العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة الاتحاد للشحن (كريستال كارجو) تضيف أديس أبابا إلى وجهاتها ....
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
قديم 22-07-2006, 01:58 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 3311
Lightbulb الاتحاد للشحن (كريستال كارجو) تضيف أديس أبابا إلى وجهاتها ....

الاتحاد للشحن (كريستال كارجو) تضيف أديس أبابا إلى وجهاتها

ستقوم الاتحاد للشحن (كريستال كارجو)، قسم الشحن التابع لطيران الاتحاد الناقل الوطني للإمارات العربية المتحدة، بإضافة العاصمة الأثيوبية أديس أبابا إلى شبكة وجهات الشحن قريباً.




وسيتم دمج الخدمة إلى أديس أبابا مع إحدى جولات الشحن الخاصة بالاتحاد للشحن (كريستال كارجو) إلى الخرطوم. سيتم إطلاق الخدمة في 28 يوليو بمعدل مرة أسبوعياً في أيام الجمعة، حيث تغادر أبو ظبي إلى الخرطوم وأديس أبابا لتعود بعدها إلى العاصمة الإماراتية.

وفي هذا الصدد، قال إنغو روسلر، نائب رئيس الاتحاد للطيران لشؤون الشحن الجوي: "تملك
أثيوبيا واحداً من أسرع الاقتصادات نمواً في إفريقيا، حيث يعتمد اقتصادها بشكل أساسي على سوق استنبات الأزهار المزدهر. من خلال إضافة أديس أبابا إلى جولة الخرطوم، سنعمل على زيادة فرص عملائنا في أنحاء المنطقة، كما سنعمل على تطوير خدمات شحن المواد القابلة للتلف."

هذا وقد تم تعيين أديس إكسبرس (Addis Express Plc) وكيلاً عاماً للمبيعات والخدمات لمصلحة الاتحاد للشحن (كريستال كارجو)، مما يتضمن إدارة مبيعات وخدمات الشحن في أنحاء أثيوبيا.

وتعمل الاتحاد للشحن (كريستال كارجو) حالياً على تقييم إمكانية إطلاق خدمات داخلية إضافية عبر إفريقيا بحيث تستفيد من خدمة الخرطوم وأديس أبابا.

ووفقاً لأرقام نشرت مؤخراً، فقد حققت صناعة استنبات الأزهار المتنامية في أثيوبيا عوائد تزيد على 21 مليون دولار عام 2005. هذا وقد تم افتتاح مبنى جديد للشحن في مطار بولي الدولي ليخدم القطاع المزدهر ومزيداً من التوسعات المخطط لها مستقبلاً.

وبالإضافة إلى الأزهار، تتوقع الاتحاد للشحن (كريستال كارجو) ان تنقل كميات كبيرة من اللحوم من أثيوبيا إلى الوجهات الخليجية.

وستأتي معظم البضائع المشحونة إلى أثيوبيا من أوروبا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى وجنوب إفريقيا، وتتألف من أمتعة شخصية، ومعدات عالية التقنية، وبضائع استهلاكية، وآليات للزراعة ومنتجات دوائية.
وبالإضافة إلى عمليات الشحن إلى شرق إفريقيا، فقد أطلقت الاتحاد للطيران مؤخراً خدمة للركاب بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً إلى الخرطوم على متن إحدى طائرات أيرباص أ330-200 التابعة للناقلة.


----------------------------
تحيــــــــــــــــــــــــــــــاتي

التوقيع صقر الثمامه


موضوع مغلق


«     الاتحاد للطيران تتبنى نظام جيبيسين لعمليات الطيران ....   |    الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران يحدد الأهداف الاستراتيجية للشركه ...    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[أخبـار] 22 ينايرأول رحلة منتظمة من الشحن الجوى إلى أديس أبابا serag eldin المقالات الصحفية Rumours &News 1 12-01-2010 03:23 PM
«الإمارات للشحن الجوي» تتفوق في الخدمات الإلكترونية kuwaity_pilot المقالات الصحفية Rumours &News 2 14-02-2009 05:28 PM
"الإمارات للشحن الجوي" تعرض مجموعة جديدة من منتجاتها ETIHAD المقالات الصحفية Rumours &News 1 23-06-2007 01:35 PM
الاتحاد للشحن "كريستال كارجو" أفضل خطوط للشحن لهذا العام World Liner المقالات الصحفية Rumours &News 2 01-05-2007 11:36 PM
"طيران الإمارات" تسير رحلات إلى أديس أبابا ETIHAD المقالات الصحفية Rumours &News 5 16-02-2006 06:38 PM

الساعة الآن 05:07 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2016

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook