العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة سنغافورة تطلق دليل الزائر المسلم ...
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
قديم 21-07-2006, 11:27 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 3311
Thumbs up سنغافورة تطلق دليل الزائر المسلم ...

سنغافورة تطلق دليل الزائر المسلم

تهدف الحملة الجديدة للوصول إلى المسافرين من خلال نطاق واسع من المعلومات المطبوعة وعبر الانترنت





قامت هيئة السياحة السنغافورية بإطلاق دليل جديد للزوار المسلمين كجزء من حملتها الرامية لاستقطاب السياح إلى هذه الجزيرة التي تقع في جنوب شرق آسيا.

يحتوي الدليل على معلومات أساسية حول الأحداث السنوية والمناطق الثقافية في سنغافورة إضافة إلى أبرز مناطق التسوق ونصائح في غاية الأهمية وضعت خصيصا للسياح المسلمين.

كما يتضمن الدليل قائمة من المطاعم المعتمدة من قبل مجلس سنغافورة الإسلامي حتى يتسنى للمسلمين إيجاد الطعام الحلال في شتى المطاعم السنغافورية والصينية والماليزية والهندية والشرق أوسطية بكل سهولة ويسر عند زيارتهم للبلاد.

هذا وقد تم تدعيم الدليل الجديد بنسخة عربية من الموقع الالكتروني الشهير (Visit Singapore) و الذي يحتوي على تحديثات مستمرة لمناطق الجذب السياحي والمهرجانات التي تعقد في البلاد.

وقد أبدى مسؤولو هيئة السياحة السنغافورية في المنطقة ثقتهم التامة في أن الدليل المذكور سيحظى بشعبية بين سكان الشرق الأوسط الباحثين عن أماكن لقضاء عطلهم القادمة.

و من جانبه، يقول ألان تان، مدير منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في هيئة السياحة السنغافورية: "تبين لنا النتائج التي حصلنا عليها من شبكة مكاتبنا السياحية الواسعة في المنطقة أن هناك طلباً حقيقياً على المزيد من المعلومات حول سنغافورة. ولهذا قررنا إصدار دليل معد خصيصاً للزوار المسلمين."

وأضاف قائلا: "نحن نتوقع طلبا كبيرا على هذا الدليل من دول المنطقة وبالتحديد من الإمارات العربية المتحدة وقطر والسعودية حيث نتوقع أعداداً متزايدة من الزوار الذين يخططون لزيارة البلاد في صيف 2006."

ويأتي هذا الدليل مكملاً لدليل تناول الطعام للزائر المسلم، الدليل الفريد من نوعه والذي تم إطلاقه في سنغافورة في أوائل هذا العام والمتضمن نطاقاً واسعاً من المطاعم التي تقدم الطعام الحلال في الدولة إضافة إلى قائمة من الأطباق المحلية التي ينصح بتجربتها.

يعد أكثر من 14% من سكان سنغافورة من المسلمين. وتتمتع البلاد بسجل تاريخي عريق في الترحيب بالزوار المسلمين من شتى أنحاء العالم. فالشارع العربي- والذي يعود تاريخه إلى ما قبل مجيء الأوروبيين للبلاد - يعد واحداً من أقدم البقع العربية في جنوب شرق آسيا.

تتوفر النسخ من الدليل الجديد لدى هيئة السياحة السنغافورية مباشرة أو من خلال شركائها في أنحاء المنطقة.


----------------------------------
تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي


( منقول )

التوقيع صقر الثمامه


موضوع مغلق


«     طيران الخليج تدرج الكويت في عمليات الحجز الإلكتروني ....   |    شركة فرنسية لتصميم برج المراقبة الجديد في مطار أبوظبي ....    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لأول مرة مقابلة خاصة مع كابتن الخطوط السعودية الكابتن جميل صالح القستي(اهداء الى جميع اعضاء منتديات خط الطيران) Cpt.Majed سـاحـة الطائرات Aircraft yard 112 03-08-2012 03:26 AM
الرحلة رقم 990 .... "توكلنا علي الله" (مصر للطيران) alking911 السلامة الجوية Flight Safety 53 02-01-2010 09:57 PM
[أخبـار] طيران الإمارات تطلق حملة إعلانية لترويج دبي kuwaity_pilot المقالات الصحفية Rumours &News 9 28-09-2009 12:27 AM
"دناتا للعطلات" تطلق كتيباً خاصاً ببرامج ديزني لاند في باريس ETIHAD اوروبا - Europe 3 23-06-2007 11:32 AM

الساعة الآن 05:06 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2016

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook