العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة طائره تابعه لشركة Tam تفقد بابها في الجو
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية World Liner
World Liner World Liner غير متواجد حالياً
.. مجلس الادارة ..
قديم 10-08-2006, 12:53 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
World Liner يستحق الثقة والتقديرWorld Liner يستحق الثقة والتقديرWorld Liner يستحق الثقة والتقديرWorld Liner يستحق الثقة والتقديرWorld Liner يستحق الثقة والتقديرWorld Liner يستحق الثقة والتقديرWorld Liner يستحق الثقة والتقديرWorld Liner يستحق الثقة والتقديرWorld Liner يستحق الثقة والتقديرWorld Liner يستحق الثقة والتقديرWorld Liner يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 1479
افتراضي طائره تابعه لشركة Tam تفقد بابها في الجو



فقدت طائرة ركاب في البرازيل بابها أثناء تحليقها في الجو أمس الأول مما أثار فزع 79 راكبا كانوا على متنها.

وقالت سلطات الطيران المدني إن الحادث وقع بعد ظهر أمس الأول عندما إنفصل أحد أبواب الطائرة من طراز "فوكر-100" التابعة لشركة خطوط TAM بعد 20 دقيقة من إقلاعها من ساوباولو.

ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات إلا أن شهود عيان ذكروا أن واحده من أفراد طاقم الظيافة نجت من الموت.

وأشارتأحد الركاب إلى أن المضيفة كانت بجوار الباب وكان عليها أن تتصرف سريعا لتتجنب السقوط من الطائرة.

وقالت سيدة عجوز إن ما حدث لن يفارق ذاكرتها، وأضافت " لا أعرف ما إذا كنت سأسافر بالجو ثانية".

وأوضحت سلطات المطار البرازيلية أن قائد الطائرة أبلع عن مشاكل فنية بعد فتره قصيرة من الاقلاع وقبل سقوط الباب وقال إن أحد الأبواب لم يغلق جيدا.




صورة إحدى الطائرات التابعة للشركة



التوقيع World Liner



قديم 10-08-2006, 04:40 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
مبارك
عضو فخري
الصورة الرمزية مبارك
افتراضي مشاركة طائره تابعه لشركة Tam تفقد بابها في الجو

اخي World Liner

شكرا لك على الخبر

والملفت للنظر ان هذه ليست الحادثة الاولى لهذه الشركة

بل سجلت عدة حوادث وبالذات هذا النوع من الطائرات

وهذا يضع علامات استفهام كثيرة على مستوى الصيانة او قصور فني في تصنيع الطائرة


وهذه صورة وحيدة وجدتها يقال انها للحادث





وهنا صور لعدة حوادث لنفس النوع من الطائرة ولنفس الشركة








التوقيع مبارك
 
قديم 11-08-2006, 01:07 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
World Liner
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية World Liner
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
World Liner غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة طائره تابعه لشركة Tam تفقد بابها في الجو



مرحبتين كبار لك يا إخوي مبارك


كل الشكر لك على الاضافات والصور عزيزي


سلمك الله شركة برازيليه ومن سمعتها تبين إنها تعبانه


بس تدري أنا كسرت خاطري العجوز اللي كانت معاهم في الطياره


 
قديم 18-08-2006, 02:35 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
mechanic
.. عضو مجلس الادارة ..

.. مراقب هندسة وصيانة الطائرات ..
الصورة الرمزية mechanic
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 13 مرة في 12 مشاركة
mechanic غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة طائره تابعه لشركة Tam تفقد بابها في الجو

السلام عليكم

شكراً لك على الخبر

بصراحة باب يطير والطيارة طيارة هذي ماتصير الا في الأفلام

الحمدلله انة مثل هالشركات الدااااايخة ماهي موجودة عندنا


تحياتي للجميع


أخوكم

Mechanic

التوقيع mechanic
 
قديم 19-08-2006, 12:08 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
World Liner
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية World Liner
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
World Liner غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة طائره تابعه لشركة Tam تفقد بابها في الجو




مرحبا الغالي mechanic

شكري لك على المرور


فعلا الحمد لله إنه ماعدنا مثل هذي الشركات التعبانه في بلادنا


تسلم عزيزي
 
قديم 22-08-2006, 02:39 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
AlmathlooM
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
AlmathlooM غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة طائره تابعه لشركة Tam تفقد بابها في الجو

مشكوووووووووووووووووووو اخي ماقصرت
 
قديم 25-08-2006, 08:08 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
World Liner
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية World Liner
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
World Liner غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة طائره تابعه لشركة Tam تفقد بابها في الجو



شكري لك على المرور يا اخوي AlmathlooM
 
قديم 09-10-2006, 06:50 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
AboAyoob
كابتن قـديم
الصورة الرمزية AboAyoob
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة
AboAyoob غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة طائره تابعه لشركة Tam تفقد بابها في الجو

شكراً لك أخوي World Liner على الاخبار الجميلة
مثل ما يقول المثل
تصير بأحسن الطائرات
تلاقي المضيف نسى يقفل الباب بالصقاط هههههه

التوقيع AboAyoob
 
قديم 09-10-2006, 11:22 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
World Liner
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية World Liner
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
World Liner غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة طائره تابعه لشركة Tam تفقد بابها في الجو



مرحبتين كبااااااار يا أبو أيوب

والله صدقت

تصير في أكبر العايلات قصدي الشركات


تسلم يا الشيخ
 
موضوع مغلق


«     جيمس هوجان رئيسًا تنفيذيًا للاتحاد للطيران   |    حجوزات السفر على الانترنت في أوروبا قد تصل إلى 40%    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[إعــلان] هبوط طائره تابعه للخطوط الفرنسيه في مطارسانت جون الكنديه لوفاة احد الركاب ع متنها سهول السلامة الجوية Flight Safety 11 12-10-2011 08:30 PM
وضائف برواتب جيده مهندس جوي الوظائف - Job, Employment, Career fairs 5 16-03-2010 10:48 AM
أول معركة بين الجن والانس طائر الشوق _][ الملتقى الإســلامـي ][_ 3 01-09-2009 08:05 AM
السلطات الفرنسيه توقف طائره تابعه للخطوط السعودية gmgm_888 شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion 39 24-04-2009 07:55 PM
شركات الطيران العالميه ... صقر الثمامه المقالات الصحفية Rumours &News 2 23-03-2007 06:26 PM

الساعة الآن 05:41 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2016

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook