العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة صفقة «الجزيرة» التمويلية لطائرتي «الإيرباص»: منسوب قياسي من الثقة في قلب «الشح»
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية kuwaity_pilot
kuwaity_pilot kuwaity_pilot غير متواجد حالياً
][ مشرف قسم ][
][ المقالات الصحفية ][
قديم 19-11-2008, 06:01 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 16 مرة في 13 مشاركة
kuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 16311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى kuwaity_pilot
Exclamation صفقة «الجزيرة» التمويلية لطائرتي «الإيرباص»: منسوب قياسي من الثقة في قلب «الشح»




كانت مفارقة لافتة أن تعلن «طيران الجزيرة» عن صفقة تمويلية مع بنكين أجنبيين عريقين، في الوقت الذي تعاني فيه معظم الشركات المحلية من انقطاع خطوطها الائتمانية الخارجية. ليس عادياً هذه الأيام أن تواصل شركة ما التوسع وفق برنامجها المرسوم، وكأنها خارج ما يجري في العالم والمنطقة من أزمات_. فكيف الحال مع الحصول على تمويل بنكي بـ 70 مليون دولار للتوسع في الظروف الراهنة؟
كان إعلان «طيران الجزيرة» عن الصفقة مع بنكي «دي في بي» و«ناتيكسيس ترانسبورت فاينانس» لتمويل شراء طائرتي «إيرباص «إيه 320» رسالة واضحة بأن النمو مستمر، بفضل ذكاء الاستراتيجية أياً كان الوضع المحيط، وهذا ما أظهرته النتائج المالية للربع الثالث. والأهم من ذلك أنها عبرت عن ذكاء في الوصول إلى التمويل من مصادر بديلة عن البنوك العالمية التي تواجه اختناقات في السيولة.
وأقدم بنكا «دي في بي» و«ناتيكسيس ترانسبورت فاينانس»، الرائدان في مجال دعم الملاحة الجوية العالمية، على هذه الخطوة لتطوير الشراكة الاستراتيجية التي تربطهما مع «طيران الجزيرة»، بهدف تعزيز نموها في المستقبل.
وفي هذا الإطار، قال رئيس مجلس إدارة شركة «طيران الجزيرة» رئيسها التنفيذي مروان بودي ان «حصولنا على التمويل اللازم لهاتين الطائرتين، بالرغم من كلّ المصاعب الاقتصادية العالمية، يثبت انّ المؤسسات المالية تثق بأسلوب عملنا وبقدرتنا على إعطاء نتائج ملموسة ودائمة ومن خلال عقدنا هذه الصفقة مع بنكي «دي في بي» و«ناتيكسيس ترانسبورت فاينانس»، نحن نؤكد رسالتنا الدائمة إلى عملائنا ومستثمرينا، بالتزامنا الفعلي بتوسيع أسطول طائراتنا وزيادة وجهات السفر وعدد الرحلات،وبالتالي نضمن حرية وخيارات اكثر للمسافرين فى المنطقة مع حرصنا على زيادة الأرباح لمستثمرينا».
وتحتوي طائرتا «ايرباص A320» الجديدتان، على غرار كلّ الطائرات التابعة لأسطول «طيران الجزيرة»، على مقاعد جلدية وثيرة مميزة للشركة، في حين تقدّم مقصورة «الجزيرة بلاس» للمسافرين في درجة رجال الأعمال، أعلى معايير الراحة والاسترخاء، إضافةً إلى عدد من الخدمات المتنوعة في كلّ رحلة. ومن اهم مميزات هاتين الطائرتين، انّهما تحتويان على مساحات تخزين للحقائب أكبر فوق كلّ مقعد، إضافة إلى مقصورة اوسع، وقد أضيفت بعض التعديلات على التصميم الداخلي بهدف توفير بيئة هادئة ومريحة لجميع المسافرين.
من جهته، قال عضو مجلس إدارة بنك «دي في بي» المسؤول عن الاستثمار فى قطاع الملاحة الجوية برتران غرابوفسكي «يسرّ دي في بي دعم عميلٍ مهم بمستوى طيران الجزيرة في خطواته التطويرية، وذلك من خلال تأمين الحلّ المالي الأفضل في وقتٍ أصبحت فيه السيولة محدودة للغاية. هذه الصفقة هي إشادةٌ بصلابة نظام عمل وادارة طيران الجزيرة، وإلى التزام مجلس إدارتها وأصحاب الأسهم فيها بسياسة التطوير».
وقال المدير العام لبنك «ناتيكسيس ترانسبورت فاينانس» كريستيان ماك كورميك «نفتخر بدعم نموّ شركة طيران الجزيرة، ونحافظ على ثقتنا بها من خلال تأمين التمويل اللازم لها، في ظلّ الأوضاع الاقتصادية المتأزمة».
يذكر ان «طيران الجزيرة» شركة مدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية وتشغّل أسطولاً مؤلّفاً من 8 طائرات «إيرباص 320A»، انطلاقاً من مركزيها في الكويت ودبي، نحو وجهات في الشرق الأوسط وأوروبا وإيران وشمالي أفريقيا وشبه القارّة الهنديّة ولقد تسلمت الشركة أخيراً الطائرتين السابعة والثامنة ولديها طلب مؤكد لـ 32 طائرة من النوع ذاته، وعند تسلّمها إياها بالكامل في العام 2014، ستتصدّر لائحة أكبر مشغّلي طائرات «إيرباص 320 A» في الشرق الأوسط.



المصدر: الراي

التوقيع kuwaity_pilot
قديم 19-11-2008, 10:27 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
ZAZO
][ مشرف ][
][ أقسام الطيران التشبيهي][
الصورة الرمزية ZAZO
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
ZAZO غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: صفقة «الجزيرة» التمويلية لطائرتي «الإيرباص»: منسوب قياسي من الثقة في قلب «الشح»

ماشاء الله تبارك الله
كل التوفيق لطيران الجزيرة

kuwaity_pilot

يعطيك العافية ياطيار الكويت على الخبر الجميل

تحياتي لك
ZAZO

التوقيع ZAZO
سبحــان الله وبحمده سبحـان ربي العظيم
  إقتباس
إضافة رد


«     طيران ناس إلى شـرم الشيـخ ( حصريـاً )   |    مليون مسافر استخدموا مبنى الركاب رقم 5 بهيثرو ستارس...البريطانية تخفض اسعار تذاكرها انطلاقا من الدوحة بنسبة 14%    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أستعادة الثقة بالنفس... mr.9h القسم العام 4 10-12-2009 04:15 PM
[أخبـار] الخطوط السعودية تستثمر 20 مليار ريال في صفقة شراء طائرات جديدة :::: A L I :::: المقالات الصحفية Rumours &News 4 10-11-2009 06:09 PM
الثقة بالنفس @بنت الديرة@ القسم العام 4 16-07-2009 03:03 AM
مفنداً الحديث عن إلغاء صفقة البوينغ 777.. الزين لـ « الايام الاقتصادي»: طيران الخليج تقيم جدوى استئجار طائرات من «جيت آي عاشق طيران الخليج المقالات الصحفية Rumours &News 14 17-04-2009 07:55 PM
صفقة ايرباص بين سوريا وفرنسا الى مابعد الانتخابات الامريكية serag eldin المقالات الصحفية Rumours &News 15 16-10-2008 02:13 AM

الساعة الآن 01:48 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2017

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook