العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال" ....
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
قديم 20-07-2006, 05:39 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 3311
Thumbs up معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال" ....

معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال" يصبح أهم الفعاليات السنوية الرئيسية لمنظمة طيران ...




وقعت شركة "فيرز أند أكزيبيشنز" (الأربعاء 19 يوليو 2006) اتفاقية تحالف طويل الأجل مع "منظمة الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال" (MEBAA)، يصبح بموجبها "معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال"، المقرر عقده يومي 31 يناير و1 فبراير المقبلين في مركز معارض مطار دبي الدولي، الحدث السنوي الرئيسي على قائمة فعاليات المنظمة.

ووقع الاتفاقية كلا من علي أحمد النقبي، رئيس مجلس إدارة "منظمة الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال" وفرجينيا كيرن، رئيس مجلس إدارة شركة "فيرز أند اكزيبيشنز"، وذلك على هامش فعاليات معرض "فارنبورا الدولي للطيران 2006" في المملكة المتحدة.

ورأى النقبي أن رؤية "معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال" تتماشى مع أهداف المنظمة المتمثلة في الارتقاء بمعايير السلامة والأمن والجودة. وقال: "يتواكب ذلك أيضاً مع التطور السريع لصناعة طيران رجال الأعمال الإقليمية التي تحقق معدل نمو سنوي قدره 18%، بما يتجاوز معدل نمو قطاع الطيران في آسيا، التي تعتبر القوة المحركة الرئيسية لهذه الصناعة عالمياً".

واعتبر النقبي هذا التحالف خطوة في الاتجاه الصحيح والوقت المناسب بالنسبة لصناعة الطيران في منطقة الشرق الأوسط. وأضاف: "تعتبر شركة "فيرز أند اكزيبيشنز" شريكاً مثالياً في هذه المبادرة، نظراً لما تتمتع به من مصداقية عالمية في مجال تنظيم الفعاليات المتخصصة في قطاع الطيران في منطقة الشرق الأوسط إلى جانب شبكة اتصالاتها الواسعة مع أقطاب هذه الصناعة على الصعيدين الإقليمي والدولي".
يذكر أن "معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال 2007" يقام تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس دائرة الطيران المدني في دبي، الرئيس الأعلى لمجموعة الإمارات، الذي أشار إلى الحدث بوصفه شهادة بحجم النمو والطلب على خدمات طيران رجال الأعمال في منطقة الشرق الأوسط.

ونوه سمو الشيخ أحمد إلى أن هذه الفعاليات المتخصصة تساهم في تعزيز وعي صناعة الطيران العالمية بتطور المنطقة ومشاريع البُنى التحتية والمطارات التي يجري تشييدها حالياً لدفع عجلة نمو هذه الصناعة.

وتوقع سموه استمرار هذه التطورات الإيجابية خلال الفترة المقبلة، استناداً إلى زيادة عدد شركات الأعمال ذات النشاط الإقليمي والطفرة التي تشهدها قطاعات السياحة والمعارض والمؤتمرات في المنطقة.

وعلى صعيد منفصل، أشاد صاحب السمو الملكي فيصل بن الحسين، راعي شركة "الأجنحة الملكية"، وهي شركة الطيران الإقليمي التابعة لـ"الخطوط الجوية الملكية" الناقل الرسمي للمملكة الأردنية الهاشمية، بمبادرتي "منظمة الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال" و"معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال". وقال: "إنها خطوة هامة نحو ترسيخ دعائم الشفافية والارتقاء بمعايير الجودة في صناعة الطيران الإقليمية".

وجاءت تصريحات سمو الأمير فيصل في أعقاب تأكيد الشركة الأردنية لخدمات الطائرات الخاصة، وهي من أوائل شركات خدمات الطيران الخاص والطيران العارض في المملكة، مشاركتها كأول شركة أردنية في "معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال".

وأوضح سموه: "يحقق قطاع الطيران نمواً مطرداً، بما يُحتم إطلاق نقاش جاد حول فتح الأسواق الإقليمية. ونرى أن هذا السوق بحاجة إلى المزيد من الشفافية والاحترافية، وهو ما تسعى كل من المنظمة ومعرض ومؤتمر الشرق الأوسط إلى المساعدة في تحقيقه. ونتطلع إلى أن يساهم المؤتمر في معالجة هذه الموضوعات الحيوية، ومن بينها ضرورة فتح أجواء الطيران الإقليمية".

وركز سموه على الحاجة للاعتماد على مناهج إدارة أكثر احترافية، التي اعتبرها من العوامل التي تؤثر على مصداقية قطاع خدمات الطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط، ودعا إلى إيجاد المزيد من المرونة.

من جهته، بيّن علي النقبي أن منظمة "الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال"، منذ إطلاقها قبل شهرين، قد تلقت العديد من طلبات العضوية سواء من شركات الطيران في المنطقة أو موفري الطائرات والوسطاء العالميين.


وقال: "لقد كانت بداية موفقة بكافة المقاييس، ونلتزم بالوفاء بالتزاماتنا تجاه قطاع الأعمال في منطقة الشرق الأوسط الذي بات اليوم إحدى القوى الرئيسية في صناعة الطيران الخاص العالمي".

ويعتبر "معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال 2007" امتداداً للحدث الذي أقيم العام الماضي على مدى يوم واحد بالتزامن مع معرض "دبي للطيران 2005".

واختتمت كيرن: "كان هذا الحدث فرصة مثالية لاختبار مدى الحاجة لتدشين منتدى إقليمي لمناقشة كافة القضايا موضع اهتمام صناعة الطيران الخاص في المنطقة. ونجحنا حالياًَ في ابرام تحالف سيساعدنا في تسليط الضوء على هذه الصناعة من جهة وترسيخ معايير للاحترافية والشفافية من جهة أخرى".



----------------------------------
تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي

التوقيع صقر الثمامه


موضوع مغلق

«     ::. ايرباص تعلن خطط لصناعة طائرة جديدة .::   |    طيران الإمارات توقع اتفاقية مع "ميسيه سيرفيسيز" ....    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قائمه اغني اغنياء العرب mohamed motrash القسم العام 19 13-05-2007 01:31 PM
معرض للتصميم الداخلي للطائرات الأول من نوعه في الشرق الأوسط DUBAI ATCO سـاحـة الطائرات Aircraft yard 5 01-04-2007 10:16 AM
السعودية لاعب رئيسي في تطور قطاع طيران رجال الأعمال DUBAI ATCO المقالات الصحفية Rumours &News 4 08-03-2007 07:16 PM
تمديد معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال DUBAI ATCO المقالات الصحفية Rumours &News 7 08-03-2007 04:13 AM
جناح الشرق الأوسط يشارك في معرض فارنبورا الدولي للطيران .... صقر الثمامه المقالات الصحفية Rumours &News 0 17-07-2006 01:16 AM

الساعة الآن 09:09 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2016

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook