العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة ثلاث جهات تتعاون لدعم ورعاية المواهب السعودية في الطيران
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية Flynas
Flynas Flynas غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى
قديم 20-09-2016, 09:03 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 776 مرة في 449 مشاركة
Flynas يستحق التميز
معدل تقييم المستوى: 121
New4 ثلاث جهات تتعاون لدعم ورعاية المواهب السعودية في الطيران

ينطلق في مدينة الرياض يوم غد الأربعاء، المشروع الريادي الوطني الذي تنظمه ثلاث جهات، هي شركة إيرباص الشرق الأوسط، والخطوط السعودية، وتقنية للطيران المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة تحت شعار «انطلق مع إيرباص» الذي يهتم بتطوير القدرات وتحفيز وصقل الابتكارات الوطنية العاملة في مجال الطيران، إضافة إلى تعزيز ثقافة الريادة في مجال تكنولوجيا الطيران بما يتماشى مع رؤية 2030. ويعقد مؤتمر صحفي بهذا الخصوص دُعي إليه وسائل الإعلام كافة غداً صباحاً بفندق نارسس الرياض للكشف عن تفاصيل المشروع والرد على أسئلة واستفسارات الإعلاميين، وذلك بحضور كل من اللواء المتقاعد علي الغامدي، الرئيس التنفيذي لشركة تقنية للطيران، وعبدالرحمن الطيب، مساعد مدير عام الخطوط السعودية لإدارة الأسطول والاتفاقيات، إضافة إلى فؤاد عطار المدير العام لـ«إيرباص» الشرق الأوسط.
وسيكشف خلال المؤتمر الصحفي عن دور ومهام الجهات المنظمة للبرنامج، إضافة إلى التعريف بأهداف البرنامج ومدته وطريقة تقديم المشاركات وآلية وعملية الاختيار التي تستهدف استقطاب أصحاب المواهب من المبدعين والمهتمين بالطيران من جميع مناطق ومدن ومحافظات المملكة، إضافة إلى تسليط الضوء على المراحل كافة ومتطلبات كل مرحلة بالتفصيل.
ويمثل برنامج «انطلق مع إيرباص» مبادرة متعددة المراحل تهدف إلى تحفيز الرياديين في المملكة العربية السعودية على تطوير وصقل ابتكاراتهم الرامية إلى الارتقاء بقطاع صناعة الطيران، كما يهدف البرنامج إلى دعم الخبراء والمهندسين في المملكة عبر تزويدهم بالخبرات المطلوبة في هذا المجال، وستدخل الأفكار المميزة ضمن برنامج احتضان وتأهيل يعزز من قدرتها على المنافسة التجارية وبالتالي الاستدامة.

ط«ظ„ط§ط« ط¬ظ‡ط§طھ طھطھط¹ط§ظˆظ† ظ„ط¯ط¹ظ… ظˆط±ط¹ط§ظٹط© ط§ظ„ظ…ظˆط§ظ‡ط¨ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ظپظٹ ط§ظ„ط·ظٹط±ط§ظ†

الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Flynas على المشاركة المفيدة:
عاشق A380 (22-09-2016)
قديم 22-09-2016, 12:04 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
AboAbdulla
ابوعبدالله
الصورة الرمزية AboAbdulla
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 576 مرة في 376 مشاركة
AboAbdulla متواجد حالياً  
افتراضي رد: ثلاث جهات تتعاون لدعم ورعاية المواهب السعودية في الطيران

وسيعمل البرنامج الجديد من "إيرباص الشرق الأوسط" على تحفيز المواهب السعوديين لطرح أفكار وابتكارات من شأنها أن تطور قطاع الطيران في المملكة والعالم، ويفتح باب المشاركة في البرنامج من جميع أنحاء المملكة بالتعاون مع تقنية للطيران والجوية العربية السعودية (الخطوط السعودية).
وعلى مدار ثلاثة أشهر، يمكن التسجيل في "انطلق مع إيرباص" عبر الرابط الذي يضم خطوات توضيحية لكيفية تقديم الاطروحات المتعلقة بالابتكارات.



www.entaliq-with-airbus.com

وستتطلب المرحلة الأولى من البرنامج من المتقدمين الإلتحاق ببرنامج تدريبي عبر الإنترنت ليساعدهم على تشكيل فهم عميق لأُسس تقديم الأفكار المبتكرة في قطاع والطيران، كما سيشمل البرنامج التدريبي في مرحلة لاحقة جلسات توجيه من قبل خبراء الطيران والفضاء بالإضافة الى ورش عمل سيتم استضافتها في مواقع مختلفة في المملكة.
 
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ AboAbdulla على المشاركة المفيدة:
عاشق A380 (22-09-2016)
موضوع مغلق

«     جثة مجهولة الهوية داخل عجلات طائرة ناس قادمة من نيجيريا   |    زوجة صينية تقف أمام عجلات طائرة الخطوط الصينية لمنع اقلاعها    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:54 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2017