العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة [أخبـار] المقال اليومى:وشهد شاهد....الجارديان طيران الامارات تواصل التحليق فى سماء النجاح
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية serag eldin
serag eldin serag eldin غير متواجد حالياً
راااحل عن المنتدى
قديم 17-11-2008, 02:30 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
serag eldin يستحق الثقة والتقديرserag eldin يستحق الثقة والتقديرserag eldin يستحق الثقة والتقديرserag eldin يستحق الثقة والتقديرserag eldin يستحق الثقة والتقديرserag eldin يستحق الثقة والتقديرserag eldin يستحق الثقة والتقديرserag eldin يستحق الثقة والتقديرserag eldin يستحق الثقة والتقديرserag eldin يستحق الثقة والتقديرserag eldin يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 3751
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى serag eldin إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى serag eldin
New4 المقال اليومى:وشهد شاهد....الجارديان طيران الامارات تواصل التحليق فى سماء النجاح

جارديان: «طيران الإمارات» تواصل التحليق في سماء النجاح







توقعت صحيفة جارديان البريطانية أن تصبح طيران الإمارات الأكبر في العالم في غضون 10 سنوات. وقالت الصحيفة البريطانية إن تيم كلارك رئيس تنفيذي طيران الإمارات يبدو هادئ الأعصاب في الوقت الذي تعاني فيه شركات طيران عالمية من الخسائر أو تخفض رحلاتها حتى تستمر في السوق بينما طيران الإمارات تطلب شراء 58 طائرة ايرباص ايه 380 العملاقة لزيادة عدد أسطولها المكون من 120 طائرة.

ويتشكك المديرون في شركات الطيران العالمية إذا كانت طيران الإمارات سوف تستطيع تشغيل تلك الطائرات بكامل طاقتها وغيرها من الطائرات التي طلبت شراءها في ظل الأزمة الائتمانية والاقتصادية العالمية التي قللت الطلب على السفر. لكن آخرين في صناعة الطيران يؤكدون استمرار نجاح الشركة بفضل الدعم المزعوم الذي تحصل عليه.

والحقيقة أن الشركة حققت أرباحا بلغت 77 مليون دولار في نصف العام الجاري مقابل 643 مليون دولار في الفترة المناظرة من العام الماضي بسبب ارتفاع أسعار الوقود وهذا يؤكد عدم حصول الشركة على أي دعم حكومي. ويقول كلارك إن نسبة الإشغال في مقاعد الشركة ظلت كما هي برغم رفع طاقة الشركة والارتفاع في أسعار التذاكر. ويؤكد كلارك أن الأوروبيين ينظرون إلى شركته بحسد شديد حيث نتوسع نحقق أرباحا.

ويقول إن الأمرين لا يتفقان حسب تفكير شركات الطيران الكبرى التي تعتد أن التوسع الكبير يعني الخسائر. لكننا نقول الآن «كيف الحال». وهم يقولون «لابد أنهم يغشون.» ويوضح كلارك إذا كنت تريد السفر من بوجوتا في كولومبيا إلى حيدرأباد في الهند فلماذا تسافر عبر أميركا وتتعرض للمضايقات الأمنية.

من الأسهل أن تسافر عبر دبي. وإذا كنت تريد السفر من نيويورك إلى تنزانيا لماذا لا يكون عبر دبي وتوفر على نفسك عناء الزحام الشديد في مطار هيثرو البريطاني.

ويقول كلارك إن شركات الطيران الأوروبية أغفلت الأجزاء النامية من العالم خاصة المدن الصغيرة في إفريقيا وآسيا. هذه الأماكن لا توجد بها خدمات طيران مكثفة والخدمة الأوروبية التي تذهب إلى هناك لا تكاد تذكر. ومن الناحية التقليدية عليك أن تتجه شمالا لكي تسافر إلى أي مكان من إفريقيا وهناك الكثير من الأماكن التي لم تهبط فيها أبدا طائرات شركات أوربية أو تخدمها خدمة سيئة.

ومن جانب آخر في الوقت الذي تتجه فيه الثروة إلى الشرق بسرعة لماذا يضطر الآسيويون إلى السفر عبر أميركا أو أوربا ليصلوا إلى إفريقيا والعكس إذا كانت دبي تقع في منتصف المسافة بينهما. وتريد طيران الإمارات أن تحول دبي إلى مركزا عالميا. ورغم أن دبي في حد ذاتها مقصد نهائي فان هذا ليس السبب الوحيد الذي يجعل الناس تسافر إليها أو عبرها. إن طيران الإمارات أقل تكلفة من أي من منافسيها.

مثلا تسير طيران الإمارات رحلات إلى قوانغتشو في الصين من لندن اعتبارا من مارس المقبل بسعر 575إسترلينيا مع العودة. وأقل سعر لتلك الرحلة هو اير فرانس ويبلغ 693 إسترلينيا.

والتخفيض أكبر من ذلك على خطوط أخرى. ويقول كلارك إن طيران الإمارات لديها أسطول من الطائرات الجديدة يوفر في استهلاك الوقود وارخص في إدارته.

كما أن تكلفة العمالة لديها أقل من الشركات الأوروبية المنافسة. لكن هذا لا يعني أن طيران الإمارات تستغل العمالة. ويؤكد أن طيران الإمارات توصل طياريها بسيارات خاصة إلى العمل. لكنه يعترف بأن ساعات العمل في شركته 48 ساعة أسبوعيا وهو رقم عادي لكنه أطول من ساعات العامل في شركات الطيران الأوروبية.




لفت انتباهى هذا المقال فى جريدة البيان الاماراتية









التوقيع serag eldin
قديم 17-11-2008, 03:42 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
ZAZO
][ مشرف ][
][ أقسام الطيران التشبيهي][
الصورة الرمزية ZAZO
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
ZAZO غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: المقال اليومى:وشهد شاهد....الجارديان طيران الامارات تواصل التحليق فى سماء النجاح

الله يكفيهم شر الحسد
وكل التوفيق لطيران الإمارات

serag eldin

يسلمو على النقل الطيب ياطيب

تحياتي لك
ZAZO

التوقيع ZAZO
سبحــان الله وبحمده سبحـان ربي العظيم
  إقتباس
قديم 17-11-2008, 01:43 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
serag eldin
راااحل عن المنتدى
الصورة الرمزية serag eldin
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
serag eldin غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى serag eldin إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى serag eldin
Thumbs up رد: المقال اليومى:وشهد شاهد....الجارديان طيران الامارات تواصل التحليق فى سماء النجاح

الله يكفيهم شر الحسد


وكل التوفيق لطيران الإمارات

serag eldin

يسلمو على النقل الطيب ياطيب

تحياتي لك

ZAZO


مشكور كابتن zazo على المرور الكريم
بارك الله فيك
تحيااااااااااااتى
  إقتباس
إضافة رد

«     العربية للطيران تفوز بجائزة افضل شركة طيران اقتصادى فى الشرق الاوسط وشمال افريقيا   |    مجموعة شركات طيران جديدة ل اجواء السعودية    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جميع التقارير المصورة تجدونها هنا إمبراطور الطيران تقارير رحلات الطيران السياحية 3 13-09-2010 03:26 PM
طيران الخليج بين خياران,إما الربحية وإما الإغلاق ! إمبراطور الطيران المقالات الصحفية Rumours &News 84 03-03-2010 06:57 PM
استراتيجية جديدة لطيران الخليج لبناء خطوط جوية وطنية تحقق ربحية((تحديث)) عاشق طيران الخليج المقالات الصحفية Rumours &News 3 23-11-2009 08:06 PM
[أخبـار] طيران الإمارات تفتتح ركناً للترفيه والتكنولوجيا في صالة رجال الأعمال بالمبنى 3 في مطار دبي الدولي طيران الإمارات تفتتح s,s,s,s, سـاحـة الطائرات Aircraft yard 2 28-05-2009 05:35 PM
طائرة طيران الاتحاد تنجو من كارثة في سماء دمشق Aldorado السلامة الجوية Flight Safety 6 14-01-2007 11:41 AM

الساعة الآن 02:01 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2017

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook