العودة   :: Flying Way :: > ._][_ المنتدى العام General Forum _][_. > القسم العام
تحديث الصفحة ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ
الملاحظات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية PRINCESS OF FLYINGWAY
][ مشرفة سابقة ][
][English Council][
قديم 10-05-2009, 01:43 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
PRINCESS OF FLYINGWAY يستحق الثقة والتقديرPRINCESS OF FLYINGWAY يستحق الثقة والتقديرPRINCESS OF FLYINGWAY يستحق الثقة والتقديرPRINCESS OF FLYINGWAY يستحق الثقة والتقديرPRINCESS OF FLYINGWAY يستحق الثقة والتقديرPRINCESS OF FLYINGWAY يستحق الثقة والتقديرPRINCESS OF FLYINGWAY يستحق الثقة والتقديرPRINCESS OF FLYINGWAY يستحق الثقة والتقديرPRINCESS OF FLYINGWAY يستحق الثقة والتقديرPRINCESS OF FLYINGWAY يستحق الثقة والتقديرPRINCESS OF FLYINGWAY يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 4001
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى PRINCESS OF FLYINGWAY
افتراضي ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ




كرسي الاعتراف


الموضوع مشابه لموضوع العضو ( Airbus)
وسوف نعتبره الجزء الثانى له
الفكرة ببساطه
هي اننا هانختار عضواو مشرف مننا هاتوجه ليه الاسئله من باقي الاعضاء لمده ثلاث ايام
وعلي العضو الجالس علي كرسي الاعتراف ترشيح من سيليه في الجلوس علي الكرسي وهكذا...
**قوانين كرسي الاعتراف **

يمنع منعا باتا الاسئله الخارجه عن الموضوع والغير هادفه وان تكون الاسئله مباشره وواضحه
وان لا يكون فيها تدخل بخصوصيات شخصيه جدا للعضو المستضاف

###
للضيف حق الامتناع في الرد على بعض من الاسئله التي لا يرغب بالاجابة عليها
###
تمنع التعليقات على الردود حتى لا يتم تغيير مسار الحوار الى ساحة دردشه
###
لكل عضو الحق في سؤال خمس اسئلة فقط تجنبا للملل
###
اتمنى من الجميع التقيد بهذه الشروط
***

دعونا الآن نتعرف على بعضنا البعض
ضيف كرسي الاعتراف الاول هو

مدير منتدي خط الطيران
ابوزياد


......نبدء الاسئلة......
1-اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟

2-اي الدول تتمنى ان تزورها ؟

3-حكمة تؤمن بها جدا؟؟

4-ما الاصعب المواقف التى مريت بها؟

5-ما رأيك بهذه الكلمات ..
الخيانة ..
المرأه..
الصداقة ..
النميمة ..
النفاق ..


تحياتى saso_2008

التوقيع PRINCESS OF FLYINGWAY
ولا اي كلام في اغاني اتقال في حبيبتي وكفى.. ده انا مصر حبيبتي في كفة وكل الدنيا في كفة
ام الدنيا مين ـ ولا في زيها فين ..بلدى في حباب العين لا واقرب من كده
مصر بحبها . . بلدي واللي يمسها اكله بسناني وانتهى .. اللي يفكر غير كده
قديم 10-05-2009, 02:16 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
lookhere
][ مستقيل لانشغاله ][
الصورة الرمزية lookhere
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
lookhere غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى lookhere
Info رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ


بــــــــــسم الله



●●●

السؤال الاول


من بـ نظرك




- يخلق آلآجوآإء بـ طرحه .؟



- ليس في صدقه شبيه ..؟



- كل حوآسك مهيئه لـ آستقبآله حين عودته ..؟


- وآإقعي و يتعآمل بـ شفآفيه و سهولة و آنشرآح ..؟


- موآضيعه تعكس رقيه ..؟




●●●

السؤال الثاني



آلآقرب:



- لـ قلبك ..؟


- لـ قلمك ..؟



- لـ آلجنون من آلعقل ..؟




●●●

السؤال الثالث



لمن تقول:


- طلبآتك آوآمر ..؟


- رفقآً بـ قلمك ..؟



- [ آلله يستر ] من موضوعك ..؟


- حدسك آعمق من فكرك ..؟




●●●



السؤال الرابع


آكثر عضو

-يغضبك ..؟


-يستفزك ..؟



- يضحكك ..؟


-يتعبك ..؟






●●●



السؤال الخامس

ما هي ؟؟؟


- آجمل عبآرة توقيع ..؟


- آروع صدآقه ..؟


- آطيب قلب ..؟






●●●





عذرآً على آلآطآله بـ آلآسئله
ولاكنها في حدود القوانين


دمت بـ آرتقآإء

التوقيع lookhere
معا ضد التخلف الفكري
ليصبح القادم أفضل

 
قديم 10-05-2009, 02:55 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
gogoo
][ مشرفة سابقة ][
][ الضيافة الجوية وسلامة المقصورة][
الصورة الرمزية gogoo
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
gogoo غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

الموضوع جميييل اوي يا ساسو
والاجمل اختيارك لضيفنا في كرسي الاعتراف
استاذنا واخونا الغالي واللي صراحه بكن له كل التقدير والاحترام ابو زياد
لو طلبت منك انك تعبر عن حياتك التي عشتها بكلمات قليلة فماذا ستكتب ؟
من هو اكثر شخص مؤثر في حياتك ؟
ماهي امنيتك في الحياة ؟
احد علماء النفس قال ذات مرة انه باستطاعة الانسان ان يعيش بدون اصدقاء فماذا ترى انت ؟
رتب هذه الكلمات حسب الافضلية لديك
المال
الصحه
الترفيه
المنصب
راحه البال
اتمنى اني مش اكون طولت عليكم
والله كل خوفي بعد الموضوع ده ننطرد انا وساسو
بس اهو اخر حاجه هقولها هقولك نكتة عالسريع ههههههه
مره واحده بتصلي دخلو عليها اثنتين قالت الاولى للثانية شوفي البنت خاشعة في صلاتها ازاي قامت التفت لهم البنت وقالت لاوكمان صايمه ههههههههههه
طيب واحده كمان فوق البيعه
رقد الرجل على فراشة يغالب الغيبوبةوكلما افاق وجد زوجتة بجوارة وتنظر الية بحنان فامسك بيدها قائلا: لما اترفدت وقفتى معايا، ولما شركتى فلست كنتى جنبى، ولما بيتنا اتحرقكنتى جنبى ، ودلوقتى انتى برضة جنبى ، مش عارف لية انا حاسس انك نحس ههههههههههه
دمتم بكل خير

التوقيع gogoo
 
قديم 10-05-2009, 03:35 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
nadia nawnaw
إدارية سابقة
للأقسام العامة
الصورة الرمزية nadia nawnaw
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
nadia nawnaw غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر Skype إلى nadia nawnaw
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ


هههههههه يخرب شطانك يا جوجو

مبروك إفتتاح كرسي الإعتراف يا ساسو

أبو زياد كبش الفداء هههههه

التوقيع nadia nawnaw
 
قديم 10-05-2009, 09:57 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
Abo zeyad
عبدالرحمن المقيرن
الصورة الرمزية Abo zeyad
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
Abo zeyad غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo zeyad إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Abo zeyad
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

بسم الله الرحمن الرحيم ..
اولاً اشكرك اختي سمر .. على الموضوع الجميل .. ولكن مش تخليني آخر واحد ههههه
المهم ..

1-اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟
- أعينك المترجم الرسمي لي ..

2-اي الدول تتمنى ان تزورها ؟
- بصراحة .. بعد ما زرت مكة والمدينة .. أتمنى زيارة القدس والصلاة في مسجد الأقصى الشريف

3-حكمة تؤمن بها جدا؟؟
- ما كل ما يتمناه المرء يدركه .. تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
وفي رواية اخرى ( تشرب بيبسي وانت مشتهي سفن أب )

4-ما الاصعب المواقف التى مريت بها؟
- كثير .. اذكر منها لما كنت في الاعدادية وراجعين من الفسحة وما يخفى عليكم الازعاج والصجة .. كان عندنا طالب يشبه مدرس الدين شبه كبير حتى من قفاه .. رجعت من الفسحة والمدرس كان موجود جاي بدري ويكتب على السبورة فكرته زميلنا لأنه يشبهه .. استجمعت كل قواي العضلية وخبطته خبطه قوية على ظهره حسيت عموده الفقري طلع من صدره ولزقته في السبورة وقلت وش تكتب اجلس لا يشوفك المدرس .. التفت علي .. طلع هو المدرس .. والطلاب ورا اللي يضحك واللي يعزي .. وانا ......

5-ما رأيك بهذه الكلمات ..
الخيانة ..
ما يزينه الشيطان
المرأه..
مصروفات ما تتوقف .. بس هي سيدة المجتمع ومدرسته ..
الصداقة ..
كنز حقيقي .. ( اهم شي لا يكثر عددهم )
النميمة ..النفاق ..
امراض نفسية والعياذ بالله ..


اعذريني لو الاجابات مش حلوة او سطحية .. حيالله من زار وخفف .. ههههه

التوقيع Abo zeyad
 
قديم 10-05-2009, 11:24 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
Abo zeyad
عبدالرحمن المقيرن
الصورة الرمزية Abo zeyad
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
Abo zeyad غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo zeyad إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Abo zeyad
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

شريف .. انا عارف انت عاوز تنتقم مني .. ههههه
ماشي ..
بس اسألتك تخص المنتدى واعضائه .. مش هيك ؟؟


السؤال الاول


من بـ نظرك




- يخلق آلآجوآإء بـ طرحه .؟
- كثير والله .....



- ليس في صدقه شبيه ..؟
- صعب السؤال هذا ...



- كل حوآسك مهيئه لـ آستقبآله حين عودته ..؟
- عطني مهلة افكر ,..

- وآإقعي و يتعآمل بـ شفآفيه و سهولة و آنشرآح ..؟
- ابو عبدالله

- موآضيعه تعكس رقيه ..؟
- كثييييير .. كلهم على راسي



●●●

السؤال الثاني



آلآقرب:



- لـ قلبك ..؟
- محمد ( برا المنتدى )

- لـ قلمك ..؟
-


- لـ آلجنون من آلعقل ..؟
- الله يكفينا شر الجنون ..



●●●

السؤال الثالث



لمن تقول:


- طلبآتك آوآمر ..؟
- للجميع دون استثناء ..

- رفقآً بـ قلمك ..؟
- ..


- [ آلله يستر ] من موضوعك ..؟
- بعد الأسئلة هذي .. اقول انت !!
ههههههه

- حدسك آعمق من فكرك ..؟
- محتاج للدكتور الدوغان يساعدني في الاجابة !!



●●●



السؤال الرابع


آكثر عضو

- يغضبك ..؟
- من يجرؤ !!
ههههه

-يستفزك ..؟
- بعضهم يعتمد على اسلوب التلميح .. هذا لا يعجبني ابداً


- يضحكك ..؟
- كابتن النقل الجماعي والاخت لولوا ..

-يتعبك ..؟
- تعبكم راحة ..





●●●



السؤال الخامس

ما هي ؟؟؟


- آجمل عبآرة توقيع ..؟
- سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم .

- آروع صدآقه ..؟
- صداقة عدنان ولينا ..

- آطيب قلب ..؟
- ياااااااااااااا كثرهم في المنتدى ..
 
قديم 10-05-2009, 12:12 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
Abo zeyad
عبدالرحمن المقيرن
الصورة الرمزية Abo zeyad
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
Abo zeyad غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo zeyad إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Abo zeyad
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ


لو طلبت منك انك تعبر عن حياتك التي عشتها بكلمات قليلة فماذا ستكتب ؟
حياة بسيطة جداً جداً جداً ..
من هو اكثر شخص مؤثر في حياتك ؟
- اخي ابراهيم
ماهي امنيتك في الحياة ؟
- كانت عندي امنية ولا تحققت ..
احد علماء النفس قال ذات مرة انه باستطاعة الانسان ان يعيش بدون اصدقاء فماذا ترى انت ؟
- علماء النفس منفسين !!
رتب هذه الكلمات حسب الافضلية لديك
المال
الصحه
الترفيه
المنصب
راحه البال
- الصحة
- المنصب
- المال
- راحة البال
- الترفيه


ألف شكر اختي هاجر .. وان شاءالله اكون وفقت في طرح الاجابات ..
 
قديم 10-05-2009, 12:16 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
Abo zeyad
عبدالرحمن المقيرن
الصورة الرمزية Abo zeyad
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
Abo zeyad غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo zeyad إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Abo zeyad
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ


هههههههه يخرب شطانك يا جوجو

مبروك إفتتاح كرسي الإعتراف يا ساسو

أبو زياد كبش الفداء هههههه

شفتي كيف نادية .. وينك عني ..
 
قديم 10-05-2009, 12:21 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
commander-plane
الامتيــاز
JAL Airlines
الصورة الرمزية commander-plane
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

ده من زماااااااااااااااااان كنت متابع الموضوع ده ههههههههههههههه

تسلمي على طرح الموضوع من جديد

تحياتي

التوقيع commander-plane
 
قديم 10-05-2009, 12:51 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
K . A . A
ĈάT ~ Ķђά£ęĐ
الصورة الرمزية K . A . A
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

موضوع راائع

أهنيك عليه أصبر علي أجهزلك درزن أسئله

وتقبلو خالص تحياتي

K . A . A

التوقيع K . A . A
 
قديم 10-05-2009, 01:07 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
~~راعي الفزعه~~

][ .. مشرف الأقسام العامة .. ][
الصورة الرمزية ~~راعي الفزعه~~
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
~~راعي الفزعه~~ غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

أبو زياد أول المتورطين .. يا مرحبا يا مرحبا

أبوزياد .. عند شعورك بالضيق . ماهو المكان الذي تذهب إليه ؟

أختي سمر .. موضوع متميز من سلسلة مواضيعك المتميزة فشكرا جزيلا لك

/
،

دمت بود ..."

 
قديم 10-05-2009, 02:10 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
حسونه
الامتياز
الصورة الرمزية حسونه
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

صراحة موضوع حلو ومميز

التوقيع حسونه
 
قديم 10-05-2009, 02:25 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
عاشق الطيارات
الصورة الرمزية عاشق الطيارات
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
عاشق الطيارات غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

اهلا وسهلا اخي :: ابو زياد ::ماعندي اي اسئلة حالياً وماشاء الله محد قصر معك بالاسئلة .....ههههههه...

التوقيع عاشق الطيارات
 
قديم 10-05-2009, 03:16 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
roka21
الامتياز
الصورة الرمزية roka21
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
roka21 غير متواجد حالياً  
Info رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الف مبروك يا ساسو موضوع مميز
ومهم جداااااااا.....

وأهميته ترجع لحجم الشخصيات الكبيره
المستضافه مثلا....

احمم احم ......( الكابتن أبو زياد )
جعله الله بخير دائما.......
وحققله اللهم آمين ما يتمني ويحلم.....
(كيفك يأبو زياد ......)
عاوزه أسالك .......
**ماهو أسعد شيء لقلبك

**وفي رايك من هو الاقسي بكاء العين أم القلبولماذا

**هل مواعيدك مظبوطه بالساعه

**اكتر صفه بتحبها الحمد لله في شخصيتك واكتر صفه ممممم...

واخيرا .....
**اختر من ما بين الاقواس :
هل العيد (بعد رمضان _قبل رمضان _لا قبل ولا بعد)





بس خلاص انا خلصت والله يعينك علي الاجابه ....
اه بالمناسبه الاجابه في خلال 3 ثوان ومعرفش ازاي ......
بس هووا كده .........
هههههههههههههههه.....
.ودمت بخير يارب اللهم آمين

التوقيع roka21

 
قديم 10-05-2009, 03:40 PM   رقم المشاركة : [ 15 ]   
gogoo
][ مشرفة سابقة ][
][ الضيافة الجوية وسلامة المقصورة][
الصورة الرمزية gogoo
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
gogoo غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

ألف شكر اختي هاجر .. وان شاءالله اكون وفقت في طرح الاجابات ..

نورت كرسي الاعتراف يبو زياد
والله يوفقك ويحقق لك كل ماتتمنى يارب
 
قديم 10-05-2009, 03:47 PM   رقم المشاركة : [ 16 ]   
gogoo
][ مشرفة سابقة ][
][ الضيافة الجوية وسلامة المقصورة][
الصورة الرمزية gogoo
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
gogoo غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

هههههههه يخرب شطانك يا جوجو

مبروك إفتتاح كرسي الإعتراف يا ساسو

أبو زياد كبش الفداء هههههه

ههههههههههههههههههههههههههههه
الله يخليكي ياقمر اهم شيء النكت عجبتك اي خدعه ههههههههههههه
 
قديم 10-05-2009, 05:10 PM   رقم المشاركة : [ 17 ]   
Abo zeyad
عبدالرحمن المقيرن
الصورة الرمزية Abo zeyad
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
Abo zeyad غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo zeyad إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Abo zeyad
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

أبو زياد أول المتورطين .. يا مرحبا يا مرحبا

أبوزياد .. عند شعورك بالضيق . ماهو المكان الذي تذهب إليه ؟

أختي سمر .. موضوع متميز من سلسلة مواضيعك المتميزة فشكرا جزيلا لك

/
،

دمت بود ..."



مرحبا الساع راعي الفزعة ..
يا شين الضيق لا جا .. تحس انك في قبو مظلم ..
والمثل يقول .. الصديق وقت الضيق .. وانا لي صديق اسمه محمد .. ارتاح اذا جيته وبالصلاة على نبينا محمد وقراءة القرآن .. ينشرح الصدر ويحس الواحد براحه ..
 
قديم 10-05-2009, 05:13 PM   رقم المشاركة : [ 18 ]   
lookhere
][ مستقيل لانشغاله ][
الصورة الرمزية lookhere
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
lookhere غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى lookhere
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

Abo zeyad
المشرف العام



كنت رائع وحكيم في الرد علي اسألتي
الله يبارك فيك
مبروك يا سمر التثبيت
 
قديم 10-05-2009, 05:49 PM   رقم المشاركة : [ 19 ]   
Lolwa79
الامتياز
الصورة الرمزية Lolwa79
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Lolwa79 غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

ساسووووو حبيبتي أول شي شكراً للموضوع ولدعوتي عليه يا عسل


- يضحكك ..؟
- كابتن النقل الجماعي والاخت لولوا ..


أخوي أبو زياد ربي يسعدك ويجعل البسمة ما تفارقك أبد ... قول آمين

لكن سامحني عاد أنا وعدت ساسو إني أخليك تعترف بللي عملته وللي ما عملته بعد
يعني يبغالي كذا أفكر بشوي أسئلة تكون لطيييييييييفة مرررررررره
ولي رجعة على الموضوع بالقريب العاجل إن شاء الله

التوقيع Lolwa79
يقيني بالله يقيني
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
 
قديم 10-05-2009, 06:43 PM   رقم المشاركة : [ 20 ]   
Abo zeyad
عبدالرحمن المقيرن
الصورة الرمزية Abo zeyad
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
Abo zeyad غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo zeyad إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Abo zeyad
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

عليكم السلام ورحمة الله ,,,


**ماهو أسعد شيء لقلبك
الاطفال ..
**وفي رايك من هو الاقسي بكاء العين أم القلبولماذا
بكاء القلب .. فبكاء الدم أقسى
**هل مواعيدك مظبوطه بالساعه
تقريباً .. واحب الانتظام
**اكتر صفه بتحبها الحمد لله في شخصيتك واكتر صفه ممممم...
التلقائية .. وروح الفكاهه
واخيرا .....
**اختر من ما بين الاقواس :
هل العيد (بعد رمضان _قبل رمضان _لا قبل ولا بعد)

حد يساعدني ياخوان ..


أشكرك بعنف اختي الكريمة .. معلش اخذت في الاجوبة ثلاث سنوات .. ههههه
 
قديم 10-05-2009, 06:53 PM   رقم المشاركة : [ 21 ]   
roka21
الامتياز
الصورة الرمزية roka21
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
roka21 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

عليكم السلام ورحمة الله ,,,



أشكرك بعنف اختي الكريمة .. معلش اخذت في الاجوبة ثلاث سنوات .. ههههه









ههههههههههه
خلاص سمااح المره دي ....
بارك الله فيك ابو زياد
اجاباتك ممتازه وتستحق التقدير

ودمت بخير يارب ....
 
قديم 10-05-2009, 06:55 PM   رقم المشاركة : [ 22 ]   
عبدالله الدغيلبي
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 20 مرة في 13 مشاركة
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ



موضوع في الصميم ...وكان ابو زياد شفاف وحكيم في االردود ..

يعطيك لعافيه سوسو

والشي اللي يمكن بعضكم مايعرفه لما كلمت ابو زياد بالتليفون ..لأول مره اكتشفت ان ابوياد نفس الهدوء في ردوده في المنتدى هو نفس الهدوء في الحقيقه وفي الكلام المباشر ...ويحسن الأستماع ..ماشاء الله عليه ..الله يوفقه ويعطيه الصحه ..








التوقيع عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
 
قديم 10-05-2009, 07:31 PM   رقم المشاركة : [ 23 ]   
The Bomb
الامتياز
الصورة الرمزية The Bomb
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

الف مبروك سمور على افتتاح كرسي الاعتراف
ونبدا بابو زياد على بركة الله ...
عند طرحك لموضوع في المنتدى...ماهي المعاير التي تضعها بعين الاعتبار عند طرح هذا الموضوع؟

اجمل تحية

التوقيع The Bomb
من اول يوم وإنتا حبـيـبـي ولآخر عمري وإنتا الي...
 
قديم 10-05-2009, 09:13 PM   رقم المشاركة : [ 24 ]   
Abo zeyad
عبدالرحمن المقيرن
الصورة الرمزية Abo zeyad
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
Abo zeyad غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo zeyad إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Abo zeyad
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ



موضوع في الصميم ...وكان ابو زياد شفاف وحكيم في االردود ..

يعطيك لعافيه سوسو

والشي اللي يمكن بعضكم مايعرفه لما كلمت ابو زياد بالتليفون ..لأول مره اكتشفت ان ابوياد نفس الهدوء في ردوده في المنتدى هو نفس الهدوء في الحقيقه وفي الكلام المباشر ...ويحسن الأستماع ..ماشاء الله عليه ..الله يوفقه ويعطيه الصحه ..


يطول لي بعمرك اخوي ابو سيف ..
 
قديم 10-05-2009, 09:22 PM   رقم المشاركة : [ 25 ]   
commander-plane
الامتيــاز
JAL Airlines
الصورة الرمزية commander-plane
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

بارك الله فيك كابتن أبو زياد على الأجوبة الصريحة

وبإنتظار العضو الجديد
 
قديم 10-05-2009, 09:23 PM   رقم المشاركة : [ 26 ]   
COLUMBUS
Pilot In Ground
الصورة الرمزية COLUMBUS
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
COLUMBUS غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر Skype إلى COLUMBUS
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

موضوع جميل و راقي تمامً

و أول ضيف هو أحد أعمدة هذا الصرح المميز


في الحقيقة لدي سؤال واحد فقط لـ الضيف العزيز

ما هي وجهة نظرك لــ بعض الأشخاص الذين يدوعون المعرفة

وهل تحب أن تكون علاقات معهم ؟

أحترامي و تقديري

 
قديم 10-05-2009, 09:24 PM   رقم المشاركة : [ 27 ]   
Abo zeyad
عبدالرحمن المقيرن
الصورة الرمزية Abo zeyad
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
Abo zeyad غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo zeyad إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Abo zeyad
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

عند طرحك لموضوع في المنتدى...ماهي المعاير التي تضعها بعين الاعتبار عند طرح هذا الموضوع؟

اجمل تحية

يا هلا اخوي عمر ..

أهم المعايير في طرح المواضيع .. هي مراعاة اختلاف الاعمار والجنسيات ..
اذا كنت تنوي تقدم معلومة .. فالأفضل تقدمها بلهجة مفهومة يفهمها جميع الاعضاء من جميع الجنسيات وأيضاً بصفة مبسطة وغير معقدة .. مراعاةً لمن هم في مقتبل العمر ..
أشكرك اخوي على هذا السؤال الجميل ... بارك الله فيك ..
 
قديم 10-05-2009, 09:26 PM   رقم المشاركة : [ 28 ]   
Abo zeyad
عبدالرحمن المقيرن
الصورة الرمزية Abo zeyad
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
Abo zeyad غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo zeyad إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Abo zeyad
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

بارك الله فيك كابتن أبو زياد على الأجوبة الصريحة

وبإنتظار العضو الجديد

جزاك الله ألف خير يا كابتن ..
الظاهر الاخت سمر مطولة معي ههههههه .. باقي 58,668 عضو ما سألوا !!!

انا حاضر وبين ايديكم ...
 
قديم 10-05-2009, 09:28 PM   رقم المشاركة : [ 29 ]   
commander-plane
الامتيــاز
JAL Airlines
الصورة الرمزية commander-plane
Babaw رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

جزاك الله ألف خير يا كابتن ..
الظاهر الاخت سمر مطولة معي ههههههه .. باقي 58,668 عضو ما سألوا !!!

انا حاضر وبين ايديكم ...

لاحول ولاقوة إلا بالله

58,668 ههههههههه

لو إنتظرت سنه كاملة مش راح تتخلص منهم هههههههههه
 
قديم 10-05-2009, 09:34 PM   رقم المشاركة : [ 30 ]   
Abo zeyad
عبدالرحمن المقيرن
الصورة الرمزية Abo zeyad
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
Abo zeyad غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo zeyad إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Abo zeyad
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ



ما هي وجهة نظرك لــ بعض الأشخاص الذين يدوعون المعرفة

وهل تحب أن تكون علاقات معهم ؟

أحترامي و تقديري



يا هلا اخوي احمد ..
النوع هذا من الناس عندهم نقص في الذات .. فحبهم لإبراز انفسهم يدفعهم لإدعاء المعرفة في كل الأمور .. ولكن لا تفلح معهم في كل الأحوال .. وانا شخصياً ابتعد عنهم واحب الشخص يكون على طبيعته ..
 
موضوع مغلق


«     مشكلة الايرباص إلى با........   |    أهمية الحوار    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ஐ ஐ ஐ اكتب حالتك اليوم بالانجليزيةஐ ஐ ஐ PRINCESS OF FLYINGWAY قسم English Council 107 03-09-2009 06:58 PM
ஐ كن الورده ! ولا تكن أشواكها ஐ إمبراطور الطيران القسم العام 7 28-07-2007 05:24 PM
جمل رائعة ومعاني ضائعه الملاك الحزين القسم العام 3 02-05-2007 11:24 AM

الساعة الآن 08:16 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2018