العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة طيران الإمارات تعزز شبكتها في مناطق المحيط الهادي ...
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
قديم 17-08-2006, 03:23 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 3311
Lightbulb طيران الإمارات تعزز شبكتها في مناطق المحيط الهادي ...

طيران الإمارات تعزز شبكتها في منطقة حوض المحيط الهادئ

زيادة عدد الرحلات إلى بيرث وهونج كونج وكوالالمبوروخدمة يومية جديدة إلى بكين اعتباراً من 1 سبتمبر 2006




أعلنت طيران الإمارات اليوم أنها في سبيلها إلى تعزيز شبكة خطوطها في منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية، وذلك بهدف خدمة عملائها بصورة أفضل وتقوية تواجدها في تلك المنطقة. وتأتي هذه الخطوة في أعقاب إطلاق خدمتها الجديدة إلى مدينة ناغويا اليابانية ونجاح عروضها الإيضاحية لترويج خدمتها المقبلة إلى العاصمة الصينية بكين.

وسوف تزيد طيران الإمارات رحلاتها إلى كل من بيرث وهونج كونج وكوالالمبور، كما ستطلق خدمة يومية جديدة إلى بكين وذلك اعتباراً من 1 سبتمبر (أيلول) المقبل.
وقال غيث الغيث، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية: "تتضمن استراتيجيتنا مواصلة تنمية عملياتنا في منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية، التي تتمتع بمعدلات نمو عالية، يقودها الاقتصاد الصيني السريع النمو، وازدهار السياحة إلى أستراليا، بالإضافة إلى الطفرة الاقتصادية التي تشهدها دول المنطقة".

وأضاف: "لا تكتفي طيران الإمارات بالاستفادة من هذا النمو، بل تدعمه وتساهم فيه من خلال استثماراتها في تعزيز حركة التجارة والسياحة بين تلك المنطقة ومختلف المحطات ضمن شبكة خطوطها. وقد ساهمت هذه الفلسفة، بالترافق مع خدمات طيران الإمارات المتفوقة وقوة علامتها التجارية في دول المنطقة إلى تواصل ارتفاع الطلب على خدماتنا. وسوف نطور خدماتنا ونرفع السعة مرة أخرى إلى كل من بانكوك وسنغافورة وجاكرتا ومانيلا وهونج كونج وكوالالمبور قبل نهاية العام الحالي".

وسوف تخدم الناقلة مدينة بيرث الأسترالية، اعتباراً من 1 سبتمبر المقبل، برحلتين يومياً بدلاً من 11 رحلة أسبوعياً في الوقت الحالي، مما يؤكد على قوة التزام طيران الإمارات بالسوق الأسترالية. وسوف تتم الرحلات الجديدة بطائرة بوينج 777- 200، مقسمة إلى ثلاث درجات، وتوفر 290 مقعداً: 12 في الأولى، 42 في درجة رجال الأعمال، و236 مقعداً في الدرجة السياحية، بالإضافة إلى طاقة شحن مقدارها 18 طناً في كل اتجاه.

وقد صممت طيران الإمارات مواعيد الرحلات لتتيح للركاب أوقاتاً ملائمة للالتحاق برحلات الناقلة في مطار دبي الدولي لمتابعة سفرهم إلى مختلف الوجهات في الشرق الأوسط وأوروبا. وبذلك يرتفع عدد رحلات الناقلة إلى أستراليا إلى 49 رحلة أسبوعياً عبر أربع بوابات هي: سيدني، ملبورن، بريسبن وبيرث.

وسوف تزيد طيران الإمارات عدد المقاعد إلى بيرث مرة أخرى في ديسمبر (كانون الأول) المقبل، حيث ستشغل على الخط، لخدمة إحدى الرحلتين اليوميتين، طائرة بوينج 777- 300 ئي آر جديدة (364 مقعداً) بدلاً من طائرة الإيرباص أ340- 300 المستخدمة حالياً، التي توفر 267 مقعداً فقط.
كما ستضيف طيران الإمارات ثلاث رحلات أسبوعياً إلى هونج كونج، التي تخدمها الآن برحلتين يومياً. واعتباراً من 1 سبتمبر المقبل، ستتحول الرحلة "ئي كيه 380" إلى يومية، ويصبح مجموع الرحلات إلى هونج كونج 17 رحلة أسبوعياً. وسوف تتم الرحلة "ئي كيه 380" على متن طائرة إيرباص أ330- 200 مقسمة إلى درجتين: 27 في درجة رجال الأعمال و251 في السياحية، بالإضافة إلى طاقة شحن مقدارها 14 طناً في كل اتجاه.

وبذلك يتعزز تواجد طيران الإمارات في السوق الصينية، حيث تسير حالياً رحلة ركاب يومياً و6 رحلات شحن في الأسبوع إلى شنغهاي، وسوف تبدأ خدمة يومية جديدة إلى العاصمة بكين مطلع سبتمبر. كما تسير 10 رحلات شحن أسبوعياً إلى هونج كونج، عدا عن رحلات الركاب.

وسوف يضاف إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور رحلة جديدة يوم الجمعة باستخدام طائرة إيرباص أ330- 200 مقسمة إلى درجتين. واعتباراً من 1 سبتمبر المقبل، سيتم استخدام طائرة بوينج 777- 300 ئي آر بدلاً من الإيرباص أ330- 200 لخدمة الرحلة "ئي كيه 352" يومي الأحد والثلاثاء.

وكانت طيران الإمارات قد بدأت خدماتها إلى منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية بإطلاق رحلات إلى سنغافورة عام 1990. واعتباراً من 1 سبتمبر المقبل، سيصل عدد رحلات الناقلة إلى تلك المنطقة إلى 129 رحلة أسبوعياً.

بالتوفيق لطيران الإمارات


-----------------------
تحيـــــــــــــــــــــــاتي



التوقيع صقر الثمامه


قديم 17-08-2006, 04:33 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
AboAyoob
كابتن قـديم
الصورة الرمزية AboAyoob
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة
AboAyoob غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة طيران الإمارات تعزز شبكتها في مناطق المحيط الهادي ...

مشكور ياكابتن على الاخبار الرائعة
و بالتوفيق لطيران الإمارات
 
قديم 18-08-2006, 06:59 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
صقر الثمامه
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية صقر الثمامه
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
صقر الثمامه غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة طيران الإمارات تعزز شبكتها في مناطق المحيط الهادي ...

حياك أبو أيوب
مشكور على مرورك يالغـــــــــــالي
 
قديم 19-08-2006, 12:15 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
World Liner
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية World Liner
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
World Liner غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة طيران الإمارات تعزز شبكتها في مناطق المحيط الهادي ...

الله يعطيك العافية يا الغالي صقر الثمامة على هذي الأخبار الطيبه


بس أعتقد المفروض هذا التعزيز يصير خلال موسم الذروه في الصيف مش بعد الموسم


الله يعين على الضغظ على رحلات العوده


تسلم يا الغالي

التوقيع World Liner



 
موضوع مغلق


«     Landor تُلحق IZair بالخطوط الجوية الأزميرية الجديدة   |    الخطوط الجوية السودانية تشتري خمس طائرات جديدة قيمتها 15 مليون دولار    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جميع التقارير المصورة تجدونها هنا إمبراطور الطيران تقارير رحلات الطيران السياحية 3 13-09-2010 03:26 PM
حصريا لخط الطيران: مقابلتنا بـ خالد بالجافله نائب أول رئيس العمليات التجاريه بطيران الامارات مواطن كويتي المقالات الصحفية Rumours &News 70 29-05-2010 06:42 PM
[أخبـار] طيران الإمارات ماضية في توسعاتها والعمل جار في مطار آل مكتوم.. وميناء دبي الأسرع نمواً kuwaity_pilot المقالات الصحفية Rumours &News 8 19-05-2010 12:18 AM
[أخبـار] طيران الإمارات تسافر بركابها في رحلة أدبية serag eldin المقالات الصحفية Rumours &News 8 06-03-2010 03:31 AM
[أخبـار] طيران الإمارات تعزز خدمتها إلى اندونيسيا :::: A L I :::: المقالات الصحفية Rumours &News 1 08-01-2010 12:38 AM

الساعة الآن 08:39 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2016

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook