العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة جناح الشرق الأوسط يشارك في معرض فارنبورا الدولي للطيران ....
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
قديم 17-07-2006, 01:16 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 3311
Unhappy جناح الشرق الأوسط يشارك في معرض فارنبورا الدولي للطيران ....

صناعة الطيران الإقليمية تطمح إلى دخول الأسواق العالمية






أعلنت "فيرز اند اكزبيشنز"، الشركة المنظمة لمعرض دبي للطيران، أن جناح الشرق الأوسط الذي سيشارك في معرض فارنبورا الدولي المقرر عقده في المملكة المتحدة من 17 إلى 23 يوليو الجاري، سيكون الأكبر على الإطلاق.

ويعتبر جناح الشرق الأوسط مبادرة لا تهدف للربح أطلقتها شركة "فيرز أند اكزبيشنز" لتعزيز تواجد قطاع الطيران الواعد في منطقة الشرق الأوسط على الصعيد العالمي. وتضاعفت مساحة الجناح بمعدل ثلاث مرات مقارنة بمشاركته الأولى قبل عامين في معرض فارنبورا لتصل إلى 150 متر مربع.

وعلقت اليسون ويلر، مدير القسم الجوي في شركة "فيرز أند اكزبيشنز": "يدرك أقطاب صناعة الطيران في منطقة الشرق الأوسط أهمية التواجد في هذا الحدث العالمي الرائد. وسيشهد الجناح مشاركة عارضين من دولة الإمارات والأردن ولبنان والمملكة العربية السعودية".

وأضافت ويلر: "يقع جناح الشرق الأوسط بجوار جناح "دبي لصناعات الطيران"، حيث يشكلان معاً أكبر منصة متخصصة لهذه الصناعة الإقليمية خارج معرض دبي للطيران".

وخلال فعاليات المعرض، يعود قسم اصلاح المحركات الصغيرة في شركة الخليج لصيانة الطائرات "جامكوا" للظهور مرة أخرى في جناح الشرق الأوسط بعد مشاركته قبل عامين في النسخة الأولى من الجناح.

وجدد مايك سويتنج، مدير المبيعات والتسويق في قسم اصلاح المحركات الصغيرة دعم شركته لجناح الشرق الأوسط التي اعتبره مرآة تجسد تطور صناعات الطيران الإقليمية على الصعيد العالمي.

وأضاف سويتنج: "نرى أن هذه الصناعة تحقق نمواً سريعاً في منطقة الشرق الأوسط. ويتحتم على كافة الأطرف دعم الجناح ليجمع تحت مظلته أبرز الشركات العاملة في صناعة الطيران الإقليمية بحيث يعكس الأهمية المتزايدة لهذه الصناعة".
وستغتنم "فيرز أند اكزيبيشنز" هذه المناسبة لتقديم معرض ومؤتمر الشرق الأوسط الثاني لرجال الأعمال، الذي سيقام يومي 31 يناير و1 فبراير في دبي. كما أنها ستدشن حملتها التسويقية العالمية للدورة العاشرة من معرض دبي للطيران، الذي ينعقد شهر نوفمبر 2007 في مركز معارض مطار دبي الدولي.

وسيضم جناح الشرق الأوسط في معرض فارنبورا العديد من الشركات منها شركة الأردن لأنظمة الطيران وأكاديمية التدريب الفني والشركة الأردنية لخدمات الطائرات الخاصة وقسم اصلاح المحركات الصغيرة في شركة الخليج لصيانة الطائرات "جامكوا" و"داينكورب انترناشيونال" ومجموعة الراحة للخدمات التقنية ومجلة الدفاع العربي وشركة هدايا الطيران الإماراتية المتخصصة في توفير المنتجات الترويجية لصناعة الطيران.

وتركز شركة الأردن لأنظمة الطيران على استقطاب المزيد من العملاء العالميين في مجال صيانة وإصلاح وتشغيل الطائرات. وعلق أمجد ملحم، المدير التجاري ومدير تطوير الأعمال في الشركة: "يمتلك فريقنا الخبرة والمهارة اللازمة لأعمال اصلاح هياكل الطائرات المعقدة والاختبارات والفحص وإدارة أنظمة الهياكل الرئيسية والكترونيات الطيران والأنظمة الكهربائية".

وأضاف: "نضع السوق الأوروبي نصب أعيننا، حيث نتوقع حصول شركتنا قريباً على شهادة إدارة الطيران الفيدرالية".

وتتطلع الشركة الأردنية لخدمات الطائرات الخاصة، وهي من أوائل شركات خدمات الطيران الخاص والطيران العارض في الأردن، لتحقيق نتائج ايجابية في مشاركتها الأولى في معرض طيران متخصص خارج منطقة الشرق الاوسط من خلال التواصل عن قرب مع العملاء وتعزيز الوعي العالمي بعلامة الشركة ومنتجاتها.

وأشارت يارا أبو عفيفة، مسؤولة تطوير الأعمال في الشركة، إلى أن قطاع الطيران في منطقة الشرق الأوسط يشهد ازدهاراً كبيراً، وتوقعت الحصول على المزيد من فرص الأعمال.

من جهة أخرى، يعتبر معرض "فارنبورا للطيران" الظهور الأول لأكاديمية التدريب الفني التي تتخذ من قرية المعرفة في دبي مقراً لها في الفعاليات العالمية المتخصصة.

وقال روبرت كامبرنسيس، مدير عام الأكاديمية: "نتطلع إلى الاجتماع بقادة القوات الجوية من منطقة الشرق الأوسط وتسليط الضوء على برامج ودورات التدريب التي نقدمها".

وتنظم الأكاديمية قائمة واسعة من برامج التدريب الجوي تتنوع من الدورات الأساسية إلى المستوى المتقدم إلى جانب تطوير برامج تدريب لتحديث معلومات المتخصصين والفنيين. وتتمتع الأكاديمية بفريق عمل عالي الكفاءة يضم مجموعة من حاملي درجة الدكتوراة.

من جهتها، تهدف مجموعة الراحة للخدمات التقنية، من المملكة العربية السعودية إلى التواصل مع كبرى شركات الطيران العالمية ودراسة فرص الاستثمار المشترك في المملكة.

وأفاد بدَ شلاجتر، نائب رئيس المجموعة: "نوفر خدمات إدارة سلاسل فروع التزويد، إصلاح وتجديد معدات الدعم الأرضي والمركبات ذات المهام الخاصة، الدعم اللوجستي المتكامل، تصميم الأنظمة، المكاملة والتدريب".

يجدر الاشارة الى ان جناح الشرق الأوسط يشغل المنصتين D28 وD32 في القاعة رقم 3 بمعرض فارنبورا الدولي للطيران.



----------------------------
تحيــــــــــــــــــــــاتي


المصدر : http://www.ameinfo.com/ar-53769.html

التوقيع صقر الثمامه


موضوع مغلق


«     المعرض الدولي للطيران والفضاء في برلين أقدم معارض الطيران في العالم ...   |    ::. الاتحاد للطيران: تأخر تسلم الطائرة ايه 380 لن يضر بالنمو .::    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[أخبـار] معرض دبي للطيران يبرز دور الشرق الأوسط في إنعاش الصناعات الجوية في العالم :::: A L I :::: المقالات الصحفية Rumours &News 6 12-10-2009 07:37 PM
جناح الشارقة افضل جناح في معرض بكين للسياحة (AirArabia) الخليج العربي - Arabian Gulf 2 22-06-2009 10:13 PM
معرض للتصميم الداخلي للطائرات الأول من نوعه في الشرق الأوسط DUBAI ATCO سـاحـة الطائرات Aircraft yard 5 01-04-2007 10:16 AM
معرض الشرق الأوسط لتموين قطاع السفر ... صقر الثمامه العمليات الأرضية - الترحيل الجوي 0 11-09-2006 01:20 PM
معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال" .... صقر الثمامه المقالات الصحفية Rumours &News 0 20-07-2006 05:39 AM

الساعة الآن 09:08 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2016

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook