العودة   : : Flying Way : : > ._][_ أخبار الطيران المحلية والعالمية local & global airline aviation news _][_. > المقالات الصحفية Rumours &Headlines &News
الملاحظات

المقالات الصحفية Rumours &Headlines &News
تنبيه: تأمل إدارة المنتدى متابعة الأخبار المتميزة فقط
إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة, وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي حصلنا منها على تلك الإخبار هي الجهة الوحيدة المسئولة عن محتويات هذه المقالات
تعرف على المزيد من الاخبار

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 18-01-2009, 11:32 PM   #1
Abdelrhman
عاشق مصــ للطيران ـــر
 
الصورة الرمزية Abdelrhman

الملف الشخصي
شكرت 2 مرة في 2 مشاركة

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abdelrhman
New4 شركة مصرية جديدة للخدمات الجوية برأسمال 10 ملايين دولار







احتفلت وزارة الطيران المدني بتوقيع اتفاقية لإنشاء شركة مشتركة جديدة برأسمال عشرة ملايين دولار بين كل من شركة مصر للطيران للخدمات الجوية بنسبة 70% من رأس المال والشركة المصرية لخدمات الطيران EAS)" بنسبة 15% وشركة لوفتهانزا للخدمات الجوية LSG)" بنسبة 15%.

وقع الاتفاقية عن مصر للطيران للخدمات الجوية اللواء عبدالسلام حلمي رئيس مجلس الإدارة وعن الشركة المصرية لخدمات الطيران الطيار منير ثابت رئيس مجلس الإدارة وعن شركة لوفتهانزا توماس ناجل نائب رئيس الشركة للعمليات.

تم الاتفاق علي أن يكون اسم الشركة الجديدة "LSG SKY CHEF-EGYPT) وأن يعهد بإدارة وحدة التموين بها لشركة لوفتهانزا للخدمات الجوية وأن تحمل منتجاتها نفس العلامة التجارية لمنتجات شركة لوفتهانزا لما لها من سمعة عالمية في المطارات الدولية ولدي شركات الطيران الكبيرة في كافة أنحاء العالم.

وتم الانفاق علي أن تقوم الشركة الجديدة بتقديم الخدمات الجوية بما فيها الوجبات الغذائية والمشروبات لطائرات تحالف "ستار" العالمي ومن ضمنها طائرات مصر للطيران التي ستقلع مستقبلاً من مبني مطار القاهرة الجديد رقم "3" وستكون هذه الخدمات علي مستوي عالمي من الجودة بما يتناسب مع متطلبات هذا التحالف.. كما أن الشركة ستقدم ذات الخدمات للطائرات التي ستقلع من مبني مطار القاهرة رقم "2" الذي ستمارس منه نشاطها مؤقتاً.

من المخطط أن تنشئ الشركة الجديدة وحدة للخدمات الجوية بمنطقة مبني المطار رقم "3" علي أعلي مستوي من التكنولوجيا طبقاً للمعايير العالمية بهدف زيادة إنتاجها لمواجهة الزيادة المتوقعة في حركة النقل لافريقيا والشرق الأوسط.

أعلن الفريق طيار أحمد شفيق وزير الطيران المدني عقب الاتفاقية أن الشركة الجديدة خطوة جديدة لمصر للطيران للأمام بعد انضمامها لتحالف "ستار" لكي تكون في مصاف شركات الطيران العالمية. قال إن الإنجاز الذي تحقق اليوم هو نتيجة عمل دءوب ومتواصل علي مدي 4 سنوات ماضية.

أشار إلي أن الاتفاقية تعد نجاحاً يضاف إلي نجاحات مصر للطيران وساهم فيه العديد من أبناء مصر للطيران بدءاً من المهندس عاطف عبدالحميد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران السابق وصولاً إلي الطيار توفيق عاصي رئيس الشركة الحالي.

قال الطيار توفيق عاصي رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران ان الاتفاقية تعد إنجازاً آخر يضاف إلي العديد من الإنجازات السابقة وهي مرحلة جديدة لمصر للطيران تدخلها ضمن منظومة الطيران المدني مشيراً إلي أن مسيرة العطاء بدأت عام 2004 والآن نصل إلي اللحظة التاريخية بالتوقيع علي هذا العقد مع تحريك قوي هو "لوفتهانزا" وتتعاون معها بصفة دائمة.

حيث تجري حالياً مباحثات بينها وبين شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية بخصوص ورشة المحركات وهناك تعاون بين لوفتهانزا وشركة مصر للطيران للخطوط الجوية وهذا يعني عندما تفكر مصر للطيران في توقيع شراكة في أحد الأنشطة فإنها دائماً تبحث عن شريك قوي يحقق الهدف الذي نصبو إليه.

نوه إلي أن الشراكة نجحت بفضل جهود العاملين بشركة مصر للطيران للخدمات الجوية الحاليين وجهود من سبقوهم وعلي رأسهم المهندس مجدي عمر رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الجوية السابق.

أكد عاصي انه لا مساس بحقوق العاملين الحاليين في شركة مصر للطيران للخدمات الجوية بعد افتتاح الشركة الجديدة مشيراً إلي أن الشركة الجديدة ستفجر الطاقات والمنافسة من أجل الوصول إلي أعلي جودة في الإنتاج.

قال الطيار منير ثابت رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لخدمات الطيران "EAS): بعد عمل شاق ودأوب تم توقيع عقد شراكة لشركة جديدة لخدمات "الكتيرنج" بين مصر للطيران وEAS ولوفتهانزا وقد بدأت فكرة الشراكة مع دخول مصر للطيران في تحالف "ستار" بضرورة وجود شريك قوي مع مصر للطيران وEAS فكانت شركة لوفتهانزا لتقديم أجود المنتجات.

قال توماس ناجل نائب رئيس شركة لوفتهانزا للعمليات ان قيام الشركة الجديدة للخدمات الجوية يأتي من منطلق الثقة في قدرة مصر للطيران علي المنافسة في هذا النشاط.
أوضح أن الشركة الجديدة تؤكد أن لوفتهانزا لأول مرة تشارك في هذا النشاط خارج ألمانيا مما يؤكد الثقة في قدرات مصر للطيران في هذا المجال.





توقيع Abdelrhman



Abdelrhman غير متواجد حالياً  
قديم 19-01-2009, 07:50 PM   #2
kondor868
مساعد طيار

الملف الشخصي
شكرت 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي رد: شركة مصرية جديدة للخدمات الجوية برأسمال 10 ملايين دولار

بالتوفيق لمصر للطيران

شكرا على الخبر



توقيع kondor868

ساهم معنا في دعم خط الطيران وتعرف على الترتيب من هنــا
بـريد الطـيران
kondor868 غير متواجد حالياً  
قديم 20-01-2009, 01:05 AM   #3
Dreamliner_787
من الكويت نبدأ وإلى الكويت ننتهي
 
الصورة الرمزية Dreamliner_787

الملف الشخصي
شكرت 409 مرة في 226 مشاركة
عدد المدوّنات: 1
افتراضي رد: شركة مصرية جديدة للخدمات الجوية برأسمال 10 ملايين دولار

ألف شكر يا كابتن علي الخبر
يعطيك العافيه



توقيع Dreamliner_787
Dreamliner_787 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملايين, للخدمات, مصرية, الجوية, برأسمال, جديدة, دولار, شركة

المقالات الصحفية Rumours &Headlines &News

شركة مصرية جديدة للخدمات الجوية برأسمال 10 ملايين دولار


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
50 مليون دولار رأسمال شركة العربية مصر (AirArabia) المقالات الصحفية Rumours &Headlines &News 1 09-09-2009 03:34 PM
شركة أبوظبي للمطارات ترحب بإطلاق شركة "إير إنديا إكسبريس" خطاً جديداً إلى شمالي الهند صقر الثمامه المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 4 08-09-2009 05:35 AM
مستثمرون كنديون يعرضون شراء شركة مطار أوكلاند النيوزيلندي Capt.Bassam المقالات الصحفية Rumours &Headlines &News 4 09-09-2007 08:40 AM
قائمه اغني اغنياء العرب mohamed motrash القسم العام 19 13-05-2007 01:31 PM
التقرير العقاري* ‬الأسبوعي* ‬لشركة المزايا القابضة captin_mahmood المقالات الصحفية Rumours &Headlines &News 1 11-02-2007 05:08 PM


مساندة مرضى السكري

sitemap.php | sma site map

الساعة الآن 10:44 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004- 2014

 
Follow FlyingWay: Twitter Facebook
Copyright © 2004–2014, FlyingWay. All rights reserved.