العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة عاجل: «طيران الإمارات» تعلق رحلات «380 A»
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الامتياز
قديم 09-09-2008, 01:28 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 81 مرة في 32 مشاركة
ولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 1541
Question عاجل: «طيران الإمارات» تعلق رحلات «380 A»

المهندسون اكتشفوا العطل الفني في الطائرة أثناء توقفها

«طيران الإمارات» تعلق رحلات «380 A» لعيوب فنية



أعلنت «طيران الإمارات» تعليق رحلات طائراتها الإيرباص «380 A» التي تسلمتها يوليو الماضي حتى الـ12 من شهر سبتمبر الجاري، بعد أن اكتشف المهندسون عيباً كهربائياً في الطائرة.

وقال متحدث في «طيران الإمارات»، «إن اكتشاف المهندسين للعطل جاء خلال توقف الطائرة، التي تعد أكبر طائرة نقل ركاب في العالم، أمام عنبر مبيت الطائرة في نهاية مهمة تدريبية كان المهندسون يقومون بها. وأشار المتحدث إلى أن الطائرة التي تضم 555 مقعداً ستقوم برحلتين أسبوعياً فقط بدلاً من ثلاث إلى نيويورك بعد استئناف عملها، خلافاً لما كان مقرراً من قبل، مشيراً إلى أن القيام بالطلعات التدريبية والأعمال الكهربائية يستغرق وقتاً أطول مما كان متوقعاً.

وقال المتحدث: «وضعت طيران الإمارات منذ تسلمها الطائرة جدولاً لعمليات التدريب عليها أثناء تواجدها في دبي بين الرحلات، كما أن هناك أعمالاً هندسية مقررة استغرقت وقتاً أطول من المخطط لإنجازها».

وأضاف المتحدث «ستواصل طيران الإمارات خدمة نيويورك برحلتين منتظمتين يومياً، بطائرات بوينغ 777- 300 ER ، التي توفر أيضاً أجنحة خاصة في الدرجة الأولى ومقاعد تتحول إلى أسرة شبه مستوية في درجة رجال الأعمال».

ومن المقرر تستأنف الطائرة، التي أنهت 37 عاماً من احتكار طائرة البوينغ 747 كأكبر طائرة نقل ركاب في العالم، رحلاتها بين دبي ونيويورك اعتباراً من يوم الجمعة المقبل.

وكانت شركة «ايرباص» المنتجة للطائرة قد تأخرت عامين ونصف العام عن تسليم أول الطائرات في صفقة الطلبيات الضخمة التي طلبتها طيران الإمارات، والتي تقدر بـ 58 طائرة بسبب صعوبات في توصيلات الكابلات الكهربائية، وأصبح في حكم المؤكد الآن أن تعجز «إيرباص» عن تسليم الطائرة الثانية في الموعد المحدد.

المصدر

الإمارات اليوم

http://emaratalyoum.com/CS/articles....adlineID=23475

التوقيع ولـــ زايـــد ـــد
قديم 09-09-2008, 01:42 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
kuwaity_pilot
][ مشرف قسم ][
][ المقالات الصحفية ][
الصورة الرمزية kuwaity_pilot
افتراضي رد: عاجل: «طيران الإمارات» تعلق رحلات «380 A»

يافرحا ماكملت
الله يعينهم على الحجوزات بعد تصغير الطيارة
شكرا لك اخوي ولد زايد

التوقيع kuwaity_pilot
 
قديم 09-09-2008, 02:05 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
البارود
الدرجة الاولى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
البارود غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: عاجل: «طيران الإمارات» تعلق رحلات «380 A»

حتى الان طائرة واحدة استلمت طيران الامارات وفوق هذا يوجد عفيها عيوب فنية

التوقيع البارود
 
قديم 09-09-2008, 02:15 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
إمبراطور الطيران
نائب المشرف العام
الصورة الرمزية إمبراطور الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 28 مرة في 12 مشاركة
إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إمبراطور الطيران
افتراضي رد: عاجل: «طيران الإمارات» تعلق رحلات «380 A»

يا فرحة ماتمت

تسلم اخوي على الخبر

التوقيع إمبراطور الطيران

 
قديم 09-09-2008, 02:19 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
المعتزبالله

(¯`·._) (محبة الناس) (¯`·._)
الصورة الرمزية المعتزبالله
افتراضي رد: عاجل: «طيران الإمارات» تعلق رحلات «380 A»

لاحول ولا قوة الابالله

وين يعمي عايشين والله فعلاً بوينج وبس

والله مشكله اول طائره وكذاا طيب الباقي كيف يااخوفي يوقف انتاج الطائره والامارات مااستلمت الباقي 58 والله كثيرر مرررررررره على هذاا النوع بس نفسي اعرف وش هدف طيران الامارات اغتناء هذاا العدد الكبير من هذاا النوع بذات ......

اشكركابتن على النقل ...الله يكون في عون الدول الاخر الا ماتسلمت الى الان وله طاره من هذا النوع

تحياتي لك ...

التوقيع المعتزبالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لااله الاالله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
 
قديم 09-09-2008, 02:56 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
Abdelrhman
عاشق مصــ للطيران ـــر
الصورة الرمزية Abdelrhman
افتراضي رد: عاجل: «طيران الإمارات» تعلق رحلات «380 A»

لاحول و لاقوة إلا بالله
عيوب في الطائرة الأولى و الباقي إيه نظامه ؟؟؟؟؟

التوقيع Abdelrhman



 
قديم 09-09-2008, 03:59 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
Captain Yousef
{***VatEg Captain***}
الصورة الرمزية Captain Yousef
افتراضي رد: عاجل: «طيران الإمارات» تعلق رحلات «380 A»

لا تعليييق على هذه المشكله حيث انها كانت متوقعه
لان نفس الطائره للخطوط السنغافوريه حصلت عند تسليمها اول A380
لذالك لايسعنى ان اقول فى النهاييييييييييه الالالالالالالالالالالالالالا
بوووووووووووووووووووووووووووينج
وعلى المثل الى يقول
!!!If It Ain't Not,.,Boeing I'm Not Going


التوقيع Captain Yousef

(::Captain Yousef::)
(***اخى الكريم رجاء***)



(*Any Where It's Egypt Air*)
Bayern My Full Energy To Serve You

اقدم اشد الاعتذارات الى الاعضاء عن غيابى فى الفتره الماضي وغيابى فى الفتره القادمه بسبب الدراسه
ادعول لى بالتفوق


 
قديم 09-09-2008, 04:13 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
محمد97
عاشق الطيران
الصورة الرمزية محمد97
افتراضي رد: عاجل: «طيران الإمارات» تعلق رحلات «380 A»

لاتعليق !!!!!
ومشكور على الخبر .
 
قديم 09-09-2008, 04:27 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
ولـــ زايـــد ـــد
الامتياز
افتراضي رد: عاجل: «طيران الإمارات» تعلق رحلات «380 A»

والله الله يعينهم

بس نا احس ان الموضوع فيه ان

التأخير فقط يحصل لطيران الإمارات

أما الخطوط السنغافورية فتسلمت الخمس طائرات بدون اي مشاكل

ايضا الآن مشكلة العطل الفني لم تظهر إلا لدى طيران الإمارات

اما ان طيران الإمارات غير موفقه في الطائرة مع اني استبعد هالشي

او ان السالفه فيها تدبير من شركة ايرباص

هذا والله اعلم

ومشكورين على مروركم
 
قديم 09-09-2008, 05:49 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
Captain Yousef
{***VatEg Captain***}
الصورة الرمزية Captain Yousef
افتراضي رد: عاجل: «طيران الإمارات» تعلق رحلات «380 A»

والله الله يعينهم

بس نا احس ان الموضوع فيه ان

التأخير فقط يحصل لطيران الإمارات

أما الخطوط السنغافورية فتسلمت الخمس طائرات بدون اي مشاكل

ايضا الآن مشكلة العطل الفني لم تظهر إلا لدى طيران الإمارات

اما ان طيران الإمارات غير موفقه في الطائرة مع اني استبعد هالشي

او ان السالفه فيها تدبير من شركة ايرباص

هذا والله اعلم

ومشكورين على مروركم


اخى الكريم
المشكله قد حدثت من قبل فى شكره السنغافوريه وكانت المكشله فى الاسلاك الكهربائيه ايضا
 
قديم 09-09-2008, 06:26 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
بحريني وفتخر
فريق العمل لقسم الاستفسارات
خط الطيران
الصورة الرمزية بحريني وفتخر
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
بحريني وفتخر غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بحريني وفتخر
افتراضي رد: عاجل: «طيران الإمارات» تعلق رحلات «380 A»

مشكور أخوي على الخبر المؤسف
والله يعينهم على هذي المشكلة
وان شاء الله يتم تصليح الخلل وتعود ال 380
وكل التوفيق لطيران الامارات

التوقيع بحريني وفتخر
للاستفسارات عن شركات الطيران هنا
 
قديم 09-09-2008, 06:34 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
..»F.a.h.a.d«..
الامتياز
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
..»F.a.h.a.d«.. غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: عاجل: «طيران الإمارات» تعلق رحلات «380 A»

الـ 747 .. لاعيوب ولا شي ..

وإلى الحين ملكة الأجواء .. بلا 380 بلا هم

التوقيع ..»F.a.h.a.d«..

 
قديم 09-09-2008, 11:49 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
kuwaity_pilot
][ مشرف قسم ][
][ المقالات الصحفية ][
الصورة الرمزية kuwaity_pilot
افتراضي رد: عاجل: «طيران الإمارات» تعلق رحلات «380 A»

والله الله يعينهم

بس نا احس ان الموضوع فيه ان

التأخير فقط يحصل لطيران الإمارات

أما الخطوط السنغافورية فتسلمت الخمس طائرات بدون اي مشاكل

ايضا الآن مشكلة العطل الفني لم تظهر إلا لدى طيران الإمارات

اما ان طيران الإمارات غير موفقه في الطائرة مع اني استبعد هالشي

او ان السالفه فيها تدبير من شركة ايرباص

هذا والله اعلم

ومشكورين على مروركم

والله ما اتوقع شركة كبيرة مثل ايرباص تخسر زبون كبير مثل طيران الامارات عشان شركة معينة او شخص معين
 
قديم 10-09-2008, 03:24 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
:::: A L I ::::
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
الصورة الرمزية :::: A L I ::::
افتراضي رد: عاجل: «طيران الإمارات» تعلق رحلات «380 A»

لا حول ولا قوة الا بالله
والله خبر مؤسف
الف شكر لك على الخبر يا كابتن
وفقك الله
 
قديم 10-09-2008, 04:14 AM   رقم المشاركة : [ 15 ]   
ساكون طيارا
الطيار القادم
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
ساكون طيارا غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: عاجل: «طيران الإمارات» تعلق رحلات «380 A»

ياجماعه لاتكبروا المساله الخبر يقول

انه الرحلات ستعلق لفتره بسيطه

ثم ستعود للانطلاق من جديد
 
موضوع مغلق


«     الاتحاد للطيران تعين مديرا إقليميا لروسيا وتسير رحلات الى موسكو في الاول من ديسمبر   |    العربية للطيران تفتتح مركز مبيعاتها الأول في ايران    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[أخبـار] "لوفتهانزا" تسير رحلاتها إلى 204 وجهة في 81 دولة حول العالم بصيف 2010 serag eldin المقالات الصحفية Rumours &News 0 14-03-2010 05:41 PM
[أخبـار] الطيران العماني يستلم أول طائرة "إيرباص " ويعتزم استخدامها على الخطوط بعيدة المدى :::: A L I :::: المقالات الصحفية Rumours &News 21 04-12-2009 02:45 AM
عااااجل عندي بحث عن الخطوط الجوية السعودية وارجو الاجابة على بعض الاسئلة عاااااجلا ندى المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 38 05-11-2009 04:19 PM
[أخبـار] الطلب على رحلات السفر البري يتراجع 60%..بسبب انخفاض تكلفة الطيران الاقتصادي kuwaity_pilot المقالات الصحفية Rumours &News 3 03-08-2009 01:55 PM
18% زيادة عدد رحلات "الاتحاد للطيران" صيفاً DUBAI ATCO المقالات الصحفية Rumours &News 6 08-03-2007 04:50 AM

الساعة الآن 06:38 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2017

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook