العودة   :: Flying Way :: > ._][_ الطيران التشبيهي Flight Simulators _][_ > الطيران التشبيهي Flight Simulator > دروس وشروحات لبرامج الطيران التشبيهي
تحديث الصفحة يما حاولت وقدريت كنت ابيه يستوي بس ما ستوى
الملاحظات

دروس وشروحات لبرامج الطيران التشبيهي   موسوعة من الدروس التي تم طرحها في المنتدى عن الطيران التشبيهي

الصورة الرمزية الاتحاد للطيران
Captain Hamad
قديم 11-09-2008, 09:49 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي

تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الاتحاد للطيران يستحق الثقة والتقديرالاتحاد للطيران يستحق الثقة والتقديرالاتحاد للطيران يستحق الثقة والتقديرالاتحاد للطيران يستحق الثقة والتقديرالاتحاد للطيران يستحق الثقة والتقديرالاتحاد للطيران يستحق الثقة والتقديرالاتحاد للطيران يستحق الثقة والتقديرالاتحاد للطيران يستحق الثقة والتقديرالاتحاد للطيران يستحق الثقة والتقديرالاتحاد للطيران يستحق الثقة والتقديرالاتحاد للطيران يستحق الثقة والتقدير
Stats يما حاولت وقدريت كنت ابيه يستوي بس ما ستوى

السلام عليكم
العنوان مضحك عبدالمجيد عبدالله

اخواني انا عندي فلايت سيميوليتر اكس واقترب من الgate عشان يتركب في الطياره بس ما يستوي ليش وشو السبب وفي بعد ان مثلا ايه"380" محركاتها من الداخل محركات "747" وبعد مثلا انا عندي نوع الطياره لصبغه محدده مثال:(عندي الاتحاد وابغي عليها مثلا الكويتيه كيف). وبعد كيف اخلي مثلا الاتحاد لابوظبي فقط والامارات لدبي والبقيه و كيف اقدر ادخل الـpack لدول مجلس التعاون يعني مطاراته الجديده حملته من المنتدى كيف ادخله في اللعبه

وسامحوني لو طولت انا جديد على اللعبه هبوط مستوي صعب علي

التوقيع الاتحاد للطيران

«     سؤال .....؟؟؟ أيهما أفضل الــ fs2004 أو fsx   |    بداية الرحله..    »