العودة   :: Flying Way :: > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &News
تحديث الصفحة [أخبـار] طيران البحرين تبدأ رحلاتها إلى الكويت
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &News   تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية Dreamliner_787
Dreamliner_787 Dreamliner_787 غير متواجد حالياً
من الكويت نبدأ وإلى الكويت ننتهي
قديم 21-11-2008, 01:44 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 723 مرة في 356 مشاركة
Dreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 11858
افتراضي طيران البحرين تبدأ رحلاتها إلى الكويت

أسعار تذاكرها 30% ــ50% أقل من منافسيها



«طيران البحرين» تدشن أولى رحلاتها إلى الكويت






كتب بشير سليمان:

قال العضو المنتدب لشركة طيران البحرين الكابتن ابراهيم الحمر ان الأوضاع الاقتصادية الصعبة الناتجة عن الأزمة العالمية ستدفع بالكثير من المسافرين للجوء الى الطيران الاقتصادي لأنه أساسا موجود لخدمة القاعدة العريضة من الناس وليس الصفوة، مشيرا الى أن السوق سيعزز من الرغبة في استخدام الطيران الاقتصادي، كاشفا عن تميز شركة طيران البحرين بأسعار اقل بـ 30 الى 50 في المائة (وفقا للموسم) من شركات LOW COST الأخرى.
كلام الحمر جاء خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة أمس في فندق الشيراتون وأعلنت فيه عن تدشين أولى رحلاتها الى الكويت بعد جدة، الدوحة ودبي. وستسيّر الشركة أيضا أربع رحلات أسبوعيا ومباشرة من والى بيروت عبر الكويت من أصل 10 رحلات الى العاصمة الكويتية.
وأوضح الحمر أن السوق الكويتي أساسي لاستراتيجية الشركة، مشيرا الى أن اختيار خط (البحرين ــ الكويت ــ بيروت) ذهابا وايابا يعود الى سياسة الأجواء المفتوحة التي تنتهجها الدول الثلاث والى دراسة تثبت موضوع الجدوى الاقتصادية لهذه الوجهة.

خدمات غير معهودة

وتحدث الحمر عن تميز شركة طيران البحرين التي تعمل وفق أسلوب
الطيران الاقتصادي بخدمات مميزة ومختلفة عما هو معروف ومعهود بالنسبة للطيران الاقتصادي ففي درجة رجال الأعمال هناك الوجبات الساخنة الجرائد والمجلات الدولية، دعوات لزيارة صالات رجال الأعمال وبالنسبة للدرجة السياحية فان الطائرات الجديدة التي ستصل في منتصف ابريل 2009 وهي من طراز ايرباص 319 ستتضمن شاشة تلفزيونية لكل مسافر، وأربع قنوات تتيح مشاهدة البرامج والأفلام بمبلغ بسيط وهذا غير متوافر في شركات الطيران الأخرى من الفئة نفسها.
وتطرق أيضا الى المطلب الأساسي للمسافرين وهو الانتظام في الوصول والمغادرة، مبرزا أن الشركة وخلال 8 أشهر من عملها تمكنت من تحقيق معدل انضباط في الاقلاع والهبوط بنسبة لا تقل عن 98 في المائة. ومن الفروق الأساسية التي أشار اليها الحمر هي امكانية تمديد صلاحية التذكرة لمن فاتته الطائرة لمدة شهر شرط ختمها من مدير محطة المطار وبمبلغ زهيد لا يزيد على 5 دنانير. وحول الخدمات الجديدة قال ستكون متاحة للمسافرين خلال الشهرين المقبلين وهي تشمل التامين، تذاكر مجانية لبرنامج المسافر المتميز وبرنامج الرحلات مقابل الأميال.

محطات جديدة

ولفت الحمر الى أن مجموع المحطات التي تطير اليها الشركة 11 محطة وبعد اضافة الكويت أمس والأقصر اليوم، وأسيوط بعد ثلاثة أيام، والخرطوم في 16 ديسمبر المقبل وبواقع 3 رحلات يوميا سيصل عدد محطاتها الاجمالي الى 14 محطة قبل نهاية العام. وأكد أيضا أن منتصف ابريل سيشهد وصول 3 طائرات ايرباص جديدة ليصل العدد الاجمالي الى 6 طائرات وعندها ستتمكن الشركة من التشغيل الى ما لا يقل عن 22 محطة في افريقيا الشمالية وآسيا. ويذكر أن شركة طيران البحرين قد تأسست في منتصف 2007 ولكنها لم تزاول العمل الا في 3 فبراير 2008 ومنذ ذلك التاريخ وصلت حصتها السوقية في البحرين الى 16 في المائة.
وحول بعض الانتقادات الموجهة الى شركات الطيران المنخفضة التكلفة بخصوص خروجها عن المتعارف عليه باستخدام مطار أساسي وآخر فرعي حيث تعمد الى الاستخدام بين مطارات أساسية، رد الحمر بان منطقة الشرق الأوسط عامة تفتقر الى وجود مطارات ثانوية لذلك فالخيارات محدودة ورغما عن ارادة الشركات.

المنافسة

أكد الحمر أن السوق قوي وناشط ويتسع للجميع لكنه رأى أن الشركات التجارية التي تعمل بالأسلوب التقليدي، وعمدت إلى تأسيس شركات طيران اقتصادية فرصها في النجاح تكاد تكون معدومة، مشيرا بذلك الى افلاس بعض الشركات الأوروبية التقليدية المعروفة LEGACY AIRLINES حيث أن كلفتها مرتفعة بسبب التبعية. ومضى الحمر قائلا: «نحن في طريقنا الى الاعلان عن تحالفات في المستقبل القريب ستصب في خدمة مسافرينا الى المحطات البعيدة».


التوقيع Dreamliner_787
قديم 21-11-2008, 04:54 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
libyan-ame
][ مشرف قسم هندسة ][
وصيانة الطائرات
الصورة الرمزية libyan-ame
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 140 مرة في 115 مشاركة
libyan-ame غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى libyan-ame إرسال رسالة عبر Skype إلى libyan-ame
افتراضي رد: طيران البحرين تبدأ رحلاتها إلى الكويت

شكرا على المعومات والخبر

التوقيع libyan-ame
تفضل لزيارة مدونتي: My Aviation
 
قديم 21-11-2008, 05:12 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
Dreamliner_787
من الكويت نبدأ وإلى الكويت ننتهي
الصورة الرمزية Dreamliner_787
افتراضي رد: طيران البحرين تبدأ رحلاتها إلى الكويت

العفو يا الغالي
 
موضوع مغلق

«     «طيران البحرين» تدشن أولى رحلاتها إلى الكويت وتفتتح خطي الاقصر وأسيوط الأسبوع الجاري وتتسلم 3 طائرات في أبريل   |    محطة "السعودية" بالقاهرة تحقق أعلى معدل في تاريخها لنقل الركاب    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جميع التقارير المصورة تجدونها هنا إمبراطور الطيران تقارير رحلات الطيران السياحية 3 13-09-2010 03:26 PM
طيران الإمارات Oumnia المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 14 13-04-2010 06:48 PM
[أخبـار] طيران الإمارات تبدأ تشغيل الإيرباص أ380 إلى كوريا الجنوبية ولـــ زايـــد ـــد المقالات الصحفية Rumours &News 8 15-12-2009 01:53 PM
قصة طيران الإمارات كنق الطيران شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion 10 15-08-2009 02:45 PM
[أخبـار] طيران الجزيرة تبدأ عملياتها من الدوحة 30 أكتوبر الجاري مبارك المقالات الصحفية Rumours &News 4 12-10-2008 01:37 AM

الساعة الآن 01:47 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2017

Copyright © 2004–2016, FlyingWay. All rights reserved.
Follow FlyingWay: Twitter Facebook