العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران يحدد الأهداف الاستراتيجية للشركه ...
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
قديم 23-07-2006, 03:06 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 3311
Lightbulb الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران يحدد الأهداف الاستراتيجية للشركه ...

الرئيس التنفيذي لدبي لصناعات الطيران يحدد الأهداف الاستراتيجية والرؤية المستقبلية للشركة

خلال رعايتها لأكبر معرض للطيران في العالم



( بوب جونسون - الرئيس التنفيذي لشركة دبي للصناعات الطيران )



استعرض بوب جونسون الرئيس التنفيذي لدبي لصناعات الطيران الأهداف الاستراتيجية والرؤية المستقبلية للشركة خلال مؤتمر صحافي عقد اليوم ( الثلاثاء 18 يوليو 2006) خلال مشاركة دبي لصناعات الطيران ضمن فعاليات معرض فارنبرو الدولي للطيران.

وقال جونسون: "تسعى الشركة انطلاقاً من مقرها الرئيسي في دبي، التي تعد إحدى أسرع المناطق نمواً في العالم، إلى تطوير مجمع متكامل لصناعات وخدمات الطيران باستثمارات تبلغ عدة مليارات من الدولارات، والذي سيساهم بدوره في تشكيل وصياغة الاتجاهات المستقبلية لمختلف القطاعات المتعلقة بصناعة وعلوم الطيران".

وأضاف: "سنحرص على أن تكون دبي لصناعات الطيران واحدة من أبرز الشركات وأكثرها نجاحاً وتميزاً في قطاع الطيران العالمي خلال السنوات العشر المقبلة. نحن ندرك أن هذا الهدف يحمل الكثير من الطموح والتحدي، إلا أن دبي حققت خلال السنوات الماضية مسيرة حافلة بالإنجازات، وأطلقت مبادرات نوعية تجاوزت الحدود وحققت نجاحات واسعة على الصعيد العالمي، وهذا بالضبط ما نخطط له في دبي لصناعات الطيران".

وكشف جونسون أن دبي لصناعات الطيران ستقوم مع بدء عملياتها بشكل كامل بتوظيف حوالي 30 ألف موظف، بالإضافة إلى توفير5 آلاف وظيفة بشكل غير مباشر. وقال في هذا الإطار: "ستشهد الشركة خطوات نمو متسارعة، حيث نستهدف تأسيس شركة ستحتل مكانة رائدة في قطاع الطيران العالمي، وستساهم بشكل فعال في تطوير هذا القطاع الحيوي خلال العقود المقبلة".

يذكر أن بوب جونسون يتمتع بخبرات تمتد لأربعين عاماً في مجال صناعة وخدمات الطيران، شغل خلالها العديد من المناصب المهمة في كبرى شركات الطيران العالمية، بدءاً بشركة جنرال إلكتريك لمحركات الطائرات، وانتهاءً بشركة هوني ويل قبل انضمامه إلى دبي لصناعات الطيران، الأمر الذي سيمكنه من قيادة الشركة نحو تحقيق أهدافها وترسيخ مكانة رائدة لها على الصعيد الإقليمي والدولي.

سيركز جونسون في منصبه الجديد على تشكيل فريق تنفيذي متكامل للشركة والعمل على إطلاق أربع شركات تابعة لدبي لصناعات الطيران، هي دبي لصناعات الطيران - كابيتال، دبي لصناعات الطيران للمطارات، جامعة دبي لصناعات الطيران ودبي لصناعات الطيران للهندسة.

هذا وستشارك دبي لصناعات الطيران - كابيتال في دعم عمليات التوسع الجارية حالياً في معظم أسواق الطيران العالمية، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، التي ستكون حصتها حوالي 58% من أعداد الطائرات المسلمة خلال الفترة من 2004 - 2023. وستركز الشركة في البداية على تمويل صناعة الطائرات العملاقة، والعمل مع شركات الطيران على تنفيذ خطط التوسع في أساطيلها الجوية.

أما دبي لصناعات الطيران للمطارات فقد قامت بتأسيس تحالف من عدة شركات سعياً للقيام بدور رائد في قطاع تطوير وتشغيل المطارات، والمساهمة بشكل فعال في هذا القطاع الذي يشهد معدلات نمو عالية، حيث من المتوقع أن يبلغ حجم الاستثمارات فيه أكثر من 120 مليار دولار في مناطق إفريقياً، الشرق الأوسط، شبه القارة الهندية وآسيا، وذلك بحلول عام 2014.

من ناحيتها ستسعى دبي لصناعات الطيران للهندسة للقيام بدور حيوي في قطاع صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات ومحركاتها، وستركز الشركة على 5 قطاعات رئيسية تتعلق بهذا المجال وهي أعمال الصيانة الثقيلة، صيانة خطوط الطيران، صيانة وإصلاح وتجديد محتويات الطائرة، صيانة وإصلاح وتجديد محركات الطائرات وعمليات التحويل والإنهاء.

وستفتتح جامعة دبي لصناعات الطيران أبوابها أمام الطلاب في أكتوبر المقبل، حيث ستقدم تشكيلة واسعة من البرامج والمناهج الدراسية المتطورة، وستتاح للطلاب فرصة الحصول على درجات ( (MSc, MPhil, phDوذلك في مختلف الميادين المتعلقة بالطيران، كما سيحصل الخريجون على شهادات معتمدة من قبل جامعة كرانفيلد ومعترف بها في كافة أنحاء العالم.
وكان سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة دبي لصناعات الطيران قد أشار إلى أن انضمام بوب جونسون رئيساً تنفيذياً للشركة يمثل خطوة حيوية في مسيرة التنمية والتطوير التي تشهدها الشركة منذ إطلاقها. مؤكداً أن جونسون سيساهم بما يتمتع به من خبرات وقدرات كبيرة في ترسيخ مكانة الشركة كلاعب أساسي في قطاع صناعات الطيران العالمي.

وقد جاء إطلاق دبي لصناعات الطيران في شهر فبراير الماضي في ظل معدلات نمو غير مسبوقة في الطلب على صناعات وخدمات الطيران في المنطقة، حيث باتت منطقة الشرق الأوسط أكثر المناطق في العالم شراءً للطائرات. وتشير دراسة أعدتها شركة "إيه. تي. كارني" إحدى أبرز الشركات العالمية المتخصصة بالاستشارات الإدارية، إلى أنه من المتوقع أن تتزايد معدلات الطلب في هذا القطاع بحيث تصبح حصة الشرق الأوسط وآسيا خلال السنوات القليلة القادمة 3 طائرات من كل 5 طائرات عملاقة يتم تسليمها حول العالم.



------------------------------
تحيـــــــــــــــــــــــاتي



التوقيع صقر الثمامه


موضوع مغلق


«     الاتحاد للشحن (كريستال كارجو) تضيف أديس أبابا إلى وجهاتها ....   |    العربية للطيران تضم مواطنين اماراتيين الى طاقم الطياريين ....    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطار دبي يرفع طاقته الاستيعابية إلى 75 مليون مسافر سنوياً kuwaity_pilot المقالات الصحفية Rumours &News 2 29-03-2009 03:19 PM
[أخبـار] مؤسسة مطارات دبي تكشف عن المبنى والهوية الجديدة لمركز خدمات الطيران الخاص ولـــ زايـــد ـــد المقالات الصحفية Rumours &News 1 17-11-2008 03:20 AM
تعيين اول رئيس تنفيذي لشركة مطارات دبي DUBAI ATCO المقالات الصحفية Rumours &News 8 28-12-2007 03:29 AM
Delta تبدأ خدمتها بين دبي وأكبر مركز طيران في العالم في أتلانتا World Liner المقالات الصحفية Rumours &News 8 02-06-2007 12:16 PM
دبي تستضيف مؤتمر روتس 2006 سبتمبر المقبل ... صقر الثمامه المقالات الصحفية Rumours &News 2 27-08-2006 11:01 PM

الساعة الآن 07:41 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2016

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook