العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة [أخبـار] طيران الإمارات تكمل نقل عملياتها الى المبنى 3 بمطار دبي
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الامتياز
قديم 19-11-2008, 06:10 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 81 مرة في 32 مشاركة
ولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 1538
افتراضي طيران الإمارات تكمل نقل عملياتها الى المبنى 3 بمطار دبي

طيران الإمارات تكمل نقل عملياتها الى المبنى 3 بمطار دبي


أكملت طيران الإمارات الأسبوع الماضي بنجاح نقل جميع مستلزماتها ومعداتها وعملياتها إلى المبنى 3 في مطار دبي الدولي المخصص بأكمله لرحلاتها .

واستقبلت الناقلة أكثر من مليون راكب استخدموا مرافق المطار الفخمة.

وأثبت المبنى الجديد الذي يتميز بأسلوبه الحديث والراقي مدى جاهزيته من خلال تسهيل سفر أكثر من 500 ألف راكب منذ تدشينه وحتى الآن إلى كافة خطوط شبكة الناقلة التي تغطي 101 وجهة ضمن قارات العالم الست وتجربة المرافق المختلفة التي تتمثل في خدمات إنهاء إجراءات السفر والمطاعم والمقاهي وخيارات التسوق الواسعة والاسترخاء في صالات الدرجتين الأولى ورجال الأعمال والفنادق بالإضافة إلى خدمات السبا والترفيه.

وحظيت خدمات صالات الأمتعة بإعجاب نحو 500 ألف من الركاب القادمين والتي تمثلت في أحزمة الأمتعة /14 للأمتعة العادية و4 للأمتعة ذات الحجم الكبير/ بالإضافة إلى خدمة الحمالين المدفوعة ومستودعات الأمتعة المتوفرة للركاب بأسعار رمزية لضمان سهولة خروجهم من المبنى.

وقال تيم كلارك رئيس طيران الإمارات "تتم عملياتنا في المبنى 3 بمنتهى الكفاءة والسلالة ويعود ذلك إلى حسن التنسيق والتخطيط في نقل العمليات على أربع مراحل بالإضافة إلى جهود العاملين ودعم الركاب الذي ساهم في تحقيق هذا النجاح " .. مؤكدا أن المبنى الجديد قيمة لا تقدر بثمن وستحرص طيران الإمارات على تطويره في سبيل تحقيق إستراتيجيات الناقلة " .

وأبدت العائلات إعجابها بخدمات المبنى المخصصة للأطفال بعدما استخدم أكثر من 13 الفا و500 راكب عربات الأطفال المجانية المتوفرة في صالة إنهاء إجراءات السفر التي تتيح للركاب تركها عند بوابات الصعود إلى الطائرة .

واستقبل المبنى في صالته المخصصة للقاصرين المسافرين دون مرافق 370 طفلا وتوفر الصالة أقصى درجات الأمان ووسائل الترفيه للأطفال .

وعلى مدى الأسابيع الخمسة الماضية استمتع أكثر من 100 ألف راكب بخدمات صالتي ركاب طيران الإمارات للدرجتين الأولى ورجال الأعمال اللتين تبلغ مساحتهما 13 الفا و300 متر مربع وتوفران للركاب أقصى درجات الراحة والخصوصية وتشكيلة واسعة من الأطعمة والمشروبات تشمل أطباقا مثل السوشي والسالمون المدخن والدجاج المشوي وفطائر الكرز المحلاة واستخدم ما يزيد عن ألفي راكب خدمات "تايملس سبا" داخل الصالتين.
من جانبه قال بول غريفيث الرئيس التنفيذي لـ "دبي للمطارات"..

"استقبلنا العديد من الردود الإيجابية التي تعكس خدماتنا المتفوقة وسنواصل الارتقاء بجودة خدماتنا المقدمة للعملاء في جميع مباني مطار دبي الدولي للمحافظة على مكانته الريادية ليس في منطقة الشرق الأوسط فحسب وإنما على مستوى العالم".

وتم تصميم المبنى 3 لتوفير أقصى درجات الراحة للمسافرين حيث يقع مباشرة تحت مواقف الطائرات، مما يجعله أقرب إلى بوابات الصعود إلى الطائرة .

ويوفر المبنى الذي يعد واحدا من أكبر المطارات في العالم ويتميز بتصميمه الفريد وسائل تنقل مثل سكاي ترين وخراطيم الربط بين الطائرة والمطار لضمان سهولة تنقل الركاب وتضيف الحدائق والنوافير وصالات المطاعم المنتشرة في أرجاء المبنى مزيدا من الراحة للركاب القادمين والمغادرين.

وسجلت سوق دبي الحرة مبيعات قياسية منذ تدشين المبنى في 14 أكتوبر المنصرم وقال كولم ماكلوجلين مدير عام السوق: "لمسنا استحسانا كبيرا من قبل المسافرين الذين أقبلوا على عروضنا المميزة وسوف تشهد الأسابيع المقبلة حركة ركاب نشطة نظرا لبدء موسم الأعياد ونحن نتطلع قدما للاحتفال بعيدنا الخامس والعشرين في 20 ديسمبر المقبل حيث سنوفر لجميع المسافرين حسومات تصل إلى 25 بالمائة على مجموعة واسعة من المنتجات".

وكان المبنى رقم 3 قد تعامل في الأسابيع الخمسة الأولى مع أكثر من مليون مسافر ووصل عدد الرحلات إلى 5 الاف و400 رحلة وتم نقل ما يزيد عن 500 ألف قطعة من البضائع والأمتعة واستخدم نحو 700 مسافر خدمة الحمالين يوميا برسوم رمزية تبلغ 20 درهما لكل عربة واستخدم نحو 50 مسافرا مستودعات الأمتعة التي تعد مثالية لرجال الأعمال وركاب الترانزيت برسوم تبلغ 20 درهما للحقيبة الواحدة لمدة 12 ساعة وقام ما يزيد عن 26 ألف راكب بإنهاء إجراءات السفر عن طريق الانترنت ووصل عدد مستخدمي أكشاك إنهاء إجراءات السفر ذاتيا إلى 20 الفا و500 منهم 6 الاف و800 أنهوا إجراءات السفر مع أمتعة واستفاد نحو 100 ألف راكب من خدمات صالات ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال قبل مواصلة سفرهم.


المصدر:

وام

التوقيع ولـــ زايـــد ـــد
قديم 19-11-2008, 10:39 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
ZAZO
][ مشرف ][
][ أقسام الطيران التشبيهي][
الصورة الرمزية ZAZO
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
ZAZO غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: طيران الإمارات تكمل نقل عملياتها الى المبنى 3 بمطار دبي

ماشاء الله تبارك الله
من تقدم لـ تقدم بإذن الله

ولـــ زايـــد ـــد

ألف شكر على النقل أخي الكريم

لك الود والتقدير
ZAZO

التوقيع ZAZO
سبحــان الله وبحمده سبحـان ربي العظيم
  إقتباس
إضافة رد

«     مليون مسافر استخدموا مبنى الركاب رقم 5 بهيثرو ستارس...البريطانية تخفض اسعار تذاكرها انطلاقا من الدوحة بنسبة 14%   |    الخطوط الوطنية للطيران تضيف معايير جديدة الى تقنيات اسطولها    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصريا لخط الطيران: مقابلتنا بـ خالد بالجافله نائب أول رئيس العمليات التجاريه بطيران الامارات مواطن كويتي المقالات الصحفية Rumours &News 70 29-05-2010 06:42 PM
[أخبـار] طيران الإمارات تطلق حملة إعلانية لترويج دبي kuwaity_pilot المقالات الصحفية Rumours &News 9 28-09-2009 12:27 AM
[أخبـار] طيران الإمارات ودائرة السياحة والتسويق التجاري ترعيان بطولة دبي للتحدي 2009 ولـــ زايـــد ـــد المقالات الصحفية Rumours &News 3 04-11-2008 10:02 PM
مطار دبي: فن إدارة 700 رحلة و80 ألف مسافر يومياً ETIHAD المقالات الصحفية Rumours &News 19 16-10-2007 02:13 AM
طيران الإمارات تطرح برامجها الخاصة بمفاجآت صيف دبي 2007 DUBAI ATCO المقالات الصحفية Rumours &News 2 18-05-2007 07:38 PM

الساعة الآن 04:05 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2017

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook