العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة [أخبـار] مؤسسة مطارات دبي تكشف عن المبنى والهوية الجديدة لمركز خدمات الطيران الخاص
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الامتياز
قديم 16-11-2008, 06:57 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 81 مرة في 32 مشاركة
ولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 1541
افتراضي مؤسسة مطارات دبي تكشف عن المبنى والهوية الجديدة لمركز خدمات الطيران الخاص

مؤسسة مطارات دبي تكشف عن المبنى والهوية الجديدة لمركز خدمات الطيران الخاص

أكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مؤسسة مطارات دبي ان مركز خدمات الطيران الخاص في مطار دبي الدولي سوف يعزز اهمية دبي على خارطة السفر الدولية..مشيرا الى ان المركز يشكل اضافة نوعية لقائمة الخدمات الممتازة التي يوفرها مطار دبي لهذه الشريحة من المسافرين ويلبي طموحاتهم بانجاز اجراءاتهم وفق معايير يقل نظيرها عالميا.

واوضح سموه ان انشاء المركز وفق ارقى المواصفات الفنية والتشغيلية يلبي الاستراتيجيات الطموحة التي وضعتها مؤسسة مطارات دبي لتوفير كل ما من شأنه ترسيخ السمعة الدولية التي يحظى بها المطار في اوساط المسافرين خاصة منهم رجال الاعمال على المستويين المحلي والدولي.

جاء ذلك في تصريحات لسموه بمناسبة كشف مؤسسة مطارات دبي عن المبنى والهوية الجديدة لهذا المرفق الذي يعد الاكبر من نوعه في المنطقة على هامش فعاليات معرض الشرق الاوسط لطيران رجال الاعمال.

وتصل مساحة مركز "خدمات الطيران الخاص" الى 5500 متر مربع .. ويتألف المركز الذي تم بناؤه ضمن حرم المنطقة الحرة في مطار دبي من طابقين مجهزين بكافة المرافق والخدمات الضرورية ..ويضم المركز ثماني صالات مخصصة لكبار الشخصيات .. ويوفر المركز الذي يعمل على مدار الساعة ويعد الاكبر من نوعه في الشرق الاوسط كمبنى قائم بذاته نقاط تدقيق خاصة بالجوازات والجمارك والشرطة وجهازين لخدمة بوابة الامارات الالكترونية يمكن للمسافرين استخدامهما اذا ارادوا الحصول على المزيد من السرعة في السفر عبر مطار دبي.

وتركز التوجهات العالمية اكثر من أي وقت مضى على الطائرات الخاصة لانجاز الاعمال والصفقات بهدف توفير حلول نقل سهلة وفعالة خاصة الى مناطق لا يصلها الطيران الاعتيادي بالاعتماد على مفهوم الطيران حسب الطلب ..ويزيد عدد الطائرات الخاصة في دول المنطقة عن 300 طائرة في الوقت الراهن في حين سيزداد هذا الرقم كثيرا خلال السنوات المقبلة لمواكبة معدلات النمو المتزايدة على سفر رجال الاعمال في الشرق الاوسط.

من جانبه قال السيد بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي ان المركز الجديد سيتيح تحقيق جزء من استراتيجية المؤسسة بتوفير ارقى الخدمات لعملائها.

وقال ان هناك عوامل اساسية تساهم في دفع مسيرة النمو بقطاع الطيران ابرزها تحرير الاجواء واعادة تصميم هذه الاجواء لتستوعب المزيد من الرحلات وتلبية معدلات النمو بحجم الطلب على التنقل في الطيران العادي ام الخاص.

وتفيد احصائية صادرة عن مؤسسة مطارات دبي ان مطار دبي سجل معدل نمو كبير بحركة الطائرات الخاصة حيث قفز من 238 رحلة في العام 1988 الى 1888 رحلة في العام 2000 والى 9432 رحلة في العام 2007 أي بزيادة قدرها 29 بالمئة عن العام 2006 .

وقال السيد جمال بن كريشان رئيس مركز خدمات الطيران الخاص ان الاجواء المفتوحة والتحديات المستقبلية واعتماد الجودة اهلت المركز للمنافسة على الريادة في كافة المجالات خاصة ما يتعلق منها بخدمة حركة الملاحة الجوية بين الشرق والغرب ..ويلعب مركز الطيران الخاص دورا بارزا في الترويج لخدمات مطار دبي في الخارج خاصة لكون الشريحة التي تتعامل معها هي شريحة غير عادية من المسافرين وبالتالي يجب ان تكون مؤهلة للتعاطي مع مسافرين بعضهم رؤساء دول ووزراء ومسؤولين كبار من مختلف دول العالم.

وحول الهوية الجديدة للمركز قال بن كريشان انه تم تصميم الهوية الجديدة للمركز بشكل يعكس روح الشرق التي تطبع دبي بطابعها الخاص والموقع الوسطي للمدينة على خارطة العالم في حين تعكس الخطوط الذهبية للشعار نوعية الخدمات الممتازة لمطار دبي والمركز لصناعة الطيران الدولية.

وتستقطب دبي جزءا كبيرا من حركة الملاحة الجوية للطائرات الخاصة ورجال الاعمال بفضل تعاظم اهميتها كمركز تجاري وسياحي وتسوقي مميز على الصعيدين الاقليمي والدولي وموقعها الاستراتيجي بين الشرق والغرب واعتمادها سياسة الاجواء المفتوحة ومنحها تسهيلات فريدة من نوعها في مجال الخدمات الجوية وأحدث ما يمكن ان يتوقعه الطيارون اوالمسافرون من كبار الشخصيات ورجال الاعمال من تسهيلات.

ويوفر مركز خدمات الطيران الخاص خدمات مميزة يقل نظيرها ابرزها خدمة الليموزين من والى المطار والتوصيل الى الفنادق او أي وجهة في الامارات وغرفة اجتماعات مخصصة لرجال الاعمال مجهزة بكافة المعدات السمعية والبصرية بالاضافة الى خدمات المرافقة الشخصية واستخراج تأشيرات الدخول وتوفير الاذون الخاصة بالطيران في المجلات الجوية لبلدان اخرى والهبوط في مطاراتها والتزويد باحدث النشرات الجوية واحوال الطقس.

وتشارك مؤسسة مطارات دبي في معرض الشرق الاوسط لطيران رجال الاعمال بجناح خاص يعكس اهتمامها بهذا الحدث الدولي.


المصدر:

وام

التوقيع ولـــ زايـــد ـــد
قديم 17-11-2008, 03:20 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
ZAZO
][ مشرف ][
][ أقسام الطيران التشبيهي][
الصورة الرمزية ZAZO
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
ZAZO غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: مؤسسة مطارات دبي تكشف عن المبنى والهوية الجديدة لمركز خدمات الطيران الخاص

ولـــ زايـــد ـــد

جزاك الله كل خير على المتابعة والنقل

لك الود والتقدير
ZAZO

التوقيع ZAZO
سبحــان الله وبحمده سبحـان ربي العظيم
  إقتباس
إضافة رد

«     من الكويت: الخطوط الوطنية تنتهى من تعيين طياريها وأفراد طاقمها لاطلاق رحلاتها فى بداية 2009   |    رويال جت تشارك في معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[أخبـار] بعد نشوب أزمة تعثر دبي.. الإمارة لم تفقد بريقها كوجهة سياحية kuwaity_pilot السياحه والسفـر 7 26-02-2010 09:14 PM
مطار دبي يرفع طاقته الاستيعابية إلى 75 مليون مسافر سنوياً kuwaity_pilot المقالات الصحفية Rumours &News 2 29-03-2009 03:19 PM
[أخبـار] المقال اليومى:دبى.....للنجاح ثمن!!! الجزء الثانى عشر serag eldin المقالات الصحفية Rumours &News 0 30-10-2008 03:34 AM
[أخبـار] المقال اليومى:دبى ....... للنجاح ثمن serag eldin المقالات الصحفية Rumours &News 3 30-10-2008 01:24 AM
مطار دبي: فن إدارة 700 رحلة و80 ألف مسافر يومياً ETIHAD المقالات الصحفية Rumours &News 19 16-10-2007 02:13 AM

الساعة الآن 03:59 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2017

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook