العودة   :: Flying Way :: > ._][_ سـاحة المطـار والطائرات Airport and Aircraft's yard _][_. > الطائرات العمودية والهيلوكبتر Rotary Wing & Helicopter
تحديث الصفحة عملية إنقاذ مـالهـا داعي
الملاحظات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية AboAyoob
AboAyoob AboAyoob غير متواجد حالياً
كابتن قـديم
قديم 09-02-2005, 06:32 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 10 مرة في 7 مشاركة
AboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 1306
Thumbs down عملية إنقاذ مـالهـا داعي

السلام عليكم ورحمة الله
هذا استعراض قدرات لطيار هيلوكبتر ، نوع الطائرة بل 206 فوق واحد من الأنهـار قاعد يسوي عملية أستعراض لأنقاذ قارب علية 3 أشخـاص.
بدون مـا أفوت الفيلم عليكم ، شوفوا واعطينـا رأيـك ، بالناس المتهورين مثل هـذا.

التوقيع AboAyoob
قديم 10-02-2005, 06:10 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
أبو دودي
عزيز و غالي
الصورة الرمزية أبو دودي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
أبو دودي غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: عملية إنقاذ مـالهـا داعي

ياخي ذكرني لما واحد يجي يساعد واحد مغرز بطعس وغرزون الاثنين:p
  إقتباس
قديم 21-02-2005, 05:49 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
F15 S
عضو خط الطيران
الصورة الرمزية F15 S
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
F15 S غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: عملية إنقاذ مـالهـا داعي

الف شكر لك اخي على المقطع

التوقيع F15 S


  إقتباس
قديم 23-10-2005, 09:48 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
AboAyoob
كابتن قـديم
الصورة الرمزية AboAyoob
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 10 مرة في 7 مشاركة
AboAyoob غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: عملية إنقاذ مـالهـا داعي

ابودودي و الأخ F15s شــاكر مروركم
اذكر أن المقطع جميل جــداً و يستحـق المشـاهـدة
  إقتباس
قديم 14-04-2006, 08:05 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
AboAyoob
كابتن قـديم
الصورة الرمزية AboAyoob
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 10 مرة في 7 مشاركة
AboAyoob غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: عملية إنقاذ مـالهـا داعي

شكرآ لك للجميع
  إقتباس
قديم 15-04-2006, 01:10 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
Ahmad81
.. عضو مؤسس ..
.::مشرف سابق للعروض الجوية::.
الصورة الرمزية Ahmad81
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Ahmad81 غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: عملية إنقاذ مـالهـا داعي

الف شكر لك AboAyoob
  إقتباس
قديم 18-05-2006, 08:51 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
BOEHNG 777
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
BOEHNG 777 غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: عملية إنقاذ مـالهـا داعي

مقطع جميل ومضحك بنفس الوقت


مشكور اخوي
  إقتباس
قديم 23-05-2006, 01:05 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
NVG
VIP MEMBER
Night Vision
الصورة الرمزية NVG
افتراضي مشاركة: عملية إنقاذ مـالهـا داعي

شكرآ لك والله يجزاك ألف خير
  إقتباس
قديم 23-05-2006, 02:03 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
ولد قطر
][ .. خبير هندسة الطيران .. ][
الصورة الرمزية ولد قطر
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
ولد قطر غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة: عملية إنقاذ مـالهـا داعي

جد مالها داعي ..... والارتفاع كان منخفض جدا .

التوقيع ولد قطر

  إقتباس
قديم 27-08-2006, 02:57 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
العميد
مشرف سابق
قسم الأكاديميات
الصورة الرمزية العميد
افتراضي مشاركة عملية إنقاذ مـالهـا داعي

على قزلك من جد مالها داعي .

التوقيع العميد
THE END
2006-2010
  إقتباس
قديم 27-08-2006, 02:59 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
العميد
مشرف سابق
قسم الأكاديميات
الصورة الرمزية العميد
افتراضي مشاركة عملية إنقاذ مـالهـا داعي

على قولك
  إقتباس
قديم 21-12-2006, 09:07 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
AboAyoob
كابتن قـديم
الصورة الرمزية AboAyoob
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 10 مرة في 7 مشاركة
AboAyoob غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة عملية إنقاذ مـالهـا داعي

حياكم الله أخوياني ولد قطر و Nvg و العميد
  إقتباس
قديم 21-12-2006, 01:44 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
World Liner
.. مجلس الادارة ..
الصورة الرمزية World Liner
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
World Liner غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة عملية إنقاذ مـالهـا داعي

يعطيك العافيه يا إخوي بو أيوب

الحين خله يدور له احد يطلعه من النهر هذا

التوقيع World Liner



  إقتباس
قديم 12-01-2007, 03:25 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
Rawamess
كابتن طيار
الصورة الرمزية Rawamess
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Rawamess غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة عملية إنقاذ مـالهـا داعي

ههههههههههه
هههههههه
هههههه
ههه
ه

والله دايما مبدع طال عمرك . اما لكن منقذييييييييين اووووف مررره خبررررررره
  إقتباس
قديم 15-01-2007, 11:41 AM   رقم المشاركة : [ 15 ]   
the intercontan
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
the intercontan غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة عملية إنقاذ مـالهـا داعي

يعطيك العافية
  إقتباس
قديم 16-01-2007, 04:03 AM   رقم المشاركة : [ 16 ]   
رحمو
مساعد طيار
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
رحمو غير متواجد حالياً  
افتراضي مشاركة عملية إنقاذ مـالهـا داعي

من جد مالها داعي ... أشكرك اخي ابو أيوب على المقطع
  إقتباس
قديم 19-01-2007, 12:45 AM   رقم المشاركة : [ 17 ]   
عاشق الطائرات
][ محب المنتدى ][
الصورة الرمزية عاشق الطائرات
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
عاشق الطائرات غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الطائرات إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عاشق الطائرات إرسال رسالة عبر Skype إلى عاشق الطائرات
افتراضي مشاركة عملية إنقاذ مـالهـا داعي

هههههههههههههههههههههه
ياخي مين قاله يساوي همر ويسحب القارب يستاهل على كل حال
تحياتي الحاره ليك اخوي ابو ايوب

التوقيع عاشق الطائرات
[




change in the sky of the ivao coming soon withe royal jordanian


we make our living from the sky
  إقتباس
قديم 15-07-2007, 01:36 PM   رقم المشاركة : [ 18 ]   
شهاب الجزيرة
مجلس الإدارة

الصورة الرمزية شهاب الجزيرة
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
شهاب الجزيرة غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: عملية إنقاذ مـالهـا داعي

مشكور
ومن ناحية مالها داعي
فهي مالها داعي

التوقيع شهاب الجزيرة





  إقتباس
قديم 15-07-2007, 02:37 PM   رقم المشاركة : [ 19 ]   
ولد المقاتلات
F-16 Fighter Pilot
الصورة الرمزية ولد المقاتلات
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
ولد المقاتلات غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: عملية إنقاذ مـالهـا داعي

مشكور كابتن

التوقيع ولد المقاتلات
The picture has been removed by administrator .. Please choose the perfect size (500X300) next time ,,
  إقتباس
قديم 15-07-2007, 02:40 PM   رقم المشاركة : [ 20 ]   
Captain-Ahmed
Commercial Pilot
الصورة الرمزية Captain-Ahmed
افتراضي رد: عملية إنقاذ مـالهـا داعي

قاعدين على بنك شكلهم !

التوقيع Captain-Ahmed
  إقتباس
قديم 15-07-2007, 08:45 PM   رقم المشاركة : [ 21 ]   
Commercial Pilot
Captain 747-400
الصورة الرمزية Commercial Pilot
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Commercial Pilot غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر Skype إلى Commercial Pilot
افتراضي رد: عملية إنقاذ مـالهـا داعي

هههههههههههههه
اخوي AboAyoob
ذكرتني بالمثل الشعيبي الى يقول جاء يكحلها فعمي عينها هههههه فعلآ مقطع رائع.
تقبل مودتي

التوقيع Commercial Pilot

وما نيل المطالب بالتمني ...... ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
  إقتباس
قديم 15-07-2007, 10:09 PM   رقم المشاركة : [ 22 ]   
Captain-Ahmed
Commercial Pilot
الصورة الرمزية Captain-Ahmed
افتراضي رد: عملية إنقاذ مـالهـا داعي

هههههههههههههه
اخوي AboAyoob
ذكرتني بالمثل الشعيبي الى يقول جاء يكحلها فعمي عينها هههههه فعلآ مقطع رائع.
تقبل مودتي


خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
  إقتباس
قديم 02-03-2008, 07:29 PM   رقم المشاركة : [ 23 ]   
AboAyoob
كابتن قـديم
الصورة الرمزية AboAyoob
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 10 مرة في 7 مشاركة
AboAyoob غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: عملية إنقاذ مـالهـا داعي

هههههههههههههه
اخوي AboAyoob
ذكرتني بالمثل الشعيبي الى يقول جاء يكحلها فعمي عينها هههههه فعلآ مقطع رائع.
تقبل مودتي

بالفعل - أحياناً - الثقة الزائدة
أو عدم الإكتراث بقدرات الطائرة
ومثل هذه الهيلوكبتر - صغيرة وإمكانياتها محدودة

شاكر للجميع مرورهم وإعجابهم بالموضوع
  إقتباس
قديم 02-03-2008, 07:41 PM   رقم المشاركة : [ 24 ]   
miss morocco
.. كبار الشخصيات ..
.::مشرفة سابقة::.
الصورة الرمزية miss morocco
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
miss morocco غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: عملية إنقاذ مـالهـا داعي

يعطيك العافيه كابتن

التوقيع miss morocco

ان طلبت الغلا قلت الغلا جاك وان سكنت الخفوق قال البيت بيتك
بين فرحة لقاك وهم فرقاك
تذكرت جرح ولا نسيتك
قمت اخيلك هنا وهناك وين ترحل بي النظرات لقيتك
يا رجى العمر لوحفتك الاشواك ليتك اول طريق الحب ليتك
  إقتباس
قديم 02-03-2008, 09:41 PM   رقم المشاركة : [ 25 ]   
D.M
كابتن طيار
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
D.M غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: عملية إنقاذ مـالهـا داعي

يعطيك العافية

التوقيع D.M
صقر الكنانة
  إقتباس
قديم 02-03-2008, 09:48 PM   رقم المشاركة : [ 26 ]   
Ehab Samy
][مشرف][
][Flight Simulator][

[[ FS Professional ]]
عضو الطيران
(( ONLINE ))
الصورة الرمزية Ehab Samy
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 58 مرة في 30 مشاركة
Ehab Samy غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: عملية إنقاذ مـالهـا داعي

ههههههههههه والله خسارة مليون دولار مثل ما يقولون تروح بالمي

التوقيع Ehab Samy
اللهم لك الحمد والشكر فأنت على كل شي قدير
  إقتباس
قديم 21-04-2010, 06:26 AM   رقم المشاركة : [ 27 ]   
THE LORD KSA
نائب المشرف العام
الصورة الرمزية THE LORD KSA
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 859 مرة في 332 مشاركة
THE LORD KSA غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى THE LORD KSA
افتراضي رد: عملية إنقاذ مـالهـا داعي

مع احترامي ان الطيار غبي جدا المفروض يعرف امكانيات طيارته واذا قرر يسوي انقاذ زي اللي في المقطع لازم يرفعها شوي شوي يشوف امكانياته لكن الاخ مسوي بيسحبهم والا مدي وش يحس به الوكاد انه روح الطياره وراح فيها هو بعد

تحياتي للجميع

التوقيع THE LORD KSA
  إقتباس
قديم 25-04-2010, 02:07 AM   رقم المشاركة : [ 28 ]   
MrMegaDangerous
عضو خط الطيران
الصورة الرمزية MrMegaDangerous
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
MrMegaDangerous غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: عملية إنقاذ مـالهـا داعي

اضاهر الطيار ما بيعف شي اسمو التوازن
  إقتباس
قديم 27-04-2010, 07:53 AM   رقم المشاركة : [ 29 ]   
طيار المستقبل2009
كابتن طيار
الصورة الرمزية طيار المستقبل2009
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طيار المستقبل2009 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: عملية إنقاذ مـالهـا داعي

والله شيء مضحك
  إقتباس
قديم 01-05-2010, 01:03 AM   رقم المشاركة : [ 30 ]   
قائد الهليكوبتر
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
قائد الهليكوبتر غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: عملية إنقاذ مـالهـا داعي

مقطع جميل

شكرا لك
  إقتباس
إضافة رد


«     مروحية PAS تهبط على سطح سفينه في ميناء سيدي كاير بمصر   |    طائرة قطرية تحطم ذيلها    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة ضبط مراوح ((الهلي)) خطوة بخطوة وبالصورة shk قسم الطيران اللاسلكي AIRCRAFT R/C 13 21-11-2010 09:08 PM
في عملية افتراضية لاختبار جاهزية الأجهزة...انتشال 40 جثة وإنقاذ 20 مصابا في سقوط طائرة بالخفجي serag eldin السلامة الجوية Flight Safety 2 23-03-2010 09:40 AM
إيقاف عملية الاكتتاب في أسهم مجموعة الطيار للسفر :::: A L I :::: اعمال الطيران - Air Ambulance & Flying Business 3 21-03-2010 01:01 AM
وزير الصحة :نجاح عملية فصل التوأم السيامي المصري :::: A L I :::: القسم العام 9 04-03-2009 06:41 PM

الساعة الآن 11:35 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2018