العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة الخطوط السويسرية ترحب بالتعاون مع الاتحاد للطيران
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية ETIHAD
ETIHAD ETIHAD غير متواجد حالياً
][ .. VIP .. ][
قديم 14-04-2006, 04:59 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ETIHAD نجم متألق في سماء خط الطيرانETIHAD نجم متألق في سماء خط الطيرانETIHAD نجم متألق في سماء خط الطيرانETIHAD نجم متألق في سماء خط الطيرانETIHAD نجم متألق في سماء خط الطيرانETIHAD نجم متألق في سماء خط الطيران
معدل تقييم المستوى: 263
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ETIHAD
Exclamation الخطوط السويسرية ترحب بالتعاون مع الاتحاد للطيران

لمواكبة النمو والتطور الاقتصادي والسياحي في الإماراتالخطوط السويسرية ترحب بالتعاون مع الاتحاد للطيران


أشاد الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية السويسرية كريستوف فرانز بالنمو السريع والمدروس والتطور الملحوظ الذي حققته شركة الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الامارات خلال فترة زمنية وجيزة.

ورحب فرانز في حديث لوكالة أنباء الامارات بالتعاون مع الاتحاد للطيران مشيرا إلى ان شركته على اتصال دائم مع الاتحاد للطيران لتعزيز التعاون معها لمواكبة النمو والتطور الاقتصادي والسياحي الهائل الذي تشهده دولة الامارات.

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة سويس انترناشيونال ايرلاينز ان لديه استراتيجية لاقامة شراكات قوية مع الناقلات الوطنية في دولة الامارات وفي منطقة الخليج لتعزيز المصالح المشتركة للجانبين.

حول مدى امكانية انضمام الاتحاد للطيران وطيران الامارات إلى تحالف ستار اللاينس الذي انضمت إليه سويس في زيوريخ أخيراً ويشمل 17 شركة طيران عالمية رحب فرانز بانضمام الاتحاد للطيران وطيران الامارات الا أنه أشار إلى ان الشركاء عليهم التزامات كبيرة يجب أخذها في الاعتبار لأن كل شركة عضو في هذا التحالف الاهم في صناعة النقل الجوي على مستوى العالم عليها ان تطبق معايير النوعية والكفاءة والجودة العالية قبل الانضمام إلى ستار اللاينس.

وأكد ان الهدف من تطبيق تلك المعايير هو الرقي بصناعة السياحة والسفر والنقل الجوي في العالم حسب أعلى المواصفات. مشيرًا إلى ان سويس انضمت رسميا إلى هذا التحالف في السابع من الشهر الحالي في حفل رسمي بمطار زيوريخ حضره الرئيس السويسري ورؤساء شركات طيران أوروبية وعالمية من أمريكا وآسيا والشرق الاوسط من أجل اعتبارات ومتطلبات السوق العالمية.

ووصف تحالف ستار اللاينس بأنه أكبر تحالف لشركات الطيران في العالم ويمكن لأعضائه الاستفادة من شبكة وجهات ضخمة تضم 846 وجهة في 151 دولة مع امكانية استخدام 620 ردهة استقبال حول العالم. وأعلن فرانز اتمام صفقة اندماج سويس مع شركة لوفتهانزا الألمانية مؤكدا ان هذا الاندماج لن يلغي هوية سويس التي ستحتفظ بإدارتها وموقعها الحالي في سويسرا وشبكة أعمالها في مطار زيوريخ مشيرا إلى ان الصفقة تهدف إلى الحد من الخسائر التي تواجهها سويس في القارة الأوروبية بسبب كلفة التشغيل المرتفعة.

وأكد ان هذه الصفقة من شأنها توفير المزيد من الوجهات وتسيير عدد أكبر من الرحلات ونقاط توقف وتحويل في شتى أرجاء العالم علاوة على توسيع برامج الرحلات المترابطة.

ونقلت السويسرية خلال عام 2005 نحو 9،6 مليون مسافر وتسير حالياً رحلات إلى 41 دولة وتمتلك في الوقت الحاضر 78 طائرة.

وقال فرانز ان دولة الامارات تعتبر أهم محطة لشركة سويس انترناشيونال ايرلاينز في الشرق الاوسط بسبب نمو حركة السياحة والمؤتمرات والأعمال الاقتصادية والتجارية بشكل غير مسبوق لم تشهده دولة أخرى في المنطقة.

وأوضح ان أسعار النفط المرتفعة ليست وحدها التي تهدد نمو صناعة السياحة والسفر والنقل الجوي بل الحروب والازمات التي تعتبر اكبر مصدر للتهديد لهذه الصناعة الحيوية.. وأرجع سبب ارتفاع اسعار تذاكر السفر على المستوى العالمي حاليا لارتفاع خيالي في أسعار وقود الطائرات التي تخشى اللجوء إلى الزيادات الكبيرة في قيمة التذاكر أيضا.

وحول أداء السويسرية العام الماضي وامكانية تجنب الخسائر أوضح ان الشركة استطاعت في عام 2005 تحقيق نسبة اشغال على رحلاتها الاقليمية تجاوزت 80 في المائة..متوقعا ان تسهم الشراكة الحالية مع خطوط لوفتهانزا الألمانية في تطوير عمليات السويسرية نحو الأفضل وتعزيز حضورها في المنطقة.

وأشار إلى أن عام 2005 شهد تغييرات جذرية على صعيد العمليات والوجهات حيث تم تخفيض أو الغاء الرحلات إلى وجهات معينة لا تحقق مستوى الاقبال المطلوب.. مشيرا إلى السعي في المرحلة القادمة إلى تقليص حجم رحلات السويسرية الاقليمية في أوروبا بهدف التركيز على وجهات أكثر ربحية قادرة على دعم نمو سويس إيرلاينز.

وقال ان العام الحالي يحمل في طياته تحديات كثيرة مما يجدد العزم على مواصلة السعي لابرام شراكات واتفاقيات تعاون في منطقة الخليج وأوروبا والشرق الاوسط.(وام)


التوقيع ETIHAD
قديم 14-04-2006, 06:22 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
AboAyoob
كابتن قـديم
الصورة الرمزية AboAyoob
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة
AboAyoob غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: الخطوط السويسرية ترحب بالتعاون مع الاتحاد للطيران


http://flyingway.com/vb/showthread.php?t=1560

ما شاء الله تبارك الله
جهود حثيثة و إدارة واعية
بالتوفيق ان شاء الله للأتحاد للطيران
وعقبال الانظمام الى أتحاد ستار اللاينس
 
قديم 15-04-2006, 12:16 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
World Liner
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية World Liner
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
World Liner غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: الخطوط السويسرية ترحب بالتعاون مع الاتحاد للطيران

كل الشكر لك يا إخوي Etihad على هذا الخبر

وكذلك الشكر موصول لك يا كابتن Abo Ayoob
 
موضوع مغلق


«     احد يعرف موقع شركة سما الجديدة؟   |    الإتحاد للطيران تدرس الإستثمار في شركات طيران أخرى    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طيران الخليج ترحب بانطلاق بطولة العالم للفورمولا واحد 2010 من حلبة البحرين الدولية عاشق طيران الخليج المقالات الصحفية Rumours &News 2 29-09-2009 12:35 PM
شركة أبوظبي للمطارات ترحب بإطلاق شركة "إير إنديا إكسبريس" خطاً جديداً إلى شمالي الهند صقر الثمامه المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 4 08-09-2009 05:35 AM
[أخبـار] أداك ترحب بتسيير "أليت" للطيران خمس رحلات أسبوعيا الى المانيا ولـــ زايـــد ـــد المقالات الصحفية Rumours &News 3 15-06-2009 09:40 AM
شركات طيران ترحب باختراع الأمير نايف بن ممدوح "الإنقاذ الطائر" prince-kld المقالات الصحفية Rumours &News 6 06-04-2009 02:41 AM

الساعة الآن 09:02 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2016

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook