العودة   :: Flying Way :: > ._][_الأقســام التعليمية Education Sections _][_. > أكاديميات ومدارس الطيران Academic School
تحديث الصفحة سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان
الملاحظات

أكاديميات ومدارس الطيران Academic School  
عرض الجديد عن تدريس وتدريب الطيران // راجع الفهرس التالي:  للأكاديميــــات
تنويه : المشاركات الجديدة هنا ستعرض على المراقبة قبل اعتمادها للعرض!
Flight academy

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قـهــييم قـهــييم غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى
قديم 05-07-2008, 10:38 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
قـهــييم is just really niceقـهــييم is just really niceقـهــييم is just really niceقـهــييم is just really niceقـهــييم is just really nice
معدل تقييم المستوى: 0
افتراضي سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

كيف الدراسه عندكم هذا اول سوال
جايكم فالاسئله الثقيله اصبرو

قديم 06-07-2008, 02:16 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
B773
][.. كبار الشخصيات ..][
الصورة الرمزية B773
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 112 مرة في 46 مشاركة
B773 غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

السلام عليكم

* * *

هذا موضوع بيتكلم عن الدراسه في باكستان
* الطيران في باكستان؟؟؟*


وكل التوفيق لك ياكابتن



وتقبل مروري . .

التوقيع B773

  إقتباس
قديم 06-07-2008, 07:31 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
قـهــييم
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
قـهــييم غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

وعليكم السلام
موضوع جميل
طيب ممكن سؤال
ماهي الكيفيه لدفع الرسوم ? شهريا سنويا ?
شكرا لمرورك
  إقتباس
قديم 06-07-2008, 07:59 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
B773
][.. كبار الشخصيات ..][
الصورة الرمزية B773
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 112 مرة في 46 مشاركة
B773 غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

عزيزي . . .

للأسف انا لا أدرس بباكستان
ولا يوجد إلا قله من يدرس في باكستان من الأعضاء

وكل التوفيق لك


وتقبل مروري . .
  إقتباس
قديم 06-07-2008, 09:21 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
قـهــييم
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
قـهــييم غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

اوكي اخي ماقصرة و شكرا على مرورك الكريم

احد عنده فكره يا اخوان دقيت على رقم النادي في بشاور شكل رقمهم الي واضعينه فالموقع غلط
  إقتباس
قديم 08-07-2008, 01:41 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
هارون
كابتن طيار اول
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
هارون غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

السلام عليكم في اخبارجديده ياشباب اشوف الموضوع برد وين الشباب

التوقيع هارون
  إقتباس
قديم 08-07-2008, 07:56 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
قـهــييم
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
قـهــييم غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

وعليكم السلام
شكله باكستان مافيها انترنت !
  إقتباس
قديم 30-07-2008, 12:09 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
قـهــييم
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
قـهــييم غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

upupupupupup
  إقتباس
قديم 30-07-2008, 01:04 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
هارون
كابتن طيار اول
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
هارون غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

اين المشاركا ت ياشباب
  إقتباس
قديم 30-07-2008, 04:42 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
الشرقاوي
درجة الضيافة
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الشرقاوي غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

ياعزيزي ممكن اسألك سؤال ؟

انت ليه تبي تروح مكان ماحد يعرف عنه شي خلك في المضمون وخلك مع الناس

وعلى راي المثل الموت مع الجماعه رحمه

يعني اذا ماتبي امريكا روح كندا روح الفلبين روح جوهنزبيرج

على الاقل العالم كلهم درسو فيها وفي ناس بتفيدك بس


الف شكر لك واتمنى ماتزعل من رايي بس مجرد اقتراح عليك لا اكثر

التوقيع الشرقاوي
  إقتباس
قديم 31-07-2008, 12:39 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
قـهــييم
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
قـهــييم غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

ياعزيزي ممكن اسألك سؤال ؟

انت ليه تبي تروح مكان ماحد يعرف عنه شي خلك في المضمون وخلك مع الناس

وعلى راي المثل الموت مع الجماعه رحمه

يعني اذا ماتبي امريكا روح كندا روح الفلبين روح جوهنزبيرج

على الاقل العالم كلهم درسو فيها وفي ناس بتفيدك بس


الف شكر لك واتمنى ماتزعل من رايي بس مجرد اقتراح عليك لا اكثر

هلا اخي بالعكس احترم وجهت نظرك
وبخصوص سؤالك تدري امركا وكندا غاليه شوي ما عندي تغطية تكاليفها
اما الفلبين فاتوقع ان اسعارها قريبه من اسعار باكستان ومادفعني لاختيار باكستان عنها سمعتها فالدراسه افضل كما ان بينها وبين الخطوط السعوديه علاقات متبادله
وبالنسبه ل جوهنزبيرج فماعندي فكره عنها نتمنى منكم وضع تفاصيل شامله عنها ولك الشكر
  إقتباس
قديم 31-07-2008, 01:01 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
قـهــييم
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
قـهــييم غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

السلام عليكم في اخبارجديده ياشباب اشوف الموضوع برد وين الشباب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله يجي احد ويفيدنا
  إقتباس
قديم 31-07-2008, 12:59 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
هارون
كابتن طيار اول
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
هارون غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

ناطرين المشاركات من الشباب
  إقتباس
قديم 31-07-2008, 01:01 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
مجرد ظل
الدرجة الاولى
الصورة الرمزية مجرد ظل
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 54 مرة في 42 مشاركة
مجرد ظل غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

اخوية باكستان مع الاوضاع الحالية حتى لو قالولي الدراسة مجانا بقول لا
حروب وفتن طائفية يعني ماتعرف صاحبك من عدوك
واذا قصدك على تبى مكان سعره رخيص الفلبين احسن من باكستان بكثير شعب متعلم ومتحضر وماعنده مشاكل طائفية و الحياة هناك احسن من باكستان والشعب ودود عكس الباكستانيين والجميع في الخليج شايف الفرق بين الفلبينيين والباكستانيين

التوقيع مجرد ظل
  إقتباس
قديم 31-07-2008, 01:22 PM   رقم المشاركة : [ 15 ]   
قـهــييم
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
قـهــييم غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

لالا ما ودنا نلخبط الموضوع خلينا على باكستان او جنوب افريقيا
الفلبين احس انك ترجع سواق عند عائله ولا ترجع بعدها تتكي فالمحمل ولا الحمرا سنتر
  إقتباس
قديم 02-08-2008, 01:22 AM   رقم المشاركة : [ 16 ]   
Abu Bakr
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][
الصورة الرمزية Abu Bakr
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

حتى أنا ما عندي إمكانية إني ادرس بكندا ولا أمريكا مع ذلك مالي مفكر بالباكستان نهائيآ .. مفكر بدولة تانية حتى لو كانت أمريكا أو كندا بس أنا حاطط عيني على أستراليا وربك يلي بوفقنا
  إقتباس
قديم 13-08-2008, 08:07 PM   رقم المشاركة : [ 17 ]   
قـهــييم
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
قـهــييم غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

................
  إقتباس
قديم 15-08-2008, 03:24 AM   رقم المشاركة : [ 18 ]   
powerless
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
powerless غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

اخوي قهيم
الله يصبحك بانوار النبي
انا شخصيا اتفق مع الاخ ابوبكر وشوف سبحان الله الصدفة الدولة اللي تكاليفها اغلى فرصتي فيها اكبر لاني لا املك اي تكاليف :)
اقلك كيف
مثلا الداسة في كندا قد تصل الى 80 الف امريكاني لكن هناك فرصة العمل في كندا وتوفير مبلغ معين يساعد في تمويل الدراسة
اما في باكستان فرغم انه المبلغ فقط يتراوح ما بين 20 الف و30 فلا اعتقد انه يمديني العمل في باكستان وتوفير الف
ما لو كنت املك المبلغ فساختار الباكستان فسبحان الله الظروف السيئة توجهني نحو الافضل :)
  إقتباس
قديم 15-08-2008, 04:10 AM   رقم المشاركة : [ 19 ]   
قـهــييم
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
قـهــييم غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

ياعزيزي ممكن اسألك سؤال ؟

انت ليه تبي تروح مكان ماحد يعرف عنه شي خلك في المضمون وخلك مع الناس

وعلى راي المثل الموت مع الجماعه رحمه

يعني اذا ماتبي امريكا روح كندا روح الفلبين روح جوهنزبيرج

على الاقل العالم كلهم درسو فيها وفي ناس بتفيدك بس


الف شكر لك واتمنى ماتزعل من رايي بس مجرد اقتراح عليك لا اكثر

تصدق كلامك صح الواحد يمشي مع الناس باكستان حترجعني 10 سنوات ورا
  إقتباس
قديم 15-08-2008, 04:14 AM   رقم المشاركة : [ 20 ]   
قـهــييم
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
قـهــييم غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

حتى أنا ما عندي إمكانية إني ادرس بكندا ولا أمريكا مع ذلك مالي مفكر بالباكستان نهائيآ .. مفكر بدولة تانية حتى لو كانت أمريكا أو كندا بس أنا حاطط عيني على أستراليا وربك يلي بوفقنا

استراليا ما عليها كلام قويه بس داما سمع ان حكومتها معقده روح كندا نفس السعر
  إقتباس
قديم 15-08-2008, 04:46 AM   رقم المشاركة : [ 21 ]   
قـهــييم
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
قـهــييم غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

اخوي قهيم
الله يصبحك بانوار النبي
انا شخصيا اتفق مع الاخ ابوبكر وشوف سبحان الله الصدفة الدولة اللي تكاليفها اغلى فرصتي فيها اكبر لاني لا املك اي تكاليف :)
اقلك كيف
مثلا الداسة في كندا قد تصل الى 80 الف امريكاني لكن هناك فرصة العمل في كندا وتوفير مبلغ معين يساعد في تمويل الدراسة
اما في باكستان فرغم انه المبلغ فقط يتراوح ما بين 20 الف و30 فلا اعتقد انه يمديني العمل في باكستان وتوفير الف
ما لو كنت املك المبلغ فساختار الباكستان فسبحان الله الظروف السيئة توجهني نحو الافضل :)

صباح الانوار
اللهم صلي عليك يا نبي اجل فرصتك فيها اكبر دا انت محظوظ بشكل
الله يوفقك بس لا يلهيك العمل عن الدراسه فالدراسه العمليه تحتاج لتضحيه اقلك كيف ... في باكستان مثلا شغلتي الوحيده ادرس وانا حاط رجل على رجل ولا اتعب نفسي واشتغل لانه المصاريف ما تكلف... فكندا ادرس وانا حاط رجل فالسما ورجل في الارض وربك حيحلها لين الواحد ينجبر ويشتغل فالواحد يشوفله طريق يعيش فيه ويدرس من غير شغل يعيش بكرامته على اخر عمره
  إقتباس
قديم 15-08-2008, 07:20 PM   رقم المشاركة : [ 22 ]   
هارون
كابتن طيار اول
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
هارون غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

قههيم انت درست في الباكستان
  إقتباس
قديم 17-08-2008, 06:04 AM   رقم المشاركة : [ 23 ]   
قـهــييم
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
قـهــييم غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

قههيم انت درست في الباكستان


اسف على التاخير فالرد لان لسى امس واصل السعوديه بعد ما اخذت لي جوله في بريطانيا وتمرمطت شويه وتمشيت واخذت كم كورس انجلش ورجعت
المهم انو
خلاص بطلنا باكستان تصدق حسبتها بالعقل

لقيت اول شي البلد فيها حروب و ممكن ادرس فالفلبين افضل

وغير كذا زي ما قال بور كندا فيها دراسه يعني ممكن

كمان تحصل فرصه للعمل و تساعد فاللغه والشهاده معترفه

بقوه كمان بس الله يعين على المصاريف


انسوو اني كلمتكم عن باكستان بديت اقتنع بوجهاتكم

الله لا يحرمنا منكم

حشوف اوكرانيا وووووو بس الاولويه لكندا ان شاء الله

واذا عندكم تفاصيل عن كندا افيدوني

انتو عارفين ايش انا اتمنى احصل اكاديميه مدة الدراسه فيها

من 24 شهر وانت ماشي يعني من سنتين ورايح عشان اقدر

اسدد المبلغ على دفعات .. اف اني بدي هاف انفورميشن

بليز يقلنا

ودمتم سالمين
  إقتباس
قديم 18-08-2008, 12:12 AM   رقم المشاركة : [ 24 ]   
هارون
كابتن طيار اول
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
هارون غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

قهييم اولا الحمدلله على السلامه وان شاء الله نشوفك طيار ................وثانيا فكرت زيك ان باكستان ماتنفع بسبب الحروب والمشاكل الي صايره هناك انا عني وعن نفسي قررت اروح كندا ولغيت حتى الفلبين بسبب انو مافيش مصداقيه في الاكاديميات عندهم ولو تفكر شوي ان المبلغ الي هتصرفه في الفلبين مقارب لكندا الفرق حوالي7الف دولار والاكاديميه الي انا قررت ادرس فيها الي بيدرس فيها الا ن زميلنا في المنتدى عمار الغيثي والله الكليه حلوه جدااا بحسب مااخبرني
  إقتباس
قديم 18-08-2008, 12:15 AM   رقم المشاركة : [ 25 ]   
هارون
كابتن طيار اول
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
هارون غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

طبعا قيههم هذا السعر يشمل تكاليف السكن من دون المعيشه المعيشه تكلف حوالي500دولار ملا حضه هذا السعر بالدولار الكندي ارخص من الدولار الامريكيي
  إقتباس
قديم 18-08-2008, 08:16 PM   رقم المشاركة : [ 26 ]   
قـهــييم
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
قـهــييم غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

قهييم اولا الحمدلله على السلامه وان شاء الله نشوفك طيار ................وثانيا فكرت زيك ان باكستان ماتنفع بسبب الحروب والمشاكل الي صايره هناك انا عني وعن نفسي قررت اروح كندا ولغيت حتى الفلبين بسبب انو مافيش مصداقيه في الاكاديميات عندهم ولو تفكر شوي ان المبلغ الي هتصرفه في الفلبين مقارب لكندا الفرق حوالي7الف دولار والاكاديميه الي انا قررت ادرس فيها الي بيدرس فيها الا ن زميلنا في المنتدى عمار الغيثي والله الكليه حلوه جدااا بحسب مااخبرني



الله يسلمك يا هارون
ودي اسال كم عدد الساعات
وكم مدة الدوره اخاف سنه ثم اروح فيها ولا اقدر اسدد الرسوم
اذا

اذا مدة الكورس 24 شهر او 18 شهر زي كذا
و ب 40 الف
احجزلي

مقعد جنبك وتوكلنا على الله .. بس هل هي اكاديميه
او مدرسه او نادي .. لاني لقيت نادي ب 35 الف و لا ادري النوادي تنفع ولا لاء

طبعا قيههم هذا السعر يشمل تكاليف السكن من دون المعيشه المعيشه تكلف حوالي500دولار ملا حضه هذا السعر بالدولار الكندي ارخص من الدولار الامريكيي


ممتاززز جدا

دمت برعاية لله
  إقتباس
قديم 19-08-2008, 02:47 AM   رقم المشاركة : [ 27 ]   
هارون
كابتن طيار اول
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
هارون غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

اولا اشكرك عزيزي على مداخلتك وبخصوص المدرسه هي مش اكاديميه هي مدرسه واحط لك التفاصيل حول المدرسه وعدد الساعت بحسب ماذكرها اخونا عمار الغيثي علا فكره الغيثي له في الاكاديميه شهرين ونصف وماذكر حتى الان اي عيوب ............ اليك التفاصيل بسم الله الرحمن الرحيم..

حبيت أنزل موضوع عن مدرسة الطيران الي انا الحين أدرس فيها..


عشان الأعضاء يستفيدوا,,

بتكلم في هالموضوع عن:

المدرسه بشكل عام,,

المدربين

الطائرات

الأسعار

ساعات الطيران..

أسعار ساعه الطيران,

السكن,,

.............

نبداء بالمدرسه..

المدرسه تقع في كندا,,

في مقاطعه P.E.I

في مدينه Charlottetown

تعتبر مقاطعه P.E.I أصغر مقاطعه في كندا

وتشتهر بطبيعتها

وهيه من ارخص المدن الكنديه

بحط كم صورة للمدينه..

الميناء







منظر من الاعلى

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 700x499 والحجم 89 كيلوبايت .



والأهم: المطار الي المدرسه متواجده فيه.




ثانيا بنتكلم عن المدربين الي ف المدرسه.

يوجد ف المدرسه 4 مدربين
Dave has 8000 hours
Gregy has 3000 hours
Adman a new instructor
Mark instructor and owner the school

وكلهم مدربين فله..
خاصه مدربي Abman ولد حبوب شباب عمره 23 سنه تقريبا بس كثير ممتاز,,


ثالثا بنتكلم عن الطايرات الي ف المدرسه..

نظرا لان المدرسه صغيره وفي مدينه صغيره

وما فيها كثير طلاب..

عدد طلابها تقريبا 15 طالب هندي
1 فلسطيني
1 عماني}} الي هوه me

ف عندهم 5 طايرات محرك واحد سيسنا
172 - 152

وطايرة وحده بمحركين,,

يعني كل وقت شي طايرات فاضيه
تقدر يوميا تطير ساعتين أو أكثر,,

after that

جهزوا نفسكم للفاتورة,,

الأسعار,,

نبداء ب private
عدد الساعات,, 45
سعر ال Private عندهم من 7500 - 8000$
شامل التاكس والاختبارات والكتب وكل شي..

ثانيا ال Commerical
عدد الساعات 165
سعر ال commerical ب 21000 $ شامل التاكس وكل شي,,

ثالثا,, ال Multi Engine & Instrument Rating
عدد الساعات
15 سميوليتر
15 مع مردب
1 طيران فردي
5 ساعات إضافيه

والسعر لهذا الكورس 6500$ شامل التاكس وكل شي..

يعني الدراسه كلها ب 35000$

**********

السكن..

يوجد موتيل صغير جنب المدرسه بمسافه دقيقتين مشي ..

يؤجر الغرف شهريا

مفروشه بكل شي من تلفزيون وسرير وأثاث وانترنت وأدوات مطبخ,,

يعني ما عليك إلا تيجي وتنام..

شهريا ب 500$
  إقتباس
قديم 19-08-2008, 03:43 AM   رقم المشاركة : [ 28 ]   
powerless
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
powerless غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

مشكور اخوي هارون خيار رائع
والصورة اروع
شكرا لقهييم صاحب الموضوع :)
  إقتباس
قديم 19-08-2008, 06:53 AM   رقم المشاركة : [ 29 ]   
قـهــييم
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
قـهــييم غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

اولا اشكرك عزيزي على مداخلتك وبخصوص المدرسه هي مش اكاديميه هي مدرسه واحط لك التفاصيل حول المدرسه وعدد الساعت بحسب ماذكرها اخونا عمار الغيثي علا فكره الغيثي له في الاكاديميه شهرين ونصف وماذكر حتى الان اي عيوب ............ اليك التفاصيل بسم الله الرحمن الرحيم..




حبيت أنزل موضوع عن مدرسة الطيران الي انا الحين أدرس فيها..


عشان الأعضاء يستفيدوا,,



بتكلم في هالموضوع عن:



المدرسه بشكل عام,,



المدربين



الطائرات



الأسعار



ساعات الطيران..



أسعار ساعه الطيران,



السكن,,



.............



نبداء بالمدرسه..



المدرسه تقع في كندا,,



في مقاطعه P.E.I



في مدينه Charlottetown



تعتبر مقاطعه P.E.I أصغر مقاطعه في كندا



وتشتهر بطبيعتها



وهيه من ارخص المدن الكنديه



بحط كم صورة للمدينه..



الميناء










منظر من الاعلى



هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 700x499 والحجم 89 كيلوبايت .





والأهم: المطار الي المدرسه متواجده فيه.







ثانيا بنتكلم عن المدربين الي ف المدرسه.



يوجد ف المدرسه 4 مدربين
Dave has 8000 hours
Gregy has 3000 hours
Adman a new instructor
Mark instructor and owner the school



وكلهم مدربين فله..
خاصه مدربي Abman ولد حبوب شباب عمره 23 سنه تقريبا بس كثير ممتاز,,




ثالثا بنتكلم عن الطايرات الي ف المدرسه..



نظرا لان المدرسه صغيره وفي مدينه صغيره



وما فيها كثير طلاب..



عدد طلابها تقريبا 15 طالب هندي
1 فلسطيني
1 عماني}} الي هوه me



ف عندهم 5 طايرات محرك واحد سيسنا
172 - 152



وطايرة وحده بمحركين,,



يعني كل وقت شي طايرات فاضيه
تقدر يوميا تطير ساعتين أو أكثر,,



after that



جهزوا نفسكم للفاتورة,,



الأسعار,,



نبداء ب private
عدد الساعات,, 45
سعر ال Private عندهم من 7500 - 8000$
شامل التاكس والاختبارات والكتب وكل شي..



ثانيا ال Commerical
عدد الساعات 165
سعر ال commerical ب 21000 $ شامل التاكس وكل شي,,



ثالثا,, ال Multi Engine & Instrument Rating
عدد الساعات
15 سميوليتر
15 مع مردب
1 طيران فردي
5 ساعات إضافيه



والسعر لهذا الكورس 6500$ شامل التاكس وكل شي..



يعني الدراسه كلها ب 35000$



**********



السكن..



يوجد موتيل صغير جنب المدرسه بمسافه دقيقتين مشي ..



يؤجر الغرف شهريا



مفروشه بكل شي من تلفزيون وسرير وأثاث وانترنت وأدوات مطبخ,,



يعني ما عليك إلا تيجي وتنام..



شهريا ب 500$



كلام جميل يا هارون اذا الدراسه مع السكن اكيد بتوفر علينا كثير واعتقد ان عدد الساعات 245 ساعه منها 200 ساعه طيران واذا فيه خطئ ارجو التصحيح


والسؤال المهم بالنسبه لي صراحه كم مدة كل هالكورسات



اذا تقدر تفيدني فيها اكون شاكر لك او ضع موقع المدرسه حتى اتصل فيهم واسالهم لاني خايف يقولون سنه مثل اكثر المراكز هناك واروح فيييها ... ودمة في رعاية لله



سؤال اخر اتمنى الافاده هل المدارس و النوادي الكنديه معترف فيها في شركات الطيران بمعنى انه هل لازم يكون في شهادتي هذا الرمز(141) < مثل ما وضح احد الاخوان في المنتدى بانه هذا الرمز يدل على انك درست الطيران في جامعه او اكاديميه وهو المطلوب في الشركات او عادي ما في فرق بين المدرسه و الاكاديميه والنادي ؟



ودمتم في رعاية لله
  إقتباس
قديم 19-08-2008, 07:00 AM   رقم المشاركة : [ 30 ]   
قـهــييم
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
قـهــييم غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: سؤال للاخوان الي بيدرسو في باكستان

مشكور اخوي هارون خيار رائع

والصورة اروع
شكرا لقهييم صاحب الموضوع :)




العفو اخوووي
  إقتباس
إضافة رد


«     ارجو المساعدة بخصوص العمل مع الدراسة في كندا   |    سؤال عن مد البصر ؟؟؟أرجو الإجابة و الإفادة    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
100 سؤال محتمل أثناء المقابلات الشخصية Mîss Rabab ][.. اعلانات وظائف الضيافة الجوية وسلامة المقصورة ..][ 32 10-08-2011 02:10 AM
سؤال وجواب **** ( عالم الترحيل الجوي) CONTROLLER العمليات الأرضية - الترحيل الجوي 24 05-06-2010 06:56 PM
فضائل صوم ست من شوال... سوار الياسمين الخيمـة الرمضآنية 18 19-08-2009 11:40 PM
[سـؤال] سؤال طيـ المستقبل ــار دروس وشروحات لبرامج الطيران التشبيهي 3 25-03-2009 02:56 PM
صيام الست من شوال و حكمها و ما فضلها و ما الدليل؟ ولد قطر _][ الملتقى الإســلامـي ][_ 1 25-10-2006 10:10 AM

الساعة الآن 01:21 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2019