العودة   :: Flying Way :: > ._][_ الطيران التشبيهي Flight Simulators _][_ > الطيران التشبيهي Flight Simulator > دروس وشروحات لبرامج الطيران التشبيهي
تحديث الصفحة ساعدوني يا اخواني
الملاحظات

دروس وشروحات لبرامج الطيران التشبيهي   موسوعة من الدروس التي تم طرحها في المنتدى عن الطيران التشبيهي

الصورة الرمزية yassir99
yassir99 yassir99 غير متواجد حالياً
عباس بن فرناس
قديم 30-06-2008, 08:07 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي

تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
yassir99 مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى yassir99
افتراضي ساعدوني يا اخواني

ساعدوني يا اخواني ارجوكم اناعندي مشكلة في pmdg 747-400 لما اريد اعمل تيك اوف ما تنطلق الطائرة بالسرعة القصوى زي ما تكون فيه فرامل ولما توصل لنصف المدرج بيحدث crasch اصطدام مش عارف ليه انا راقبت كل الاجهزه كلها تمام وعملت uninstall ل fs04 و pmdg 747-400 وحملتهم تاني و لسى نفس المشكلة ساعدوني ارجوكم للاشارة انا حاولت مرةاعمل uninstall ل fs04 ما استطعت قمت مسحتوا ببساطة ممكن تكون هاده المشكلة الله يخليكم ساعدوني

التوقيع yassir99

قديم 30-06-2008, 11:40 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
Ashour
.. عضو مجلس الإدارة ..

.. مستشار خط الطيران ..
الصورة الرمزية Ashour

مشاهدة ملفه الشخصي

تم شكره 16 مرة في 14 مشاركة
Ashour غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ساعدوني يا اخواني

ساعدوني يا اخواني ارجوكم اناعندي مشكلة في pmdg 747-400 لما اريد اعمل تيك اوف ما تنطلق الطائرة بالسرعة القصوى زي ما تكون فيه فرامل ولما توصل لنصف المدرج بيحدث crasch اصطدام مش عارف ليه انا راقبت كل الاجهزه كلها تمام وعملت uninstall ل fs04 و pmdg 747-400 وحملتهم تاني و لسى نفس المشكلة ساعدوني ارجوكم للاشارة انا حاولت مرةاعمل uninstall ل fs04 ما استطعت قمت مسحتوا ببساطة ممكن تكون هاده المشكلة الله يخليكم ساعدوني

مرحبا بك اولا..

تاكد من حجم الوقود الموجود بالطائرة..
تاكد ان الفلاب على وضع الاقلاع الي هو 5 درجات او عشرة اذا كان المدرج قصير..
تاكد من انك مانت رافع الاسبويلر الي يظهر باعلى الجناح عندما تضغط على الحرف / (ظ)

تحياتي

التوقيع Ashour
  إقتباس

«     الصراحة احترت مع جدة   |    اريد شرح بالتفصيل الممل لكيفية ضبط ال FMC ..    »