العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة العربية للطيران تعزز شراكتها مع بريد الامارات ....
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
قديم 07-08-2006, 02:41 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 3311
Lightbulb العربية للطيران تعزز شراكتها مع بريد الامارات ....

العربية للطيران تعزز شراكتها مع بريد الامارات

مراكز جديدة لتسهيل عملية الدفع النقدي لثمن تذاكر السفر





قامت العربية للطيران، شركة الطيران الاقتصادية الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بتعزيز شراكتها مع بريد الامارات لتقدم لمسافريها الطريقة الأفضل والاكثر أمانا لدفع ثمن تذاكر السفر.

وتهدف هذه المبادرة إلى تسهيل عملية السفر الجوي عبر إيجاد مراكز بيع تجعل من عملية الدفع أكثر ملائمة ويسراً. وكانت العربية للطيران وبريد الامارات قد أعلنا عن شراكتهما المميزة في عام 2004 الأمر الذي أتاح الفرصة للمسافرين بإستخدام مراكز بريد الامارات لشراء تذاكر العربية للطيران.

وتمكن الاتفاقية الجديدة مسافري العربية للطيران من دفع ثمن تذاكرهم نقداً في الوقت الذي يقومون فيه بالحجز عبر الإتصال بمراكز الحجز الخاصة. ويحصل المسافرون على الرقم السري الخاص لشراء تذاكرهم بعد قيامهم بالحجز عن طريق الهاتف. وتستمر صلاحية الرقم السري الخاص لفترة 48 ساعة فقط من تاريخ الحجز.

ويتعين على المسافرين التوجه إلى احد مراكز بريد الامارات الـ80 واستخدام رقمهم السري لشراء تذاكرهم ودفع تعريفة السفر يضاف إليها 10 دراهم ثمناً للتحويل. ويتم تحويل النقود مباشرة إلى العربية للطيران لتأكيد الحجز ويحصل المسافر على نسخة مطبوعة تؤكد عملية الدفع.

وقال عادل علي الرئيس التنفيذي لشركة العربية للطيران: "تشهد شراكتنا مع بريد الامارات مرحلة جديدة تتضمن المزيد من التعاون والتنسيق لما فيه من تقديم الأفضل لعملائنا. وتقدم مبادرتنا الجديدة خاصية الدفع النقدي للمسافرين الذين يفضلون عدم استخدام بطاقات الدفع الالكترونية مع إتاحة القيام بالحجز عبر الهاتف. وستقدم مراكز بريد الامارات المنتشرة في كافة أنحاء الامارات بعداً جديداً يجعل من بيع التذاكر عملية بمنتهى السهولة والمرونة."

وأضاف: "تشكل هذه الخطوة جزءاً من سعينا الدائم لتقديم أفضل الخدمات وأكثرها راحة لكافة مسافري العربية للطيران. ولطالما شكل بريد الامارات حافز دعم لعملنا بفضل الشبكة التي يتمتع بها والخدمات المميزة التي يقدمها."

وقال عبد الله الدبوس، مدير عام بريد الامارات: "نحن سعداء لتمكننا من تعزيز الشراكة مع العربية للطيران مما يعكس التزامنا الدائم لتقديم أفضل الخدمات للجميع. وتعتبر هذه المبادرة خطوة مهمة على طريق التطور الذي يشهده بريد الامارات وتحوله إلى مركز لكافة الخدمات التي يحتاجها الأفراد."

وتشمل الوجهات التي تغطيها العربية للطيران حالياً حلب ودمشق (سوريا)؛ الإسكندرية، أسيوط، الأقصر وشرم الشيخ (مصر)؛ عمّان (الأردن)؛ استانا والماتي (كازاخستان)؛ البحرين؛ بيروت (لبنان)؛ كولومبو (سريلانكا)؛ الدمام، جدة والرياض (المملكة العربية السعودية)؛ الدوحة (قطر)؛ الخرطوم (السودان)؛ الكويت؛ مومباي وناجبور إضافة إلى جايبور وكوشي (الهند)؛ مسقط (عُمان)؛ صنعاء (اليمن)؛ الشارقة (دولة الامارات) وطهران (إيران) وكابول (أفغانستان) ومؤخراً إلى أوروبا وتحديداً اسطنبول (تركيا).

وتوفر العربية للطيران للمسافرين أفضل مستويات الخدمات من خلال عمليات الحجز السريعة والسهلة للسفر على متن طائراتها الـ إيرباص A320 الجديدة، وتقدم كذلك فرصاً مميزة للمسافرين الذين يتطلعون إلى أسعار تنافسية، وتجعل من السفر الجوي امراً معتاداً وأكثر راحة إلى جانب التعريفة الأكثر تنافسية في السوق مع التركيز الدائم على نوعية الخدمات المميزة.



-------------------------------
تحيــــــــــــــــــــــــــــاتي

التوقيع صقر الثمامه


موضوع مغلق


«     (( السعودية )) تدشــــن خـــدمة الدفـــع الإلكتــروني قــريباً   |    ايرباص تعرض على Emirates استبدال طلبيتها من A 340    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة الثقافة الاسلاميه 1000 سؤال !! كابتن بارع _][ الملتقى الإســلامـي ][_ 12 29-01-2010 04:32 PM
[أخبـار] فلاي دبي توفر خدماتها عبر مكاتب بريد الإمارات ولـــ زايـــد ـــد المقالات الصحفية Rumours &News 3 28-05-2009 11:48 AM
أى من هذه تريد ... ** {yasmeen} _][ الملتقى الإســلامـي ][_ 15 13-03-2009 02:29 AM
هل تريد نهى شاكر _][ الملتقى الإســلامـي ][_ 6 29-01-2009 12:36 PM
هل تريد أن...؟؟؟ القلب الكبير _][ الملتقى الإســلامـي ][_ 3 30-04-2007 05:05 PM

الساعة الآن 03:17 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2016

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook