطاليا وأحد عوامل دعم النمو لقطاعات السياحة والأعمال في بلدنا" .
وبدوره، قال جيمس هوجن إن مستقبل أليطاليا سوف يعتمد على التغيير الجذري على امتداد كافة محاور العمل بالشركة .
وقال "في ظل العمل في سوق لا تزال محفوفة بأزمة منطقة اليورو، فإن أي شيء غير إجراء تغيير سريع وحاسم ليس خياراً وارداً" .
وأضاف "نحن واثقون أن هذه الاستراتيجية هي الاستراتيجية المناسبة، مع فريق الإدارة الأمثل لتولي قيادتها" .
وقال "مع ذلك، ينبغي أن نؤكد بما لا يترك مجالاً للشك أننا قد قمنا باستثمار تجاري يتعين أن يحقق عائداً تجارياً" .
وأضاف "استثمرنا في أليطاليا الجديدة نظراً لأننا واثقون بأنها قادرة على الازدهار مرة أخرى . وسوف تحقق النجاح بكل تأكيد إذا تلقت الدعم الكامل بنسبة 100 في المئة من جميع الأطراف المعنية . وبطبيعة الحال، لن تكون الأشهر القليلة القادمة سهلة، غير أنه في حال اشترك الجميع في العمل بروح الفريق الواحد فسوف تكون أليطاليا قادرة على النمو مرة أخرى" . وقال هوجن إن المستثمرين الرئيسيين في أليطاليا قد حددوا موعداً واضحاً لشركة أليطاليا لتحقيق الربحية بحلول عام 2017 .

رابط المصدر

التوقيع عاشق A380
إقرأ القرآن الكريم
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ عاشق A380 على المشاركة المفيدة:
طيران راق (22-01-2015)
موضوع مغلق

«     الخطوط القطرية" تدشن الطائرة A350 وتتحدى "لوفتهانزا" في عقر دارها   |    شركة الطيران ذات التكلفة المنخفضة "ريانير" تفتخر بمساهمتها في الترويج للوجهة السياحية للمغرب    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استمارات توظيف الكريزي الوظائف - Job, Employment, Career fairs 15 19-07-2017 06:47 AM
قائمة حوادث الطائرات المدنية من عام 1922 الى عام 2010 موثقة بالصور PILOT MOHAMMED 23/6 السلامة الجوية Flight Safety 8 25-01-2013 01:03 PM
حوادث الطيران المدني خلال السنوات العشر الاخيرة Abuzeid المقالات الصحفية Rumours &News 4 25-08-2012 02:45 AM
حوادث طائرات الركاب خلال السنوات العشر الاخيرة kabten sameeh المقالات الصحفية Rumours &News 2 04-04-2011 06:29 PM
حوادث طائرات الركاب خلال السنوات العشر الاخيرة ابو شرف السلامة الجوية Flight Safety 0 03-04-2011 02:37 PM

الساعة الآن 09:17 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2019