العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة رئيس مجلس إدارة طيران الخليج يعرب عن شكره إلى ملك البحرين ...
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
قديم 20-07-2006, 05:53 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 3311
Lightbulb رئيس مجلس إدارة طيران الخليج يعرب عن شكره إلى ملك البحرين ...

رئيس مجلس إدارة طيران الخليج يعرب عن شكره إلى ملك البحرين ...

موظفو وكادر طيران الخليج يستحوذون على التقدير لما أبدوه من استجابة سريعة مع الظروف الراهنة




تقدم رئيس مجلس الإدارة لشركة طيران الخليج عبد العزيز جاسم كانو بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب الجلالة عاهل البحرين وإلى صاحب السمو رئيس مجلس الوزراء وصاحب السمو ولي والعهد وكبار المسؤولين الحكوميين الآخرين في مملكة البحرين وسلطنة عمان، نظير ما قدّموه من توجيهات لتأمين المغادرة الآمنة للعديد من المواطنين البحرينيين والعمانيين والجنسيات الأخرى من العاصمة اللبنانية بيروت إلى البحرين أو إلى الدول الأخرى التي يقيمون فيها.

كما أعرب السيد كانو عن شكره وتقديره إلى طاقم موظفي الشركة نظير ما بذلوه من أعمال وجهود يحتذى بها خلال هذه الأزمة الراهنة.

وبعد الاجتماع الذي عقدته اللجنة التنفيذية للشركة والذي حضره عبدالعزيز كانو يوم أمس، قال السيد كانو: "لقد أدى إغلاق المطار في بيروت إلى التعليق الفوري لرحلاتنا اليومية بين البحرين والعاصمة اللبنانية".

وأضاف: "منذ تفجر العمليات العسكرية، عمدنا إلى العمل بجدٍّ ونشاط مع مختلف الحكومات وسلطات الطيران على المستوى المحلي وفي كل من لبنان وسوريا، وذلك من أجل وضع خيارات السفر البديلة على نحو يضمن الخروج الآمن لمسافرينا عبر دمشق".

"واشتملت تلك الإجراءات على تسيير المزيد من الرحلات الإضافية اليومية بين البحرين ودمشق، كما قمنا بزيادة حجم الطائرات العاملة على هذا الخط، وزيادة القدرة الاستيعابية بمعدل ثلاثة أضعاف".

ويقول كانو: "بالنيابة عن شركة طيران الخليج، لا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أرفع إلى عاهل مملكة البحرين المفدّى، جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير، لما حظينا به من رعاية كريمة تجلت في حصولنا من جلالته على أقصى درجات الدعم والتوجيهات الحكيمة والسديدة خلال هذه الأزمة".

ويضيف: "كما يطيب لي أن أتقدم بالشكر إلى كافة المسؤولين في وزارة المواصلات وعلى راسهم سمو الشيخ علي بن خليفة وزير المواصلات وسلطة الطيران المدني لما أبدوه من دعم ومساندة لنا لتسهيل وضع ترتيبات السفر الآمنة خلال مدة زمنية قصيرة".

وفضلاً عن ذلك، فقد قامت شركة طيران الخليج في الآونة الأخيرة بإيفاد المزيد من الموظفين إلى دمشق، وكان من بينهم نائباً للرئيس، لتسهيل عملية الإجلاء في الوقت المناسب وبطريقة آمنة للمسافرين هناك وبالسرعة الممكنة، في الوقت الذي تواصل فيه العمل مع طاقم السفارة المحلي.

وبالإضافة إلى جميع الإجراءات السابقة، فقد قامت شركة طيران الخليج باعتماد وقبول التذاكر الصادرة من شركة الطيران العماني وشركة طيران الشرق الأوسط من دون فرض أي تكاليف إضافية عليها، حتى يتمكن هؤلاء المسافرون من السفر على متن رحلات طيران الخليج من دمشق.

وكانت شركة طيران الخليج قد عمدت إلى تفعيل عمل مركز الأزمات التابع لها في تمام الساعة التاسعة صباحاً من يوم الخميس الموافق للثالث عشر من يوليو 2006، وذلك في أعقاب وردود أخبار قصف مدينة بيروت، وتعرض مطار رفيق الحريري الدولي فيها للهجمات العسكرية.

وفي الوقت الحالي، تقوم لجنة الأزمات بعقد اجتماعات بمعدل مرتين يومياً حتى إشعار آخر لمراجعة وضمان العمل بتماسك متواصل لعمليات الشركة والخروج الآمن لطاقم الموظفين والمسافرين.

ويقول جيمس هوغن الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج: "إن سلامة وصحة مسافرينا وطواقم موظفينا وكوادرنا تحتل دائماً قمة الأولويات في شركة طيران الخليج، وفي هذا الوقت بالذات فإننا نشعر بنفس الدرجة من القلق الذي يعتري قلوب أولئك المسافرين العالقين في منطقة الصراع".

ويضيف هوغن: "في الوقت الذي نراقب فيه تطورات الأحداث عن كثب على مدار الساعة، سنقوم بتسخير جميع المصادر المتوافرة لدينا على نحو ينسجم مع هذا الالتزام ولمساعدة حكومة البحرين على إعادة مواطنيها بطريقة آمنة إلى المملكة".


------------------------------
تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي

( منقول )

التوقيع صقر الثمامه


موضوع مغلق


«     طيران الإمارات توقع اتفاقية مع "ميسيه سيرفيسيز" ....   |    :: Emirates تبرم صفقة مع بوينغ بـ 3.3 مليار دولار    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طيران البحرين تُخرج الدفعة التاسعة LIVERPOOL الضيافة الجوية وسلامة المقصورة - InFlight Service & Cabin Safety 1 21-08-2009 08:24 PM
بالتعاون مع "فيرجن بلو": طيران الإمارات تنطلق من 4 محطات في أستراليا إلى 22 مدينة بداخلها xUAEx المقالات الصحفية Rumours &News 3 30-07-2009 02:01 PM
ميثاق مونتريال ضد التخريب AboAyoob السلامة الجوية Flight Safety 3 18-11-2008 06:47 AM
رئيس مجلس (طيران الجزيرة) مروان بودي في مقابلة مع CNBC عبد الله المهنا المقالات الصحفية Rumours &News 4 21-07-2007 03:28 PM
أبوظبي تنسحب رسمياً من طيران الخليج 26 مارس المقبل ETIHAD المقالات الصحفية Rumours &News 0 08-02-2006 08:54 PM

الساعة الآن 03:10 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2016

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook