العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة زوال الأمل الأخير في كشف لغز الطائرة الماليزية المفقودة
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية محمد احمد عسيري
Flying Way
قديم 18-01-2017, 08:38 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 4,140 مرة في 2,286 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 14337
Exclamation زوال الأمل الأخير في كشف لغز الطائرة الماليزية المفقودة


بعد حوالى ثلاث سنوات من المحاولات الشاقة في حل أكبر الألغاز بتاريخ الطيران المدني أعلنت الدول الباحثة عن الطائرة الماليزية المفقودة «استسلامها» اليوم (الثلاثاء) لاستنفادها «كل جهد ووسيلة علمية متاحة» للبحث لكن من دون جدوى.

وقالت سلطات كل من استراليا والصين وماليزيا في بيان إن عملية البحث في المحيط الهندي «غير المجدية انتهت» عن طائرة «بوينغ 777» خلال رحلة من العاصمة الماليزية كوالالمبور إلى بكين في آذار (مارس) 2014 وعلى متنها 239 شخصاً وأُنفق أكثر من 135 مليون دولار على عملية البحث في نطاق مساحته 120 ألف كيلومتر مربع في جنوب المحيط الهندي.

وأضافت أن «قرار تعليق البحث تحت الماء لم يتخذ ببساطة أو دون أن يكون مصحوبا بشعور بالأسف». وكانت هذه الدول ألمحت في تموز (يوليو) الماضي إلى انتهاء البحث مع التأكيد في حينها على أنه «إذا ظهرت معلومات جديدة ذي صدقية يمكن استخدامها في تحديد موقع الطائرة».

وقالت الدول الثلاث إن آخر سفينة بحث غادرت المنطقة اليوم بعد انتهاء البحث في جزء مساحته 120 ألف كيلومتر مربع من قاع الهندي كان محل تركيز عمليات البحث المستمرة طيلة الفترة الماضية.

وكان المحققون الماليزيون أعلنوا في 2015 أنه لا يوجد شيء مريب في الخلفيات المالية أو الطبية أو الشخصية للطيارين وأفراد الطاقم. ورفضت استراليا الشهر الماضي توصية المحققين بنقل موقع البحث إلى الشمال بعض الشيء قائلة إنه لم تظهر أدلة جديدة تدعو لتأييد تلك التوصية.

وكان العثور على قطعة حطام من الطائرة في جزيرة لا ريونيون الفرنسية، في آب (أغسطس) من العام الماضي، أحيا الأمل بحل اللغز، وعثر كذلك على قطع عدة من حطام الطائرة المفقودة على شواطئ في أفريقيا لكنها لم تلقَ ضوءاً يذكر يتيح حل اللغز.

وثارت حول الحادث فرضيات مختلفة في شأن إن كان أحد الطيارين أو كلاهما متحكما في القيادة، أو إن كانت تعرضت للخطف، أو إن كان كل من كانوا على متنها لقوا حتفهم ولم يكن أحد متحكما فيها على الإطلاق عندما ارتطمت بالماء.

ومما يزيد الأمر غموضا أن المحققين يعتقدون أن شخصا ما ربما تعمد غلق جهاز الإرسال في الطائرة قبل أن يحول اتجاهها لتقطع آلاف الأميال فوق المحيط الهندي.

وطاولت شكاوى أقرباء عدد من الركاب وأهاليهم ،غالبيتهم من الصين، «شركة الطيران الماليزية» في الولايات المتحدة وماليزيا والصين وأستراليا وغيرها، بينما وافق آخرون على تسويات ودية.
http://www.alhayat.com/Articles/1965...88%D8%AF%D8%A9
_______________________
Crash: Malaysia B772 over Gulf of Thailand on Mar 8th 2014, aircraft missing, data indicate flight MH-370 ended west of Australia, first MH-370 debris identified, search suspended


On Jan 17th 2017 Malaysia, China and Australia released following statement stating, that the search so far has not been successful and further search remains suspended.

Today the last search vessel has left the underwater search area. Malaysia Airlines flight MH370 has not been located in the 120,000 square-kilometre underwater search area in the southern Indian Ocean.

Despite every effort using the best science available, cutting edge technology, as well as modelling and advice from highly skilled professionals who are the best in their field, unfortunately, the search has not been able to locate the aircraft.

Accordingly, the underwater search for MH370 has been suspended.

The decision to suspend the underwater search has not been taken lightly nor without sadness. It is consistent with decisions made by our three countries in the July 2016 Ministerial Tripartite meeting in Putrajaya Malaysia.

Whilst combined scientific studies have continued to refine areas of probability, to date no new information has been discovered to determine the specific location of the aircraft.

We have been overwhelmed by the commitment and dedication shown by the hundreds of people involved in the search, which has been an unprecedented challenge. Their tireless work has continued to improve our knowledge of the search area and has been critical in our efforts to locate the aircraft. We would like to reiterate our utmost appreciation to the many nations that have provided expertise and assistance since the early days of this unfortunate tragedy.

Today’s announcement is significant for our three countries, but more importantly for the family and friends of those on board the aircraft. We again take this opportunity to honour the memory of those who have lost their lives and acknowledge the enormous loss felt by their loved ones.

We remain hopeful that new information will come to light and that at some point in the future the aircraft will be located.

http://avherald.com/h?article=4710c69b/0533&opt=0

توجد تقارير مفصلة بنفس الموضوع
________________
[حـادث] عاجل الخطوط الجوية الماليزية تعلن فقدان الاتصال مع إحدى طائراتها وعلى متنها 239 راكباً - :: Flying Way ::
[أخبـار] ابحار آخر سفن البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة من غرب أستراليا - :: Flying Way ::
[أخبـار] عمليات البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة قد تعلق قريبا - :: Flying Way ::
[أخبـار] لغز جديد للطائرة الماليزية المفقودة بمنزل الطيار - :: Flying Way ::
[أخبـار] العثور على حطام يرجح أنه للطائرة الماليزية المفقودة MH370 - :: Flying Way ::
[صـورة] وزير أسترالي: الحطام الذي عثر عليه في موزمبيق قد يكون للطائرة الماليزية المفقودة - :: Flying Way ::
[أخبـار] تقرير نهائي: ما جرى للرحلة MH370 سيبقى لغزا - :: Flying Way ::

3 أعضاء قالوا شكراً لـ محمد احمد عسيري على المشاركة المفيدة:
أبو إبراهيم (18-01-2017), najy ibrahim (18-01-2017), saadabdelmohsen (18-01-2017)
موضوع مغلق

«     طيران الإمارات تنفذ أكبر برنامج للبطانيات المستدامة في الأجواء   |    تبليسي بجورجيا وجهة طيران الخليج فـي صيف 2017    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[أخبـار] أسترالي يزعم العثور على الطائرة الماليزية المفقودة.. فهل سينتهي اللغز؟ محمد احمد عسيري السلامة الجوية Flight Safety 1 20-03-2018 10:03 AM
استراليا: تحديد موقع الطائرة الماليزية المفقودة عام 2014 محمد احمد عسيري المقالات الصحفية Rumours &News 0 25-04-2017 07:49 AM
ابحار آخر سفن البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة من غرب أستراليا pilot A380 السلامة الجوية Flight Safety 1 20-12-2016 01:33 PM
العثور على أجزاء من حطام الطائرة الماليزية المفقودة في تنزانيا الطيران العمانـي المقالات الصحفية Rumours &News 3 20-09-2016 10:21 AM
عمليات البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة قد تعلق قريبا NVG السلامة الجوية Flight Safety 0 22-07-2016 02:14 PM

الساعة الآن 11:43 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2018