العودة   :: Flying Way :: > ._][_منتدى البرامج و الانترنت Softwares and Internet Forum_][_. > منتدى البرامج والإنترنت
تحديث الصفحة مايكروسوفت تطلق الإصدار الثاني من النسخة التجريبية للأوفيس 2007 ...
الملاحظات

منتدى البرامج والإنترنت   قسم يهتم ببرامج الكمبيوتر والانترنت وهواة البرمجةراجع فهرس قسم  البرامـج

أدوات الموضوع تقييم الموضوع
الصورة الرمزية صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
قديم 07-08-2006, 02:45 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 3311
Icon Star مايكروسوفت تطلق الإصدار الثاني من النسخة التجريبية للأوفيس 2007 ...

مايكروسوفت تطلق الإصدار الثاني من النسخة التجريبية للأوفيس 2007

يمكن للمستخدمين تقييمه على الإنترنت دون الحاجة إلى تحميله



أعلنت شركة مايكروسوفت، رائدة صناعة البرمجيات في العالم، عن تدشين برنامج "استخدمه قبل أن تشتريه"، والذي يسمح باستخدام الإصدار الثاني من النسخة التجريبية لنظام أوفيس الجديد 2007 على الإنترنت (http://www.microsoft.com/office/prev...stdrive.mspx)، وذلك في أول سابقة من نوعها تسمح باستخدام النسخة التجريبية لأوفيس 2007 على الإنترنت دون الحاجة إلى تحميلها على جهاز الكمبيوتر لدى المستخدم. وقد نال هذا الإصدار الجديد اهتماماً كبيراً، خاصة بعد أن وصل عدد مستخدميه، بعد إطلاقه في مطلع الشهر الماضي، إلى أكثر من 2.5 مليون مستخدم.

وجاء تصميم برنامج "جربه قبل أن تشتريه" على نحو يساعد مستخدمي النسخة التجريبية على استكشاف كافة المزايا والفوائد العملية التي توفرها الخصائص الجديدة التي سيأتي بها برنامج أوفيس 2007، مع معايشة خبرة التجريب بأكملها على الإنترنت وتفادي تحميل النسخة التجريبية على القرص المحلي لأجهزة المستخدمين.

وتعليقاً منه على الإصدار الثاني من النسخة التجريبية لأوفيس 2007، يقول أحمد العفالق، مدير منتجات ويندوز وأوفيس في مايكروسوفت العربية "في هذه النسخة التجريبية، سيطلع المستخدم على العديد من المزايا الجديدة التي تطرح لأول مرة في نظام أوفيس الجديد، بما في ذلك واجهة المستخدم، وعدد من الحلول التي تعمل على تعزيز خبرة العمل لدى المستخدم. وقد قوبلت هذه النسخة باهتمام كبير، أظهره بوضوح هذا العدد الضخم من المستخدمين الذين أقدموا على التسجيل في الموقع، واستخدام النسخة التجريبية استخداماً تفصيلياً".

وأوضح العفالق أن معرفة مستوى الاهتمام باستخدام النسخة التجريبية للأوفيس تعد أحد أهم معايير الحكم على حجم النجاح في تلبية احتياجات العملاء في المنتجات التي تطورها مايكروسوفت، مؤكداً على أن نشر الإصدار الثاني من النسخة التجريبية لأوفيس 2007 على الإنترنت يتيح "فرصة مثالية للمستخدمين كي يستخدمونها مع معايشة خبرة الاستخدام والعمل بصورة على نحو أفضل وأسهل".

وبنشر النسخة التجريبية الجديدة من أوفيس 2007 على الإنترنت، يتمكن المستخدم من تجريب خصائص المنتج الجديدة مباشرة، وبالتالي يلم بصورة دقيقة بكافة الأدوات التي سوف تساعده على إدارة المستندات بصورة أفضل، وتنظيم مهام العمل بالتعاون مع زملائه.

ويستطيع أي مستخدم، في غضون دقائق معدودة، تجريب أحدث التعزيزات التي أدخلتها مايكروسوفت على التطبيقات المعروفة في أوفيس، وذلك باستخدام عينات من البيانات لإبراز العروض التجريبية لعمليات مثل تحرير النص، أو إرسال البريد الإلكتروني، أو نشر مواقع "شير بوينت" لإظهار خاصية المشاركة في العمل في الوقت الحقيقي. ومن أبرز سمات الإصدار الجديد للنسخة التجريبية، إمكانية استخدامه مع تطبيقات مايكروسوفت أوفيس على أجهزة العميل، وكذلك منتجات الخوادم المجهزة مسبقاً بالبيانات، ومن ثم تسمح للمستخدم بسهولة تجريب خاصية تطبيقات الخادم الجديدة في مايكروسوفت أوفيس. كما وفرت معها 18 دليلاً تعليمياً يحوي كافة التفاصيل الفنية المتعلقة بالمنتج الجديد المزمع طرحه في الأسواق للمنشآت التجارية في نهاية العام الجاري وللمستخدمين الأفراد في مطلع العام المقبل. مطلع العام القادم، إلى جانب تعليمات خطوة بخطوة تغطي كافة منتجات العميل والخادم في نظام الأوفيس، مثل تطبيقات "شير بوينت" SharePoint، و"سيرفر 2007" Server 2007، و"بوجكت سيرفر 2007" Project Server.

ولعل من أهم الخصائص التي سيطالعها مستخدمي النسخة التجريبية لأوفيس 2007، إمكانية استشكاف خاصية واجهة المستخدم الجديدة، والتي أعادت مايكروسوفت تطويرها وتصميمها بعد أن أجرت دراسة موسعة بين مستخدمي أوفيس حول الجوانب والخصائص التي يفضلون استخدامها في الإصدار الجديد للأفيس، فكانت هذه الواجهة الجديدة التي تسعى لتلبية حاجة مستخدمي أوفيس إلى الحصول على الخصائص الجديدة بسهولة وسرعة. علاوة على ذلك، مع تزويده بمحرك رسومي جديد، وتحسين خصائص إدارة المهام، يستطيع مستخدم أوفيس 2007 إنتاج وتطوير محتوى أكثر حرفية، وبالتالي يحقق وقعاً أقوى لنتائج عمله على الأوفيس، فضلاً عن وصوله إلى المعلومات التي يحتاج إليها بسرعة أكبر، وتنظيم أولويات عمله ووقته بكفاءة أعلى.



----------------------------
تحيــــــــــــــــــــاتي

التوقيع صقر الثمامه


قديم 10-08-2006, 10:05 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
العميد
مشرف سابق
قسم الأكاديميات
الصورة الرمزية العميد
افتراضي مشاركة مايكروسوفت تطلق الإصدار الثاني من النسخة التجريبية للأوفيس 2007 ...

مشكور كابتن صقر على الخبر.

التوقيع العميد
THE END
2006-2010
 
قديم 17-08-2006, 03:46 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية صقر الثمامه
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة مايكروسوفت تطلق الإصدار الثاني من النسخة التجريبية للأوفيس 2007 ...

حياك اخوي العميد
مشكور على مرورك يالغالــــــــــــــي
 
موضوع مغلق


«     احصل على موقع 10 جيجا بسعر خيالي 7.75 دولار فقط !!   |    Dell تعلن سحبها الطوعي لمجموعة من البطاريات ...    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التونسية تطلق رحلات إلى الكويت والبحرين في يونيو 2007 World Liner المقالات الصحفية Rumours &News 3 20-04-2007 08:14 PM
«طيران الخليج» تطلق عروضا ترويجية حتى 31 مايو 2007 DUBAI ATCO المقالات الصحفية Rumours &News 4 08-03-2007 03:11 PM
الاتحاد للطيران تطلق خدماتها إلى ماليزيا منتصف يناير 2007 ETIHAD المقالات الصحفية Rumours &News 8 18-11-2006 03:12 PM

الساعة الآن 08:05 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2016

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook