العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة طيران الإمارات توقع اتفاقية مع "ميسيه سيرفيسيز" ....
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
قديم 20-07-2006, 05:46 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 3311
Lightbulb طيران الإمارات توقع اتفاقية مع "ميسيه سيرفيسيز" ....

طيران الإمارات توقع اتفاقية مع "ميسيه سيرفيسيز" لصيانة أجهزة الهبوط في طائرات الإيرباص




اختارت طيران الإمارات "ميسيه سيرفيسيز"، التابعة لمجموعة سافران، للحصول على خدمات صيانة وإصلاح واستبدال أجهزة الهبوط في 37 طائرة إيرباص ضمن أسطولها من طرازي أ330- 200 وأ340- 300.

ووقع العقد في معرض فارنبره في لندن اليوم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة مع جيل بوكتو رئيس مجلس الإدارة وعضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة "ميسيه سيرفيسيز إنترناشونال".

ويعد هذا العقد طويل المدى، ومدته سبع سنوات، الأكبر من نوعه في الصناعة، كما يعزز العلاقات القائمة بين طيران الإمارات وميسيه. وتوفر الأخيرة لطيران الإمارات خدمات صيانة وإصلاح واستبدال أجهزة الهبوط منذ عام 1987.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: "تحرص طيران الإمارات دوماً على توفير مختلف أسباب الراحة لركابها، وتستثمر لتحقيق هذا الهدف في شراء أحدث الطائرات، لذلك فإن من الطبيعي أن تستعين بأشهر الشركات المعتمدة للصيانة والخدمات لضمان حسن سير عملياتها".

وأضاف سموه: "يسعدنا أن نمدد ونطور علاقاتنا مع ميسيه سيرفيسيز، التي تتمتع بسمعة ممتازة في هذا المجال كجهة معتمدة لتوفير خدمات صيانة موثوق بها".
وقال بوكتو: "تؤكد الاتفاقية الجديدة على قوة العلاقات بين واحدة من أنجح الناقلات الجوية العالمية، والشركة الرائدة في توفير خدمات صيانة وإصلاح واستبدال أجهزة هبوط الطائرات. ونحن نتطلع إلى مواصلة تزويد طيران الإمارات بخدمات فنية يعتمد عليها ومعقولة التكلفة وسريعة لعملياتها حول العالم، وتمكينها من تقديم أفضل الخدمات التي يتوقع عملاءها الحصول عليها".

وتعد طيران الإمارات واحدة من أسرع الناقلات الجوية العالمية نمواً وأعلاها ربحية. وتشغل حالياً أسطولاً يضم 94 طائرة حديثة عريضة البدن، وتخدم أكثر من 80 محطة في خمس قارات. وواصلت طيران الإمارات طوال العقد الماضي تحقيق أرباح متنامية بمعدلات عالية سنوياً. ويستقبل أسطول الناقلة طائرة جديدة في كل شهر، وسوف يتواصل ذلك على مدى السنوات الست المقبلة.

وتوفر شركة "ميسيه سيرفيسيز" خدمات صيانة وإصلاح واستبدال أجهزة الهبوط والأنظمة الهيدروليكية، وهي تابعة لمجموعة سافران، ويعمل لديها نحو 110 شخص في مرافق في أميركا وأوروبا وآسيا. وتحظى عمليات صيانة أجسام وأنظمة الطائرات التي تنفذها الشركة باعتماد هيئات الطيران المدني الرئيسية في العالم.



-------------------------------
تحيــــــــــــــــــــــــــــــاتي


( منقول )

التوقيع صقر الثمامه


موضوع مغلق


«     معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال" ....   |    رئيس مجلس إدارة طيران الخليج يعرب عن شكره إلى ملك البحرين ...    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
◄◄◄خاص بالأسئلة والاستفسارات وحلول المشاكل► ► ► ناصر_787 منظمة IVAO للطيران ONLINE 3100 04-02-2010 03:46 PM
[أخبـار] فبراير 2010 :::: A L I :::: المقالات الصحفية Rumours &News 0 01-02-2010 12:33 AM
[أخبـار] طيران الامارات توقع اتفاقية مع الناقلة الاسترالية. . ولـــ زايـــد ـــد المقالات الصحفية Rumours &News 4 31-07-2009 12:32 AM
[أخبـار] شركة طيران أبوظبي توقع اتفاقية توزيع حصرية مع شركة إيروموت ولـــ زايـــد ـــد المقالات الصحفية Rumours &News 1 30-03-2009 01:43 PM
[أخبـار] طيران الامارات تطلق خدمة سان فرانسيسكو بأطول "رحلة خضراء" عبر القطب الشمالي.. ولـــ زايـــد ـــد المقالات الصحفية Rumours &News 8 17-12-2008 04:10 AM

الساعة الآن 05:26 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2016

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook