العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة اول قائدة طائرة في أسطول العربية للطيران تتجه الى اسطنبول
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية Flying Way
Flying Way Flying Way غير متواجد حالياً
ابو خالد
قديم 05-07-2006, 05:15 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 12 مرة في 11 مشاركة
Flying Way يستحق الثقة والتقديرFlying Way يستحق الثقة والتقديرFlying Way يستحق الثقة والتقديرFlying Way يستحق الثقة والتقديرFlying Way يستحق الثقة والتقديرFlying Way يستحق الثقة والتقديرFlying Way يستحق الثقة والتقديرFlying Way يستحق الثقة والتقديرFlying Way يستحق الثقة والتقديرFlying Way يستحق الثقة والتقديرFlying Way يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 1195
افتراضي اول قائدة طائرة في أسطول العربية للطيران تتجه الى اسطنبول





اطلقت اليوم العربية للطيران، شركة الطيران الاقتصادية الاولى والوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اولى رحلاتها الى مطار صبيحة غوكسن في اسطنبول.

الطائرة هي بقيادة الكابتن مارتا بابون، اول قائدة طائرة لدى العربية للطيران، والرحلة بقيادتها تحية لانجازات قائدة الطائرة الحربية التركية صبيحة غوكسن التي اطلق اسمها على مطار اسطنبول.

تأتي الرحلات الجديدة للعربية للطيران الى اسطنبول استجابة للطلب المتنامي من قبل المسافرين للسياحة او للاعمال، وستسير الشركة رحلتين اسبوعياً ابتداء من 28 مايو 2006، حيث تنطلق طائراتها من الشارقة يومي الخميس والاحد في الساعة 22:15 مساء لتصل الى اسطنبول في الساعة 1:40 من صباح اليوم التالي، بينما تغادر عائدة من اسطنبول الى الشارقة يومي الجمعة والاثنين في تمام الساعة 2:20 صباحا لتصل الى الشارقة في الساعة 7:30.

وقال رئيس مجلس إدارة العربية للطيران الشيخ عبدالله محمد آل ثاني بهذه المناسبة: "تعتبر اولى رحلات العربية للطيران الى اوروبا مدعاة للفخر بالنسبة لشركتنا الحديثة. لقد سعينا دوماً الى تقديم الافضل الى زبائننا عبر شبكة واسعة من الرحلات بأسعار تنافسية وتأتي اول خطوطنا الى اوروبا كدليل حي على عملنا الحثيث لتأمين هذه المميزات".

واضاف: "تفتح رحلاتنا الجديدة امام المسافرين مجالات وفرصاً مالية وثقافية عدة متوافرة في اسطنبول وتركيا عامة. ونحن سعداء بالانجاز الذي نحققه من خلال وجود الكابتن مارتا بابون كاول سيدة تقود طائرات العربية على متن اول رحلة الى اوروبا."

وتعتبر اسطنبول بوابة عبور بين اوروبا والشرق وهي اكبر المدن التركية واختيرت مؤخراً واحدة من بين ثلاث مدن ثقافية في اوروبا. الجانب الاوروبي من المدينة هو شبه الجزيرة التاريخية الذي يعرف بالقرن الذهبي نظراً للون الذي تتركه الشمس على الماء وقت الغروب. وشهد المرفأ الطبيعي للمدينة استخداماً واسعاُ خلال الحقبات اليزنطية والعثمانية، وما زال يعتبر من المرافىء الشهيرة الدائمة الحركة حيث تنطلق السفن باتجاه الجانب الاسيوي من اسطنبول والى اوكرانيا وازمير وايطاليا اضافة الى وجهات اخرى.

وتشهد منطقة اوسكودار الواقعة في الجانب الاسيوي من المدينة، وهي احدى الجوانب التاريخية المميزة في اسطنبول، ازدهاراً دائماً بفضل تنوع الصناعات والقطاعات فيها التي نمت بوجود جيش الامبراطورية فيها. وتعطي هذه المنطقة الغنية بالثقافة نظرة تاريخية عن حضارة هذه المدينة بشكل خاص وتركيا بشكل عام. وسيتيح جدول الرحلات الجديد فرصاً مثالية للمسافرين من الامارات الذي يسعون لقضاء عطلة الاسبوع في تركيا.

وتوفر العربية للطيران للمسافرين أفضل مستويات الخدمات من خلال عمليات الحجز السريعة والسهلة للسفر على متن طائراتها الـ إيرباص A320 الجديدة.

وتقدم العربية للطيران فرصاً مميزة للمسافرين الذين يتطلعون الى اسعار منخفضة، وتجعل من السفر الجوي امراً معتاداً واكثر راحة الى جانب التعرفة الاكثر تنافسية في السوق مع التركيز الدائم على نوعية الخدمات المميزة.

ويمكن للمسافرين على متن رحلات العربية للطيران الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من المأكولات والمشروبات بأسعار معقولة بالإضافة إلى التسلية والترفيه ومبيعات السوق الحرة والخدمة الراقية التي يقدمها أفراد طاقم الطائرة.

وتشمل الوجهات التي تغطيها العربية للطيران حالياً حلب ودمشق (سوريا)؛ الإسكندرية، أسيوط، الأقصر وشرم الشيخ (مصر)؛ عمّان (الأردن)؛ استانا والماتي (كازاخستان)؛ البحرين؛ بيروت (لبنان)؛ كولومبو (سريلانكا)؛ الدمام، جدة والرياض (المملكة العربية السعودية)؛ الدوحة (قطر)؛ الخرطوم (السودان)؛ الكويت؛ مومباي وناجبور (الهند)؛ مسقط (عُمان)؛ صنعاء (اليمن)؛ الشارقة (دولة الامارات) وطهران (إيران). وفي وقت سابق من مايو، بدأت الشركة تشغيل رحلات إلى كابول (افغانستان) اضافة الى جايبور وكوشي (الهند).

لمحة عن الشركة العربية للطيران ذ. م. م:
تأسست الشركة العربية للطيران ذ. م. م، لتكون الخطوط الاقتصادية المتكاملة لدولة الإمارات العربية المتحدة في 3 فبراير 2003 بموجب مرسوم أميري أصدره صاحب السمو الدكتور الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة وعضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة. يتكون أسطول العربية للطيران من ست طائرات A320 حديثة تطير في رحلات مباشرة إلى الوجهات التالية: البحرين، مصر، الهند، إيران، الأردن، كازاخستان، المملكة العربية السعودية، الكويت، لبنان، عُمان، قطر، سريلانكا، السودان، سوريا تركيا واليمن.

قديم 05-07-2006, 10:21 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
العميد
مشرف سابق
قسم الأكاديميات
الصورة الرمزية العميد
افتراضي مشاركة اول قائدة طائرة في أسطول العربية للطيران تتجه الى اسطنبول

باتوفيق للعربية

التوقيع العميد
THE END
2006-2010
 
قديم 08-08-2006, 03:41 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
EK traveler
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
EK traveler غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة اول قائدة طائرة في أسطول العربية للطيران تتجه الى اسطنبول

العربيه للطيران عندهم ثلاث طائرات موسته حسب اللي لعرفه
 
قديم 08-08-2006, 02:07 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية صقر الثمامه
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة اول قائدة طائرة في أسطول العربية للطيران تتجه الى اسطنبول

يعطيك العافيه كابتن هشاااام

وبالتوفيق للعربيه للطيران

------------------------
تحيـــــــــــــــــــــاتي

التوقيع صقر الثمامه


 
قديم 08-08-2006, 11:05 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
World Liner
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية World Liner
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
World Liner غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة اول قائدة طائرة في أسطول العربية للطيران تتجه الى اسطنبول



تسلم إخوي Flying Way

والله يجزاك خير




أخي EK traveler

العربيه عندها 6 طائرات وهذي أرقام تسجيلها:
  1. A6-ABA
  2. A6-ABB
  3. A6-ABC
  4. A6-ABD
  5. A6-ABX
  6. A6-ABY

التوقيع World Liner



 
موضوع مغلق


«     رتفاع أسطول الإمارات إلى 90 طائرة   |    Turkish Airlines تنوي الإنضمام إلى تحالف ستار    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(((اســـــــــطــــــــول الخـــطوط الجـوية الــعربية السـعودية لاكثر من 11 طائرة))) AbdelrahmaN 666 Flight Simulator 2004 9 25-09-2010 04:28 AM
[أخبـار] نتجيتس الشرق الاوسط تقدم اول طائرة هوكر 750 فى المنطقة serag eldin المقالات الصحفية Rumours &News 8 05-06-2010 12:04 AM
[أخبـار] 80 طائرة حجم أسطول الخطوط القطرية serag eldin المقالات الصحفية Rumours &News 8 11-03-2010 06:56 PM
ميثاق مونتريال ضد التخريب AboAyoob السلامة الجوية Flight Safety 3 18-11-2008 06:47 AM
استعراض لأشهر حوادث الطيران التي وقعت من 1996 الى 2004 AboAyoob السلامة الجوية Flight Safety 7 20-10-2006 01:49 PM

الساعة الآن 09:07 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2016

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook