العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة [أخبـار] من الكويت: الخطوط الوطنية تنتهى من تعيين طياريها وأفراد طاقمها لاطلاق رحلاتها فى بداية 2009
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية serag eldin
serag eldin serag eldin غير متواجد حالياً
راااحل عن المنتدى
قديم 16-11-2008, 02:04 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
serag eldin يستحق الثقة والتقديرserag eldin يستحق الثقة والتقديرserag eldin يستحق الثقة والتقديرserag eldin يستحق الثقة والتقديرserag eldin يستحق الثقة والتقديرserag eldin يستحق الثقة والتقديرserag eldin يستحق الثقة والتقديرserag eldin يستحق الثقة والتقديرserag eldin يستحق الثقة والتقديرserag eldin يستحق الثقة والتقديرserag eldin يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 3748
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى serag eldin إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى serag eldin
New4 من الكويت: الخطوط الوطنية تنتهى من تعيين طياريها وأفراد طاقمها لاطلاق رحلاتها فى بداية 2009

الخطوط الوطنية تنتهي من تعيين طياريها وأفراد طاقمها لاطلاق رحلاتها في بداية
2009



النقل والإتصالات 16/11/2008 12:28:00 م






رئيس قطاع التشغيل في الشركة الكابتن عادل البرجس

الكويت - 16 - 11 (كونا) -- قالت شركة الخطوط الوطنية اليوم انها أتمت اجراءاتها الخاصة بتعيين أعضاء طاقمها الجوي لاطلاق عملياتها التشغيلية في العام 2009.
واضافت الشركة في بيان صحافي انها عينت 15 طيارا و 95 عضوا من أفراد الطاقم ذوي المواهب والخبرات الوفيرة من جميع أنحاء العالم بعد أن جذبتهم فرصة العمل مع الخطوط الوطنية.
واوضحت أن أفراد الطاقم هم من جنسيات مختلفة من الكويت وامريكا وكندا والمغرب ولبنان والامارات وجنوب أفريقيا والبيرو واسبانيا وبولندا وتايلاند والفلبين.
واشارت الى أنها اتبعت اجراءات حازمة متبعة في عملية التوظيف بهدف ضمان مستوى عال من الكفاءة لتوفير الخدمة الفريدة من نوعها عندما تقوم الشركة باطلاق أولى رحلاتها الجوية بداية العام المقبل .
وأفادت بأن رئيس قطاع التشغيل في الشركة الكابتن عادل البرجس قام بشرح عملية التقييم موضحا أن العملية التي تقوم الشركة باتباعها تتوافق مع أعلى المعايير الدولية.
وقال البرجس ان جميع المرشحين امتثلوا الى اختبارات حازمة في سبيل تأمين كافة متطلبات السلامة التي تتوافق مع نموذج عملها المرتكز على توفير خدمات فريدة من نوعها ومتميزة للمسافرين سواء في الجو أو على الأرض.
وأضاف أن برنامج الاختبار المتبع في الشركة هدف الى الكشف على قدرة وطباع الطيارين عند التعامل مع المواقف الصعبة والمصيرية وتقييم القرارات التي يتخذونها تحت وطأة الضغط.
واوضح ان الاختبارات تعتبر مميزة حيث ان قياس نسبة المواد المخدرة في الجسم لفترة تتعدى الاشهر الستة تتبع لأول مرة من قبل شركات الطيران التجارية في الشرق الأوسط.
وأشار الى أن الشركة أكملت عملية تعيين أفراد طاقم الطيران للفترة الأولى من العمليات التشغيلية بنجاح حيث قبلت طلبات فريق من المرشحين على المستوى الدولي لتلبية جميع احتياجات المسافرين في الدرجة الأولى والدرجة السياحية المميزة.
وقال ان برنامج التقييم المتعمد يتكون من سبع مراحل يتخللها الكشف على منطق التفكير لدى المرشحين اضافة الى مقابلات فردية وجماعية مقابل لجان مختصة من الشركة واجراء تمارين يتم من خلالها تقييم مهارات الاتصال والتفاعل في سبيل التأكيد على أن أفراد الطاقم يتمتعون بنفس مستوى المهارات ويملكون متطلبات مناسبة من أجل تقديم أفضل مستوى من الخدمات المتميزة للعملاء.
يذكر أن الخطوط الوطنية هي شركة طيران كويتية جديدة تقدم خدمات متميزة وتبدأ عملياتها في بداية العام 2009 برحلات مباشرة من الكويت الى وجهات مختلفة في دول الخليج والشرق الأوسط لتلبي احتياجات المسافر الكويتي المتميز.
ويتكون أسطول الشركة من طائرات من طراز (ايه 320) تحوي 122 مقعدا فقط لتوفر أقصى درجات الراحة .(النهاية) ح ق / ا ع كونا161228 جمت نوف 08

المصدر كونا













التوقيع serag eldin
قديم 16-11-2008, 06:14 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
kuwaity_pilot
][ مشرف قسم ][
][ المقالات الصحفية ][
الصورة الرمزية kuwaity_pilot
افتراضي رد: من الكويت: الخطوط الوطنية تنتهى من تعيين طياريها وأفراد طاقمها لاطلاق رحلاتها فى بداية 2009

الشركة قالت بتصريح سابق انة الحجز على رحلاتها يبدأ بشهر نوفمبر
وهم ليما الحين ماصرح عن الوجهات ولا عن فتح الحجوزات
شكرا لك ولد زايد على الخير

التوقيع kuwaity_pilot
  إقتباس
قديم 17-11-2008, 03:17 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
ZAZO
][ مشرف ][
][ أقسام الطيران التشبيهي][
الصورة الرمزية ZAZO
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
ZAZO غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: من الكويت: الخطوط الوطنية تنتهى من تعيين طياريها وأفراد طاقمها لاطلاق رحلاتها فى بداية 2009

إختبارات .. .. ماشاء الله
الله يوفقهم

serag eldin

يعطيك العافية على الخبر كابتن سراج

تحياتي لك
ZAZO

التوقيع ZAZO
سبحــان الله وبحمده سبحـان ربي العظيم
  إقتباس
إضافة رد

«     الجابر للطيران تطلب طائرات إضافية من طراز إيرباص ايه سي جي لرجال الأعمال   |    مؤسسة مطارات دبي تكشف عن المبنى والهوية الجديدة لمركز خدمات الطيران الخاص    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[أخبـار] طيران الامارات تعتزم تعيين ألفي موظف في 2010 البحار القديم المقالات الصحفية Rumours &News 4 10-03-2010 09:28 AM
على آب‘ـوآب آلنهـآيـة .. 2009 ~) -|[طاح حظي]|- القسم العام 6 31-12-2009 02:51 PM
[أخبـار] الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران يحصل على جائزة افضل رئيس تنفيذي لشركة طيران لعام 2009 .. ولـــ زايـــد ـــد المقالات الصحفية Rumours &News 5 14-12-2009 08:07 AM
[أخبـار] طيران الإمارات تعلن خطة التوسع لعام 2009 و14% زيادة في عدد الرحلات الجهني المقالات الصحفية Rumours &News 1 19-02-2009 04:29 PM
مؤشر أسعار وقود الطائرات المحلي يفقد 20,6% منذ بداية الشهر kuwaity_pilot المقالات الصحفية Rumours &News 1 22-12-2008 01:11 PM

الساعة الآن 01:15 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2017

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook