العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة “رويال جت” تشارك “الأجنحة العربية” في إدارة طائرات
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الامتياز
قديم 18-11-2008, 01:57 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 81 مرة في 32 مشاركة
ولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 1548
افتراضي “رويال جت” تشارك “الأجنحة العربية” في إدارة طائرات

“رويال جت” تشارك “الأجنحة العربية” في إدارة طائرات


وقعت “رويال جت” الشركة العالمية المتخصصة في مجال الطيران الخاص الفاخر ومقرها إمارة أبوظبي، اتفاقية شراكة لإدارة طائرة تشالنجر 605 مع شركة “الأجنحة العربية” الأردنية . ضمن فعاليات اليوم الثاني من معرض “الشرق الأوسط للطيران الخاص” المقام في دبي وقام بتوقيع الاتفاقية بالنيابة عن “رويال جت” شين أوهير الرئيس والمدير التنفيذي للشركة، وأحمد أبو غزالة، المدير التنفيذي لشركة الأجنحة العربية .


وستنضم الطائرة إلى رويال جت في فبراير/ شباط 2009 مما يعزز أسطول الشركة من الطائرات المتوسطة الحجم . وتمتاز هذه الطائرة بقدرتها على الطيران من مدينة أبوظبي إلى لندن في أقل من ثماني ساعات ومن الرياض إلى جنيف في سبع ساعات، ومن جدة إلى برلين في ست ساعات فقط ويصل مدى طيرانها إلى 7460 كم (4027 نانومتر) بسرعة 80 .0 ميل بحري .


كذلك أعلنت “رويال جت” عن إطلاقها لحزمة جديدة من الخدمات المتميزة لعملائها تعيد به تعريف المعايير المتبعة دولياً في خدمات الضيافة تماشيا مع توجيهات الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس مجلس الإدارة لتصبح أفضل شركة طيران خاص في العالم وهو تطور طبيعي لمسيرة الشركة التي يمتلكها الطيران الأميري المعني بتقديم خدمات الطيران الخاص للعائلة الحاكمة في إمارة أبوظبي مناصفة مع شركة أبوظبي للطيران .


وكشف شين أوهير عن المعايير الجديدة من خدمات الضيافة في “معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص” حيث أوضح “تولي “رويال جت” باعتبارها شركة الطيران الخاص الأفضل في الشرق الأوسط أهمية قصوى لتوفير أفضل الخدمات الشخصية والعناية الفائقة والاهتمام بكل التفاصيل لجعل كل رحلة تجربة خاصة لكل عميل . حيث إن كل رحلة طيران تمر عبر سلسلة من المراحل لكل منها صبغة خاصة تلائم متطلباته وتتفهم احتياجاته وتبدأ من لحظة اتصال العميل لطلب الطائرة وتنتهي عند وصوله إلى وجهته ولا بد أن تسير كل منها دون أخطاء” .


وأضاف أوهير “رؤية الشركة تهدف إلى توفير خدمات ومنتجات ذات معيار خاص ب”رويال جت” وفي سبيل ذلك استعانت “رويال جت” بخبرات شركة “بيرفورما جلوبال” الاستشارية والمتخصصة في خدمات الضيافة لطرح توصياتها التي تساعد على التطوير والارتقاء وخضعت طواقم الضيافة وفرق المبيعات والعاملين في قواعد العمليات الثابتة لتدريب خاص ومكثف للوصول بكافة العاملين إلى مستويات استثنائية من التميز في أداء مهام أعمالهم بشكل لا يتوفر في أي شركة طيران أخرى، كما تم تدريب فريق العمل المتعدد الجنسيات على استيعاب الاختلافات الثقافية بين العملاء” .


وحول ماهية معايير الخدمة قال أوهير “تشتمل هذه المعايير على تقديم أعلى مستويات الجودة في كافة جوانب الضيافة والخدمة بالشركة والاعتناء بأدق التفاصيل وتدريب الطاقم على تلبية متطلبات كل عميل على حدة وتوقّع احتياجاتهم والاستجابة لها في الحال . ولتأكيد التزامها تجاه توفير أعلى مستويات الخدمة الشخصية اعتمدت الشركة على فريق من الطهاة المتخصصين قاموا مؤخراً بإجراء عملية مراجعة شاملة ودقيقة لجميع الأطباق التي تقدم على متن رحلات الشركة، وجاءت قوائم الطعام الجديدة نتيجة لشهور عدة من التفكير الجماعي والخبرة بأصناف الطعام واختباره وتذوقه هذا بالإضافة إلى تدريب فريق إعداد الطعام على مكونات كل الأطباق التي تقدم على طائرات الشركة، كما خضع الطاقم لتدريبات مكثفة على كافة الإجراءات المتعلقة بالأطعمة مثل الطرق السليمة لتقديم الطعام وحفظه وتخزينه، وجرى تطوير قوائم الطعام بحيث تعكس مستويات لا تقل عن أشهر المطاعم في العالم وتوفير أرقى الخدمات التي تقدم على متن طائرة، ويستطيع مسافرو الشركة الاختيار من بين قائمة طويلة من المشروبات في ركن يحتوي على أعلى المنتجات جودة من فرنسا وإيطاليا واستراليا ونيوزرلندا” .


المصدر:

الخليج

التوقيع ولـــ زايـــد ـــد
قديم 19-11-2008, 02:09 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
ZAZO
][ مشرف ][
][ أقسام الطيران التشبيهي][
الصورة الرمزية ZAZO
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
ZAZO غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: “رويال جت” تشارك “الأجنحة العربية” في إدارة طائرات

ماشاء الله تبارك الله
كل التوفيق لـ رويال جت

ولـــ زايـــد ـــد

شاكر لك أخي على النقل الطيب
يعطيك العافية

لك الود والتقدير
ZAZO

التوقيع ZAZO
سبحــان الله وبحمده سبحـان ربي العظيم
  إقتباس
إضافة رد

«     “كوملكس” تطلب طائرة “بريستيج 320” من “إيرباص”   |    “بي أيه إي سيستمز” توسع قائمة عملائها في الخليج    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إدارة الذات أم إدارة الوقت زكريا القطوي القسم العام 3 07-10-2009 04:40 PM
استقطبتهم إدارة التموين في «الخطوط السعودية»... الجهني المقالات الصحفية Rumours &News 1 29-12-2008 08:29 PM
إدارة أنظمة الأمن والسلامه المهنية after sunset السلامة الجوية Flight Safety 0 26-12-2008 09:07 PM
نظم إدارة السلامة وتطبيقاتها Flying Way السلامة الجوية Flight Safety 2 20-04-2007 04:33 PM
إدارهـ الترحيل الجوي .. لعالم السعوديه Flying Way إنتـرفيـو خـط الطيـران 0 03-04-2007 12:26 AM

الساعة الآن 12:39 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2017