العودة   :: Flying Way :: > ._][_ عـالم الـريموت كونترول World of Remote Control _][_. > قسم الطيران اللاسلكي AIRCRAFT R/C
تحديث الصفحة ((تغييرات جوهريه في سبااااااااد)) بعد التجربه الفيديو بالداخل>>>>>>>>>
الملاحظات

قسم الطيران اللاسلكي AIRCRAFT R/C   مناقشات عامه تجارب ودروس تقارير استفسارات راجع فهرس القسم قبل طرح موضوعك >>  فهرس قسم الريموت

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][
قديم 20-11-2008, 08:32 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 20 مرة في 13 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 2136
Thumbs down ((تغييرات جوهريه في سبااااااااد)) بعد التجربه الفيديو بالداخل>>>>>>>>>


تذكرون هذي الطياره البسيطه والتي ولله الحمد نجحت نجاح باهر .وكانت الطائره تدريبيه بطيئه ..

مارأيك بتغيير الجناح الى جناح بدون انكسار مع تغيير البروفايل ....وزيادة طول المروحه وتنقيص زاوية انحرافها درجه واحده ...لتصبح 11x5 بدلاًمن 10x6

لتصبح طائره سريعه (سبورتي ) قادره على عمل بعض الأيروباتيك ..

الطياره لم تجرب الى الآن اريد تصوراتكم وارآئكم ..






التوقيع عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
قديم 20-11-2008, 09:11 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
almot
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
almot غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ((تغييرات جوهريه في سبااااااااد))

فكرة رائعة اخي
 
قديم 20-11-2008, 09:30 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
cool disel
فريق تصاميم الطائرات
الصورة الرمزية cool disel
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
cool disel غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ((تغييرات جوهريه في سبااااااااد))

بالبركة اخوي :)
بس ليش ما استخدمت الcoroplast ;)

التوقيع cool disel

 
قديم 20-11-2008, 10:05 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
عبدالله الدغيلبي
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 20 مرة في 13 مشاركة
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ((تغييرات جوهريه في سبااااااااد))

فكرة رائعة اخي



تسلم حبيبي
 
قديم 20-11-2008, 10:15 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
عبدالله الدغيلبي
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 20 مرة في 13 مشاركة
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ((تغييرات جوهريه في سبااااااااد))

بالبركة اخوي :)
بس ليش ما استخدمت الcoroplast ;)

حبيبي cool disel مشكور على المرور

الحقيقه انا عندي وجهة نظرتتلخص بالمثل المصري اللي يقول

( اللي ماعندوش مايلزموش)

يعني علشان احصل الكوروبلاست .... الف السبع لفات ويمكن مالقا

وعندي امل اني اعوض باشياء ارخص ويمكن تكون احسن ..وان شاء الله ان الفكره تنجح ..

بالمناسبه الديزاين الأصلي يكون الرافع والدفه من الكوروبلاست بس انا حطيت فللين ونجحت الفكره .... وعقبال الجناح .... غذا ان شاء الله الرحله الأولى

تحياتي
 
قديم 20-11-2008, 10:55 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
esgh
الامتياز
الصورة الرمزية esgh
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
esgh غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: ((تغييرات جوهريه في سبااااااااد))

اتمنى لك طيران ناجح
بس صراحه اول مره أشوف بروفيل زوايا بهذا الشكل !!!!!!!
 
قديم 21-11-2008, 01:23 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
عبدالله الدغيلبي
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 20 مرة في 13 مشاركة
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ((تغييرات جوهريه في سبااااااااد))

اتمنى لك طيران ناجح
بس صراحه اول مره أشوف بروفيل زوايا بهذا الشكل !!!!!!!


لاتستغرب ....هذا ماهو اختراع العبدلله .......

هذا بروفايل تقريبا خاص بطيارات الأسباد ....السهل الممتنع





تحياتي




 
قديم 21-11-2008, 01:42 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
zrirak
مراسل خط الطيران تخصص
ريموت كنترول
(المغرب)
الصورة الرمزية zrirak
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
zrirak غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ((تغييرات جوهريه في سبااااااااد))

الله الله الله عا الإبداع موسكيتو تسلم ايدك ,

انشاء الله راح تطير وتعمل لفات في السماء ويمكن تروح حتى مقص اذا أمكن ..

التوقيع zrirak
 
قديم 21-11-2008, 02:56 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
406cs
نادي RC
الصورة الرمزية 406cs
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
406cs غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ((تغييرات جوهريه في سبااااااااد))

الف مبروك والطائره حتطير ان شاء الله والطايره ماهي اروباتيك تصميمك طايره سرعه طبعا من طريقه البروفاييل وكلما كان البروفايل اصغر كانت الطايره اسرع والله يوفقك

التوقيع 406cs
 
قديم 21-11-2008, 05:45 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
عبدالله الدغيلبي
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 20 مرة في 13 مشاركة
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ((تغييرات جوهريه في سبااااااااد))

الله الله الله عا الإبداع موسكيتو تسلم ايدك ,

انشاء الله راح تطير وتعمل لفات في السماء ويمكن تروح حتى مقص اذا أمكن ..



حياك الله اخي الكريم . واشكرك على مرورك الكريم
 
قديم 21-11-2008, 06:01 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
عبدالله الدغيلبي
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 20 مرة في 13 مشاركة
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ((تغييرات جوهريه في سبااااااااد))

الف مبروك والطائره حتطير ان شاء الله والطايره ماهي اروباتيك تصميمك طايره سرعه طبعا من طريقه البروفاييل وكلما كان البروفايل اصغر كانت الطايره اسرع والله يوفقك


اشكرك يابو عابد على المعلومات القيمه حبيبي .....

وتراني ماقلت والله ماقلت ان الطياره ايروباتيك ....الله يسلمك..... ...

قلت بعض( بعض) حركات الأيروباتيك ...(سبورتي ) يعني سريعه صح؟؟
(نحاول نحتك بالأيروباتيك)

بالنسبه للبروفايل .نعم ..اذا تقصد ارتفاع البروفايل ...فمعك حق ....تزيد السرعه ..

ولكن زي مانت عارف تقل مقدرة الطائره على الحمل مما يسدعي ان تزيد مساحة الجناح .

تحياتي

 
قديم 21-11-2008, 07:09 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
عبدالملك محمد
The King Of Hearts
الصورة الرمزية عبدالملك محمد
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عبدالملك محمد غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالملك محمد إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالملك محمد
افتراضي رد: ((تغييرات جوهريه في سبااااااااد))

والله شكلكم يا جماعة أبو الإبداع في تصاميم الطائرات ..


بكم التذكرة في الطياره أبي أركبها بس قبل ماتصير سبورت .. خخخخخ ..



كل الود أخوي موسكيتو :)

التوقيع عبدالملك محمد


 
قديم 21-11-2008, 02:44 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
BUM7SH
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
BUM7SH غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ((تغييرات جوهريه في سبااااااااد))

ابداع بلا حدود تسلم يمناك
 
قديم 21-11-2008, 06:03 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
عبدالله الدغيلبي
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 20 مرة في 13 مشاركة
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ((تغييرات جوهريه في سبااااااااد))

والله شكلكم يا جماعة أبو الإبداع في تصاميم الطائرات ..



بكم التذكرة في الطياره أبي أركبها بس قبل ماتصير سبورت .. خخخخخ ..



كل الود أخوي موسكيتو :)


الطياره (فُل ) حبيبي مافي ولا كرسي فاضي ....ومن هنا الى الحج مافي امكانيه

حياك الله ياعبدالملك وشرفني مرورك
 
قديم 21-11-2008, 06:05 PM   رقم المشاركة : [ 15 ]   
عبدالله الدغيلبي
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 20 مرة في 13 مشاركة
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ((تغييرات جوهريه في سبااااااااد))

ابداع بلا حدود تسلم يمناك


ومن قال يسلم ياغالي

منكم ولأجلكم يستمر الأبداع ان شاء الله
 
موضوع مغلق


«     طائرة على الريموت كنترول بس على الطاقة الشمسية...   |    إستفسار للإخوة المصممين ..!    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:03 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2017

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook