العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة عاجل: سامي النصف يعود إلى الخطوط الجوية الكويتيه بحكم القضاء
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية مواطن كويتي
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
قديم 26-01-2015, 01:17 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 957 مرة في 520 مشاركة
مواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 22746
افتراضي عاجل: سامي النصف يعود إلى الخطوط الجوية الكويتيه بحكم القضاء

صدر اليوم حكم قضائي يقضي بإعادة رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية السابق سامي النصف إلى منصبه وإلغاء تشكيل مجلس الإدارة الحالي.

المصدر: الدروازه نيوز

التوقيع مواطن كويتي
تقرير رحلتي الآسيويه فبراير 2014
4 أعضاء قالوا شكراً لـ مواطن كويتي على المشاركة المفيدة:
Dreamliner_787 (26-01-2015), mohammad alajmi (26-01-2015), عاشق A380 (26-01-2015), طيران راق (30-01-2015)
قديم 26-01-2015, 05:24 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
يونس2008
الامتياز
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 403 مرة في 219 مشاركة
يونس2008 غير متواجد حالياً  
افتراضي

كملت ,,,,,,,,,,,
 
قديم 26-01-2015, 06:51 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
مواطن كويتي
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
الصورة الرمزية مواطن كويتي
افتراضي

الخطوط الكويتية ستأنف بالتأكيد
القضيه أتوقع إنها تطول
 
قديم 26-01-2015, 07:26 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
Dreamliner_787
من الكويت نبدأ وإلى الكويت ننتهي
الصورة الرمزية Dreamliner_787
افتراضي

إحقاقاً للحق وللأمانه الكابتن سامي النصف هو صاحب فكرة شراء 25 طائرة من ايرباص وهو من حدد النوعين 350 و 320 نيو
وقد حصل على وعود من الشركه بالحصول على خصم هائل على سعر الصفقة في حال التوقيع المبكر
لكن تمت إقالته ظلماً من الوزير فيصل الكندري لخلافه معه حول مسألة تأجير 5 طائرات ايرباص 330 من جيت أيرويز الهنديه للمرحله الإنتقاليه
والاخت رشا الرومي مشكورة اكملت ما بدأ به الكابتن سامي
ويحسب لها كذلك صفقة البوينغ 777
 
2 أعضاء قالوا شكراً لـ Dreamliner_787 على المشاركة المفيدة:
mohammad alajmi (26-01-2015), طيران راق (30-01-2015)
قديم 26-01-2015, 09:29 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
mohammad alajmi
الامتياز
الصورة الرمزية mohammad alajmi
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 1,795 مرة في 797 مشاركة
mohammad alajmi غير متواجد حالياً  
افتراضي

لو اعطيت للكابتن النصف صلاحيات كاللتي حصلت عليها السيدة رشا لما تأخر في تنفيذها حيث ان العموم منتظر تحديث الاسطول.
والكابتن النصف من ابناء الكويتية واهو اخبر فيها لكن تم استخدام امور كثيرة ضدة وتقييدة ولم تكن لدية صلاحيات لتوقيع صفقات.
وطائرات جت ايرويز من افضل الطائرات للتأجير الاتحاد وطيران الخليج مأجرين منها قبل وحاليا.
 
قديم 27-01-2015, 12:46 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
onefromsaudi
عضو خط الطيران
الصورة الرمزية onefromsaudi
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
onefromsaudi غير متواجد حالياً  
افتراضي

السلام عليكم

الخبر وتفاصيل اكثر موجود بالفديو هنا




بالتوفيق للخطوط الكويتية وان شاء الله نشوف اسطولها الجديد مكتمل قريباً
 
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ onefromsaudi على المشاركة المفيدة:
طيران راق (30-01-2015)
قديم 27-01-2015, 12:48 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
kuwaity-pilot
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 704 مرة في 384 مشاركة
kuwaity-pilot غير متواجد حالياً  
افتراضي

الله يستر اهوا صح الي اختار ال A350 و ال A320 neo بس هالريال يحب الرخص اختار طيارات جت ايرويز الهنديه لشرائها للمرحله الانتقاليه بعكس رشي الرمي مشالله كل ساع اخبار حلوه وتحديث مستمر يخوفي رئاسه سامي النصف تلغي كل خطط رشي الرومي وتتجه لاستراتيجيه الله بالخير ومايهما تحديث الخدمات
 
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ kuwaity-pilot على المشاركة المفيدة:
s-a-l-e-m (28-01-2015)
قديم 27-01-2015, 03:10 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
kuwaity-pilot
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 704 مرة في 384 مشاركة
kuwaity-pilot غير متواجد حالياً  
افتراضي

إحقاقاً للحق وللأمانه الكابتن سامي النصف هو صاحب فكرة شراء 25 طائرة من ايرباص وهو من حدد النوعين 350 و 320 نيو
وقد حصل على وعود من الشركه بالحصول على خصم هائل على سعر الصفقة في حال التوقيع المبكر
لكن تمت إقالته ظلماً من الوزير فيصل الكندري لخلافه معه حول مسألة تأجير 5 طائرات ايرباص 330 من جيت أيرويز الهنديه للمرحله الإنتقاليه
والاخت رشا الرومي مشكورة اكملت ما بدأ به الكابتن سامي
ويحسب لها كذلك صفقة البوينغ 777

صفقه الجت ايرويز بالبدايه كان اجار بعدين اعرضو عليه عرض ثاني الي اهوا شراء الخمس طائرات وفعلا قرر يشتريها سياسته لا تعجبني ابدا يحب الحلول الترقيعيه يعني الشعب ناطر طيارات يديده اخرتها يقرر يشتري 5 طيرات مستعمله علي كلامه ارخص من التاجير يعني اهم شي عنده الرخص مو اضافه مميزات ورفاهيه المسافر وتحسين الخدمات !!! علي قوله المثل اذا هاذا اولها ينعاف تاليها من اولا سياسته شراء المستعمل والرخص الصراحه مصخره و جنه سامي النصف مسك وزاره الاسكان وماشفنا منه شي من وجهت نظري رشي الرومي افضل بكثير خاصتا اتجهت لتاجير طيارات من المصنع بقراطيسها والترفيه ممتاز اختارت الافضل وليس الارخص ماقول ياحسافه عليج يارشي والله يستر من النصف شكله لا صبغه يديده ولا اختيار سنع لمقاعد طائرات البوينغ الله يستر
 
قديم 27-01-2015, 05:11 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
Dreamliner_787
من الكويت نبدأ وإلى الكويت ننتهي
الصورة الرمزية Dreamliner_787
افتراضي

صفقه الجت ايرويز بالبدايه كان اجار بعدين اعرضو عليه عرض ثاني الي اهوا شراء الخمس طائرات وفعلا قرر يشتريها سياسته لا تعجبني ابدا يحب الحلول الترقيعيه يعني الشعب ناطر طيارات يديده اخرتها يقرر يشتري 5 طيرات مستعمله علي كلامه ارخص من التاجير يعني اهم شي عنده الرخص مو اضافه مميزات ورفاهيه المسافر وتحسين الخدمات !!! علي قوله المثل اذا هاذا اولها ينعاف تاليها من اولا سياسته شراء المستعمل والرخص الصراحه مصخره و جنه سامي النصف مسك وزاره الاسكان وماشفنا منه شي من وجهت نظري رشي الرومي افضل بكثير خاصتا اتجهت لتاجير طيارات من المصنع بقراطيسها والترفيه ممتاز اختارت الافضل وليس الارخص ماقول ياحسافه عليج يارشي والله يستر من النصف شكله لا صبغه يديده ولا اختيار سنع لمقاعد طائرات البوينغ الله يستر

أحترم وجهة نظرك ولكل شخص فكره وطريقته في معالجة الأخطاء
الكابتن سامي كان يريد حل سريع ومؤقت لمشكلة الأسطول القديم وبأقل ثمن على المال العام كون أن الطائرات سيتم استعمالها لفترة قصيرة
وللعلم شركة إيرباص نفسها هي من نصحته بشراء طائرات جيب إيرويز لأنها على علم بحاجة جيب أيرويز للسيولة وبالتالي ستبيعها بثمن رخيص جداً رغم أنها بحالة ممتازه ومستعملة 5 سنوات فقط
وعلى فكرة طيران الإتحاد يملك 49% من أسهم جيت إيرويز وهي شركة ممتازه في الهند
والإتحاد أجرت منها طائرة من طراز B777 قبل فترة
عموماً لا أظن أبداً أن يتم إلغاء الخطط والصفقات التي تم توقيعها في عهد رشا الرومي
لأن الكابتن سامي حريص على المال العام ( أحسبه كذلك والله حسبه )
وإلغاء الصفقات سيكون عليه غرامات وليس مجاني حسب ما هو معتاد

التوقيع Dreamliner_787
 
2 أعضاء قالوا شكراً لـ Dreamliner_787 على المشاركة المفيدة:
أبو إبراهيم (27-01-2015), G650 (27-01-2015)
قديم 27-01-2015, 06:02 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
Dreamliner_787
من الكويت نبدأ وإلى الكويت ننتهي
الصورة الرمزية Dreamliner_787
افتراضي

الخطوط الكويتية ستأنف بالتأكيد
القضيه أتوقع إنها تطول

هذا الحكم نهائي ولا مجال فيه للإستئناف
وسيتم تنفيذه خلال خمس أيام
هذا ما قيل من المحامي الحميدي السبيعي الذي تولى القضية
 
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Dreamliner_787 على المشاركة المفيدة:
مواطن كويتي (27-01-2015)
قديم 27-01-2015, 06:46 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
GE 90
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
GE 90 غير متواجد حالياً  
افتراضي

اتمنى استمرار السيده رشا الرومي
ولازال هناك حكم تمييز
 
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ GE 90 على المشاركة المفيدة:
kuwaity-pilot (28-01-2015)
قديم 27-01-2015, 07:45 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
EK-A380
الرحال
الصورة الرمزية EK-A380
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 1,510 مرة في 1,031 مشاركة
EK-A380 غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي

كل التوفيق للطيران الكويت
واتمنى رجوعها للهيبة
 
قديم 27-01-2015, 08:45 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
مواطن كويتي
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
الصورة الرمزية مواطن كويتي
افتراضي

هذا الحكم نهائي ولا مجال فيه للإستئناف
وسيتم تنفيذه خلال خمس أيام
هذا ما قيل من المحامي الحميدي السبيعي الذي تولى القضية

السلام عليكم
بصراحه الكابتن سامي النصف انظلم عندما أقالوه بسبب الهالة الإعلامية المضادة بسبب صفقة ايرباص 332 من جيت إيرويز
طائرات جيت إيرويز مجهزة بمقصورات متميزة و رائعة على جميع طائرتها من فئة البدن العريض و كما ذكرت أن طيران الاتحاد استأجرت طائرات بووينغ 773 لتشغيلها على خط نيويورك منذ فترة
و الطائرات الخمس اشترتهم التركية بسعر ولا بالأحلام
اذا الحكم نهائي و رجع الكابتن النصف للشركة فلا أدري كيف سيكون الوضع داخل الادارة بعدما حدث الذي حدث
الشركة بحاجة لاستقرار اداري طويل مع حسن الإدارة بالتأكيد لأن هذا شيء أساسي كانت تفتقده الكويتية في السنوات الماضية
عموما نتمنى كل الخير سواء في حال رجوع النصف أو بقاء الرومي
 
3 أعضاء قالوا شكراً لـ مواطن كويتي على المشاركة المفيدة:
أبو إبراهيم (27-01-2015), al3rjani (27-01-2015), Dreamliner_787 (28-01-2015)
قديم 27-01-2015, 06:25 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
(AirArabia)
طيران العربية
الصورة الرمزية (AirArabia)
افتراضي

الله يستر اهوا صح الي اختار ال A350 و ال A320 neo بس هالريال يحب الرخص اختار طيارات جت ايرويز الهنديه لشرائها للمرحله الانتقاليه بعكس رشي الرمي مشالله كل ساع اخبار حلوه وتحديث مستمر يخوفي رئاسه سامي النصف تلغي كل خطط رشي الرومي وتتجه لاستراتيجيه الله بالخير ومايهما تحديث الخدمات

على فكرة طائرة ملك السعودية الخاصة مستعملة ولا يعبيها ذلك
لإن الطائرة يستطيع مستخدمها تعديل وضعها وديكوراتها الداخلية حسب الطلب والرغبة ..... وطائرات جيت ارويز البوينج 777 تطير لحساب طيران الإتحاد ولا يعيب الإتحاد ذلك

التوقيع (AirArabia)
 
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ (AirArabia) على المشاركة المفيدة:
أبو إبراهيم (27-01-2015)
قديم 28-01-2015, 11:06 AM   رقم المشاركة : [ 15 ]   
s-a-l-e-m
Trainee Pilot in the UK
الصورة الرمزية s-a-l-e-m
افتراضي

الله يستر اهوا صح الي اختار ال A350 و ال A320 neo بس هالريال يحب الرخص اختار طيارات جت ايرويز الهنديه لشرائها للمرحله الانتقاليه بعكس رشي الرمي مشالله كل ساع اخبار حلوه وتحديث مستمر يخوفي رئاسه سامي النصف تلغي كل خطط رشي الرومي وتتجه لاستراتيجيه الله بالخير ومايهما تحديث الخدمات

انا اتوقع لولا رشا جان فكره تحديث زون الكويتية والقاعه الخاصه فيها ما تطبقك كون سامي النصف ماراح تخطر اباله انا اشوف انه رشا الرومي ذو كفائه عاليه و متفائل فيها اكثر من غيرها
بالاخير الله يكتب الي فيه الخير سواء سامي او رشا

التوقيع s-a-l-e-m
للطيران تاريــــخ .. و تاريــخه الكوَيتِيَّة
 
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ s-a-l-e-m على المشاركة المفيدة:
kuwaity-pilot (29-01-2015)
قديم 28-01-2015, 12:26 PM   رقم المشاركة : [ 16 ]   
مواطن كويتي
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
الصورة الرمزية مواطن كويتي
افتراضي

انا اتوقع لولا رشا جان فكره تحديث زون الكويتية والقاعه الخاصه فيها ما تطبقك كون سامي النصف ماراح تخطر اباله انا اشوف انه رشا الرومي ذو كفائه عاليه و متفائل فيها اكثر من غيرها
بالاخير الله يكتب الي فيه الخير سواء سامي او رشا

السلام عليكم
رشا الرومي يالها عرض من شركة نفط الكويت و هي قبلته
دورها ما زاد عن توقيع ورقه
أما الميزانية و التصميم كانوا من صوب شركة النفط وهذا الشيء واضح وضوح الشمس في البيانات و الفيديوات التي تخص هذا الموضوع
الكويتية كانت راح تجدد لكن ما كانت القاعة و الكاونترات أولويه في هذا الوقت
عموما نتمنى الله يكتب الذي فيه الخير و خلال الأيام القادمه ستتضح الكثير من الأمور بخصوص ادارة الكويتية
شكرا على تفاعلكم
 
2 أعضاء قالوا شكراً لـ مواطن كويتي على المشاركة المفيدة:
Dreamliner_787 (28-01-2015), G650 (28-01-2015)
قديم 28-01-2015, 10:20 PM   رقم المشاركة : [ 18 ]   
مواطن كويتي
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
الصورة الرمزية مواطن كويتي
افتراضي


السلام عليكم
أحسنت
يعني حتى صفقة الايرباص كانت من ضمن برنامج عمل النصف و ادارته الذين لم يعطوا الفرصه الكافيه لادارة الشركة
الله يسامح الوزير عيسى الكندري
 
قديم 29-01-2015, 05:47 AM   رقم المشاركة : [ 19 ]   
kuwaity-pilot
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 704 مرة في 384 مشاركة
kuwaity-pilot غير متواجد حالياً  
افتراضي


نعم صفقه الايرباص من مجهود سامي النصف لاكن استاجار 12 طياره من مصنع الايرباص وتزويدها باحدث المقاعد والترفيه فهاذي فكره رشي الرومي ونفذتها بالاضافه الي المميزات الي اضافتها للكويتيه من زياده الوزن المسموح و الدرجه السياحيه الاوسع بالعالم علي ال A320 والحلو اختارت A320 with Sharklets و المره ماشيه تحديث قاعه دسمان و منطقه الوزن الي يقول مجهود شركة النفط لا فهو مشروع مشترك وقالت هاذي بدايه التعاون مع مؤسسات اخري و لا تنسي وقعت صفقه البوينغ صفقه جدا ممتازه وخططها بعد تطلب 5 A350-1000 و 5 b777x لانه كل صفقه فيها حق شراء 5 طائرات اضافيه كل هاذا وماسوت شي بعكس سامي النصف انا اجزملك لو كان ماسك جان ماوقعنا صفقه البوينغ لانه قالها 25 طياره تلبي الحاجه و غير هاذا جان اشترينا 5 طيارات مستعمله من جت ايرويز الهنديه ماقولك غلط تاخذ مستعمله بس اهوا سياسته عاديه اما الي يعجبني برشي بدعت اضافت خدمات الي ذكرتها سابقا ففرق السما عن الارض بين رشي و سامي النصف و اهيا بفضلها قاعده تجهز فلم تم انتاجه بايطاليا يعرض تاريخ المؤسسه منذ بدايتها و الضروف الي مرت فيها و خطتها المستقبليه لرجوعها لسابق عهدها وغير طبعا الفلم ضمن الاحتفال الضخم الي قررت تسويه بمناسبه مرور ستين عام علي تاسيس الكويتيه وقررت تاجيل الاحتفال تزامنا مع وصول الطيارات الجديده عشان تصير الفرحه فرحتين وهم الناس ترجع تثق بالكويتية والله هالانسانه مبدعه ماتوقعت تنجز كل هاذا بفتره قصيره وغير هاذا قررو يغيرون الصبغه واتفقو مع البوينغ تكون الصبغه اليديده مع استلام اول طياره بوينغ وتغير لبس الطاقم كل هاذا ماسوت شي كثر الله خيرها واتمني النصف اذا جد يحافظ علي المال العام يكرمناباستقالته الا اذا المنصب بالنسبه له اهم من نهضه الكويتية هاذا شي ثاني
 
قديم 29-01-2015, 07:54 AM   رقم المشاركة : [ 20 ]   
GE 90
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
GE 90 غير متواجد حالياً  
افتراضي

انا اتمنى بقاء السيده رشا الرومي
سامي النصف يحب البهرجة الاعلامية عكس رشا الرومي
 
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ GE 90 على المشاركة المفيدة:
kuwaity-pilot (30-01-2015)
قديم 30-01-2015, 05:48 AM   رقم المشاركة : [ 21 ]   
طيران راق
الجنرال
الصورة الرمزية طيران راق
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 231 مرة في 186 مشاركة
طيران راق غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى طيران راق
افتراضي

الاستقرار الاداري والخطط المستقبلية اهم من اي شخص
سامي النصف ابن الشركة واتوقع ان عودته ستكون محفوفة بالمخاطر
لانه انقلب سياسيا من معسكر الحكومة الى المعارضة ..
اما رشا الرومي فهي اكملت خطط سامي وسعت للانجاز وهذا ما تحقق اخيرا

تقديري
 
موضوع مغلق

«     «طيران الخليج» تسعى في 2015 لتغطية الكلفة التشغيلية والوصول إلى نقطة التعادل   |    الخطوط المغربية تسير رحلاتها إلى مالابو وأبوجا    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سامي النصف: نوفر 50 مليون دينار بشرائنا طائرات «جيت آرويز» عبر «إيرباص» kuwaity-pilot المقالات الصحفية Rumours &News 0 22-11-2013 12:46 AM
الخطوط الكويتية توقع اتفاقية لشراء 25 طائرة ايرباص محمد احمد عسيري المقالات الصحفية Rumours &News 12 17-05-2013 07:05 PM
خسائر متراكمة على الكويتية و النصف يقول اننا سنأجر 10 طائرات ستأتي مايو القادم طيران بوبيان المقالات الصحفية Rumours &News 2 22-03-2013 04:25 PM
سامي النصف: هموم «الكويتية» أمام رئيس الوزراء اليوم kuwaity pilot المقالات الصحفية Rumours &News 0 21-03-2013 05:01 AM
7 ملايين مسافر عبر مطار أبوظبي الدولي خلال النصف الأول بنمو 23% Emarati المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 1 31-07-2012 11:13 AM

الساعة الآن 07:57 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2019